مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

~ في ظل غياب الرقابة .. اعاني لوحدي ~

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

سمراء بلادي

انا معاج بس في بنات من كثر ما كلموا اولاد صار الموضوع عادي عندهم

و صارت المجاهره بالمعصية شي طبيعي جداً عندهم

الله يهديهم اجمعين

و مشكورة على مرورج عزيزتي :37:

بسم الله الرحمن الرحيم

كانت منى تسولف و تسولف عن فيكتور لدرجة اني حسيت انها خلاص ما عادت تحب سعود و حبيت اني احاول معاها محاولة اخيرة في اني اخليها تترك فيكتور هذا و يمكن بعد سعود و ارسخ فيها شوي من مبادئي لأني ما اكذب عليكم لغاية ذاك اليوم و انا للحين في عقلي الباطن مو مقتنعه باللي اسوية

* هند: اقول مناوي, انتي الحين ما قلتي لي فيكتور هذا مسلم و له لا؟؟؟؟
* منى: اكيد مسلم وله شلون بطالعه برايج؟
* هند: لا بس انا اقول يعني بما انج طالعتي مع واحد فلبيني مو بعيدة ان يكون مو مسلم و انتي تمشين معاه بس جي على قولتج؟
* منى(بحده): انتي شنو قالوا لج عني اني بنت مو زينة؟
* هند: لا مو انتي بس اللي تسوينة هو اللي مو زين, منى حبيبتي تكفين تركي هالموضوع و صيري انسانة لها مبادئة و ما ترضى احد يقرب لها خليج غالية عشان الناس يغلونج.
* منى: اوووووووه انتي ويه المواعض مالتج, شوفي لو شنو تقولين انا ما بيتغير رايي بستمر مع فيكتور و سعود و اليوم بعد المدرسة فيكتور بيمر علي.
* هند: كيفج. <<< حست بخيبة لأنها كانت تعتقد ان لو منى تركت فيكتور و سعود هي بعد بتقدر تتخلص من خالد عشان جي قررت انها تطنش منى و تعيش في خيالها مع خالد
* منى: اليوم فيكتور قال بيسوي لي مفاجأة بس ما ادري شنو هي؟؟ متحمسة ابي اعرف؟
* هند: اهاا .. زين .. زين. <<< سرحانة

حسيت روحي زهقانة من منى و كارهتها على فعايلها, حسيتها طاحت من عيني عشان جذي طنشتها و ظليت سرحانة في خيالاتي و شنو بسوي المغرب مع خالد, و كنت افكر يا ترى خالد رسل لي رساله الحين وله لا؟ و كنت متحمسة ابي ارجع البيت ابي اشوف فوني و خلص الداوم و رجعت البيت و اول ما وصلت فتحت فوني و ما لقيت شي حسيت بخيبة امل لكن كان عندي امل انه يرسل لي شي اي شي, طول الوقت اقلب في تلفوني لغاية ما يأست و قلت المغرب بتفاهم وياه مو معقولة يحبني ما يرسل لي مسج غزل واحد على الاقل

و لما صار المغرب دخلت حق الكمبيوتر و هالمرة كان الشر يتطاير من عيوني و كنت ناوية اتهاوش مع خالد ليش ما يرسل لي مسج مو انا حبيبته وله اهو يلعب علي يقولي احبج و احبج نصب و كنت عايشة الدور اني خطيبته و هو حتى حبيبتي ما قال لي كل اللي بينا كان مجرد كلام فاضي المهم اول ما فتحت المسن لقيت شخص جديد ضايفني و هالشخص عمري ما بنساه بتعرفون ليش بعدين اسمة بدر و هو من ديرة ابوي, قبلت الأضافة و كان بدر مو موجود و لكن خالد كان موجود و الجديد ان وليد اليمني بعد كان موجود حسيت بالحماس لأني شفت وجه جديد بالمسنجر و على طول خليت خالد و كلمت وليد و خالد ما كلمني الا عقب ربع ساعه من سوالفي مع وليد خلوني انقل لكم محادثتي مع وليد اول بعدين خالد
* اميرة القلوب: السلام عليكم .
* وليد: و عليكم السلام .. هلا و الله.
* اميرة القلوب: هلا فيك .. اممم من معاي. <<<< طبعاً كنت للحين ما اعرف ان اسمة وليد لأن وقتها كل اللي كنت اعرفة عنه هو التوبك ماله
* وليد: معاكي وليد من اليمن, بس الفروض انا اللي اسأل من معاي مو انتي.
* اميرة القلوب: بس انت اللي ضايفني؟
* وليد: لا انتي اللي ضايفتني.
* اميرة القلوب: انا متأكدة انت الي ضايفني لأني ما اضيف اولاد للمسنجر.
* وليد: ليكون انتي هند اللي كتبتي اهداء من كم يوم في موقع ...... للبطايق؟
* اميرة القلوب: اي نعم.
* وليد: هلا و الله هنودة و النعم بأهل البحرين.
* اميرة القلوب: ينعم بحالك.
* وليد: النك نيم اللي حاطته يجنن اميرة القلوب, يا ترى انتي صج اميرة قلوب وله النك نيم هذا يخفي حزن عميق. <<< ضربها على الجرح
* اميرة القلوب(تكابر): هذا مجرد نك نيم عادي و ماله دخل بشخصيتي بعدين في لي صديقة عزيزة هي اللي اقترحتة علي.<<<< كذابة
* وليد: اها, على العموم حتى لو ما كان اللي تقولينه لي هو الحقيقة انا ما يهمني الموضوع انا اللي يهمني اني اعرف اسمك الحقيقي .. اللي هو هند صح؟
* اميرة القلوب: اي نعم.
* وليد: طيب و كم عمرك يا هنودة.
* اميرة القلوب: 16 سنة و انت؟
* وليد: العمر كله يا هنودة و انا 23.
* اميرة القلوب: تسلم و انت بعد العمر كله .. الا ما قلت لي انت تشتغل؟
* وليد: اي نعم اشتغل في شركة الوالد.
* اميرة القلوب(مصدومة): شركة الوالد؟؟؟
* وليد: الوالد الله يحفظة عندة شركتين هنا في اليمن استيراد و تصدير و انا اشتغل معاه.
* اميرة القلوب: اها حركات يعني انت ولد عز.
* وليد: لا تقولين هالكلمة لاني ما احبها و تجرحني و تخليني احس اني فوق الناس و انا من طبعي التواضع.
* اميرة القلوب: اها اسفة ما كان غصدي.

استمر حواري مع وليد بس خلوني اقول لكم شي عن وليد وليد عندة جواز سعودي لكن اصلة يمني و عايش في اليمن و كان اول شخص انعجبت فيه بحياتي كان انسان متواضع و حنون و كان قريب مني في وقتها, كنت ملاقية فيه اللي عمري ما لقيته مع خالد و الصراحة اللي لقيته مع وليد ما لقيته مع كل الشباب اللي عرفتهم الا واحد بقول لكم عنه بعدين, وليد ما حسيت معاه اني رخيصة بالعكس كنت احس اني عزيزة و غاليه و هو الوحيد الي طلب مني رقم الوالد عشان يخطبني و كنت احسة صادق من كل قلبة و كان قد الزواج و مسؤولياتة(حسب المعلومات اللي كان يعطيني اياها عن نفسة) و كانت فترة تعارفنا مو طويلة يعني عقب اسبوع طلب مني رقم الوالد ما كان يبي يستمر بعلاقتنا كان خايف علي و انا كنت خامس بنت تعرف عليها بحياته و كنت احسة يحبني و ما كان يبي يتركني كان مستعد يسوي المستحيل عشاني و انا لما حسيت هالشي معاه كنت افضفض له عن كل شي بحياتي كان يعرف عني كل صغيرة و كبيرة و تبون الصج انا كنت ناوية اعطية رقم الوالد بس كنت اقول خلني انتظر شوي سبحان الله, الله مو كاتبه لي (طبعاً اكرر انا كلامي اللي الحين بناءاً على الكلام اللي كان يقوله لي) المهم انا بسكر صفحة وليد الحين و بنتقل لخالد

* امير القلوب: ممكن اعرف انتي ليش ما تبغي تكلميني كل هذا زعل؟
* اميرة القلوب: عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة.
* امير القلوب: السلام عليكم .. يلا ردي علي.
* اميرة القلوب: اممم انا زعلانه بس مو عشان اللي في بالك.
* امير القلوب: و انتي ايش عرفك باللي في بالي؟
* اميرة القلوب: انت غصدك عشان امس انت اتصلت علي صح؟
* امير القلوب: صح و لو ان الحق معاي انا اللي ازعل اتصل و اتصل و اخرتها ما تردي علي.
* اميرة القلوب: صح بس انا من حقي ازعل لأن اتفاقنا ما كان جي و انت خالفت الاتفاق يعني من حقي ازعل يعني انت كان ممكن تسبب لي أحراج مع امي و اهلي وله شرايك؟
* امير القلوب: انا اسف حقك علي.
* اميرة القلوب: بس انا ما ابي اسفك على هذا الموضوع انا ابي اسفك على شي ثاني.
* امير القلوب: ايش الشي الثاني على قولتك؟
* اميرة القلوب: انت ما رسلت لي ولا مسج حلو ليش مو انا حبيبتك؟؟
* امير القلوب: حبيبتي؟؟ .. كيف تكوني حبيبتي و انا حتى صوتك ما سمعته؟
* اميرة القلوب(مصدومة): يعني لازم عشان تحبني تسمع صوتي.
* امير القلوب: اكيييييييييييد.
* اميرة القلوب: طيب و اللي تخليك تسمع صوتها .. بتحبها؟؟؟؟
* امير القلوب: ليش لا اكيد ممكن.
* اميرة القلوب: طيب لو سمعتك صوتي بترسل لي مسجات.
* امير القلوب: الا راح اعبي تلفونك مسجات لغاية ما تقولي لي كفاية.
* اميرة القلوب: ههههههههههه طيب اليوم بتسمع صوتي بس بشرط انا ما بتكلم من البداية انت تتكلم اول.
* امير القلوب: ما طلبتي شي يا الغالية.
* اميرة القلوب: طيب اتصل الحين.
* امير القلوب: اوكي دقايق.

و على طول اخذت فوني الصامت و طلعت من الغرفة و رحت حديقة بيتنا الصغيرة (زراعة في بيتنا 7 متر في 4 تقريبا كنا زارعين فيها مشموم بس مو كلها و فوقها حبال الغسيل) و اول ما شفت التلفون يرن حسيت قلبي يرن معاه و ترددت ارد و له لا بس لأني كنت في قمه عنادي رديت و ما تكلمت و ما سمعت شي و كلها ثواني الا اسمع صوت يقول :" الووووو" آآآآآآه يا قلبي كان صوتة في قمة الرجولة كان عذاااااااااااب و كان مخلوط بالخجل حسيت وقتها ان قلبي بيوقف و ان الدم تفجر من وجهي و قلت في قلبي:"يا الله صوته حلووووووووووووو" و ما قدرت اتكلم لساني انربط و هو ما عادها مرة ثانية على طول سكر الخط و اول ما فقت من الصدمة على صوت الـ " توت توت توت توت" رحت ركيييييييييض على الكمبيوتر و شفته كاتب

* امير القلوب: وينك انتي؟؟
* امير القلوب: ليش ما تتكلمي؟
* امير القلوب: انا جالس اتكلم لحالي؟؟
* اميرة القلوب: اكاني موجودة.
* امير القلوب: وين رحتي جالس اتكلم لحالي انا بالتلفون.
* اميرة القلوب: طيب اتصل هالمرة و برد عليك.
* امير القلوب: شوفي ان سويتها مرة ثانية بزعل عليك .. فاهمه وله لا؟
* اميرة القلوب: اوكي.

و رجعت اركض على الحديقة بعد ما تأكدت ان امي للحين بالمطبخ مع العشا و رجع اتصل و هذي المرة رديت بسرعه بس ما تكلمت و سمعته يقول مرة ثانية بس هالمرة بدون خجل و بقوة:" الوووووو" و رجع كرر بعصبيه:"الووووووووووووو .. هنود وينك" و خفت و سديت الخط بوجهه و حسيت باني بانفجر من كثر الخجل لكن لازم اضغط على نفسي و هالمرة انا اللي اتصلت عليه و بعد مدة طويله رد علي

* خالد: انا لعبه عندك؟؟؟
* هند(من الصدمة تكلمت): انا ما العب على احد؟؟ انت شفيك علي انا ما كنت اقدر اتكلم.
* خالد: ههههههههههههههه و اخيرا نطقتي فديت هالصوت الحلو انا.
* هند(بتموت من الخجل): سوري بس بجد ما كنت اقدر اتكلم .. انت اول ولد اكلمه بحياتي و رب الكعبه.
* خالد: فديتك انا الا تعالي هنا انتي ليش تكذبي علي.
* هند: ليش؟؟ في شنو؟؟ شنو صاير؟؟ رد علي؟؟
* خالد: هههههههههههه وش فيك متخرعه 24 ساعه انتي.
* هند: انا مو متخرعه بس ابي اعرف في شنو كذبت عليك؟
* خالد: صوتك شكله اصغر من 16 ليش تقولي لي 16 و انتي شكلك اصغر.
* هند: انا صوتي جي و بعدين ليش تكذبني حرام عليك.
* خالد: ههههههههههه طيب انا اسف يا هند مع ان صوتك شكلك 12 او اصغر.
* هند: ههههههههههه حرام عليك.
* خالد: .....

و قطع مكالمتنا صوت امي و هي تصرخ علي تناديني للعشا طبعاً انا انرعب و سكرت التلفون و خالد كان لسه راح يتكلم و ركيض على الغرفة لدرجة اني طحت عند الباب و ما حسيت بنفسي و قمت على طول و رحت الغرفة و اول ما وصلت الغرفة سكرت الباب بقوة رهيبة و قعدت اضحك بشكل هستري و بعدين لما انتبهت شفت رجلي طالع منها الدم من الطيحة اللي طحتها بس وقتها ما حسيت بشي من الخوف طبعا خالد ملا لي الشاشه اسأله وينك؟ و ليش رحتي انا لسه ما خلصت؟ و من هالكلام بس لما قلت له ان امي نادتني و قلت له الموضوع تفهم و سامحني و سلمت عليه بالنت و قفلت جهازي و طلعت للمجلس عشان اتعشى و طول فترة العشا خالد كان يرسل لي مسجات و وصلت مسجاتة لي في ذاك اليوم لغاية 25 مسج تخيلوا كل مسج اطول من الثاني و كالعادة انا طرت من الفرح و نمت يومها احلى نومة لاني كنت حاسة اني مهمه عند احد و لاني كنت حاسة بالحب و لأني كنت متحمسة ابي اتعرف على وليد

و لما صحيت الصبح و رحت المدرسة لاحظت شي جديد و هو ان خلود كانت متضايقة بس ما كنت عارفة شنو فيها و منى ما جات اليوم شنو السالفة يا ترى و بالفسحة و لما كنا قاعدين مع الشله خلود طلبت انها تكلمني في موضوع

* خلود: هند ابي اسألج سؤال؟
* هند: امريني؟؟
* خلود: انتي تدرين اليوم وين منى وله ما قالت لج؟
* هند: لا و الله.
* خلود: طيب انا اول شي بقول لج ترى انا ادري عن منى و سعود و ادري عن فيكتور و ادري انها قالت لج.
* هند(مصدومة): طيب؟؟
* خلود: و بصراحة انا مو راضيني الوضع رفيجتي قاعدة تروح من ايدي و انا ساكته عنها.
* هند: و الله حتى انا بس انا شنو بأيدي شنو اسوي البنت عندها اهل.
* خلود: اي اهل و اللي يعافيج انتي مصدقة قال اهل قال.
* هند: ليش وين اهلها؟؟؟
* خلود: انا ادري انج ما تعرفين عن منى شي لكن احنا جيران من زمان و انا بقول لج القصة كلها.
* هند: تفضلي قولي؟؟
* خلود: ام منى و ابوها اخذوا بعض عن حب و امها هربت مع ابوها عشان يتزوجون و ام منى اللي الحين منى عايشة وياها لج على عقلها شوي من اللي سوتة بنتها يعني تفكيرها يغيب و يحظر.
* هند(مصدومة): طــــــــيـــــــب.
* خلود: و ابو منى مات و مني صغيرة مات فجأة و هو بالمجلس و الام من كثر ما تحب الأبو و من الصدمة عقلها خف و دخلوها مستشفى الامراض النفسية و بعد فترة لما اخوا منى الكبير صار رجال اخذ الأم و اخوانة و سكنهم في بيت في هالمنطقة اللي احنا ساكنين فيها و احنا نزورهم في هالبيت من زمان و احنا نعرفهم مو من امس لأن احنا نعرف جدتها و اهلها كلهم المهم انتي تعرفين وحدة في مثل هالظروف شي اكيد محد بيكون فاضي لها عشان يربيها و لان اخوانها فري زيادة عن اللزوم منى صارت جي.
* هند: لا حول و لا قوة الا بالله. <<< اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته
* خلود: بعد ما عرفتي قصتها ابيج تعذرينها و تحاولين تصلحين فيها ترى هي مالها الا احنا.
* هند: اي اكيد ان شاء الله.<<< كانت ناوية تقول لها عن خالد و وليد لكن الحين غيرت رايها
* خلود: و لا تخلينها تأثر عليج بكلامها لاني اشوف الكلام زايد بينكم هالأيام خليج على مبادئج يا هند و الله يهديج يا رب.
* هند: امين ان شاء الله .. الا ما قلتي لي شنو فيها اليوم غايبة؟؟ <<< تغير الموضوع
* خلود: رايحة مع فيكتور بدون ما تقول حق اهلها ما تشوفيني خايفة عليها الله يستر بس.
* هند: وييييي الله يستر عسى ما يسوي فيها شي.
* خلود: اي و الله الله يستر انا حدي خايفة عليها.
* هند: الله يحميها يارب, انا باجر لازم اكلمها بهذا الموضوع.
* خلود: اي الله يخليج هي تحبج وايد يمكن الله يهديها على ايدج. <<< ما تدري ان هند بعد محتاجة لهذي الدعوة

في هالوقت دخلت علينا وحدة من الشلة و خربت الموضوع و خلتنا نسكت و ننسى السالفة

يا ترى شنو بيصير في الجزء الجاي؟
و هل منى بيصدها شي او لا؟

انتظروني في الجزء القادم ان شاء الله

اممم و لأني مو شايفة حماس بالردود غيرت رايي ماني منزله جزئين بحاول اطول كل جزء شوي اكثر و السموحة منكم :37:

قطوه قطر

اتوقع بيصيدها شي واتوقه هند ماراح تكتفي بالمسن والمكالمات

بانتظارج على احر من الجمر حبيبتي

بسم الله الرحمن الرحيم

ام اسارين

سلامتج من الخوف

و مشكورة على المرور حبيبتي :5:

قطوة قطر

ر لا تستبقين الأحداث نطري شوي

ان شاء الله اليوم بنزل بارت طويل بأذن الله

و مشكورة على المرور حبيبتي:37:

رووووعة القصة متابعين معاك ويارب ماتنجرف هنودة مع النت والشباب
وليش العقاب يامحبة الطاعات اعتقد انه مجرد تهديد انت كريمه واحنا نستاهل!!

يعني والله كل بارت اروع من اللي قبله والله يا محبة الطاعات ذكرتيني بالذي مضى يعني صارتلي قصة قريبة من قصة هنودة بسبب ما يسمون صديقاتي بس الحمد لله عشت الحب في خيالي فقط لاني بصراحة في فترة المراهقة كنت اخاف من ابوية كثير يعني صحيح عندي مبادئ بس التزامي ما كان كثير وكنت فقط اتخيل اذا ابوية سمع انه اني احب شنو راح يصير رغم الحمد لله ما كان قاسي علينا بس كان مربي فاضل ويتابعنا ويعرف صديقاتنا من وين ومن اي عائلة يعني فعلا الحمد لله في وجود الرقابة تقل المعاناة تسلمين يالغالية بس مو بيدي قريت البارت وسرحت بايام الثانوية وحبيت تشاركوني ننتظرك وربي يبارك فيك

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ما قطعت سالفتنا البنت ظليت حيرانة و افكر في منى يا ترى شنو بيصير لها؟ هل معقولة بيصدها شي, المهم رحت البيت و كلمت كالعادة خالد بس هالمرة بس بالنت و وليد بعد كلمتة و لكن منى ما طلعت من تفكيري لغاية اليوم الثاني

في اليوم الثاني لما رحت المدرسة استانست يوم شفت منى و رحت لها ركيييييييييض و حظنتها و بوستها و كنت فرحانة انها بخير و بعد ما سلمت عليها لاحظت خلود قاعدة بعيد و في عيونها لمعة حزن و قهر على منى و تطالعها من بعيد لبعيد و لما انتبهت اني اطالعها شغلت نفسها بالاوراق الي على طاولتها, رجعت اطالع منى اللي كانت فرحانة و بتطير من الفرح و طلبت منها ان نتكلم بروحنا و اول ما جلسنا لوحدنا لقيت خلود جاية ركييييييييييض و ساحبة كرسي و جالسة معانا

* خلود: يلا قولي لها عن سواد ويهج؟؟؟
* منى: انا افتك من هند تطلعين لي انتي؟
* هند: احم .. احم اقول ترى هند وياكم قاعدة, شصاير شفيكم؟
* خلود: خلي الهانم تتكلم و تقولج على اللي صاير جليله الحيا.
* هند: خلود شوي شوي على البنت خلينا نعرف الموضوع.
* منى: ما عليج منها اهي محترة مني ليش اني امس طلعت مع فيكتور حبيب قلبي.
* خلود: ويييييييييييييه اخر عمري احتر على سالفة فيها واحد فلبيني.
* منى(بعصبية): قلت لج مو فلبيني لا تسبينه احسن لج, فيكتور بحريني غصبن على الكل.
* هند(تحاول تمنع الهوشة و بصوت عالي): بــــــــــــنــــــــات خلوني افهم لا تتهاوشون رجاءاً.
* خلود: انا ما ابي اتهاوش انا خايفة على هذي المينونة, فعاليها مو فعايل عاقلات بتجنني تهئ تهئ تهئ. <<<< و بكت خلود و جلسنا نسكت فيها انا و منى
* منى: يا حبيبتي يا خوخو لا تخافين علي انا ما فيني شي اكاني جدامج انتي شايفة فيني شي؟
* خلود: اليوم ما فيج و باجر فيج تكفين وعديني ما تكررين هالموضوع؟
* منى: طيب بوعدج اذا كان راي هنودة نفس رايج اوكي.
* خلود: و انا من الحين متأكدة ان رايها نفس رايي.
* منى: طيب خليني اقول لها الموضوع.
* هند(محتاره و تايهه): يا بنات وشفيكم و شصاير؟ فريتوا راسي ترى.
* منى: سمعي يا طويلة العمر, امس انا و فيكتور طلعنا بدون ما اقول حق اهلي و هذي اول مرة اسويها لأن قبل امس يوم اقولج فيكتور مسوي لي مفاجأة المفاجأة كانت عبارة عن دراجة رياضية شكلها كشخة اهو شاريها و يومها ركبت وياه و افترينا شوي و بعدين رجعني البيت و طلب مني اليوم الثاني اللي هو امس اني اغيب عشان نطلع انا وياه.
* هند: طيب و انتي مو اول مرة تسوينها انج تطلعين مع صبي, انت سبق لج و ان طلعتي مع سعود.
* منى:بس هذي اول مرة اروح مع صبي شقة و هذا اعتراض خلود.
* هند(فاتحه عيونها على اخرها من الصدمة): شــــــــــــــــقــــــــــــــــــة!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
* خلود: شفتي شلون و انا اقول لج قلبي ناغزني شوفي الاخت وين رايحة؟؟
* هند(اللي تغيرت نظرتها بمنى): صبري خلود خليني افهم من منى شنو سالفة الشقة هذي.
* منى: لا سالفة و لا شي انتو ليش مكبرين الموضوع كل ما فيها ان فيكتور حبيبي قالي بيطلعني مجمع و ما يبينا نطلع بملابس المدرسة, عشان جي رحنا شقة صديقة عشان نبدل ملابسنا و ما طولنا و بعدين رحنا المجمع و عقب رجعنا الشقة بدلنا ملابسنا و رجعني البيت بس هذي السالفة كلها لا تكبرون الموضوع رجاءاً.
* هند(بحدة و صوت غاضب اول مرة تسمعه منى): لا ليش نكبر الموضوع اللي اهو اساساً كبير انتي مجنونة وله من صجج؟؟ .. انتي تدرين اقل شي كان ممكن يسويه فيكتور لما تدخلون الشقة يغتصبج و بعدين يقتلج و التهمه تلبس صديقة لأن انتو في شقة صديقة و هو يعيش حياته و يتزوج و يتهنى و انتي الله يرحمج .. او تدرين ليش يقتلج يسوي فيج نفس اللي نسمع عنهم بالجرايد و الاخبار يحبسج بالشقة و يغتصبج وقت ما يبي و يروح و يجي عليج و يعزم ربعه بعد و اهلج ما يدرون عنج و اكيد اهلج للحين ما يدرون عنه و انتي خلاص تروحين فيها.
* منى(انفجعت من الموضوع هذا لانها ما كانت حاطته في تفكيرها): بس انا ما صار لي شي الحين.
* هند(بنفس الحدة): الحين ما صار لج لان ربج رحمج و ستر الموضوع لكن المرة الجاية انتي ما تدرين شنو يصير و بعدين انتي شنو الي ضمنج في فكتور هذا و انتي تقولين ان توج متعرفه عليه هااااا؟
* منى: ها ما ادري ما ادري.

و رن الجرس ليعلن بدأ يوم جديد من الحصص و الدراسة

* هند: شوفي الحين الجرس رن لكن بالفسحة لي كلام ثاني معاج.
* منى(الي تغيرت معالم وجهها من الخوف و الرعب): اوكي.

و طول الوقت منى كانت سرحانة في عالم ثاني, المدرسات كانو بعالم و منى بعالم ثاني عالم توها تستوعب و حشيته و غدرة و كنا انا و خلود نتطمن على منى كل شوي, لغاية ما خلصت اول 3 حصص و بعد ما رن الجرس ليعن بدأ وقت الفسحة سحبنا منى انا و خلود و اعتذرنا من الشلة و قلنا لهم ان عندنا موضوع مهم جداً و الشله لما شافوا وجه منى اللي مخطوفة معالمة سمحوا لنا نعتزل عنهم, و اول ما جلسنا احنا الثلاث بروحنا

* خلود: ها منى حبيبتي بشري شنو قررتي؟؟
* هند(بعصبيه): شنو قررت يعني اكيد خلاص هالموضوع انتهى و ما بيتكرر صح منى وله لج راي ثاني؟
* منى(بخوف داخلي و جرئة خارجية): اي انتهى و ما بيتكرر بس هذا مو معناته اني بترك فيكتور.
* خلود+هند(بعصبيه): عيل؟؟؟؟؟؟
* منى: انا مراح اتركة لو شنو يصير لأن اهو كان بامكانة يسوي اللي قلتي لي عليه يا هند بس ما سوا لي شي يعني هو امين علي و مستحيل يتخلى عني عشان جي انا مستحيل اتخلى عنه.
* هند(بعصبية زايدة): هو ما سوا لج هالمرة بس شنو يضمنج المرة الثانية ما يكون في نيته يسويها؟
* منى: طيب ان اما قدر اتركة الحين لاني حبيتة و مستحيل اتركة انا كل اللي بسوية اني ما بقابلة بروحنا مرة ثاني و شوي شوي بتركة و برجع على سعود اللي تعرفة احسن من اللي ما تعرفة.
* هند: طيب سعود وايد ارحم على الاقل تطلعين معاه و مع اخوانج ابرك من هالأختراع اللي تحبينه. <<<<< قررت تترك منى لأنها خافت منها و قالت في قلبها اللي تسوي جي تقدر تسوي اكثر
* خلود: اي عفية على حبيبتي مناوي شطورة ما عليج من فيكتور هذا على الأقل سعود نعرفه و نعرف اهله و الكل يدري عنكم.
* منى: بس انا ما ادري ليش مو مرتاحة لسعود احسة مطنشني هالأيام.
* خلود: ما عليه حبيبتي صبري عليه اكيد بيرجع لج.

و استمر الحوار و النقاش و اخر شي اقتنعت منى انها تترك فيكتور هذا و بالفعل بعد اسبوع جاتني منى فرحانة انها تركت فيكتور و انه خلاص ما عاد له مكان في قلبها و السبب تخويفي لها منه و قالت لي:" سبحان الله صج انج قدرتي تكرهيني فيه" طبعاً انا فرحت ان الله هداها لكن ما اخفي عليكم انا من داخلي كرهتها شوي و طاحت من عيني على اللي سوته و ما كنت ادري ان الدنيا اصلا بتفرقنا عن بعض لأن منى دخلت في الثانوي ادبي و انا دخلت علمي لكن ظلينا نتوصل مع بعض و نطلع مع بعض, ما نسيتها و هي لغاية اليوم صديقتي و نتواصل بين كل فترة و فترة المهم ما علينا نرحع لموضوعنا منى في اخر السنة جابت لي خبر صدمني و كان يومها في وقت الفسحة

* منى: هنوووووود ما قلت لج؟؟
* هند: خير؟؟ شنو؟؟ شصاير؟؟
* منى: امس الشرطة كانو في فريجنا.
* هند: يماااا الشرطة لييييش؟؟
* منى: اول شي ما لاحظتني صار لي فترة ما اتكلم عن سعودوه.
* هند: اي بس قلت يمكن الله هداج, ههههههههههههه.
* منى: ههههههههههههه لا بس كرهته, المهم الشرطة كانو ياين ياخذون سعود.
* هند: ليش؟ شسوى سعود؟
* منى: الحقير كان ينام مع خدامتهم ويييييييييع.
* هند: استغفري ربج اقول.
* منى: تصدقين طحت من عين نفسي يوم اني اطلع هالأشكال استغفر الله.
* هند: هههههههههههه الحمد لله, يعني الله هداج الحين.
* منى: ههههههههههههه و الله تصدقين احس قلبي فاضي و محتاجة امليه, اوووووووف امتى اعرس و افتك.
* هند: ههههههههههههه ان شاء الله تعرسين جريب و نفتك من ويهج.
* منى: هههههههههههه انتي تدعين لي و تدعين علي.
* هند: خخخخخخخخخخخخ امزح يا الدوبة.

و على قولت المثل المصري:"يموت الزمار و ايدوو بتلعب" كلها اسبوع و رجعت منى تبشرني بواحد جديد منضاف للستة هع هع هع و مع منى الحياة حلوة كل يوم واحد

خلونا الحين نرجع لقصتي مع خالد و وليد طبعاً خالد ما اتصل فيني من عرفته الا بالكثير 5 مرات اما وليد فقصتة قصة ثانية خلوني اقولها لكم طبعاً انا بقول لكم شي انا سالفة اني دبدوبة كانت مأثرة على نفسيتي وايد و كانت مخليتني من اتعرف على واحد اقول اول شي اني دبدوبة عشان اذا ما يبيني يقولي من الأول و ما أعور قلبي معاه و خالد ما عطاني ردة فعل على الموضوع اما وليد فقالي ان الشكل ما يهمه و ان اللي يهمه القلب خلوني الحين اقول لكم قصتي مع وليد مرة من المرات كنت اكلمة كالعادة على المسن

* وليد: هنودة تصدقين خاطري في شي.
* أميرة القلوب: خير امرني؟؟
* وليد: خاطري اسمع صوتج.
* اميرة القلوب(مصدومة): صوتي!!!!!؟؟؟؟؟؟
* وليد: وليش احسج مستغربة؟؟؟
* اميرة القلوب: طيب مو يمكن انا ما عندي فون؟؟
* وليد: لو ما عندج اشتري لج افا عليج.
* اميرة القلوب: طيب و شلون بكلمك انا ما اقدر امي وياي اربع و عشرين ساعه. <<<< كذابه بس ما تبي تكلمة عاملة نفسها مخلصة لخالد
* وليد: طيب ما تقدرين ابد ابد.
* اميرة القلوب(بعد ما فكرت و غيرت رايها): انا اقدر بس مسجات شنو قلت؟
* وليد: بس انا قلت ابي اسمع صوتج مو مسجاتج.:8:
* اميرة القلوب: اممم طيب خلها بالأول مسجات بعدين صوت.
* وليد: طيب موافق .. اممم بس ما سألتيني ليش ابي اسمع صوتج؟
* اميرة القلوب: ليش؟
* وليد: لأني بسافر السعودية كم اسبوع.
* اميرة القلوب: وليش بتسافر السعودية .. خير فيكم شي؟
* وليد: لا تخافي الموضوع ان ابوي قالي اتابع حلالي اللي هناك و انا بصراحة افكر استقر هناك و اجيبك تعيشي معي, لأني ادري وحدة مثلك ما تقدر تعيش باليمن ابد.
* اميرة القلوب: ليش و شفيها اليمن مو بلد مثل باقي البلاد؟
* وليد: انا مو غصدي جذي لا تفهميني غلط انا اللي اقصدة ان حلالنا بالشرقية و انتي تعرفين الشرقية جمب البحرين مقارنتاً بباقي السعودية و احنا عندنا حلال هناك فأنا بجيبك تعيشي معي بالشرقية عشان تكوني قريبة من اهلك و اليمن بعيدة عن البحرين و بتكوني فيها لوحدك فهمتي علي.
* اميرة القلوب: اها بس شوف خلي في بالك انا ما اقدر اتزوج الا لما اخلص تعليمي.
* وليد: اكيد يا قلبي و تاخذي الشهادة الجامعية بعد, انا ابي حبيبتي تكون مثقفة زيي لاني انا جامعي و ما اقبل بوحدة اقل مني ههههههه.
* اميرة القلوب: طيب انت لما تروح السعودية ما بتقدر تكلمني بالنت ابد.
* وليد: للأسف لأ لغاية ما تستقر اموري شوي يعني لأن انا اول شي بسكن في فندق بعدين بشتري لنا فلة هناك و امي بتجي تعيش معاي فيها و بدور لي بيت حلو عشان نسكن فيه انا و انتي بس طبعاً بعد ما اضبط امور الفله لأمي و لأبوي و لاخواني و بعدين بفضى للنت.
* اميرة القلوب: و ليش احنا ما نسكن في الفلة مع اهلك؟
* وليد: يا قلبي ما تبي يكون لك بيتك لوحدك و بعدين انا ان شاء الله على ما تخلصي دراسك الجامعيه بشتري لك فلة لان مو حلو نسكن في فلة كبيرة لحلنا انا و انتي بس.
* اميرة القلوب: و عيالنا؟؟
* وليد: اي عيال؟؟ ما في عيال الا لما تخلصي دراستك عشان تفضي لهم اما طول ما انتي تدرسي انسي العيال انا ما انكر ان قلبي متقطع عليهم بس لازم نصبر يا حياتي.
* اميرة القلوب: اهاااا .. طيب على العموم بقولك انا ابي رقمك قبل ما تسافر لاني مو انا اللي بعطيك رقمي انت اللي بتعطيني رقمك.
* وليد: ليش ما تعطيني انتي؟؟
* اميرة القلوب: لأني ما اقدر اكملك جدام اهلي و انا بسوي لك رنة اول و بعدين انت تتصل .. و بالليل, لأني اخاف احد يدري عني.
* وليد: ههههههههههه حسستيني اني قاعد اكلم قائد الجيوش في ثكنه عسكرية و ليش كل هالتعقيد يا قلبي عطيني رقم ابوج و انا اتصل و اخطبك منه و يصير كل اللي بينا رسمي و لا رنة و لا هم يحزنون خصوصاً و ان كل اهلي يدرون اني بخطب وحدة بحرينية يعني اموري كلها ميسرة.
* اميرة القلوب: قلت لك ما اقدر انطر علي شوي, شوف وعد علي اول ما ترجع للنت مرة ثانية و تستقر امورك بالشرقية اعطيك رقم ابوي اوكي.
* وليد: آآآآآآآآآآآة يا قلبي معقولة انطر كل هذا, يلا مو مشكلة امري لله, يلا سجلي رقمي الحين و حفظية في تلفونك.
* اميرة القلوب: لما تقرب تروح السعودية عطني اياه.
* وليد: و انا بروح السعودية قريب بعد اسبوع ان شاء الله.
* اميرة القلوب: معقولة !!!!!
* وليد: وله بنظرج انا ليش اليوم مفاتج بالموضوع, المهم رقمي ........... يلا اعملي لي رنة.
* اميرة القلوب: اوكي,(و بعدي ما عملت له رنه) تلفونك مقفول!!!؟
* وليد: بس وصل رقمج اكيد لما اروح السعودية بشوفة.

و استمر الحديث بينا كل يوم لغاية ما جا اليوم اللي سافر فيه وليد و يومها عطاني رنة اول ما وصل فكرت انة يمكن يبي يكلمني لكن كنت ما اقدر اتصل عليه لأني كنت قاعدة مع امي نسوي العشى و سوينا العشى و تعشينا و انا قاعدة على نار ابي اتصل على وليد, و على ما خلصت رحت ركييييض على غرفتي و اتصلت و كان التلفون يرن و قلبي يرن معاه و بعد مدة وقف الرنين و حسيت ان في احد على الخط لكن محد تكلم و نطرت شوي و قلت:"الووووو" لكن بعد محد رد علي و ثواني الا اسمع :"توت توت توت توت" عرفت انه سكر التلفون بوجهي و صادتني خيبة امل و قلت يمكن نايم خلني انتظر لي بكرة اتصل عليه.

و في اليوم الثاني ما اتصلت عليه قلت بنتظر لليل و بكلمة و لكن المغرب و انا قاعدة على النت انصدمت انه دخل اون لاين

* وليد: السلام عليكم.
* اميرة القلوب(مصدومة): عليكم السلام!!
* وليد: كيفك؟
* اميرة القلوب: بخير و انت؟
* وليد: الحمد لله تمام.
* اميرة القلوب: انت للحين باليمن؟؟
* وليد: لا مو باليمن انا بالشرقية الحين بس داخل من نت الفندق.
* اميرة القلوب: اها .. بس انت قلت لي انك ما تقدر تدخل النت.
* وليد: اي انا قلت هالكلام بس انا الحين داخل عشانج.
* اميرة القلوب(منصدمه): عشاني!!؟؟؟
*وليد: اي عشانج لأني امس شفت انج متصله علي و الصراحة ... ما ادري شنو اقول لج.
* اميرة القلوب: خير خرعتني وليد فيك شي؟؟؟
* وليد: لأ ولا شي لا تخافين بس انتي امس لما اتصلتي علي انا كانت قاعد انتظرج بس لما تأخرتي علي شكلي غفيت و ما ادري شنو قلت لج لما اتصلتي.
* اميرة القلوب: ههههههههههههه لا تخاف ولا شي.
* وليد: ليش اخاف؟؟؟ كل الموضوع اني كنت خايف اني اخلص رصيدج.
* اميرة القلوب: اها .. هههههههههه لا ما خلصتة اصلا و لا تكلمت معاي اول ما قلت لك الو سديت الخط بوجهي.
* وليد: هههههههههههه انا اسف يا حياتي كان بودي اسمع صوتج بس ما قدرت.
* اميرة القلوب: ههههههه مو مشكلة حصل خير على العموم حبيبي انا بخبرك شي الحين.
* وليد: خير امريني؟
* اميرة القلوب: انا بنقطع عنك الأسبوع الجاي و افضل ان علاقتنا تظل مسجات لغاية الأسبوع الجاي و لما ارجع بنتواصل بالفون اوكي.
* وليد: اوكي .. بس خير ان شاء الله ليش وين بتروحين؟؟؟
* اميرة القلوب: بروح عند اهل ابوي جم اسبوع و بعدين برجع البحرين.
* وليد: اها .. الله يوفقج, بس انتي ما عندج خط هناك.
* اميرة القلوب: لا. <<< كذابة
* وليد: تبين اشتري لج؟
* اميرة القلوب: شلون؟؟
* وليد: عطيني رقم بطاقة البنك مالتج و بحول لج فلوس المبلغ الي تطلبينه.
* اميرة القلوب: بس انا ما عندي.
* وليد: معقولة!!!؟؟؟؟
* اميرة القلوب: اي شسوي بعد.
* وليد: خلاص يا قلبي وعد اول ما اخطبج احط لج خط دولي و افتح لج حسابين بالبنك بعد امري؟
* اميرة القلوب: ههههههههههه شكلك بتخربني بالدلال.
* وليد: و الله تستاهلين يا الغلا, اخخخخخخ لو تدرين الحين شنو اتمنى؟؟
* اميرة القلوب: شنو؟؟
* وليد: اني اكون خطيبك و تكوني لي, طلبتك تكفين لا ترديني.
* اميرة القلوب: هههههههه, امر عيوني لك.
* وليد: ابي رقم ابوج تكفين ابي اخطبج و الله ابي اخطبج.
* اميرة القلوب(بدلع): ولـــــــــــيـــــــــــد قلت لك اول ما تستقر باعطيك اياه.
* وليد: اوووووف انزين .. انزين, على العموم انا بطلع الحين تامريني بشي؟
* اميرة القلوب: وين تو الناس.
* وليد: تو الناس من عمرج يا الغالية بس ابي اروح اجيب لي شي اكله قبل ما انام لان اليوم رجولي ورمت من المشاوير تعرفي في البداية لازم الاقي صعوبة.
* اميرة القلوب: اها الله يوفقك يارب و الف سلامة عليك.
* وليد: الله يسلمج يا الغاليه, يلا مع السلامة.
* اميرة القلوب: الله يسلمك, في امان الله.
* وليد: في امان الكريم.

و كان هذا اخر وصل بيني و بين وليد و ظلينا على المسجات لغاية ما سافرت بالاجازة ولكن اللي حصل بالاجازة كان مصيبة كبيرة

قبل ما اقول لكم عن اللي حصل في الأجازة خلوني اخبرك عن نوف يعني اللي حصل بيني و بين وليد ما قدرت اخبيه خصوصاً و اني كنت مقتنعه ان خلاص انا و وليد لبعض لدرجة اني في اخر الأيام كنت ناوية احذف عزيز و بدر و خالد من قائمتي لأني خلاص تفكيري صار كله مع وليد المهم في يوم من الأيام كنا زايرين بيت خالتي ام نوف و كنا انا و نوف بالسطح و نوف كانت وايد متحمسة تبي تعرف الموضوع اللي ما قلته لها عنه غير اني ابيها في موضوع و اول ما صعدنا السطح

* نوف: يلا هنوووود ابي اعرف الموضوع حمستيني وايد.
* هند: هههههههههه طيب طيب اول شي ابيج تباركين لي.
* نوف: مبرووووووووووووووك على شنو؟؟
* هند(بخجل): على اني قريباً جداً ان شاء الله بنخطب. :5: :5:
* نوف: شنووووو؟ بتنخطبين؟ و من اللي بيخطبج؟ و شلون؟ من طرف ابوج؟ وله من طرف امج؟ تكلمي نطقي.
* هند: هههههههههههه شوي شوي علي صبري بقولج القصة كلها. :38:
* نوف: و انا كلي اذان صاغية.
* هند: سمعي يا طويلة العمر انا من فترة تعرفت بالنت على واحد و علاقتنا تطورت و طلب مني رقم ابوي بس انا رفضت و هو للحين يطلبة مني بس انا رافضة, يعني كنت حاسة بعدني صغيرة بس اول ما ادخل اول ثانوي بعطيه الرقم بعد ما نرجع من الاجازة ان شاء الله و بعدين اهو بعد محتاج شوية وقت لان حاليا توة منتقل للشرقية بالسعودية و قاعد يرتب امورة و بيشتري لنا بيت و بيضبط امورة عدل اهو لو عليه يبيني اليوم قبل باجر بس انا اللي مأخرتة.
* نوف(منصدمة و فاتحه فمها على آخره): يعني اهو سعودي؟
* هند: لا يمني بس عندة جواز سعودي.
* نوف: انتي من صجج تاخذين واحد يمني؟؟
* هند: وشفيها اذا كان يحبني و حنون علي و اهله يدرون عني و فوق هذا مليونييييييييييير.
*نوف(منصدمة و غيرانه): مليونيييييير .. من صجج انتي؟ :eek: :eek:
* هند: اي و ليش بجذب عليج يعني؟
* نوف: بس .. بس اهو يمني و اكيد بياخذج اليمن و اليمن بعيدة شلون بتعيشين هناك بروحج؟
* هند: لأ اصلا اهو ما بيخليني اروح اليمن لأن اصلاً اهو و اهله بينتقلون للشرقية و اهو يبيني اعيش بالشرقية عشان اكون قريبة من اهلي.
* نوف: بس مهما يكون بعد انتي ما عندج اهل بالشرقية بعد بتعيشين بروحج, لأ .. لأ لا تاخذينة.
* هند: بس انا احبة و اي مكان معاه جنة.
* نوف: هند سمحي لي انتي مجنونة.

نوف كانت معارضة على زواجي من وليد مو عشان شي عشان هي حست ان مخططاتها راح تتخرب لو انا تزوجت شنو مخططاتها بتعرفون بعدين

المهم في الأجازة جلسنا عند بيت خالتي سعاد اللي كان عندها كمبيوتر و كانت خالتي سعاد مدمنة العاب بالكمبيوتر نفسي و وقتها علمتها على موقع العاب اللي العب فيه و عشان تخليني ادخل النت كنت اراويها اللعبه اللي بالعبها و كانت تتركني مع الكمبيوتر لحلنا و هي تروح تنام عني و كنت اسهر لغاية اذان الفجر و كنت كل يوم اسهر و طبعاً سهري كان على المسن مو على الألعاب و اللي كان مخليني اسهر هالوقت اهو بدر لأن بدر كان يدخل النت بالليل على ال9 مساءاً لغاية الساعه 9 الصبح و حتى عزيز كان يدخل كل كم يوم تقريباً بس بدر هو اللي كان ماخذ كل وقتي و كان كل يوم يقولي قعدي معاي شوي بس شوي لغاية ما نسيت وليد و اهله كلهم, بدر اخذني لعالم ثاني عالم اول مرة ادخله بدر كان مثل باجي الأولاد اللي يقول للبنت احبج و يحسسها انها الوحيدة في حياته و عمرة ما يجيب طاري الزواج منها لكنه يدعي انه يحبها و بطريقتة يجبرها انها تستمر معاه و هو مقضيها معاها تسليه, ما كنت ابي اتركه و لا كنت ابي ازعله و اي شي يطلبه مني مجاب و كنت انتظر انه يقولي بقوم شوي عشان انا اركض اروح انام قبل ما احد يشوفني كنت متضايقه لأني كنت حاسة اني قاعدة اخون وليد الوحيد اللي طلب انه يتزوجني و كنت وقتها احس انه بدر يحبني بعد و لأني لسه جديدة بالعالم كنت متوقعه ان بدر بيسوي نفس وليد و بيطلبني للزواج و لكن بدر ما طلب مني هالشي و بدل ما يطلب مني الزواج طلب رقم تلفوني عشان نسولف و ندردش بالبداية انا عطيتة و ما كلمتة الا مرة وحدة بس بعدين لما حسيت انه يلعب قررت اني اتركة مثل ما تركت خالد لأني كنت مع خالد احس اني انسانة رخيصة بطريقة كلامة معاي المهم لما كنا في اخر السفرة و في اخر الأيام امي قامت تدخل علي فجأة و نظراتها كلها غضب لي و انا على الكمبيوتر و كان كلامها معاي كله بغضب و كانت حاسة ان موضوع الكمبيوتر فيه ان و هذا بعد كان شعور خالتي سعاد و في اخر يوم لنا و كان هو اليوم اللي بنسافر فية كانت خالتي سعاد قاعدة مع امي في غرفة بروحهم و امي طلعت من الغرفة تطالعني بنظرات غضب و انا كنت اسوي روحي مطنشة احاول اخفي الخوف اللي في داخلي منها و قالت لي امي:"هنووووود قومي خالتج سعاد تبيج في الغرفة تبغي تكلمج في موضوع" انا هني قلبي نغزني و لكني ظليت راسمة نظرة التنطيش و الملل على وجهي و رحت لخالتي سعاد اللي كانت تنتظرني على احر من الجمر

* سعاد: هنود حبيبتي ابيج في موضوع.
* هند(للحين راسمة الملل على وجها): اي قالت لي امي خير؟؟ شصاير؟؟
* سعاد: الألعاب الي تلعبينهم بالنت وايد حلوين.
* هند: اي مشكورة خالتي ترى انا حطيت لج الموقع في الفيفورت عشان لما نروح تلعبين فيهم على راحتج.
* سعاد: بس انتي كل يوم ما تلعبين و بس انتي تسوين شي ثاني بعد صح؟
* هند(انرعبت و بين عليها): شي ثاني مثل شنو؟؟
* سعاد: يعني تكلمين اولاد مثلاً؟
* هند(و دموع الندم بدت تسيل على خدودها): هاااا لأ اي اولاد.
* سعاد: هنووود حبيبتي عيونج قالت كل شي قبل ما تنفين و بعدين انا ما ابي منج الا الصج احنا عارفين كل شي من زمان.
* هند(و زادت دموعها): من متى؟
* سعاد: من زمان.
* هند(و دموعها تزيد اكثر و اكثر): و تدرون عن التلفون؟
* سعاد(منصدمة): ليش انتي تكلمين بالتلفون بعد؟
* هند: هاااا لا لا (و حست ان ما في مفر من قول الصج) اي بعد اكلم بالتلفون.
* سعاد: من هذا الي تكلمينة و شسمة و ولد من؟
* هند: هذا واحد سعودي بس جي اكلمة. <<< ما حبت تقول عن الباجي و اعترفت بخالد و بس
* سعاد: طيب و ليش تكلمينة يا حبيبتي؟
* هند: اصلا اهو متزوج و اكلمة بس جي. <<<< كذابة
* سعاد(منصدمة): و متزوج بعد .. شتبين في واحد متزوج انتي ما تدرين ان هذا غلط و البنت اللي تكلم بنت مو زينة و انتي هند البنت الهادية اللي كلنا نحبها لكن شوفي من اليوم و رايح احنا ما بنحبج و بنعاقبج على فعلتج و انا بخبر امج و ما ادري شنو بتكون ردة فعلها على هذا الموضوع, تحملي كل اللي بيجيج منها.
* هند(حست بتحطيم الدنيا كلها و حست بالموت قرب منها و قالت في قلبها اكيد خالتي سعاد ما جابت شي من عندها انا كره اهلي لي راح يلازمني طول عمري): ........
* سعاد: طيب الحين انتي طلعي و نادي لي امج و انا بتفاهم وياها.

وقتها الدنيا صارت سودة بعيوني و طلعت من الغرفة و حسيت روحي زهدت الحياة و خالتي طبعاً نادت امي و خبرتها بالموضوع و احساسي قالي ان امي بكت و حست بخطأها بقسوتها علي لكن للأسف ما تعلمت منه و طول الطريج و احنا رادين البحرين امي ما كلمتني ولا كلمة و انا بعد و كانت دموعي هي الشي الوحيد اللي كنت اسوية و هذا كله غير الطريج الأسود اللي جدامي يا ترى اهلي بيقتلوني وله بيخلوني اعيش؟ يا ترى شنو بيصير لي؟ يا ترى بيحبسوني في غرفة و بيحرموني من التعليم؟ ما كان عندي نظرة للمستقبل وقتها و كل اللي كنت اشوفة اسود x اسود

يا ترى شنو بيصير مع هند؟
و شنو بيكون مصيرها؟

احداث مشوقة بنعرفها في الجزء القادم
انتظروني:37:

بسم الله الرحمن الرحيم

بلقيسية كوول

انتي الروعة كلها فديتج

و بالنسبة لي قلت عقاب و قلبي ما طاوعني و طلعت لي حل وسط

اني انزل بارت طويل عشان انزل كمية بارتين و بنفس الوقت اكون عند كلمتي :22:

ومشكورة الغالية على المرور :5:

سمراء بلادي

و هذي فايدة الرقابة هذي هي وظيفة الأهل

مع البنت و الولد و اللي اهله ما يراقبونة يضيع الله يستر علينا و على امة محمد

و تفكيرج سليم في انج لما كنت تتخيلين ابوج لو سمع شنو بتكون ردة فعله

لكن هند اهلها ما كانو فاضين لها يعني شلون بتتخيل ردة فعلهم

و هي تدري انهم مو فاضين لها

بصراحة غفلت الأهل عن الابناء مصيبة

و مشكورة حبيبتي لأنج شاركتينا قصتج

و مشكورة على الرد الحلو :37:

بسم الله الرحمن الرحيم

السموحة منكم يا الغاليات بس طحت على يدي يوم اللي كتبت اخر بارت

و معصمي تعور شوي:8:

كنت ادخل المنتدى افتر شوي و اطلع ما اقدر اكتب وايد :38:

ان شاء الله اوعدكم اكمل الرواية :5:

بسم الله الرحمن الرحيم

لما وصلنا البحرين كنت حاسة روحي مرهقه من البكي طول الطريج و امي بعد كانت تعبانه و ما كان لها خاطر تكلمني من الي عرفته عني دخلنا البيت و كانو اخواني كالعادة بتخانقون على منو يفتح الباب, يومها كان هذا الشي الوحيد اللي اذكرة و اذكر بعدة اني دخلت على غرفتي بعد ما اخذت لي دش و على طول نوم كأني كنت استعد لليوم الثاني اللي وقتها ما كنت ادري شنو بيصير لي فية

و في اليوم الثاني صحيت و تفطرت و كنت احاول اقنع نفسي ان الموضوع كله حلم و ان امي زعلانه علي على شي ثاني, لأن امي ما كانت ترد علي لما كنت انكت و احاول اني اضحكها بعكس اخواني اللي كانو فطسانين ضحك, ظل الوضع صامت و الهدوء عام المكان و اخواني بدو يلاحظون امي الي مطنشتني و ان تنطيشها زاد لي و لما تدخلوا امي صدتهم و قالت لهم انهم ما يتدخلون انا بنتها و هي حرة فيني و على المغرب امي صرفت اخواني و عطتهم و فلوس و طلعتهم برا البيت و ظليت انا وياه لوحدنا, اول ما خروجوا اخواني و تأكدت امي من الموضوع قالت لي بلهجة مليانه غضب:"هنوووووود قومي ابيج في غرفتج سبقيني و انا وراج" حزتها بلعت ريقي و حسيت ان لحظة القصاص حانت و اني لازم اتعاقب على الي فعلتي و بنظرة كلها استسلام و رضوخ لكن بعزة طالعت امي و دخلت و جلست انتظرها على فراشي و كلها دقايق الا دخلت علي و كان بأيدها نعال اعزكم الله و اليد الثانية لوح خشب طويل و كبير خفت و سرعان ما سالت دموعي و بديت اترجها لكن ما في مفر ضربت و ضربت و ضربت و ما عملت حساب لصراخي من شدة الألم و لا عملت حساب لروحي اللي بغت تزهق بأيدها و بعد ما تعبت جلست على كرسي الكمبيوتر و صرخت علي:" لـــــــــــــيـــــــــــش؟؟ بعد ما ربيتج و تعبت عليج بس ابي اعرف ليش؟؟ " ماكان عندي رد غير :"بس جي" يومها بجد من كثر الضرب ما كان في تفكير غيري اني سويت هالأشياء كلها بس جي انا نفسي ما كنت عارفة ليش, و في لحظة عم الهدوء و دموعها نزلت و انصدمت ان هالانسانة القاسية تبكي عشاني كنت اول مرة احس بأنكسار امي السيدة القاسية اللي طول عمري اشوف في عينها العزة بكت و بكت و انا كنت ابكي معاها, و بعد مدة قالت لي:"تدرين انا بأمكاني اقتلج الحين و محد بيلومني او على الأقل اخبر ابوج و رجاجيلج اللي ما عملتي لهم حساب تدرين لو واحد منهم درا موتج ما بيكفيه, سمعيني زين و حطيني على بالج عدل انتي من يوم و رايح مالج عندي الا اكلج و شربج انا خلاص ما ابيج ما في دراسة و لا تلفون و لا نت و لا شي راح تقعدين محبوسة في غرفتج ما عندي شي غير هالكمبيوتر فاهمه", كلماتها نزلت علي مثل الصاعقة

* هند: مستحيييييييييييييل,الدراسة اللي هي حلم حياتي اني اكملها راحت؟؟؟ يعني راح اعيش معذبة طول عمري لا دراسة و لا شغل و لا شي شلووووووون؟؟؟؟, كنت ادري انج يا يمة قاسية علي بس مو لهذي الدرجة آآآآآآآآآآآآخ يا قلبي ياليتني اموت و ترتاحون مني يا ليتني اموت و ترتاحون من عاري.

ليلتها ما اخفي عليكم بكيت و بكيت و بكيت و طبعاً امي طلعت من عندي من بعد ما اخذت تلفوني, و حرمتني من العشا و قالت لأخواني اني مريضة و ما اقدر اكل شي و اتذكر في هالليله اني قبل ما انام كنت من كل قلبي اتمنى اني اموت او ان الزمن يرجع ورا و اني ما اكون فعلت شي من الي فعلته و كنت طول الليل افزع و اقول يا ترى شنو اليوم؟ جم التاريخ؟؟ جم الساعه؟؟؟ و اطالع الساعه الي جمبي الاقي اني في واقع و كل هذا صار مو احلام و ارجع انام و انا دموعي على خدودي

مرت الايام و اعتزلت عن العالم اكثر و اكثر لدرجة اني نسيت شكل الناس و نسيت اني عايشة مع ناس و بعد اسبوع امي فكت الحظر عني شوي و سمحت لي اني اكلم خالتي سعاد الي زادت همومي هموم و هي تسألني عن السبب و انا للحين مو لاقية جواب, و اقول لكم الصج في ذاك الوقت كنت حاسة روحي مثل الخدامة لا تلفون و لا اصدقاء و ما عندي شي غير كمبيوتري اخواني ما يكلموني و السبب ان امي مانعتهم و ما اطالع امي و اخواني الا وقت الأكل الي عادتاً ما اكون ساكته فيه و لما اطلع من غرفتي في وقت غير الاكل و احاول اجلس بالصاله امي تطردني, و اتذكر موقف صار لي في هالفترة كان يوم عيد ميلادي جلست و كانت عندي لعبه كبيرة شكلها مثل البنوتة جلستها جنبي و قعدت اكلمها على انها امي و كان عندي بطاقة من اللي يطلعون موسيقى اتذكر اني طلعتها و جلست اغني معاها و اصيح و اغني و اصيح و اخر شي رميت نفسي في حظن لعبتي و انهرت من البكي و النواح

و لكن اللي رحمني ذاك الوقت ان كان لازم نغير بيتنا لان كنا ساكنين في بيت اجار و المؤجر طردنا عشان بيجدد البيت لأن البيت كان قديم شوي اتذكر لما رحنا البيت الجديد امي حطت الكمبيوتر مالي بالصاله و طبعاً مع المنع من اني اطلع عشان استخدمة يعني صرت حبيسة غرفة ما فيها و لا شي غير دفاتر و الوان و اقلام و مع الملل الزايد قررت اني انتحر و هذا اللي صار

في البيت الجديد و في يوم من الايام قررت اني انتحر و اخذت حبوب البندول من ورا امي تهريب يعني و جلست على سريري و جلست افتح و اكل و افتح و اكل و افتح و اكل و .... فجأة دخلت علي امي و انا خفت على طول عملت روحي نايمة و الظاهر و الله اعلم ان من تأثير البندول علي نمت صج

يا ترى شنو الي صار مع هند؟؟

السموحة منكم كتبت بارت صغير بس لأن ايدي للحين تعبانه شوي و ان شاء الله باجر اكتب من اول اليوم و انزل لكم بارت محترم :5:

بسم الله الرحمن الرحيم

ام اسارين

الله يسلمج يا الغالية

و مشكورة على الدعوة حبيبتي :37:

سمراء بلادي

الله يسلمج حبيبتي

و مشكورة على الدعوة الحلوة و ان شاء الله بنزل البارت الجاي قريباً :5:

مهر الجنان

يسلمو فديتج

و الشر ما اييج و مشكورة على الدعوة حبيبتي:37:

أعلى