مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

~ في ظل غياب الرقابة .. اعاني لوحدي ~

إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم



في اليوم الثاني فتحت ايميلي و كان غرضي اني اعطي كل الصبيان اللي عندي بلوك بدون ديليت لأني ادري لو عطيتهم بلوك مع دليت بيعرفون و بيضيفوني من ايميل ثاني و ما راح اقدر اقاوم لكن لو ما دروا اني مسوية لهم بلوك ما بيضيفوني من ايميل ثاني و بيحسبوني ما ادخل النت او مسافرة و لكن حصل الي ما كنت متوقعته ابد, واحد من الصبيان كان اوف لاين و انا كنت ما ادري و قاعدة على راحتي احذف و مرة وحدة كلمني و قالي:"مرحبا" خفت و انصدمت و رميت الماوس من ايدي و كأن فيه وباء و غطيت وجهي بأيدي :39: كان منظري يضحك و شكلي مثل اللي شايفه جدامها وحش :39:كنت عارفة اني للحين مو مستعدة لمثل هالموقف لكني حاولت اهدي نفسي و كنت حاسة ان في داخلي صراااااااع


* هند: هند شفيج اهدي الموضوع مو ليمن هالدرجة يخرع يعني الصبي قال لج مرحبا قولي له مراحب .. لأ مستحيل انا مينونة لو سويت هالحركة بضيع نفسي و بهدم كل اللي سويته .. شتضيعين؟؟ و شتهدمين؟؟ وين قاعدين احنا؟؟ و بعدين انتي بتقولين له مراحب و بتعطينة دليت ماله داعي هالخوف كله .. لكن المراحب بتسحب شخبار و شمسوي و شنو أخر علومك لأ لأ .. انتي الحين ليش مكبرة الموضوع ترى كل الموضوع كلام بالنت لا أقل و لا أكثر يعني مب حرام .. على كيفي انتي مب حرام أي شيخ الي قال مب حرام و الله اني قاعدة احاول احلل الموضوع على كيفي لأ لأ لــــــــــــــــــأ مستحيل.


و في خضم هالصراع طالعت الشاشة تهتز و الصبي يقول:"ترى انا من مساعه شايفج اون يعني موجودة ليش ما تردين علي؟؟" وقتها ادركت شي, :39: شي كان غافل عني مدة :39: و هو

* هند: معقولة انا من مساعه قاعدة اناقش نفسي في اني اكلمة وله لا و انا في هالوضع ههههههههههه طيب انا ليش مغطية وجهي ليكون بياكلني هع هع هع بس لحظة ترى انا بديت أرجع درة مكنونة و بديت ارجع للعفة و بدت مشاعري ترجع مثل قبل يعني انا شنو الي مخليني مغطية ويهي غير اني مستحية من شيين اولهم اني مستحية من اللي كنت اسوية و ما ابي اعيده ثانيهم اني مستحية من الصبي .. انا؟؟ .. مستحيل؟؟ .. مو معقولة؟؟ .. وااااااااااااااااو.

وقتها شلت ايدي من على وجهي و على طول بلوك .. و حسيت بأن ربي زرع في قلبي شجاعه مو طبيعيه و بأن ربي كان وياي و ما تركني يعني الموضوع كان مثل غزة الشوكة في البداية تعور لكن بعدين سبحان الله يروح الألم و هذا بالضبط اللي حصل معاي.






من بعد هالموقف عرفت أن ربي رايد لي أني امشي في هالطريج, طريج التوبة .. طبعأ مضت الأيام و انا رجعت مثل قبل مبهدله (رثة المظهر) حسب كلام امي, و بديت أسلك طريج ثاني غير طريجي القبلي يعني بديت أهتم بشعري اذا مبين من الحجاب وله لا؟ و بديت أهتم بلبس عباية محتشمة و بدت حياتي تتغير و الكل لاحظ حتى نوف و طبعاً ما علقت و لا قالت شي و لكنها ظلت تجرني معاها لما تكون تبي تغازل و طبعاً انا الوضع ما كان عاجبني لكني كنت مستحملة لغاية ما تجيني الفرصة المناسبة.





و مرت الأيام و في كل يوم كنت اقرب من ربي أكثر و أكثر لغاية ما وصلت لمرحلة اني لما يجي وقت صلاة الفجر أفزع من النوم و أردد حبيبي يناديني و صار لي هالموقف اكثر من مرة لكن مرة من المرات اذكرها بوضوح لأني قلت الكلمة بصوت عالي لدرجة أن أمي سمعتها (أمي كانت تنام وياي في نفس الغرفة).





و مع قربي من ربي حلمت مرة حلم و هو كان السبب في ......... وله تدرون خل أقول لكم الحلم أول.


كنت قاعدة في مكان و كان المكان مثل المسرح و كان الكرسي الي كنت قاعدة عليه كرسي مميز و كنت لابسة ابيض بكل شي حتى حجابي كان لونه ابيض و كنت حاسة اني منورة و كنت مستحية لأن المكان اللي كنت فيه ما كنت اعرف فيه أحد و في وحدة كانت جنبي سألت الحرمة اللي على جنبي الثاني تعرفين الحرمة هذي و اشرت علي الحرمة الثانية قالت لها معقولة ما تعرفينها و وقفت من هول الصدمة قالت لها الاولية لا ما اعرفها فردت عليها الثانيه: هذي هند الداعيه هند


صحيت من النوم و كان اذان الفجر قاعد يأذن, ما تتصورون شكثر فرحت بهالحلم و عرفت انا شنو أبي اكون انا ابي اكون الداعيه هند مثل ما قلت لي الحرمة بس حسيت بأكتئاب لاني ما بقدر اكون داعيه اولاً انا عمري ما دعيت أحد و شلون بدعي و انا اعرف صبيان, قمت و تعوذت من بليس و صليت و تمنيت من ربي اني اصير داعيه و سبحان الله في اليوم الثاني كنت قاعدة أطالع برنامج ديني لشيخ كبير و معروف و كان موضوع الحلقة عن الدعوة, و ما كنت انا اللي حاطة القناة .. انا كنت بغرفتي و لما طلعت لقيت امي قاعدة تطالع الحلقة قعدت وياها, المهم تكلم الشيخ في هالحلقة عن الدعوة و كيف ممكن يصير الأنسان داعي و هو في بيته و ان ممكن كل واحد يصير داعي حتى لو انه يرسل ايميل فيه شي يخص الأسلام بس شي صحيح و مضمون مو مثل الأشياء اللي اغلبها احاديث خطأ و كلام ماله دخل بالأسلام و تكلم شلون الواحد ممكن يتأكد من كلام الأيميلات و يعني من هالكلام .. وقتها قلت في قلبي

* هند: جاتج رسالتين الأولى بالحلم و الثانية بكيف تصيرين داعيه لكن بقى عليج تتخلصين من الصبيان اللي تعرفينهم انا لازم انهي علاقتي بناصر و خليفة لأن ما بقى الا هم و كوني كذبت في البداية و قلت ان تلفوني ضاع هذا مو حل لازم اواجههم و انهي الموضوع معاهم خصوصاً و ان هم يعرفون كل شي عني يعني ممكن يسون عني ايميل و يقولون احنا نحب فلانة و نبي نتزوجها بس مرة وحدة انقطعت عنا, و انا وحدة مستحيل اتزوج واحد منهم عشان جي لازم احط للموضوع حد و اليوم أحسن من باجر و دام ربي معاي يبقى ربي بينصرني.


كنت خايفة اني انفضح بالأيميلات لأن في مرة وصلني ايميل ان وحدة حبت واحد و ما ادري شنو صار بينهم و انفصلوا و هو يحبها للحين قام سوا هالأيميل عناها عشان اللي يدلها يدليه عليها و يجي يخطبها, و انا ما ابي اصير نفس هالبنت لأني ابي اكون داعيه عشان جي لازم اقتلع هالموضوع من جذورة, لكن كالعادة الموضوع بدون تخطيط أبد ما ينفع لازم اخطط و اتكتك و انهي الموضوع و انا عارفة اني قدها لأن مو بروحي ربي حبيبي وياي.




يا ترى شنو خطة هند؟؟

و هل بتنجح خطتها؟؟ وله كالعادة بتفشل و بتهد كل اللي بنته؟؟

و يا ترى شنو بتكون ردة فعل ناصر و خليفة؟؟

وايد اشياء مثيرة بتعرفونها بالجزء القادم بأذن الله انتظروني :37:
 

غموض مشاعر

New member
إنضم
6 يونيو 2011
المشاركات
18
محبو يعني حزتج توقفين ؟!!!!!!!!!!!! هذي والله اللي بزنطها و بمصع رقبتها

اذا اللي موقفج شيسمونها اللي طرشتها لج تره هذي آخر مرة اطرش لج هااااا << و الله
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة





حاملة الراية

أن شاء الله الحين بنزل البارت قبل الأخير و يمكن بالليل انزل الاخير او يمكن اخليه لباجر ما ادري و الله بس بعد شوي بنزل بارت يديد

مشكورة حبيبتي على مرورج :37:





ورد الاوركيدا


مشكورة على المرور حبيبتي :37:





غموض مشاعر

ههههههههههه و الله انج شريرة بنزنطيني و تهددين شكلج يبي لج استلعن و اوقف ما اكلمها و اخليج معلقة هع هع هع





بس لا تخافين تراني مو شريرة بكلمها ^___^

و يا اليوم او باجر تخلص

مشكورة على مرورج يا الشريرة :37:
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم



بعد مدة شهر تقريباً من ضياع تلفوني المزعوم و طول هالشهر كنت بدون تلفون, قررت اني اواجه ناصر و خليفة بحقيقتي اليديدة و طبعاً السبب اللي خلاني اقرر هالقرار الخطير انتوا عرفتوة في البارت الي قبل, المهم بعد ما قررت اني اعترف لهم ظليت 3 أيام و انا بالي مشغول و عقلي يفكر شلون بقدر اكلمهم؟؟ و شنو بقول لهم؟؟ يعني معقولة اقول لهم انا تدينت و ما ابي اكلمكم؟؟ قوية و ما تضبط, و هل ممكن يتركوني بحالي؟؟ وايد أسأله كانت في بالي و بصراحة انا كنت خايفة و خوفي هو اللي أخرني هالثلاث أيام.








لكن في اليوم الرابع و انا قاعدة أفكر على سريري قلت الحين انا ليش ما اطلع التلفون و اشوف هم كم مرة أتصلوا علي و كم رساله كتبوا لي و شنو آخر الأخبار و يعني عشان ابتدي بالموضوع, و بالفعل طلعت تلفوني من تحت السرير و لحظتها حسيت مثل الكهربا اللي سرت بعروقي و كان ملمسة غريب علي و زاد الخوف في قلبي و سبحان الله اول ما مسكت التلفون حسيت كأن أحد يقولي في أذني: "خليج قوية" و في قلبي قلت

* هند: خليج قوية؟؟!! .. خليج قوية!! هذا هو الحل الي انتي تدورنية, هند طول عمرها ضعيفة و عمرها ما كانت قوية عمرها ما كانت لها شخصية يعني الحل بالقوة لازم اكون قوية و أكلمهم بقوة مو أي قوة و انما قوة داعية فيها الحنية الصلبة .. الحمد لله .. الحمد لله.


و توكلت على ربي و فتحت تلفوني و لكني انصدمت من اللي شفته تخيلوا طول فترة شهر ولا مكالمة من ناصر, و لا رسالة, و لا شي, بعكس خليفة اللي كان عدد مكالمته أكثر من 80 مكالمة و هذا كله غير الـ 20 SMS معقولة أكون غالية في قلب خليفة و رخيصة في قلب ناصر .. ناصر اللي كنت عازتة و رازتة صج وقتها طاح من عيني و صج وقتها أكتسبت قوة فوق قوتي, ما فتحت رسايل خليفة لاني عرفت اني بضعف و ما بقدر لو قريتهم و قررت أني ابتدي بخليفة و ناصر بعطية مهله أسبوع بشوف يرجع لي وله مستبيع .. أدري بتقولون ان غلط اني اعطية اسبوع يعني لو اني صج تدينت المفروض اني انهي علاقتي فية على طول لكن انا عطيتة الأسبوع عشان انا كنت ادري في داخلي انه ما بيتصل و هذا بيزد في قلبي احتقاري له لأن بيني و بينكم كنت حاسة روحي للحين متعلقة فيه شوي و ممكن ارجع له لو سمعت صوته عشان جذي اتصلت على خليفة.

* هند(بقوة): الوو .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة.
* خليفة(بشوق واضح): هلا و الله هلا بحبيبتي و قلبي و حياتي هنودة وحشتيني و الله وحشتيني صج اني زعلان عليج على هالغيبة لكني مسامحج .. شفيج حبيبتي صوتج تعبان؟؟
* هند: خليفة بطلب منك طلب و ابيك الحين تنفذة ممكن؟؟
* خليفة: امريني يا قلبي انتي؟؟
* هند: ممكن ما تقولي يا قلبي و لا يا حياتي و لا يا عمري و لا شي من هالكلام الحلو ممكن؟؟
* خليفة: ليش ممنوع اغازل حبيبتي؟؟
* هند: اي ممنوع .. ممنوع تغازل وحدة ما تعرفها و لا تحل لك .. ممنوع تغازل اختك بالأسلام.
* خليفة(مصدوم): أختي بالأسلام ؟؟؟!!!!! هند شفيج متغيرة معقولة حبيبتي انا خليفة حبيبج تقولين لي جي.
* هند: خليفة انت أخوي بالأسلام و انا ما احل لك هالموضوع الي احنا كنا نسوية حرام و انا خلاص تدينت و ما برجع حق الحرام انا هالمرة من صجي انا حبيت واحد المفروض كلنا نحبة, خليفة انا حبيت الله و الله ملى قلبي و ما خلى فيه مكان لأحد غيرة خليفة تكفى انا خلاص تدينت استر علي و خلني اروح بحالي أذا أنت صج تقول انك ريال ولد ريايل استر علي و على اللي شفته مني و انساني.
* خليفة(بصوت فيه حزن بس يكابر و كأنه كان عارف ردي على كلامة): طيب انتي اللي جاوبيني الحين الريال مو حلال يغازل زوجتة؟؟
* هند: زوجتة خليفة مو وحدة بيتزوجها.
* خليفة(بنفس الصوت): و انا بصير زوجج, هند انا الحين الحين مستعد اخطبج لحظة.. لحظة(... راح ينادي امة ...) يما شوفي هاذي هند خطيبتي على التلفون اللي كلمتج عنها من جم يوم .. كلميها قولي لها انج بتخطبينها لي و اني قلت لج عن الموضوع هذا و انتي موافقة تراها تدينت و الشهر الي كانت مسكرة التلفون فيه عني ما كانت تبي تكلمني و اليوم تقول تبي تتركني قولي لها اني ابيها زوجة لي.
* هند(خايفة): خليفة .. بس يا خليفة ...
* ام خليفة(قاطعتها): الوو السلام عليكم.
* هند(مرعوبة و مستحية): و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة.
* ام خليفة: اكيد انت هند اللي كلمني عنج خليفة؟؟
* هند(بخجل): اي نعم بس خالتي انا .....
* ام خليفة(قاطعتها): شوفي يا بنتي انا خليفة قالي انج تدينتي و بيني و بينج انا طرشت عليج واحد من فترة يغازلج و يختبرج و الصراحة انتي نجحتي بالاختبار و عرفت انج وحدة محترمة و كنتي تحبين ولدي و الحين بعد اللي صار و دام انج بتتدينين انا يشرفني اني اطلبج لولدي بس ابي رقم احد من اهلج عشان اتواصل وياه. <<<< كان كلامها كله صج بالفعل هي طرشت لهند واحد يكلمها و هند صدته لأنها كانت في بداية طريج الهداية
* هند(متوهقه و متورطة و مستحية): طيب خالتي بس انا بعطي الرقم حق خليفة ممكن؟؟ <<< كانت حاسة ان ام خليفه انخدعت بهند يعني لو هالصبي مكالمها قبل بفترة بسيطة كان راح ترسب هند بالاختبار
* ام خليفة: اكيد ممكن, لحظة .. خليفة هاك تبيك.
* خليفة(فرحان): طيب يما سكري الباب وراج .. امي طلعت, انزين يلا حبيبتي عطيني الرقم.
* هند: خليفة انا مستحيل اتزوجك.
* خليفة(بدموع و صوت حزين يقطع القلب): لييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
* هند: ما اقدر .. انا شنو الي يضمن لي انك ما تغازل غيري مثل ما غازلتني من قبل. <<< كذابة كان للحين عندها امل ان ناصر يطلبها للزواج و توافق على ناصر لأنها تحب ناصر مو خليفة
* خليفة(زاد بكاه و على نحيبة): بس انتي قلتي انج تحبيني و بعدين انا و الله العظيم و قسم بالله ما اقدر اعيش بدونج لحظة و انا من عرفتج و الله العظيم و قسم بالله تركت كل البنات الي احبهم حتى فطوم و الله و الله هنود انا اموت بدونج لا تتركيني تكفين.
* هند: انا اسفة. << بتصيح
* خليفة(زاد حزنة و زاد بكائة): هند .. و الله .. أنا .. بدونج .. مثل .. السمجة .. برا .. الماي .. هند .. و الله .. انا .. احـــــــــبــــــــــج.
* هند(قامت تبكي): أنا اسفة خليفة .. مع السلامة.


((( توووووووووووووت .. توووووووووووووت )))


و كانت النهاية مع خليفة





سكرت تلفوني من بعد هالليله و ظليت طول الليل اصيح على خليفة الي للحين كاسر قلبي صوتة و هو يصيح ما يبيني اتركة, و طبعاً انا كنت واعدة نفسي بعد أسبوع اكلم ناصر و اخبرة و الحمد لله اني ما كلمتة بعد مكالمتي مع خليفة لاني متأكدة لو كلمت ناصر بعدها كنت صج صج بهد كل الي بنيتة من قلب و بيضيع تعبي لكن الحمد لله.


سكرت تلفوني لمدة اسبوع بعد و رجعت رميته تحت السرير و طبعاً امي ما عرفت ان تلفوني طلع لاني للحين ما خبرتها.





يا ترى هند بتخبر ناصر؟؟

و لو خبرته شنو بتكون ردة فعله؟؟

و هل راح تستمر في طريجها و له راح يطلع لها عائق يديد؟؟


أحداث مثيرة في الجزء الأخير بأذن الله انتظروني:37:
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم





بعد أسبوع من سالفتي مع خليفة حان الوقت اني اترك ناصر, و في اليوم الموعود طلعت تلفوني و ما اخفي عليكم كان عندي امل اني الاقي ناصر اتصل مرة وحدة على الأقل و انصدمت يوم لقيت توقعي حقيقية لان ناصر اتصل علي بدال المرة مرتين في هالأسبوع انصدمت و خفت و حسيت روحي بتراجع و ما ابي اكلمة لكن كان لازم احط نهاية حق موضوعنا و اتصلت و انا حاطة ايدي على قلبي و رايحة و جاية في الغرفة لكن كالعادة ناصر ما رد و بعد مدة ساعه تقريباً و انا قاعدة على اعصابي انتظره رن علي, و قتها فز قلبي بس هالمرة مو من الحب أو الشوق لا هالمرة كان من الخوف كنت خايفة اخذل ربي بعد كل الي سواه لي, المهم اتصلت عليه و انا حاطة أيدي على قلبي كنت حاسة اني لو رفعت ايدي قلبي راح يطلع من صدري من قوة دقاتة و كلها دقايق الا
* ناصر(بعصبية): الووووو.
* هند(بقوة مصطنعه): السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة.
* ناصر(بحدة): و عليكم السلام .. زين و الله يا هانم تذكرتي ان لك حبيب تسألي عليه؟؟
* هند: حبيب؟؟؟ بس انا ما عندي حبيب.
* ناصر: يا هبله انا اقصد نفسي .. المهم ما علينا وينك انتي صار لك 3 شهور ما تسألي عني و لا تفكري حتى تتطمني علي حي وله ميت و له شصار علي؟ <<< كلامة حسس هند انه اصلاً مو عارفها لانه لو عارفها كان بيعرف انها تركتة شهر مو ثلاث مثل ما يقول و عرفت أن عندة بنات كثير و الدليل انه مو ميزها من بينهم
* هند(بقوة): ما قلت لي ناصر انا منووو؟؟
* ناصر(بثقة): انتي مرام.
* هند(مقهورة): انا مو مرام يا سيد ناصر انا هند .. هند, وله ما تعرف هند؟؟ .. البحرينية؟؟, صباح الخير!!
* ناصر(يرقع لنفسة): ادري انك هند .. بس الصراحة انا حسيت من كلامك انك وحدة ثانية مو هند اللي انا اعرفها عشان كذا قلت اغطي عليك, المهم حبيبتي طمني عنك و عن أخبارك وحشتيني يا عمري انتي .. تدرين بصراحة انا مليت من وضعنا كذا انا نفسي نكون زي الحبايب نشوف بعض كثير و نطلع مع بعض و نروح و نجي و تعزميني على كافيهات و في عيد الحب نتبادل الهدايا يعني انا نفسي اني تشتري لي هديه و ورد و يعني انتي فاهمتني. <<< الأخ فاهم الحب غلط على أساس ان البنت الي تشتري للولد مو العكس نو كومنت بخلي الكومنت لكم هع
* هند: ناصر انسى هالموضوع من جذورة و اتمنى انك تنسى هند بكبرها.
* ناصر: انسى هند؟؟؟!!! ليش؟؟
* هند: لأني قررت أني أتركك يعني كفاية انك ما سألت عني هالشهر اللي فات و لا فكرت حتى ترسل لي مسج تبيني ابقى معاك ليش؟؟ هــــااااا ليش؟؟ عطيني سبب واحد مقنع.
* ناصر(بثقة): لأنك تحبيني.
* هند: انا ما احب الا ربي و عمري ما بحب احد غير ربي.
* ناصر: و النعم بالله بس ما فيها شي ان الأنسان يحب شخص لان هذي عاطفة موجودة فينا و بعدين احنا ما سوينا شي غلط حرام عليك .. هند انا ربيتك على ايدي و الحين جاية تتركين عشان اني انشغلت عنك كم اسبوع و الله حرام. <<< ربيتك على ايدي كلمة قالت له هند من قبل انها تحبها و تأثيرها قوي عليها و عرف ناصر وين يحطها
* هند: كم اسبوع و الله انها هينه عليك ناصر انا في الفترة الي طافت شفت عذاب ما قط مر علي و لا تفكر اني ممكن ارجع لك و بعدين ارجع امر بهالعذاب مرة ثانية (تقصد عذاب التوبة و هو فكرة مرض) ناصر انا تعبانه انا ما اقدر اكمل وياك احنا لازم نترك بعض.
* ناصر: سلامتك يا قلبي ما تشوفي شر بس لا تفكري اني ممكن اتنازل عنك.
* هند: يعني انت شاري؟؟
* ناصر(بثقه): شاري و نص بعد و مستحيل ابيعك انتي اغلى ما عندي.
* هند: طيب اثبت لي, انا وحدة الحين طريجي الحلال تبيني بعطيك رقم احد من اهلي و تعال اخطبني و ساعتها عمري ما بقدر اقول لك لا على شي انت تبيه لأني ساعتها بكون حلالك.
* ناصر(انصدمت و تورط): هااااا .. أخطبك .. طيب يا عمري انتي احنا ان شاء الله بنكون لبعض.
* هند: يعني شنو ان شاء الله اعطيك رقم امي وله ابوي؟؟ وله اسكر الخط؟؟
* ناصر: لا رقم امك و لا رقم ابوك و لا حتى تسكرين الخط هند انا لسة قايل لك انا محتاج اطلع معاكي و أروح و أجي و اتعرف عليك اكثر التلفون عمرة ما كان تعارف يعني انا ما شفتك الا مرة و عالسريع و بعدين احنا محتاجين نطلع مع بعض و تجيبين لي هدايا و الصراحة انا صار لي فترة نفسي بتلفون .... و اكيد انتي ما بتستكثرينه على حبيبك صح؟؟ يعني و لو كان معاه باقة ورد يا سلام عليك و لا تفكري اني ما بجيب لك هديه بالعكس انا بجيب لك كل خير يعني يا قلبي انا محتاج اتعرف عليك المهم شرايك بيوم الخميس نطلع مع بعض المول الي تختارينه هالمرة امريني بعد؟؟
* هند: ناصر انا اقول لك خطوبة و انت تقول لي تلفون و ورد؟؟
* ناصر(بعصبية): و انا خطوبة ما اقدر حالياً انا أبد مو مستعد للزواج أو حتى الأرتباط و بعدين انتي ليش مستعجلة انا مليون مرة قلت لك أن شاء الله انا ما بكون غير لك و انتي بعد ما بتكونين غير لي خلاص سكري الموضوع يلا شرايك بالخميس ها اقول تم؟؟
* هند: انا اقول انساني, و امسح رقمي, و شيل هند من تفكيرك, و شوف انا بعت كل شي لربي و ان فكرت انك تضرني وله تفضحني و الله لأدعي عليك ليل و نهار و انا تركت علاقتي معاك عشان ربي يعوضني خير يعني ان شاء الله الله معاي يعني تخيل تغضب وحدة ربي راضي عنها و انت ضريتها يعني دعوة مظلوم يا ترى فيك حمل لأني ادعي عليك انك تنشل مثلاً؟؟ او يجيك مرض سرطان ممكن؟؟ يعني لو فكرت تضرني ابيك تعرف ان خيالي واسع و الله لأسوي لك مكس دعاوي عجيييييييب عمرك ما بتشوف مثله من يوم المضرة لي يوم مماتي اتقي شر و كف عني و ماني مكثرة كلام معاك في أمان الله يا ابن الناس و الله يهديك و يستر عليك.


((( توووووووووووووت .. تووووووووووووووووت)))


سكرت الخط في وجهه و ما استجرأ يتصل لكنة رسل لي مسج طـــــــويـــــــل تقريباً عن 7 او 9 مسجات بقول لكم اهم ما قاله لي بالمسج.


تدرين انا الحين قاعد ابكي و الي سويتيه فيني مو شوي عقب عشرة عمر و علاقة دامت سنين تتركيني ببساطة و انا اللي كان نفسي تكوني لي و اكون لك و نستمر مع بعض و اصلاً انا غصدت اني ما اقدر الحين يعني في هالأيام بس عقب 3 اسابيع او عقب شهر ممكن يتغير حالي حرام عليكي تظلميني يوم قلت لك نطلع مع بعض تركتيني ما راح اسامحك لعبتي بقلبي و تركتيني و انا اللي على هواك اتنفس على العموم انا للحين باقي على الوعد لو بغيتيني رسلي لي رقمي عندك


ورديت عليه


انا الي رقمي عندك لو باغيني بالحلال قلت لك تعال طق الباب و لو على سالفة 3 اسابيع هينه بنتظرك لي عقب 3 اسابيع او شهر و ارسل لي مسج و انا برسل لك رقم احد من اهلي عشان تتفاهم وياه يا ابن الناس انا طريجي الحلال تبيني بس قولي ارسلي بمسج و بتلاقي رقم العايلة كلها عندك عدا ذلك انا اسفة


و كان هذا وجه الضيف من عقب هالمسج عمرة ما ذكرني لا عقب شهر و لا عقب شهرين و لا عقب سنة حتى و هي الفترة اللي كانت شريحتي الي يعرفونها الصبيان شغالة فيها و من بعد السنة رميتها و رميت معاها تاريخي الاسود


و كانت نهاية ناصر





من بعد هالموضوع انصدمت و بصراحة تغيرت نفسيتي صرت حساسة زيادة عن اللزوم لكن قوية من الخارج و من يومها كونت على نفسي قشرة قوية ما تنكسر جدام كل الصبيان و حتى لو عجبني واحد في البداية بس اكون لينه معاه لكن حدي 3 ايام او اسبوع و بعدين اقلب و ادخل في قشرتي و اصير جدامه وحدة مستحيل يفكر فيها و حكمت على نفسي حكم ادري انه قاسي لكن كان لازم ينحكم عليه فية

عمري ما بتزوج

يعني يمكن تقولون هذي قسوة لكن انا اشوف نفسي ما استحق اني اكون لريال صان نفسة و حماها و بالأخير يتزوج وحدة مثلي لها تاريخ اسود و غير مشرف.







خلوني اقول لكم على اخر شي نوف و نهاية علاقتي معاها, مثل ما قلت لكم نوف ظلت تسحبني معاها لما بتغازل و انا كنت متضايقة و انتظر الفرصة المناسبة عشان اقول لها, كانت كل يوم تكلمني بالتلفون هي كانت تقولي فلان غازلني و علان رقمني و انا اقول لها صلي السنن و تركي الاغاني و كانت تتضايق من كلامي بس عمرها ما قالت لي انا اللي كنت حاسة بهالشي و في يوم من الايام كنا نتمشى بالمجمع و لحقونا 2 ربع, عمر نوف ما كانت تاخذ الرقم من صبي لكن هالمرة صار شي ثاني.

* الصبي: ممكن الحلو ياخذ الرقم لأن بصراحة انا ابيه بسالفة مهمة و ضرورية.
* نوف: اممم ممكن بس بشرط .
* هند(تطالع نوف بغضب): احنا ما ناخذ ارقام.
* نوف: أمبلى باخذة ما عليج انتي طلعي منها, بس عندي بشرط .
* الصبي: اشرط يا عسل انت.
* نوف: ابيك تخلي صديقك يعطي رفيجتي هذي الرقم ابي نصير ربع مرافجين ربع.

وقتها غلا الدم في راسي و تركت يد نوف و مشيت عنها لحقتني و انا حقرتها و نادتي و انا طنشتها و لما وصلت عند امي بغيت اصيح يوم قالت لي

* ام احمد: ليش تاركة نوف بروحها روحي وياها عيب تخلينها بروحها شنو بيقولون خالاتج عنا ما عرفوا يربون بناتهم.


قلت لها نوف الحين بتجي بس بيني و بينكم الدمعة كانت موصلة حدها و كنت بصيح الا شوي لكن الحمد لله الله ستر, المهم جات نوف و حاولت تراضيني يومها و انا ما رضيت الا عقب عناء و عقب ما خليتها توعدني أنها تحاول تغير من حالها, لكن ما في فايدة ابد و بدل ما تتعدل البنت زادت لانها لقت بنت عمه لها من حالها و أردى و كانت نوف شريفة بالنسبة حق بنت عمها و طبعاً نوف شنو تبي بوحدة مو مثلها متدينة و تخاف الله بدت نوف تسحب مني شوي شوي لغاية ما نهت علاقتها فيني و ما قمت تسأل عني و نستني و انا عمري ما نسيتها صحيح انجرحت و بكيت لأني ابد ما كنت متوقعة ان نوف تكون مصاحبتي عشان هالمواضيع بس هذا كان الواقع و لازم اتقبله.


و كانت نهاية علاقتي بنوف






من بعد اللي مريت فيه ادركت ان ناصر كان يكلمني عشان اصرف عليه يعني من يلاقي وحدة هبله تتصل عليه ليل و نهار و كل الي يقوله امر بالنسبة لها و واجب تنفيذة و غير جي انا متأكدة الحين انه كان له نية عليه بس الحمد لله الله ستر و سلمني منه.






من بعد الي مريت فيه أدركت ان نوف كانت مصاحبتني عشان اني هبله و ماشيه وراها و كل شي تقوله لي اسوية حتى لو تقول لي ارمي روحج بالنار كنت برمي و انا فرحانة و اضحك.






من بعد اللي مريت فيه ادركت ان خليفة كان أكبر كذاب بحياتي و ما لازم اصدق كل شي ينقال لي و لازم اتاكد مليون بالمية عشان اصدق .





من بعد الي مريت فيه أدركت اني انا عايشة بعالم صعب و لازم تكون عندي شخصية قوية عشان اقدر اعيش و لازم اتقبل وضعي مثل ما هو و أتأقلم معاه خصوصاً عدم وجود شخص يحبني في هالعالم القاسي و تعلمت ان الحب شي مو بسهوله نلاقيه و مو احنا الي ندور عليه هو اللي لازم يدور علينا.





و من بعد الي مريت فيه أدركت اني تعلمت درس قاسي لازم اتعض منه و جزاي عليه هو حرماني من اني اتزوج و اعيش حياة طبيعيه و اني أكون ام مثل اي بنت في هالعالم.





و في الختام من بعد الي مريت فيه أدركت اني لي رب حنون و قريب مني أكثر من ما أتصور بيكون وياي اليوم و باجر و لي أخر يوم بحياتي لازم ارضية عشان يرضني

اللهم ارزقني بما يرضيني و رضني بما رزقتني به




تــــمــــت بحمد الله :37:
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة






في أخر الرواية حابة اشكر كل الي تابعوني و صبروا علي و على غيابي في هالرواية و اني تأخرت وايد في تنزيل البارتات و أعتذر من كل قلبي عن هالموضوع و حابة اشكر كل المتحمسات اللي ساعدوني اني اكتب لان بصراحة انا كل ما اشوف ردود تصير عندي دفعه قوية و اصير ابي اكتب و اكتب


مشكورين جميعاً و بارك الله فيكم و اسعدكم و اسكنكم الجنة يارب


أتمنى تكون الرواية عجبتكم و اتمنى اني اشوف ردودكم و رايكم فيها و متحمسة عشان اشوف نقدكم البناء و للعضوات الي قروا روياتي الاولى زوجتي العزيزة وجودج غير حياتي أتمنى منكم تقولون لي أي اسلوب تفضلونه اسلوب الرواية هذي او اسلوب الرواية الأولى لأن بناءاً على أرائكم بكتب روايتي الثالثة قريباً ان شاء الله


السموحة منكم على الطولة و على السوالف الزايدة

محبتكم محبة الطاعات :37:





ملاحظة:-


بنزل رساله من هند كانت حابة تقولها لكم باجر بأذن الله
 

وهووجة

New member
إنضم
12 فبراير 2009
المشاركات
155
هلا اختي محبة الطاعات

عسى ربي يجعلك الخير والسرور بالدنيا والاخرة ،، اللهم امين

الحمدلله ان هنودة ما آذت نفسها،، وعسى ربي يعوضها الخير بالدنيا والاخرة

وعن نفسي،، عشت مرحلة من مراحل حياة هند،، مو سالفة الصبيان والمغازلة.. الحمدلله كنت جبانة وثقتي بنفسي معدومة،، عشان كذا ما تجرات..

وطلعت من تجربة حياتي،، اني لازم اتمسك بمبداي مهما كانت الاغراءات تضوي وتلمع قدام عيني.

اتذكر اني مرة ماشيت زميلات العمل بعد الدوام وتمشينا ع الشاطيء في وقت غلط وكل الشباب متجمعين

يعني وقت مغازلة وحركات،، ما قدرت استحمل وطلبت منهم مفتاح السيارة ورديت وقعدت بالسيارة انتظرهم..

طبعا هم ضحكوا علي وسموني المتعقدة واني مستحيل احب واتزوج او في شاب راح يشوف علي.

حاليا انا متزوجة وعندي قمرين :6: وهم اللهم لا شماتة وربي يكتب لهم الخير وييسر امورهم.

فاتمنى من الاخوات مهما كانت درجة التزامهم بالدين،، لا تتخلوا عن مبادئكم (المبادي اللي مرتبطة بالدين) الان الحياة عبارة عن امتحانات مستمرة والشغلة اللي استهنت بها راح تشوفين فلذة كبدك تعملها..

تسلمين اختي على الموعظة المفيدة جدا واللي ساعدتني اني اتمسك بمبادي اكثر واكثر

 
إنضم
11 مارس 2011
المشاركات
326
ربي يستر عليها وعلى بنات المسلمين وعلى شباب المسلمين والله ينعصر قلبي لما اشوف ما وصل له الحال في بعض بناتنا من اللهاث خلف اوهام تسمى الحب وما تنتظر نصيبها الى ان يحين وتشوف شنو مكتوب لها بس يا ريت هند تتراجع عن قرارها بعدم الزواج فهي قد تابت والتوبة تجب ما قبلها وان الزواج سنة من سنن الحياة فلا تعطلها وخليها تفيض حب لزوجها وابنائها وبناتها بالمستقبل وتعوض فيهم ما افتقدته طوول عمرها ربي يجزيج الخير يا محبتنا الوردة وننتظر كل ما هو جديد منك ورمضان مبارك عليك وعلى امتنا الاسلامية وربي يوفقنا لما يحب ويرضى
 
إنضم
24 أبريل 2010
المشاركات
23
الله يتوب على هند ويثبتها يارب
وما دامها تابت لا تعذب نفسها بالعزوف عن الزواج بسبب ماضيها ، التوبة تمحو ما قبلها والعفة بالزواج ما في مثلها
إذا تقدم لها الشخص المناسب اللي يخاف ربه لا ترفضه وفي قصة (حمد وأماني قصتك الأولى) فرج لها.
حمد تاب وصدق في توبته وربي عوضه بأماني.
 

ديم..

New member
إنضم
9 يوليو 2010
المشاركات
984
كلللللللللللللووووووووووووووووش
تمت بحمد لله
ياااحبي لك يا حبوووبه
روايتك خطيييييييييييييييييره
الله يثبت هنود على طريق الحق ويرزقها الزوج الصالح يآآآآآآآآآآآآآآرب
إن شاء الله اقرى روايتك الاولى واعطيك رائيي
 

غموض مشاعر

New member
إنضم
6 يونيو 2011
المشاركات
18
جزاك الله محبو كل خير على هالقصة الروووعة و الله ينفع بج بنات المسلمين

و الله و طلعتي خطيــــــــــــــــــــــــــــــــــرة


اذا ما عليج امر حبيبتي عندي رسالة يا ليت توصلينها حق هند ...........قولي لها ما ادري ليش احس انها في يوم من الايام بتتزوج واحد يسوى كل رياييل العالم و يعوضها عن كل شي و ان شاء الله هاليوم بيكون جريب


:)
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم


رساله هند:-


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين محمد ابن عبد الله و على آله و صحبة أجمعين

اعتقد انكم قريتوا قصتي و و عشتوا معاها لحظة بلحظة, انا كان بأمكاني اني اخليها محفوظة في قلبي و ما اعلم فيها احد بس يعلم ربي اني ما نشرتها الا عشان تستفيدون منها و تنتبهون حق بناتكم مستقبلاً أو خواتكم او أي وحدة ممكن تنقذونها و ما يصير لها الي صار لي لأن اللي صار لي نقطة سودة مستحيل تنمحي من ماضيي و الله العالم كيف كان صعب علي اني اقراها هني و اعيش تفاصليها مرة ثانية.


طيب انا بخاطري شي ودي اقوله لكل ام او لكل وحدة بتصير ام يعني يريت كل ام تحط في بالها ان بنتها امانه عندها و لازم تحافظ عليها يعني لازم تقرب من بنتها و تراقبها و ما تقسى عليها بدون سبب يعني صيري صديقة بنتج و لما تقولين لها ان عندج ثقة فيها خلي تكون عندج ثقة فيها بس هذا ما يمنع المراقبة, يعني عن نفسي انا و الله لو لقيت حنان في بيتنا جان عمري ما فكرت اسوي هالشي لأن البنت لو ما لقت الحب بالبيت بتدورة برا البيت, و غير جي علموا بناتكم و زرعوا فيهم المخافة من الله و قولوا لهم ان هالشي غلط لأن لو على افتراض انكم ما قدرتوا تهتمون فيهم صح بيكون ضميرهم صاحي و عارف ان الي قاعدين يسونه غلط و هو الي بينبهم مثل ما صار لي.

و مشكورين لأن كان عندكم طول بال و قريتوا قصتي كلها و عسى ربي يبعد بناتكم و بنات المسلمين عن هالوباء.

هند
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
وهووجة

مشكورة على الدعوة حبيبتي اجمعين يا رب

و عسى ربي يخلي لج عيالج يارب

و الحمد لله انج ما وصلتي لحالة هند و هذا يدل على قوة مبادئج مثل ما قلتي

و الحمد لله ان روايتي قدرت تزيد تمسكج بمبادئج مع اني احسن ان ما شاء الله عليج انسانة قوية

عسى ربي يسعدج و يعطيج الصحة و العافية

و يحقق لج كل امانيج

شاكرة لج متابعتج لرويايتي عسى ربي يرضى عليج :37:
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
سمراء بلادي


و الله اني معاج بسالفة هالبنات تعرفين من كثر ما سمعوا ان العصر هذا عصر السرعه هم بعد مسرعات على الحب و ما فيهم صبر لا حول و لا قوة الا بالله الله يهديهم بس


فديتج انا يا الغالية انا لو بيدي شي جان سويته لها بس ان شاء الله بوصل لها كلامج مشكورة يا الغالية على اهتمامج و عساج من عوادة و مبارك عليج الشهر


مشكورة حبيبتي على تفاعلج و ياي و على ردودج الحلوة اللي الله لا يحرمني منها يارب :37:
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
مناهات ساري


مشكورة حبيبتي على ردج و المفروض انها تغير رايها و تحاول انها تنسى الي فات بس شنسوي لها

جزاج الله خير حبيبتي على ردج الراقي
و الله لا يحرمني من مشاركتج لي في رواياتي :37:
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
ديم..

ههههههههههه فديتج انا حسيت بحماس خصوصاً في كلللللللللللللووووووووووووووووش

اممم و انا بعد احبج اكثر حبتج العافية يارب

و الله يسمع منج امييييييييييين

و مشكورة على حماسج الدايم في روايتي هذي


و بانتظار رايج في روايتي الأولى :26:
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
غموض مشاعر
ههههههههههه ايه عليج طالعه عليج خطيرة يا الغالية
و امييييييييين الله يسمع منج و اقدر انفع لو فئة صغنطوطة منهم

و ان شاء الله يوصل ما طلبتي شي :37:
 

غيوم4

New member
إنضم
6 يونيو 2011
المشاركات
62
مبارك عليك الشهر يا محبه الطاعات ومشكوره على تكملة القصه الرائعه وننتظر المزيد وسلمي على هند واشكريها والله يعوضها بالزوج الصالح يا رب
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
غيوم4

علينا و عليج حبيبتي

العفو و المزيد أن شاء الله بالطريق

و ان شاء الله بوصل رسالتج حق هند

مشكورة حبيبتي على مرورج الرائع :37:
 
أعلى