مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

~ في ظل غياب الرقابة .. اعاني لوحدي ~

حلا شرقي

رووووووعه القصه وفعلا قصتك واقعيه كثير بنات مايحبون هالسوالف وبسبت صاحبات السوء ينحرفن وعمتها الله يهديها بدال ماتكون قدوة لبنت اخوها تعلمها عالدردشه مع الشباب الله يحمينا ويحمي بناتنا .......
اسلوبك رائع بكتابت القصه ومشوق واحنا متابعينك .......

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

مهر الجنان

مشكورة بعد قلبي على مرورج:5:

و مشكورة على الدعوة الحلوة و انا بقول امين و اجمعين يارب, الله يستر على جميع نساء و بنات المسلمين

و هذا اكبر غلط اللي سوته عمتها لكن بعض الأهل الله يهديهم يعني معقولة عمتها مصدقة ان لما تقول لها لا تسوين جي و هي ياهل تحب تستكشف ما بتسوي ما اقول الا الله يعين :37:

حلا شرقي

مشكورة حبيبتي على مرورج الراقي
و الحمد لله ان القصة عاجبتج ما ادري ليش حسيت انها مو لي هناك

يمكن عشان الردود :5: بس يكفيني وجودكم وياي

و ان شاء الله البارت الياي بعد شوي :37:

ام اسارين مشكورة على المرور حبيبتي

و ان شاء الله الجزء اليديد بتعرفين شنو بتسوين هنودة :35:

هدوء أميرة

رائعة تابعي فيها العضة والعبرة تميزتي فابدعتي
أحترامي

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ما ارتميت في حظن سريري و ظليت ابكي و ابكي اكثر من ساعة تقريباً, لغاية ما اقتحمت علي امي عزلتي و فتحت الباب و قالت لي بدون ما تطالعني:"هنوووود يلا عشا تعالي" خفت و انرعبت و حسيت بعروقي نشفت و حسيت انها درت باللي سويته مع ان اللي سويته كان ولا شي بالنسبة للي جاي في الطريج لكن وقتها كنت حاسة ان خلاص انا ولا شي انا بموت انا انتهيت بسبب هالشي الفضيع اللي سويته و بكل خوف و رعب و حزن و صوت مملوء بالغصة و البحة قلت:"هاااا .. لأ ما ابي شي انا مو جوعانه .. بنام" التفتت علي امي لان مو من عادتي اني ما اكل و قالت بصووت مملوء بالغضب و الشدة و الأستغراب:"وليش ما تاكلين فيج شي؟" و رديت عليها بصوت حزين تعبان خايف:"هااااا لأ .. لأ ولا شي بس تعبانه و حاسة روحي مريضة و جبدي تقلب" وردت علي بعد ما هدت و رجعت تطالع برا الغرفة:"انزين بس تغطي زين عشان ما تمرضين مالي خلق اوديج مستشفيات ترى ان مرضتي بخليج تروحين المستشفى بتكسي" و قلت لها بصوت مهموم و ضايع:"ان شاء الله" طبعاً امي تقول هالكلام تخوفني عمرها ما سوتها لكن كانت دايماً من احد فينا بيمرض تقول له هالجملة عشان يحاسب على نفسة و ما يمرض و يراعي صحته, المهم نرجع لحالتي بعد ما طلعت امي كنت احس روحي مو طبيعيه و كانت ايدي ترجف بقوة و كانت حالتي لله لكن كان لازم انام قبل ما تدخل و تشوفني بهالوضع لأن لو شافتني بروح فيها و حاولت اني انام
لكن ما قدرت و حاولت و حاولت بالأخير غطيت راسي و شوي شوي بد النوم يجيني

صار اليوم الثاني و رحت المدرسة كنت خايفة و متوترة و اعصابي منهاره مو عارفة شنو اسوي يعني لو امي فتحت الكمبيوتر بتعرف لكن امي ما تعرف للكمبيوتر و بعدين شلون بتعرف و انا كتبت اهداء و اكيد تبخر يعني خلاص ماضي و انتهى لكن انا مو مرتاحة, و شافتني منى وانا في حيرتي و خذتني بروحنا
* منى: هنودة يا قلبي شفيج؟
* هند(سرحانة):هااا .. لا .. لا و لا شي.
* منى: شلون و لا شي و انتي مو طبيعيه انا اول مرة اشوفج جذي.
* هند: هااا .. اي الصراحة فيني شي. <<<< جاتها فكرة جهنمية
* منى: خير ان شاء الله.
* هند(و تستغفر في قلبها): صديقتي تكلم واحد بالمسن و امس اتصلت علي تصييييح لأنها شكت ان امها شافتها و هي تكلمة و امها عصبية ممكن تقتلها لو درت تدرين مثل هالأمور فيها قابيل.
* منى(قاطعتها): ويييييي ليكون شافتها صج؟
* هند: اممم هي ما تدري و خايفة تكون شافتها صج و اليوم ما جات المدرسة انا خايفة يكون فيها شي.
* منى: بــــــــيــــــــــــه ليكون اهلها قتلوها :eek: :eek:. <<< مصدقة الاخت
* هند: ما ادري انزين اليوم اذا اتصلت علي شنو اقول لها؟ و شنو تسوي؟ ساعديني تكفين انا خايفة عليها.
* منى: بدون كلام على طول تتواصل وياه تخلية يجي يخطبها.
* هند(احتارت): طيب و اذا هي من الخوف حذفت ايميله لأن خافت اهلها يشوفونه و يكلمونة عشان جي حذفت الايميل شنو تسوي ها ها؟؟
* منى: خليها تتواصل وياه بأي طريقة ممكنة المهمه تستر الموضوع يا ان اهلها ما يدرون انها كلمته بالأساس او لو دروا تقول له يخطبها.
* هند(للحين مو لاقية الحل و بتحاول محاولة اخيره): طيب و اذا الي كلمته بالشات مو بالمسن.
* منى: هنودة تلعبين علي انتي, الحين هي تكلمة بالمسن وله بالشات؟
* هند: لأ .. لأ الصراحة بالشات و انا خفت اقول لج و تقولين لي يلعب عليها لأن الشات مو مكان دايم و الواحد ممكن يدخل فيه بعشرين الف نك نيم و مو هذي القضية, القضية ان احنا نبي ننقذ البنت.
* منى: اها قولي جي اذا جي السالفة سهله.
* هند(بحماس): شلووووون؟
* منى: شوفي قولي لها ان لو ما دروا اهلها خير و بركة خلها تحاول تحط بالها عدل المرة اليايه و لو دروا تقول ان كمبيوترها فيه فايروس يفتح اي شي بالغلط و الكبيورد مالها يعلق و علق على اي نك نيم خرابيط و انفتحت الدردشة و هي على طول سكرتة عشان هي محترمة و ما عندها هالسوالف و اكيد اهم ما شافوها تتكلم مع حبيبها بالخاص و له جان من زمان هي في عداد الاموات او انها متاكدة انهم شافوها.
* هند(تقول هالكلام في خاطرها): اوووف يعني لازم ادخل مرة ثانية و اشوف الأهداء للحين يدور وله اختفى؟؟ اوووف و الله اخاف يصيدوني هالمرة بس هالمرة لو صادوني بقول اني قاعدة اطالع بطايق مو اكتب اهداء و انتهى الموضوع. <<<< و ارتاحت و بين على وجهها و رجعت تكمل كلامها
* هند: اقول مناوي طلعتي خطيرة بعد تعرفين ترقعين ما شاء الله عليج و انا محسبتج ما تعرفين للترقعيات يـــــعــــنــــي لأن اهلج يدرون فيج و على قولتج هالموضوع عادي و ما في فرق بين اللي تكلم و اللي لأ كلهم محترمات هااااا؟
* منى(بعصبيه): تدرين انا الغلطانة اللي قاعدة اساعدج عشان تساعدين صديقتج لو مخليتج مثل مساعه محتاسة بروحج ابرك لي.
* هند: ههههههههههههه يا الدووووبة امزح وياج, بسرعه تزعلين صايرة زعوله.
* منى: ههههههههههه يا حياتي انتي انا ما ازعل عليج.<<<< و تغمز لها

و بعد كلام منى ارتحت شوي و اول ما رجعت البيت على طوووووول على الكمبيوتر مالي و دخلت الموقع و انصدمت يوم شفت الأهداء مالي للحين يدور وقتها حسيت الدنيا كلها تلخبطت و الشاشة دخلت في بعض و ايدي قامت ترجف و وجهي صار احمر و الدنيا كلها اسودت و يوم ان اهدائي خلص لقيت وراه مسج

خالد: و انا اتشرف فيج هنودة انا خالد من السعودية

و وقتها حسيت ان الاوكسجين خلص و الدموع قامت تتراقص في عيني و شفت وراه مسج ثاني

حمادة: اهلين هند و انا كمان اتشرف بيكي و لو عاوزة ايميلي com. .......@.... انا حمادة من مصر
و كان راح يغمى علي يوم اني شفت

سالم: هلا و الله ببنت الديرة هند, لو تبين تضيفيني ايميلي موجود ترى ايميلي ينور فيج :22:

و تحولت الحالة اللي انا فيها لرعب مو طبيعي و قبل ما اكمل باجي الأهداءات سمعت صرخت امي:" هنوووووووووود تعالي الحمااااااام فاضي" و نقزت من مكاني و وقفت و ايدي كانت على الماوس و الكرسي اللي وراي طار في اخر الغرفة و سويت زلزااااال و كان راح يوقف قلبي و انا اصرخ رادة عليها:" ان شـــــــــــــــــــــــاء الـــــــلـــــه" لكن ما اخفي عليكم ان هالكلمة الخوف هو الي دلها على طريج الخروج من شفايفي اللي قامت تتمتم بعد هالكلمة بـ:"بموت بموت و الله بموت" حسيت حزتها بخليط مشاعر غريبة عمري ما بنساها خوف على ارتباك على فرح لاني وقتها حسيت اني مرغوب فيني و اني مو مثل ما تقول لي خالتي سعاد:"انتي من يشتهي يطل في ويهج", كنت فرحانة على هيمانة على خايفة على خجلانة على وايد وايد مشاعر ما تكفيني سطور العالم بوصفها بس اللي غلب علي وقتها الرعب لغاية ما سكرت الكمبيوتر بسرعه و حزتها حسيت براحة مو طبيعيه و بفرحة اني سويت شي من ورا اهلي بدون ما احد يدري عني لكن في داخلي كنت عارفة انه غلط و لازم ما اسوية و عشان جي قررت اني اعاقب نفسي و ما افتح الكمبيوتر الا بعد 3 ايام على الأقل و لو شنو يصير ما بفتحة الحمد لله السالفة عدت على خير خلاص انسكر الموضوع و نفتح صفحة جديدة و ننسى الماضي و رحت و بدلت ملابس المدرسة و تغديت و وقت الغدا كنت هيمانة افكر بالموضوع اياه و شلون السالفة عدت على خير و امي ما درت لانها لو درت جان بهدلتني هذا اذا ما عدمتني الحياة

و بعد مرور 3 ايام كانو علي مثل الـ 3 سنوات لأني حزتها ادمنت العاب الانترنت اللي للحين انا مدمنتهم, كنا قاعدين على الغدا و امي تسولف و تضحك مع احمد شوي و مع عبد الرحمن شويتين و مرة وحدة التفت علي

* ام احمد: هند اليوم خالتج ام نوف بتجي بيتنا.<<< نوف كانت وحيدة امها عشان جي اسم امها ام نوف
* هند(انصدمت): بــس .. بـــس انا اليوم بفتح الكمبيوتر من زمان ما لعبت فيه.
* ام احمد(بعصبيه و من غير نفس): يعني تعانديني؟؟؟؟؟؟؟
* هند(بخوف): لأ .. لأ مستحيل بس انا ابي افتح الكمبيوتر خاطري العب.
* ام احمد: لما يروحون لعبي محد قاضبج(قاضبج = ماسكج).
* هند: انزين يما يصير اخلي نوف تلعب وياي بالكمبيوتر.
* ام احمد: لأ.
* هند: انزين ليش جي حرام عليج انا حدي متحمسة.
* ام احمد: هنووود يننتيني ترى شوفي قلت لج لا يعني لا, لا تقعدين تعيدين و تزيدين بالكلام انا ما احب كثر الكلام.
* هند: انزين .. انزين.
* ام احمد: و لبسي لج شي زين تعدلي لا تصيرين لي مثل الحمد لله و الشكر, بنتهم شزينها و انتي مثل الكمخة.
* هند: انا مو كمخة.
* ام احمد: شنوووووو؟؟؟ سمعيني؟؟؟
* هند: يــــمــــا انا لبسي حلو.
* احمد: اي كأنج صبي كله بنطلونات و جينزات و يوم الي تكشخين تلبسين كاب.
* هند: جب انت.
* ام احمد(بعصبيه): لا تجببين اخوج تكلمي زين مثل ما يكلمج زين و بعدين اهو صاج انتي بروحج كرشج شكبرها و بعد تلبسين مبهدل.
* هند(وقفت اكل و قامت عن الكرسي): انا حلوة و بلبس على كيفي.
* ام احمد(بعصبيه): ان لبسج ما عجبني بحبسج بالغرفة و ما بخليج تطلعين و ما في كمبيوتر بعد, شعندج؟؟
* هند: اوهووووووووووو انزين انزين بلبس اللي تبونة. <<< و مشت و هي تحاول تخبي دموعها اللي طاحت غصبن عنها و هي تتصنع الملل و الطفش

و بعد هالموقف رحت الغرفة و قعدت اصيح اتذكر وقتها مشاعري اللي انجرحت و حسيت بأني مو بنت و اني كائن غريب لا هو بنت و لا هو ولد شي ربي غاضب عليه و خلقة مثل المسخ و قلت في قلبي

* هند: انا خايفة على شرفهم و ما ابي اوطية بالأرض و محافظه على اسمهم و هم يقولون لي كرش و صبي اهئ اهئ اهئ شنو اسوي يعني الله خلقني جي و الله حرام عليهم انا مو كريهه لهذي الدرجة انا حلوة و لو مو حلوة ما كلموني الصبيان اللي بالأهداءات اهئ اهئ اهئ يريتني كنت رادة عليهم عشان اثبت لهم اني مو كريهه و اني مرغوب فيني لكن انا بخلي هالموضوع عناد انا عناد عليهم لو سمحت لي الفرصة مرة ثانيه اني اكلم ولد بكلم و مو هاميني انا راح اثبت لهم اني بنت و الكل يركض وراي و بيشوفون و الأيام جايها.

و بعد بكاء مرير مصحوب بحرقة بصدري اللي عمري ما بنساها و للحين احس فيها, انجرحت و انجرحت مشاعري البريئة و كنت بعدني على الألم و الجرح لكن امر الله ما بيدي شي, نمت نوم عميق و صحيت على صوت امي و هي تصحيني عشان اقوم اخذ لي شور و اغير ملابسي لأن ما بقى شي و تجي نوف

و رحت خذيت لي شور و طول ام انا تحت الدش كنت اصيح و اتوعد ان على اول فرصة تجيني بضرب بعرض عائلتي بالحائط و ما بحط اعتبار حق احد و للأسف وقتها نسيت اهم احد كان المفروض اني افكر فيه و هو ربي حبيبي الغالي اللي كان و مازال و بيظل يرعاني و يحميني للاسف نسيتة و ما تذكرته لأن الشيطان كان عاميني و مخلي الدنيا في نظري سواد x سواد, المهم بعد الشور غيرت ملابسي و جلست انتظر نوف و انا ملانة و اتثاوب و دموعي في عيني محبوسة و قهري في قلبي و كلها دقايق الا الجرس يرن و رحت اركض على الباب

* نوف(و هي تضغط الجرس و بصراخ): فتحوا الباب!!
* هند(و هي تفتح الباب): انزين .. انزين و انتي كله مصروعة و تبين كل شي بسرعه.
* نوف(بعد ما انفتح الباب خذت هند في حظنها): هلا و الله ببعد طوافي هنودة الحلوة.
* هند(و هي بحظن نوف): هلا فيج يا الغالية.

و بعد السلام و السوالف بالمجلس مع الاهل شوي نوف طلبت ان نتكلم بروحنا و رحنا غرفتي

*نوف: هنودة شفيج اليوم شكلج مو طبيعيه؟
* هند: ما فيني شي.
* نوف: لا .. لا بتعلميني فيج انا اعرفج شفيج صايرة هلون؟
* هند: ما فيني شي قلت لج.<<< كذابه
* نوف: لاااا فيج و بتقولين لي شرايج؟؟
* هند: اوووو نوف لا تضغطين علي نفسيتي زفت ترى.
* نوف: خلاص .. خلاص بكيفج, المهم اليوم انا فرحاااااانة وايد وايد وايد.
* هند: لييييش؟
* نوف: تعرفين الفانيلا ايس كريم(كووود معناته ولد بيت جيرانهم).
* هند(بملل): اي شفيه؟؟
* نوف: اليوم يبت راااااااااااســـــــــــه.
* هند(تحمست): شلون يعني؟؟؟؟؟
* نوف: اليوم كالعادة و انا بالسطح ظل رايح و جاي و رايح و جاي و يسوي نفسة ما يشوفني بس على مين يلعبها.
* هند(و في قلبها قررت انها بتعاود كرة الاهداءات اليوم): هههههههههههههه يا حظج عندكم فانيلا ايس كريم اما احنا ما عندنا الا الكاري(تغصد الهنود) و الصويا سوس(غصدها الفلبينين) ههههههههههههه ما عندنا ناس عدلة تشرح القلب نفسكم هع هع هع .
* نوف(منصدمة): اوووووووووو هند اقول لج فيج شي اليوم مو طبيعيه العادة كله تزفيني هالمرة راضية و تساعديني بعد هههههههه.
* هند: فليها فليها مردنا بنعرس و بنقعد في البيت لا فانيلا ايس كريم و لا ملك شيك هع هع هع.
* نوف: هههههههههههههه فديت هالضحكة انا ان شاء الله دوم مبسوطة.

و طبعاً نوف قدرت تغير مزاجي و تخليه كووووووول و مع السواليف نوف لاحظت التغير علي و انا كان كل تفكيري متى يطلعون عشان اروح اشوف الاهداءات و كنت افكر اضيف اللي كلموني قبل بالمسن؟؟ وله اسوي اهداء يديد؟؟ بس الاهداء اليديد بيطول خصوصاً ان الموقع نايم لا خلني اضيف القديمين, و سرحانه بتخطيطاتي و نوف مطوفة الموضوع لي و مستانسة اني اجاريها

بعد ما طلعوا خالتي ام نوف و نوف و راحوا بيتهم اتذكر اني كنت اطير طير حق الكمبيوترى و اراكض و اناقز بس ابي اوصل له بأقوى سرعه ممكنة و على طول سكرت الباب و حطيت وراه كرسي بس مو وراة وراة عشان لا تبين الحركة بحيث اني اتنبه اول ما يدخل علي احد و ما يبين ان الحركة عمد جلست على الكرسي مال الكمبيوتر و انا قاعدة اقول في قلبي

* هند: يا ترى افتح الموقع اول وله افتح المسن اول اي واحد؟؟ اي واحد؟؟ بس انا اكيد بفتح الأثنني خلاص خلاص خلني افتح المسن اول و اعطي عمتي بلوك مؤقت عشان لما اضيفهم اتكلم براحتي و محد يقاطعني, اييي لازم محد يقاطعني هذي اول مرة اكلم اولاد و لازم اركز زييييييين... صج انا كنت اكلم اولاد قبل بالمدرسة بس الحين غير الحين بحب و بفتح قلبي للحب خلة يدخل و يتسلل ونااااااااااااااسة.

و فتحت المسن و اول ما فتحته تسمرت مكاني من هول اللي شفته و حسيت بالدنيا تدور فيني من الفرح و كان قلبي شوي و يوقف و عيوني يبست مركزة على شي واحد و هو

*(~~[امير القلوب]~~)* com .....@...(خالد)
يريد ان يضيفك في قائمة اصدقائة
قبول رفض
ليتني اخترت الاحمر ليتني لكن انت تريد و انا اريد و الله يفعل ما يريد الحمدلله, تميت نص ساعه مبحلقة في الشاشة و انتظر شي يقولي قبلي او رفضي ما كنت عارفة شنو اسوي و بمنو استعين كانت دقايق صعبه مرت علي و بين اي و لا و بلحظة كانت مثل لحظة الأنتحار تحركت ايدي بالماوس و ضغطت على

موافق
وقف العالم كله و وقف قلبي معاه و حسيت بالدنيا فاضية لحظة عمري ما بنساها و لا بقدر انساها لحظة كانت مثل القطرة لنزف عمري و ايماني تسمرت جدام الشاشة اللي كان فيها بعد غير هذا الطلب 3 طلبات منهم كان من حمادة المصري و هذا كان ثاني طلب و الثالث كان من عزيز البحريني و الرابع كان من وليد اليمني, وقفت شوي و خذيت نفس عميق لبداية مشوار من العذاب و تحركت ايدي اللي ما كنت احس فيها و ضغطت رفض على طلب المصري و قبول على طلب وليد و عزيز

يا ترى شنو صار حق هند عقب؟
و شنو هي الأحداث الي جرت؟
و يا ترى هل انكشفت وله لا؟
أحداث مشوقة في الجزء الياي انتظروني :37:

قطوه قطر

متابعه لقصتج ومتحمسه للاحداث الجايه ووووووايد

وتعليقي للقصه هنوده كسرت خاطري لانها ماالقت الكلمه الحلوه لا من امها ولا اخوانها والبنت ببدايه المراهقه تحتاج للكلام الحلو والحب والاهتمام وللاسف امها تعاملها بقسوه وهنوده ضميرها حي واحسن من غيرها لانها تحس بالغلط اللي تسويه وللاسف صديقات السوء و بنت خالتها والمصيبه عمتها سهلو لها الطريج وعلموها
متابعه للاحداث القادمه على احر من الجمر بس اتمنى حبيبتي محبه الطاعات فنهايه القصه تكتبين رساله للامهات وللبنات بعد عشان يتعظون لان كل طرق الحرام ميسره هالايام من جوال وبلاك بيري ولابتوب وغيررره الكثير ونادر ماتلاقين بنت عندها كل هالمغيرات وماتسلك طريق الحرام ويمكن ظروف هنود تسمح لها انها تمشي بهالطريق ولو انها غلطانه بس في بنات اهلهم مربينهم احسن تربيه ومدلعينهم وسالكين هالطريق ويجاهرون بعد الله يحفظ بنات المسلمين ويصلحنا ويثبتنا على دينه

مجرد تعليق واسفه اذا طولت حبيبتي وكملي فديتج وانا معاج بكل ماتكتبين ومن المعجبين بعد فيج بشده

بسم الله الرحمن الرحيم

ام اسارين

مشكورة على المرور حبيبتي :37:

قطوة قطر

مشكورة حبيبتي على الرد الطويل و اللي الصراحة وايد وايد استانست و انا اقراه

و بالنسبة لموضوع الرساله مو انا اللي بكتبها

صاحبة القصة هي اللي بتكتب الرساله و انا بنقلها لكم

و ما اقدر اقول الا الله يهدي كل البنات اللي يسون هالمعصية و يثبتهم على طريج الصح

لا حول و لا قوة الا بالله

و مشكورة على دعمج لي فديتج و انا من المعجبين في ردودج بشدة :5:

حصاد الآلم

مشكورة حبيبتي على الرد

و ان شاء الله بنزل الجزء اليديد بالليل اليوم :37:

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

ام همس المعطائة

مشكورة مشرفتنا الغالية على مرورج

و الله يعطيج العافية يارب :37:

مهر الجنان

امين يارب و اجميعن ان شاء الله

مشكورة مهر على مرورج حبيبتي :37:

زهور الريف

و في اكثر في هالدنيا

و الله يسمع منج يارب و يستر علينا و عليج و على جميع امة محمد يارب

و مشكورة على مرورج حبيبتي :37:

بسم الله الرحمن الرحيم

ما اخفي عليكم لما وافقت على طلب خالد طار تفكيري لبعيييييييييييييد و تخيلت نفسي عروس حلوة و فرحانة و لابسه فستانها الأبيض و خالد واقف جمبي بالبشت الأسود الرزة و ايدي مشبوكة بأيدة و الكل حوالينا اللي يرمون الورد و اللي يذكرون الله و احنا نتمشى على الممر الطوييييل اللي اخرته كوشتي انا وياه و في لحظة صحيت على نغمة دخول احد على المسن نفضت من مكاني و حسيت بقلبي طاير ما ادري من الفرحة و له من الخوف و له من التوتر و له من .. و له من .. مشاعر كثيرة مرت علي في هالثانيه لكني اتذكر اني ما تهنيت في هذيج اللحظة لأن صوت المسن يعلن عن ان في احد قاعد يكلمني سرق انتباهي و سمعي و نظري و صب تركيزي كــــلـــــه على الشاشة
اللي شفت فيها

* امير القلوب: مرحبا !!
* امير القلوب(بعد عدة ثواني رسل لي اهتزاز و استرسل و قال): الووو هنودة؟
* هند(على ما استوعبت بسبب الخوف من انه عارف اسمها): هلا.
* امير القلوب: هلا بالمهلي.
* هند: انت من وين ضفتني؟؟ و شلون تعرف اسمي؟؟ و من انت؟؟ و من وين؟؟
* امير القلوب: بس خلصتي اسأله؟
* هند(بعصبيه): لو سمحت جاوب علي بدون طنازة و تمسخر.
* امير القلوب: وش فيك حامية علي تراني طيوب و ما استهل العنف ذا كله.
* هند: و الله ان ما جاوبت البلوك و الدليت ما يقصر.
* امير القلوب: طيب طيب طيب معك خالد من السعودية و عمري 28 سنه و ضفتك من موقع الأهداءات الي امس مهوب انتي اللي كتبتي انك هند و تبغين تتعرفين؟
* هند(بحماس و خوف): اي انا هند من البحرين و عمري 17 سنة. <<< كذابة عمرها 14
* امير القلوب: يبين عليك اصغر او انك لسه داخل عالم الأنترنت.
* هند(مفجوعه): و انت شدراك؟
* امير القلوب: لانك كاتبه اسمك و العادة هنا يكتبون شي ثاني يعني زيي انا كاتب امير القلوب فهمتي علي؟
* هند(تطمنت): لا بس الأيميل جديد و انا توني مسويته ما مداني اكتب شي.
* امير القلوب: اهااااااااا الأيميل جديد يعني ايميلك اللي قبل ذا انفجر من كثر الأولاد اللي فيه قلتي تجددي عشان ما تنسي هههههههههه.
* هند: و الله العظيم و رب الكعبة و قسم بالله احلف لك بأغلى ما عندي انت اول واحد اكلمة بحياتي و عمري ما سويتها.
* امير القلوب: طيب .. طيب يا حياتي انتي لا تخافي انا ما قلت شي بس يعني انا امزح معك وش فيك ما تتحملي الهرج؟؟
* هند: لأ بس انا حسبتك تشك فيني لان و الله العظيم انت اول واحد اكلمة.
* امير القلوب: يوووووه هنود عكرتي مزاجي لا عاد تحلفي كثير, طيب اسمعي انا بقول لك شي عشان تصدقي اني مصدقك غيري نك نيمك و اكتبي أميرة القلوب.
* هند: لييييش؟
* امير القلوب: كذا عشان تصيري حقي انا بروحي و انا امير القلوب و انتي اميرة القلوب و حطي زخراف كما زييي كذا.
* هند: بس انا ما اعرف اسوي زخارف؟
* امير القلوب: و لا تزعلي لحظة دقايق *(~~[اميرة القلوب]~~)* شوفي الحين هذا زيي انسخية و الصقية انا بس زدت الـ ة و ما كثرت.
* هند: اوكي لحظة.
* امير القلوب: هلا و الله يا بعدي انتي.
* اميرة القلوب: شرايك؟
* امير القلوب: عسل و الله يا لبى قلبك.
* اميرة القلوب: اممم ما قلت لي خالد انت شنو تدرس؟؟ وله تشتغل؟؟ وله شنو مهمتك في الحياة؟؟؟
* امير القلوب: انا اشتغل موظف و كامل و الكامل الله بس ناقصني شي واحد.
* اميرة القلوب: خير شنو هالشي؟؟
* امير القلوب: عروسه حلوة زييك.
* اميرة القلوب: :5: :5: :5:
* امير القلوب: ما اقدر على اللي يستحون انا, اذووووووووووووووب.
* اميرة القلوب: ههههههههه خــــــالـــــد بس عاد.

و استمر الحديث على هذا المنوال لغايه ما فقت على صرخت امي:"هنوووووووووود عشااااااا" نقزت من مكان و كالعادة سويت عاصفة الكرسي بصوب و الماوس بصوب ثاني و زاوية السجادة انقلبت و على طول ما عندي وقت قفلت الجهاز من زر التشغيل بدون شعور و بدون ما اقول حق خالد حتى كلمة باي من الخوف و من دون شعور ما حسيت بنفسي الا و انا فاتحة باب الغرفة بكل قوة لدرجة اني حسيت ان الباب كان باقي عليه شي بسيط و ينخلع بأيدي و رديت على امي:"هـــــــــــــــــــــلأ" و ردت امي:" يا الدفشة الباب بغى ينخلع بأيدج انتي بنت انتي مالت عليج يلا امشي طفحي (طفحي = اكلي)" اتذكر وقتها اني قعدت اضحك و اضحك و اضحك من كل قلبي على ان ما في شي يضحك بس يمكن اضحك لاني حسيت بالأنتصار على امي اللي ما عرفت انا شنو اسوي ما ادري بس جاني ضحك غريب و مو طبيعي و عقب 10 دقايق ضحك طالعتني امي بغضب و قالت:" و وجع على شنو كل هالضحك؟", وقفت عن الضحك و بلعت ريقي و قلت لها:" هاااا لا و لا شي بس اضحك على الباب اللي بغى ينخلع في ايدي", و رجعت امي قالت:"انزين مالحظرت جنابج نيه تشرفينا على العشى وله ما تبين و مسويه رجيم الكلمة اللي عمرج ما بتعرفين معناتها", و رجعت لحالة لأكتئاب اللي كنت فيها و قلت لها اوكي

طول فترة العشا و انا كنت مكتأبة و سرحانة و افكر يا ترى الي سويته صح وله لا مع اني كنت ادري انه لا بس بعد كنت اتسائل يمكن الاقي طريقة اصحح فيها اللي سويته لكن ما في مفر الحل الوحيد في اني اصحح الي سويته هو اني ادخل و احذف خالد و وليد و عزيز من قائمتي لان هذا غلط غلط غلط و انا مو جي انا بنت محترمة متربية صح ما ابي اخرب نظرة امي فيني و هذا اللي قررت اني اسوية لكن يوم جيت انام قعدت افكر بمشاعري انا اول مرة احس اني بنت و اول مرة يقولي فيها صبي يا حياتي, استحيت و احمرت خدودي :5: و غطيت راسي ما ابي افكر ابي انسى الموضوع لاني لو فكرت فيه اكثر بتعلق بخالد و هذا اللي انا ما ابيه منو خالد هذا مجرد واحد شافني بالنت و ضافني لا أكثر و لا أقل لا اهول الموضوع, و طبعا بعد صراع مرير مع نفسي بين مؤيد و معارض تسلل النوم لجفوني و ما فتحت عيني الا و امي تقعدني حق المدرسة

رحت المدرسة و رجعت و انا طول وقتي سرحانة و افكر في خالد هذا, يا ترى شلون شكله حلو وله كريه؟ طويل وله قصير؟ ابيض وله اسمراني؟ دبدوب وله رشيق؟ شنو لون شعره؟ و السؤال الأهم من هذا كله يا ترى هو نصيبي و له لا؟ و طبعاً ظليت على هالحال لغاية ما صار المغرب و حان موعد دخولي للكمبيوتر وقتها كنت مقررة و معزمة اني احذفهم و خلاص الموضوع هذا منتهي بالنسبة لي دخلت الكمبيوتر و ايدي كانت ترجف و اول ما فتحت المسن انصدمت بأن خالد اون لاين :eek: خفت و ارتبكت و بسرعه ابي اطلع لكن خالد كان اسرع مني و كا كأنه قاعد ينتظرني

* امير القلوب: هلا و الله بالمغرورة.
* اميرة القلوب(استوقفتها كلماته الي كانت مثل التهمه لها بالغرور و بدفاع ردت): انا مو مغرورة.
* امير القلوب: اوكي بقول انك مو مغرورة بس عطيني تفسير منطقي وحيد للي عملتيه البارح.
* اميرة القلوب(تستهبل): انا ما سويت شي.
* امير القلوب: كل هذا و ما عملتي شي اجل لو عامله ... تدرين انا الغلطان انا من الاول قايل انك تلعبي علي عن اذنك تامريني بشي قبل ما اخرج؟؟
* اميرة القلوب(مفجوعة): وين بتروح تو الناس حرام عليك لا تظلمني اسمعني اول.
* امير القلوب: نــــــعـــــم .. خـــــيــــر .. بغيتي شي؟؟؟؟
* اميرة القلوب: اللي يحكومون عليه بالاعدام ما يشوفون شنو بخاطرة قبل ما يعدمونة؟؟
* امير القلوب: انتي قلتيها اللي بيعدمونة و انا ما بعدمك انا بس بعطيكي بلوك و دليت.
* اميرة القلوب: و هذا اعدامي حرام عليك اسمعني.
* امير القلوب: عشان انا قلبي كبير بسامحك هذي المرة و بشوف شنو عندك اما المرة الجاية ما عندي سماح فاهمه و له لا يلا قولي اللي عندك.
* اميرة القلوب: الصراحة .. الصراحة امس طفت علينا الكهربا و ما رجعت الا على الساعه 3 الفجر و ما قدرت افتح الكمبيوتر الا الحين.
* امير القلوب: هههههههههههههه حلوة حلوة اوكي سامحتك هالمرة لأنك و ربي فطستيني ضحك الله يرجك.
* اميرة القلوب: ليش تضحك؟؟؟؟
* امير القلوب: لا و لا شي,هههههه المهم قولي لي اخبارك كيفك و كيف الدراسة معك؟
* اميرة القلوب: الحمد لله و الله تمام. <<< ملأني شعور بالقهر و الغيض و حلفت اول ما تخلص المحادثه راح اعطية بلوك
* امير القلوب: تعرفي هنودة انا و الله كنت بعطيك بلوك و دليت بس سبحان الله شي منعني قالي اصبر يا ولد يمكن البنت معذورة, يا اخي ما ادري ليه دخلتي قلبي من اول كلمه.
* اميرة القلوب(مصدومة و قاعدة تفكر تتراجع عن قرارها): دخلت قلبك .. يعني انت تحسني مثل اختك؟<<< تستهبل بغباء
* امير القلوب: لا .. لا اي اختي الله يرجك اقولك دخلتي قلبي يعني قلبي انفتح لك وش دخل اختي بالموضع؟
* اميرة القلوب: يعني شنو اكيد مثل اختك لأني بصراحة احتقر الأنواع الثانية من العلاقات بين الولد و البنت.
* امير القلوب: حتى الزواااااااااااااااج؟
* اميرة القلوب(و اخيراً نطق بالكلمة السحرية اللي هبلت فيني): اي زوااااج انا توني صغيرة و ما افكر في هالأمور. <<<<< نصاااااااااااابة من الدرجة الأولى و مع مرتبة الشرف
* امير القلوب(ناوي يحطمها): صح صح بعدك صغيرة ما ابي افتح عيونك على هالامور.
* اميرة القلوب(تندمت قد شعر راسها): اي و انا اقول جي بعد.

و استمريت اتكلم وياه و هو دور يرتقي فيني لسابع سمى و احسه بيقول لي انتي نصيبي و دور يقطني لسابع ارض و يحسسني اني احقر مخلوقة شافها بحياتة و بين هذا و ذاك صرخت امي كالمعتاد:" هنوووووووووووووووووووووود" و زلزال امس يتكرر اليوم مع زيادة في مقياس رختر لتصل الى 7.5 (ههههههههههه صارت نشرة جوية مو رواية هع هع هع) و خفت و انرعبت و سكرت الجهاز من زر التشغيل نفس امس لكن هالمرة قبل ما افتح الباب جلست اضحك على نفسي و انا جدام شاشة كمبيوتري و اشوف نفسي و أأشر و اضحك بهباله مو طبيعيه و اقول في قلبي

* هند: ههههههههههههه و انا كل يوم بستمر على هالحال اسكر جهازي على زلازل و عواصف و انهيارات و حاله مو طبيعيه و كأني راكضة مليون ميل لي متى باستمر على هالحال؟ شنو اللي مصبرني؟ انا لازم احط حد و نهاية لهذا الموضوع الي ما منه فايدة ابد ابد ابد خلاص انا باجر بأذن الله بحذف هالعله خالد اللي قاعد يلعب فيني يمين و يسار دور يقولي بتكونين نصيبي(نصابة ما قال بس احلام اليقضة لاعبة دورها) و دور يحسسني بأني احقر انسانة شافها بحياته و بعدين هالعلل الأثنين وليد و عزيز ما شفته دخلوا المسن خلاص يبقى باجر اخر يوم لك يا خالد و لما هند تقول كلمتها محد يثنيها.

طلعت و رحت اتعشى و احنا ناكل

* هند: يما باجر عندنا حصة رياضة و مدرسة الرياضة طالبه علينا نجيب بحث عن الجمباز.
* احمد: هههههههههههههه اكيد جمباز الفيلة.
* عبد الرحمن: هههههههههههههههههه لا غصدك جمباز الماموث هع هع هع.
* ام احمد: ههههههههههههه الله يخس بليسكم جب لا تيننون اختكم, انزين ودي لها البحث اللي تبيه.
* هند(و ماسكه دمعتها و صوتها مليان بحة): هي قالت لي لأن انا مريضة و ما اقدر العب وياهم بحصة الجمباز بسبب المرض الي فيني و انتي تدرين اني العب وياهم دايما بس الجمباز ما اقدر. <<<< هند كانت مريضة بمرض يمنعها من الجمباز و المرض كان محتاج عملية و امها ما قدرت تسويها لها لانها ما عندها فلوس و ما تبي تطلب من ابوها شي
* ام احمد(بغضب): انزين و المطلوب الحين؟؟؟
* احمد: هنووود اكيد ما تقدرين تشاركين في الجمباز وله جان الحصان بيصير حمار و بيشرد منج هههههههههههه.
* عبد الرحمن: لا حرام عليكم احمدووووو, مو جي الا قول حصة الجمبار بيغيرون اسمها بيسمونها حصة الزلزال و المدرسة كلها بتوقف عن العمل في هالحصة ههههههههههه.
* هند(في اخر قدرة لها على التحمل و ما هي قادرة تصبر اكثر دمعتها طاحت خلاص قامت من مكانها و قالت): جـــــــــــــب انتو الأثنين, يما انا ابي لوحة باجر الصبح عشان الصق عليها بحثي.
* ام احمد(تعاطفت مع هند و طوفت لها صراخها على اخوانها و ردت بكل برود): انزين باجر الصبح بنروح المكتبة.

و ركضت على سرير اللي حظنة دوم محتويني و بكيت و بكيت و بكيت لغاية ما مخدتي شكت من دموعي يومها حسيت بخنقة مو طبيعيه و اني انسانة ما لازم تعيش و لا يوم في هالحياة و المسألة صارت بالنسبة لي حياة او موت و قررت اني انتحر

يا ترى انتحرت هند؟؟
وله شنو بتسوي؟
تراها للحين مراهقه و تفكيرها للحين طايش
على العموم بنعرف كل شي بالجزء الياي ان شاء الله

عذروني خواتي مضطرة اطلع الحين و اوعدكم باجر بنزل بارتين ان شاء الله :37:​

قطوه قطر

سوري حبيبتي عبالي انتي اللي كاتبه عموما سلمي عليها وووايد وقولي لها تستمر اسلوبها حلوووو و وبانتظارج على احر من الجمر

بسم الله الرحمن الرحيم

قطوة قطر

انا اللي كاتبة القصة بس القصة صارت حق صديقتي

هي قالتها لي بالكلام و انا كتبتها بأسلوبي

بس هي حابة ان في اخر القصة تكتب رساله حق الامهات و الرساله انا بنقلها مثل ماهي

اتمنى اني اكون وضحت لج الموضوع

و مشكورة على المرور حبيبتي :37:

بسم الله الرحمن الرحيم

اتذكر يومها اجتمعت داخلي مشاعر غيض على اخواني و كره لنفسي لأني حسيت من داخلي اني رخيصة و لأني سويت شي ضد مبادئي, و مشاعر ثانية كثير كان نتيجتها اني قررت ان باجر بيكون اخر يوم بحياتي لو مهما صار و نمت و انا دموعي على خدي

قعدت الصبح و رحت المدرسة و كنت متكدرة و دمعتي على الباب طبعاً امي شافتني الصبح مهمومة بس ما سألت, و انا في المدرسة منى كانت طول الوقت تحاول فيني تبي تعرف شنو فيني لكني كنت ساكته و ما اتكلم و بعد عدة محاولات يأست مني منى, و بعد الدوام رحت البيت و تغديت و على الغدا كنت افكر طيب كيف بنتحر اكل حبوب؟؟ وله اقطع شراينين نفس الأفلام؟؟ وله ارمي نفسي من السطح؟؟ و كانت في بالي 100 طريقة و طريقة و لما خلصت الغدا امي طلبت مني اني اشيل الصحون و احطهم بالمطبخ و انا رايحة المطبخ و الصحون بأيدي كان معاهم سكين, و انا اشوف السكين قلت في داخلي

* هند: يا ترى متى بانتحار؟ انا كأني قاعدة انتظر الانتحار يجيني على طبق من ذهب, لازم اتحرك, امممم هالسكين شكلها حادة خلاص انا بنتحر فيها .. يا ترى اغرسها بقلبي و له اقطع شرايني؟ لا .. لا اذا غرستها بقلبي بتعورني خلني اقطع شرايرني اسهل بس بعد بيعورني مو مشكلة بتحمل كلها دقايق و بتخلص من العذاب اللي انا فيه و بطلع من هالدنيا .. بس بروح النار لان اللي ينتحر يصير خالد مخلد بالنار .. آآآآآآآآه يا خالد يا ترى بتفتقدني, ركزي يا بنت انتي بتنتحرين خلاص وصلتي المطبخ يلا (و مسكت السكين و وجهتها ناحية قلبي) لا لا انا بغرسها بقلبي اسرع و الموت مضمون, بس يريت لو في شي ثاني احسن انا ما ابي اروح النار .......

و انا واقفة قطع تفكيري صوت امي و هي تقول:"هنووووووووووود و وجع بالتقسيط تشيلين الصحون" خفت و طاحت السكين من ايدي و شلتها و قررت اني لما ارجع بكمل اللي بديت فيه, لكن و انا راجعه للمجلس كانت امي قاعدة تطالع التفلزيون على مسلسل صعيدي و اتذكر كلام الممثل اللي كان يقول:"دي لو انتحرت كان ارحم لينا" شدت انتباهي الجمله و رفعت راسي على الشاشة عشان اسمع كلام الممثل بتركيز اللي كمل على جملتة و قال:"دي وطت راسنا في الأرض بالعار اللي قابتهولنا لكن و اللهي انا مش حسيبها لازم اطلع روحها بايدي ديه زي ما مسحت شرفنا بالأرض مش حيكفيني الا موتها"

* هند:لقيت الحل و اخيرا انول الشهادة و بنفس الوقت اتخلص من هالعالم يا سلااااااااااااااام و جاني الحل على طبق من ذهب و انا اللي كنت اقول يعور و ما يعور الحين بيجيني الموت بدون ما احس فيه يا سلام صج ربي رحيم بعبادة.

ما ادري وقتها شنو اللي جاني يعني اي شهادة و انا بسود وجه اهلي و شلون ربي رحيم بعبادة و انا بسوي جي ما ادري بس انا متأكدة وقتها ان مخي ضرب لأني كنت مصممه اني اموت و جاني شي نقذني يعني بقول لكم شي عني انا عنيدة عنيدة عنيدة حتى لو على موتي و دام اني حطيت سالفة الأنتحار ببالي يعني انا اكيد بنتحر لو شنو يصير و الحين جاني عذر اقدمة حق نفسي عشان ما انتحر يعني كنت مثل اللي محكوم عليه بالأعدام و مرة وحدة جاله عفو هذي كانت حالتي باختصار و اتذكر اني من الفرحة قمت اناقز من المطبخ لي غرفتي و على طول نقزت على سرير و انا اقول في قلبي

* هند: الحين لازم اخطط شلون اخلي اهلي يعرفون اني اكلم اولاد و بعدين انا للحين ما كلمت الا خالد بس امممم جاتني فكرة بكتب اهداء ثاني اليوم و بشوف شنو يصير معاي لازم اجمع اكبر عدد ممكن من الاولاد عشان اتمتع شوي قبل ما اموت, الحين انا قررت قرار نهائي خلاص سالفة خالد هذي بتستمر و عناااااااااااااااااد انا راح اكلم اولاد لغاية ما اشبع و اذا ما صادوني اهلي كيفهم و اذا صادوني بموت شهيده, بس لحظة شلون شهيده و انا بكلم اولاد .. بس اهلي الي جبروني انا ما لقيت الحنان في البيت و اخواني كانو يتمسخرون علي و ربي اكيد بيتفهم لي و على العموم انا قررت خلاص ان شاء الله الحين بنام شوي و المغرب بعد الدراسة ببتدي في تنفيذ الخطة هههههههههههههاي وناسة.

و نمت شوي و بعدين صحيت و درست و عقب الدراسة وقت المغرب كالعادة توجهت للكمبيوتر بس هالمرة ما حطيت كرسي ورا الباب لأني خلاص الموضوع صار بالنسبة لي حياة او موت

و اول شي سويته دخلت الموقع و كتبت اهداء ثاني نفس الاولاني و بعدين فتحت المسن و لقيت خالد كالعادة اون لاين و نطرتة يكلمني لكنه كان مطنش

* اميرة القلوب: هلا و الله باللي يتغلى.
* امير القلوب: خير اختي بغيتي احد؟
* اميرة القلوب(خافت و قالت منو هذا؟ اكيد مو خالد): اييي بغيت صاحب هالأيميل وينة؟
* امير القلوب: انا صاحب هذا الأيميل خير بغيتي شي؟

من الخوف سكرت الجهاز بسرعه و استخبيت في سريري و بعد ربع ساعه من الخوف و التوتر و الرجفه قررت اني احاول بعد مرة لاني ما راح ايأس و بالفعل رديت على الجهاز مرة ثانية و انا ايدي ترجف من الخوف دخلت المسن و لقيته للحين اون و قبل ما اكلمة

* امير القلوب: زين اني شفتك قبل ما اعطيك بلوك, تأمريني بشي هنود؟
* اميرة القلوب(بكل خوف): انا اسفة و الله ما كان غصدي اسوي لك مشاكل مع اهلك اصلاً انا ما ادري من اللي كلمتة بس اكيد هو قرأ اسمي اميرة القلوب و سوا لك سالفة اسفة و الله اسفة.
* امير القلوب: من اللي عمل لي سالفة؟ انتي وش اللي تتكلمين عنه؟
* اميرة القلوب: ما ادري مساعه قبل شوي كلمت واحد يقول انه صاحب الأيميل هذا ما ادري منو اكيد يعني هو اللي سوا لك سالفة؟؟ عشان جي انت تبي تعطيني بلوك.
* امير القلوب: هههههههههههههههههههه الله يرجك, و الله انك دوم تضحكيني و تخليني اسامحك غصب عني.
* اميرة القلوب: ؟؟؟؟؟؟
* امير القلوب: انا اللي كلمتك قبل شوي مو حد ثاني, انتي غصدك يوم اقول لك اختي صوح؟
* اميرة القلوب: اي صح, ليش تسوي جذي فيني حرام عليك خرعتني.
* امير القلوب: ليش اخرعك؟
* اميرة القوب: و الله قعدت اصيح و خفت و قلت اكيد سببت له مشاكل و انا ما احب اسبب لأي احد مشاكل.
* امير القلوب: احسن .. تستاهلين عشان مرة ثانية ما تعملي هالحركات البايخة.
* اميرة القلوب: احسن و استاهل ما توقعتها منك و شنو هالحركات اللي استاهل بسببها هالكلام القاسي منك؟ <<<< تستعطفه بغباء
* امير القلوب: لا و لاشي ابد بس انصدم اني جالس لوحدي اتكلم و انتي خرجتي عني حتى بدون ما تقولي لي باي هذي حركات عادية مو حركات تقهر و تجيب علل العالم كلها, لا و فوق هذا كله امس ما تدخلين و تخرعيني عليك.
* اميرة القلوب: و الله اسفة و الله العظيم اسفة بس انت ما تدري شنو ظروفي.
* امير القلوب: الكهربا طفت عليكم قبل امس كمان؟؟؟ طيب و امس ليش ما دخلتي استمرت الكهربا مقطوعة لغاية اليوم؟؟؟؟؟
* اميرة القلوب: تطنز .. تطنز لأنك ما تدري شنو اللي صار من حقك التمسخر .
* امير القلوب: طيب قولي انطقي وش فيك؟
* اميرة القلوب: انا قبل امس يوم اطلع امي دخلت علي و هاوشتني و ما خلتني اقعد على الكمبيوتر وايد لاني كنت وايد مريضة فيني سخونة و استمرت معاي و امس زاد علي المرض لأني قعدت وايد على الكمبيوتر و ارهقت نفسي في اليوم الي قبله (تبي تحسسة بالذنب) عشان جي ما قدرت ادخل امس و اليوم صرت احسن شوي من جي قدرت ادخل و يوم اشوفك بدل ما تقولي سلامات تتمسخر و تبي تعطيني بلوك مو مشكلة مشكور ما ابي شي تقدر تعطيني بلوك انا ادري اني ثقيلة عليك.
* امير القلوب: وش ثقيلة و خفيفة و شهالكلام اللي تقولينه الف سلامة عليك يا بعد قلبي انتي جعلني اروح لعيونك فدوه.
* اميرة القلوب: بسم الله عليك لا تقول هالكلام.
* امير القلوب: تخافين علي؟؟
* اميرة القلوب: اي و ما ابي يصيدك شي من اللي صادني لأني بجد كنت تعبانه.<<<< عايشة الدور الاخت
* امير القلوب: معقوله خايفة علي يا بعدي انتي بس بعد ما بسامحك الا لما تعطيني بوسه كبييييييييييييييرة.
* اميرة القلوب(و بعد تردد): طيب :5: :3: :5:
* امير القلوب: ههههههههههه فديتك انا, الا ما قلتي لي انا بصراحة مو مطمن عليك كذا لازم اتواصل معك بطريقة ثانية.
* اميرة القلوب: شلووووون؟؟؟؟
* امير القلوب: ابي رقمك الجوال.
* اميرة القلوب(مصدومة): بس انا توني متعرفه عليك.
* امير القلوب: اجل انتي قاعدة تلعبي علي كمان اليوم انا متأكد انك راح تخرجي فجأة و بتقولي لي شي الله و اعلم ايش هوا عشان كذا انا ابي رقمك عشان اتطمن عليك و بعدين انا ما بتصل لانك قلتي لي انك محترمة و بنت ناس انا كل اللي راح اعملة اني اتواصل معك بالمسجات لا أكثر و لا اقل ما ابي اسمع صوتك بس ابي اتطمن.
* اميرة القلوب(حست ان الفرصة جاتها بس خايفه ولكن لازم تسوي هالشي): طيب انا رقمي ........ و شوف من الحين اقولك لو اتصلت علي انا ما برد عليك الموضوع بس مسجات اوكي.
* امير القلوب: اوكييين مو اوكي واحد ههههههههههههه.
* اميرة القلوب: هههههههههههه.
* امير القلوب: طيب انا راح اعمل لك رنة الآن و حفظي رقمي عندك اوكي.
* اميرة القلوب: اوكي.

وكلها دقايق الا جوالي يرن بس طبعاً كنت مخليته صامت اخاف احد يسمعه مع ان عادي في هالوقت ممكن تتصل علي صديقتي و له اي احد من اهلي يعني مستحيل احد يشك فيني بس سبحان الله لاني كنت عارفة ان اللي اسوية غلط و اول ما رن و شفت تلفوني يولع و يطفي(وقتها كنت غيرته و شريت سوني ايركسون بس شاشته زرقا للحين ما نزلوا التلفونات اللي بالألوان) و من الخوف اخذت التلفون بأيديني الثنتين و خبيته عند قلبي و ظليت صامته على هالوضع كم دقيقة لغاية ما رجعت اطالعه مرة ثانية الا كان خالد مسكر الخط طبعا سألني خالد بالمسن اذا وصلت الرنة وله لا و انا خبرتة انها وصلت واستمر الحوار و هالمرة انا قررت اني اقول له مع السلامة قبل تناديني امي و اسكرة بوجهه و استغرب اني استأذن منه لكن ما قال شي و اول ما قفلت الكمبيوتر قعدت على السرير و تلفوني جمبي

و وقتها كنت سرحانه بخيالاتي و احلم بخالد طبعا من بعد ما شلت الصامت و خليت تلفوني بالوضع العام جلست افكر و اتخيل و شوي شوي انبطحت على الفراش و مرة وحدة رن تلفوني خفت و نفضت من مكاني و شفت الرقم الا خالد متصل مت من الخوف و الفرح و ما كنت عارفة شنو اسوي ارد وله اطشن و بين هذا و ذاك سكر خالد التلفون بعد ما رن دقيقة كاملة و شوي الا يرجع يتصل و صادتني نفس الحالة لكن هالمرة ما خليته يرن وايد لأني سكرتة بوجهه و على طول بحركة سريعه رديت التلفون صامت و تنفست الصعداء وقلت في قلبي :"آآآآآآآآآآه الحمد لله ما انفضحت ههههههههههههههه" و رجع خالد يتصل و يتصل و انا منبطحة على فراشي و اطالع التلفون و عيوني تلمع بفرح انتظرة يوقف عشان ارسل له مسج و لكن للأسف خالد ما خلاني لأن عقب ما اتصل علي 7 مرات ارسل لي مسج

* خالد: امممممم انا اسف اذا احرجتك بس كنت حاب اتطمن عليك.
* هند(رديت عليه بمسج): لا ازعاج ولا شي بس انت قلت لما اطلع فجأة و انا اليوم ما طلعت فجأة.
* خالد: طيب انا اسف و اوعدك ما تشوفي رقمي مرة ثانية بحياتك ابد الا لما انتي تطلبي او لما تخرجي فجأة.
* هند: و هذا اتفاقنا من الاول و مرة ثانية اقولك ماله داعي الأسف.
* خالد: اوكي تصبحين على خير.
* هند: و انت من اهله.

وقتها طرت طير من الفرح و حسيت الارض مو شايلتني و قلت في قلبي:"معقولة انا الحين عندي حبيب و رقمة بتلفوني وااااااااااااااااو مو مصدقة" و طبعا يا فرحة ما تمت صرخت امي و هي تناديني على العشى نستني اسمي مو فرحتي و بس, و كالعادة رحت لها اسرع من الصاروخ من الخوف لكن يومها اتذكر اني ما نمت ابد من الفرحة و كان طول الوقت في بالي صورتي انا وخالد على الكوشة و شنو بنسوي و شلون بيوكلني الكيكة و يعني انتو عارفين احلام المراهِقات.

و الصبح رحت المدرسة و انا طايرة من الفرح كنت اشوف العالم بمبي بمبي على قولة سعاد حسني هههههههههه, و لما دخلت الصف لقيت منى بعد فرحانة مثلي و كانت مو طبيعيه و في قلبها كلام لكن الشلة كانو مو مخلينها بحالها و بالفسحة كانت عيون منى تراقبني مثل ما كانت عيوني تراقبها و بلحظة فزت منى من مكانها و قالت حق الشله:"سمحوا لي بنات اليوم بسرق هند منكم لان عندنا كلام بروحنا" و سحبتني وياها وسط اعتراضات من الشله على ان كله انا وياها بروحنا و ليش كله نتوشوش و لكن منى ما كان هامها

* منى:و اخيراً قدرت اخذج بروحنا بموت ابي اتكلم وياج شوي وه حشة صج ان هالبنات لزقة.
* هند(بخجل): هههههههههههه, يلا هذا احنا صرنا بروحنا تكلمي قولي اللي بقلبج.
* منى: اللي بقلبي شيين واحد بخصوصج و الثاني بخصوص محسوبتج.
* هند(بخوف و حذر): و و و شنو اللي بخصوصي؟
* منى: امس كنتي حزينة و ذبلانة و اليوم فرحانة و تناقزين من مكان لي مكان يا ترى شنو الي صار من امس لليوم و سبب لج هالتغير المفاجئ؟؟؟؟؟
* هند(بارتباك): هاااا و لا شي, انا ما فيني شي.
* منى: شوفي لا تقعدين ترقعين لي انا بعرف شنو فيج يعني بعرف يا تقولين لي الحين يا يويلج مني؟
* هند: و لاشي بس امس كنت متهاوشة مع اخواني و اليوم رضيت و خبرج هواشي مع اخواني قلب علي المواجع من جي كانت نفسيتي مو لي هناك اما اليوم راضوني بشي عليه القيمة من جي فرحانه, ما علينا انتي شنو موضوعج؟؟ <<< تغير الموضوع
* منى: وه يا هنووووووووووود احـــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــه اموت اموت اموت اموت اموت اموت فيه.
* هند(بخجل و خدودها وردت عقب ما طرى عليها خالد): ههههههههههههه يا هالسعود اللي محنا خالصين منه.
* منى(تغير وجهها): شسعوده انتي بعد قال سعود قال.
* هند(باستغراب): منو عيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
* منى: فيكتور يا هنود فيكتور.
* هند: هههههههههههههههه لحول اكيد مسلسل من مسلسلات المكسيكية, و الله انج مو طبيعيه.
* منى: اي مسلسل انتي شفيج جنيتي اقول لج احبة تقولين لي مسلسل مكسيكي؟
* هند(مستغربة و بشدة): اي فيكتور انتي بعد وين قاعدين احنا؟
* منى: الصراحة .. الصراحة هنوده انا مليت من سعود ما يدري عن هوا داري و فيكتور كل يوم اشوفة عند المدرسة لغاية ما جا يكلمني امس و انا طالعه بروح البيت و اعترف لي انه يحبني, هذي القصة كلها.
* هند: و انا اشوفج من ما تتكلمين عنه صار لج جم يوم بس انا قلت يمكن الله هداج و بعدين تعالي هني شلون فيكتور شنو اصله اهو؟
* منى(خجلانة): هاااا, حلفي ما تتمسخرين علي اول.
* هند: و الله ما بتمسخر.
* منى(بتموت من كثر الخجل): اهو امه فلبينيه و سمته على اسم خاله اللي توفى لما كان فيكتور في بطن امه بس ابوة بحريني.
* هند: هههههههههههههههههه من صجج تحبين فلبيني؟؟؟؟
* منى(بخجل): هنووووووود انتي حلفتي و الحين حلفج راح بالهوا.
* هند: اسفة و الله اسفة بس فلبيني يا منى و بعدين اللي كنتي تقولينه لي عن سعود يخليني متأكدة مليون بالمية انج مخلصه له شلون تكلمين واحد ثاني.
* منى: هذا اللي صار شسوي بعد؟ و بعدين فيكتور انتي قلتي فلبيني شنو ابي فيه بتم وياه شوي و بعدين بتركة بس بشعلل سعود شوي و عقب بتركة.
* هند: اهااااااااا, الله يهديج.<<<< نست تشمل روحها بالدعوة

و ظلت منى تسولف عن فيكتور اللي ظلت امس طول اليوم وياه ووصلها لغاية بيتهم و توعدها اليوم انه يوصلها نفس امس و كل يوم لان فيكتور من مدرسة الصبيان الثانوية اللي جمبنا

يا ترى من فيكتور هذا؟
و هل منى مخلصه لسعود؟
و شنو قصتها؟
و هل هند بتستمر مع خالد على هالأسلوب وله بيتغير شي في حياتها؟

انتظروني في الجزء القادم و السموحة ما قدرت انزل جزئين اليوم ان شاء الله بحاول بكرة :37:

والله قهرتني هنودة بتصرفاتها بس والله كان عندي صديقات بالثانوية ومن عوائل محترمة ولما تمون الوحدة منهم عليج تسالج :انت تحبين لو لا؟وتبدي تشرح الحب وانواعه وانه المفروض البنت تحب حتى تتزوج ومن هالكلام وياما بنات راحو فيها بس الستر من رب العالمين تسلمين يالغالية

أعلى