مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروس محطمة الحقوني بنهار خبيرات الزوج الشرقي الجنوبي

الله يعينك اختي ويفرجها عليك

نونو توتو

جربي عشبة عباءة السيده اللي قال نها الدكتور القحطاني
تنقعي ملعقه منها في ماء حار لمدة عشر دقايق وتصفيها وتشربيها مره الصباح ومره المسا
لمدة عشرين يوم بس ماتزيدي اكثر وماتستخدم الا مره بالسنه
ترجعك بنت وتشد المنطقه عندك وحاولي فيه انه يصبر عليك بدون مايحس انك مره ميت عليه لانه الجنوبي الشرقي صعب مره
الله يفرج همك يارب

الدبلوماسي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أختي الغالية الله يعينك علي مصيبتك اشك في زوجك وابصم بالعشرة انة يتعاطي مخدرات
راقبية زين فتشي ملبسة لولقيت شئ خبري أهلك
لأن المخدرات طغت علي المجتمع
وهذي هي تصرفاتهم

برق المحبه

اختي اعذريني ابقول راي

الرجال اذا حب الحرمة ماهمة ابط ولاجسم وثاني شي اتركينا من كلمة سحر وماسحر

اذا بيوم العرس سوا مشكله وقام يجرحك بالحكي وقال خلي اهلك ولاتقولين لهم شي

وانا بطلقك انا اقول خبررررري اهلك كل شي من طقطق للسلام عليكم ولاتخلين ولااااشي

نصيحة وانا اختك اتركيه اذا ماحسسك انك عروس بيوم عرسك متا يحسسك وربي اكلمك عن تجربه

الله يعوضك خير

لن أيأس

الله يعينك ...وابدعي لك انشاء الله والله اني قلقانه معاك ...اللله يهدي قلبه ويحننوا عليك

انا كان زوجي عنده مس وسحر تخيلي يلبس علشان يروح المحكمة يطلقني كم خطوة من البيت يرجع يراضيني

والله اتبهذلت بهذلة لدرجة انها ((مس عشق ))كانت تتتريق علي لأنه كان يخرج عن صوابة وويقلب غرفة النوم

وعند اهله ......والله كان تصير حركات تشيب الراس ......يجي البيت يفتش يعني عندي احد ويشك فيني واخوه ......حتى الي ملتبس فيه تجرأ وضربني ...
وكل عيد بهذله لان الي عاملة السحر تتعمد تسوي على العيد ....
بس ماكنت اعرف ..لكن ساعدنا واحد بعد الله وتوفيقه سبحانه ....وكل سنة مس شكل ..واذية وبهذلة ....لان جسمة كان ضعيف وسريع الاصابة بالمس وهذا كلام الشيخ ......

بس ماادري عن زوجك بس نصيحة لا تتركي البيت واصبري ....ازمة وتعدي ولا كأنها حصلت ...هذا انا بفضل الله الحين مدرسة وتعاونت مع الجامعة ......واصبح الذي كان ماضي الله لايعيده ابد....والله الحين عندي خوف من الزواج ...تعبت التجربة كانت صعبة ...........................دعواتك

الله يعينج حبيبتي والله عورتي لي قلبي
وطمنينا عليج
الله يسخرلج زوجج ويسعدج ويبعد عنج الهم

جنون حلم

مرحبا
اختي انا قريت مشكلتك وقريت الردود كلها ورجعت مرا ثانيه اقرى المشكله وبصراحه غالبيه الردود مافيها موضوعيه يتكلمون بعاطفه باستثناء بعض الردود مثل رد الاخت نونه ومرموره واخريات قله

انا بقولك اللي لاحظته في مشكلتك ويمكن انتي ماانتبهتي له

اولا انتي قلتي انو قبل ما يخطبك عرف انك كنتي سمينه ومع كذا وافق وكانت علاقته معك فتره الخطبه حلوه بس قبل الزواج بيومين تغير .. انا دايم اقرى مشاكل الاخوات اللي هنا وماارد عليهم لان الموضوع مسؤوليه لكن بما ان نمط زوجك مثل نمطي فحبيت افيدك

اولا اللي لاحظته في نفسي وفي كثير من اللي نفس نمطي ما يتغيرون كذا لازم يكون في سبب ..انا هنا اسالك ايش سبب تغيره عليك صار بينكم شي ؟ .. فيه سبب ابحثي عنه بس من غير ما يحس رجاء هذا اهم شي

ثانيا انتي قلتي انو ليلة الدخله حصل شي بحيث انه قام من عليك فجاه بعدين قلتي من بكرا ما خليته وسافرنا مباشره ؟؟!! << نقطه غامضه بصراحه

ثالثا في كلمه انتي قلتيها مهمه كثيـــــــــــــــر لاحظي معي :
الصبح رايق ولا جا الليل الله لا يوريكم ايش يصير فيني واليش الكلام الي اسمعه
معناته انه راضي عن طريقة تعاملك معه وشخصيتك بس متى يتغير عليك.. بالليل .. "الليل عموما هو وقت مثير للشرقي عشان الهدوء "واتوقع انه يحس انك انتي نفس الشي اتوقع انه يعاني من ضعف جنسي عشان كذا قاعد يحط اللوم عليك عشان يغطي على نفسه والله اعلم.. عموما لازم تتاكدين من هالنقطه عن طريق دكتور او دكتوره وتحكين لهم ايش صار لك بليله الدخله

رابعا انا من ناحيتي ماافضل انك تحكين لاي احد حاليا عن اي شي بينكم لان الشرقي يعشق الخصوصيه ويحترم المراه اللي تحافظ على خصوصية حياتها معاه .. يحترمها ويقدرها

خامسا النمط الشرقي الجنوبي يقدس يقدس الرباط الزوجي كثيـــــــــــــــرا كثيرا وفوق ما تتصورين
حتى انتي قلتي يوم جاء يوديك بيت اهلك رجعك معاه .. الشرقي قبل ما يقدم على اي خطوه يحللها ويدرسها من جمييييييييييع جوانبها .. والجنوبي ما يحب قطع علاقاته بسهووله ابدا .. وبصراحه اقولك تطمني مااتوقع والله اعلم انو راح يطلقك في الفتره الحاليه لانو بطبيعة الحال شخصيه متردده جدا ويرعبه التغيير .. وتقدرين تستغلين هالفتره لصالحك بس لازم تتحركين بسرعه

سادسا انا اللي فهمته من ردودك انك كنتي تصارحينه بعيوبك .. ممكن اسالك سؤال .. انتي مااستفدتي شي من هالمنتدى .. كيف تجراتي وقلتيله .. الرجل اي كااااااان اي كااااااان باي نمط المفروض ان المراه ما تصارحه حتى لو كانت مليانه عيوب من راسها الى اخمص رجليها المفروض تتعامل معاه على انها انثى كااامله الانوثه والكل يتمنى قربها .. مع احترامي لك يااخيه واضح انك شخصيه سلبيه لا ترين الا عيوبك وركزتي نظر زوجك لها

اقولك شي هالنمط يقدر الجوهر اكثر بكثييييير من المظهر يهمه نعم المظهرلكن لا يشده كما الجوهر
يحبها مثقفه واثقه من نفسها عميقه في نظرتها للامور ذكيه وفي نفس الوقت ناعمه ذات روح رياضيه وبما انه جنوبي فهو يحب الفتاه الرقيقه ذات صوت ناعم يدل على تقتها المجنونه بنفسها .. وليس ضعف

نصيحتي لك :
عززي ثقتك بنفسك حطي لك جدول باعمال تفعليها يوميا واستشعري متعة الانجاز .. تنمو ثقتك بنفسك بشكل فضيع وهذا يفيدك كثير

لا تلقي لتعليقاته بالا رجاء نظفي اذنك سريعا منها التزمي الصمت معها افضل حل وتصرفي بثقه وكان تعليقاته تنم عن شخص لم يعرفك بعد

اسوا شي تفعلينه انك تسالينه عن رايه فيك .. او ان تتحرجي من عيوبك هذا اذا كانت هناك عيوب واضحه فيك .. غيري نظرتك لنفسك ركزي على ما تملكينه واخرجيه باجمل ما يكون
مارسي رياضه المشي ولكن قد يحتقرك ان علم انك تفعلينها من اجله .. اختلقي اي عذر لتمشي داخل البيت وان لم يكن هناك مكان واسع اطلبي منه ان يخرجك وامشي قولي مثلا احس بخمول او اريد تجديد الدوره الدمويه منذ زمن لم امارس الرياضه .. ايضا ترتيب البيت من اهم الرياضات التي تشد المراه

من مزاياك انك نظيفه وهذا اكثر شي يثير هذا النمط انه يعشق النظااافه واحرصي ان تكون رائحة بيتك نظافه اكثر منها عطور كان تمسحي الابواب بفوطه رطبه بالماء وقليل من الكمفرت .. ويملا بيتك رائحة العود ورائحة القهوه لها تاثير فتاك .. عندما يسالك عن شي حسسيه بانك تعلمين بكل شبر في بيتك ماذا يحوي

دعيه يفهم بانك الانسانه اللتي يتمناها .. وعليه ان يحافظ عليها .. واهم شي ان تبدي الاحترام له وليس الضعف < اهم نقطه

شغلي سورة البقرة في بيتك .. فبيت لا يتلي فيه القرآن كانه بيت مهجور ..

كل هذه النصائح لن تفيدك .. مادام انك لم تستعيني بالله .. اخيه جربي قيام الليل وربي انها هي الحل والدعاء من اقوى الحلول.. وان تستشيري بسرعه اخصائيا وتعلمي ما سبب المشكله ..

دعواتي القلبيه لك بالسعاده ..

يادليز

[QUOTE=جنون حلم;5709736]مرحبا
اختي انا قريت مشكلتك وقريت الردود كلها ورجعت مرا ثانيه اقرى المشكله وبصراحه غالبيه الردود مافيها موضوعيه يتكلمون بعاطفه باستثناء بعض الردود مثل رد الاخت نونه ومرموره واخريات قله

انا بقولك اللي لاحظته في مشكلتك ويمكن انتي ماانتبهتي له

اولا انتي قلتي انو قبل ما يخطبك عرف انك كنتي سمينه ومع كذا وافق وكانت علاقته معك فتره الخطبه حلوه بس قبل الزواج بيومين تغير .. انا دايم اقرى مشاكل الاخوات اللي هنا وماارد عليهم لان الموضوع مسؤوليه لكن بما ان نمط زوجك مثل نمطي فحبيت افيدك

اولا اللي لاحظته في نفسي وفي كثير من اللي نفس نمطي ما يتغيرون كذا لازم يكون في سبب ..انا هنا اسالك ايش سبب تغيره عليك صار بينكم شي ؟ .. فيه سبب ابحثي عنه بس من غير ما يحس رجاء هذا اهم شي

ثانيا انتي قلتي انو ليلة الدخله حصل شي بحيث انه قام من عليك فجاه بعدين قلتي من بكرا ما خليته وسافرنا مباشره ؟؟!! << نقطه غامضه بصراحه

ثالثا في كلمه انتي قلتيها مهمه كثيـــــــــــــــر لاحظي معي :

معناته انه راضي عن طريقة تعاملك معه وشخصيتك بس متى يتغير عليك.. بالليل .. "الليل عموما هو وقت مثير للشرقي عشان الهدوء "واتوقع انه يحس انك انتي نفس الشي اتوقع انه يعاني من ضعف جنسي عشان كذا قاعد يحط اللوم عليك عشان يغطي على نفسه والله اعلم.. عموما لازم تتاكدين من هالنقطه عن طريق دكتور او دكتوره وتحكين لهم ايش صار لك بليله الدخله

رابعا انا من ناحيتي ماافضل انك تحكين لاي احد حاليا عن اي شي بينكم لان الشرقي يعشق الخصوصيه ويحترم المراه اللي تحافظ على خصوصية حياتها معاه .. يحترمها ويقدرها

خامسا النمط الشرقي الجنوبي يقدس يقدس الرباط الزوجي كثيـــــــــــــــرا كثيرا وفوق ما تتصورين
حتى انتي قلتي يوم جاء يوديك بيت اهلك رجعك معاه .. الشرقي قبل ما يقدم على اي خطوه يحللها ويدرسها من جمييييييييييع جوانبها .. والجنوبي ما يحب قطع علاقاته بسهووله ابدا .. وبصراحه اقولك تطمني مااتوقع والله اعلم انو راح يطلقك في الفتره الحاليه لانو بطبيعة الحال شخصيه متردده جدا ويرعبه التغيير .. وتقدرين تستغلين هالفتره لصالحك بس لازم تتحركين بسرعه

سادسا انا اللي فهمته من ردودك انك كنتي تصارحينه بعيوبك .. ممكن اسالك سؤال .. انتي مااستفدتي شي من هالمنتدى .. كيف تجراتي وقلتيله .. الرجل اي كااااااان اي كااااااان باي نمط المفروض ان المراه ما تصارحه حتى لو كانت مليانه عيوب من راسها الى اخمص رجليها المفروض تتعامل معاه على انها انثى كااامله الانوثه والكل يتمنى قربها .. مع احترامي لك يااخيه واضح انك شخصيه سلبيه لا ترين الا عيوبك وركزتي نظر زوجك لها

اقولك شي هالنمط يقدر الجوهر اكثر بكثييييير من المظهر يهمه نعم المظهرلكن لا يشده كما الجوهر
يحبها مثقفه واثقه من نفسها عميقه في نظرتها للامور ذكيه وفي نفس الوقت ناعمه ذات روح رياضيه وبما انه جنوبي فهو يحب الفتاه الرقيقه ذات صوت ناعم يدل على تقتها المجنونه بنفسها .. وليس ضعف

نصيحتي لك :
عززي ثقتك بنفسك حطي لك جدول باعمال تفعليها يوميا واستشعري متعة الانجاز .. تنمو ثقتك بنفسك بشكل فضيع وهذا يفيدك كثير

لا تلقي لتعليقاته بالا رجاء نظفي اذنك سريعا منها التزمي الصمت معها افضل حل وتصرفي بثقه وكان تعليقاته تنم عن شخص لم يعرفك بعد

اسوا شي تفعلينه انك تسالينه عن رايه فيك .. او ان تتحرجي من عيوبك هذا اذا كانت هناك عيوب واضحه فيك .. غيري نظرتك لنفسك ركزي على ما تملكينه واخرجيه باجمل ما يكون
مارسي رياضه المشي ولكن قد يحتقرك ان علم انك تفعلينها من اجله .. اختلقي اي عذر لتمشي داخل البيت وان لم يكن هناك مكان واسع اطلبي منه ان يخرجك وامشي قولي مثلا احس بخمول او اريد تجديد الدوره الدمويه منذ زمن لم امارس الرياضه .. ايضا ترتيب البيت من اهم الرياضات التي تشد المراه

من مزاياك انك نظيفه وهذا اكثر شي يثير هذا النمط انه يعشق النظااافه واحرصي ان تكون رائحة بيتك نظافه اكثر منها عطور كان تمسحي الابواب بفوطه رطبه بالماء وقليل من الكمفرت .. ويملا بيتك رائحة العود ورائحة القهوه لها تاثير فتاك .. عندما يسالك عن شي حسسيه بانك تعلمين بكل شبر في بيتك ماذا يحوي

دعيه يفهم بانك الانسانه اللتي يتمناها .. وعليه ان يحافظ عليها .. واهم شي ان تبدي الاحترام له وليس الضعف < اهم نقطه

شغلي سورة البقرة في بيتك .. فبيت لا يتلي فيه القرآن كانه بيت مهجور ..

كل هذه النصائح لن تفيدك .. مادام انك لم تستعيني بالله .. اخيه جربي قيام الليل وربي انها هي الحل والدعاء من اقوى الحلول.. وان تستشيري بسرعه اخصائيا وتعلمي ما سبب المشكله ..

دعواتي القلبيه لك بالسعاده ..[/QUOTE]

كلامك رااااااااائع والواقع بذاته يااااااااااااااارب تكون اختى استفادت وياااااااااااااارب يسعدها ويفرج كربها الدنيل مدرسه نظل نتعلم فيها الى ان نلقى الله ولا بد ان نكون اقوى من اى ظرف يقابلنا بالاستعانه بالله اولا ثم بالاخذ بالاسباب وياا ريت تطمنينا ايه صار معكى

موفقه يا حبى ان شاء الله

عروس محطمة

اختي جنون حلم
هوا رجعني بيت اهلي وقال انتم خدعتوني المفروض تقولوا لي يعني لا تقولوا لي لاتصارحيه بعيوبك لا هادا وانا مصارحته يقول خدعتوني
اختي انا كلامك مقدرته لكن للاسف هالرجال الله لا يحلله دمر نفسيتي رماني بيت اهلي وقال متى ماتبغي اطلقك قولي انا مخليك براحتك بس حياة بينا انسي
ماقفي غموض ولا شي بحياتي معاه كنا واضحين بالملكة ومبسوط وخلص بيتنا بمنتهى السرعة وطاير من الفرح والي كم يوم من الزواج اربع ايام واحنا زي العسل واذا بردت يفسخ قميصه ويلبسني ويقرا علي قران ويبوس راسي وفجاة انقلب واحد ثاني
ارسل له قام اتصل وقال والله لو ارسلتي ياويلك لعد ترسلي لي
ايش اسوي يناناس بموت والله بموت راسي بينفجر لما اتصل عليه يقول المي اكبر من المك ومصيبتي زي مصيبتك ايش هالكلام بالله احد يفهمني لان خلاص معد في راسي يمخ قلت له انتا الي مسوي فينا كدا انا ابغاك انتا جوزي زحبيبي يقول حياة بينا مستحيل انسي
ياناس ياعالم فهموني انا متاكدة انه يحبني طيب ايش الي جالس يصر معايا

عروس محطمة

اقري ردي اختي الله يحفظك
والله جاني في السفر مرتين اول يوم وقلت لكم الي صار وبعد كم يوم جاني ودحين الله ينتقم منه يقول لاخوه لا جيتها واخوه يقول ما نقبل بهالكلام مايصير احنا قبايل واخو غلطان لكن لا حياة لمن تنادي راح اخوه ولاعاد رجع كلم محد قادر عليه لا ابوه ولا اخوه ولا امه ردي علي بالله
واقري ردي الي قبل شوي

بالاحلام

[SIZE="6الله [SIZE="6"][/SIZE]يعينك
يمكن عين
الله يشفييه ان شاء الله ويكتب لك اللي فييه الخير[/SIZE]

أعلى