مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عرفتي معلومه خطيره شي زي كيذا ......اجد خلينا نتشارك ونعلم بعض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

3afraa_33

بنات عطوني رأيكم في موضوع الرسيفر هل يؤثر وجود القنوات على علاقتك بزوجك يعني بصراحه لما الوحده تكشششخ وتجي تشوف فلم مدبلج وبنوتات رايقات وين موقعها من الإعراب وش رااايكم وراح اجيب لكم معلومات بس الحين بروح :13: وانام خخخ :11:

رفيقة

كلمة جزاك الله خير لها نتائج مبهره اي اي خدمه يقدمها لك زوجك لازم تشكرينه وتثنين عليه بعد شكر الله والثناء عليه والله هذه الطريقه تخلي زوجك يتمنى يخدمك ويستمتع بخدمتك وتنتقل له العدوى ويصير يشكرك على اي شي تقدمينه ويثني عليك

تبغين زوجك يحبك اقولك على سر
اشغلي نفسك عنه
البسي ملابس تجذبه
ارقصي له
اركبي فوق ظهره وهو يكون نايم عالظهره
بوسيه قبل لاتصحينها
لاترفعين صوتك عليه
وانتي جالسه تفرجين على التلفزيون اوالنت خليكي ممبطحها
خليه يشوفك انتي تصلينى وتقراين قران تطبخين

سعاد٣٣

هذي معلومات سبق وكتبتها في احد المواضيع وهذا الموضوع بصراحه تحفه فحبيت انسخها هنا طبعا هي جريييييئه حبتين بس لا حياء بالعلم

الحركه الاولى حركة مساج يسوونه بتايلند والخليجين عليه بالهبل الله يصلحهم بس ويحلي الايمان بقلوبهم طبعا المساج يكون بتعري الاثنين اللي تمسج واللي يتمسج وكلهم يدهنوا بزيت مثلا ممكن يكون زيت جانسون ويدهن فيه جسمك وجسم زوجك بالكامل المساج هذا طريقته غير مو زي كل مره باصابعك لا طريقته تحركين اطرافه باطرافك يعني تدخلين سيقانك الثنتين بينن ساقه وتسحبينهم لاخر شي مع الضغط وتدخلين يدينك داخل يده وتسحبينهم على يده وكمان تسوين كذا بمنطقته تحت بس تخففين الضغط وحتى الوجه تضغطين باصبعين الوجه وتسحبين الخد والخشم .... اتمنى انكم فهمتوني خخخ

الحركه الثانيه وحده شافتها صوره بجوال زوجه كان مسويها مع عشيقته :( بس حبيت انقلكم الصوره لانها فعلا اغراء لما ذكر الزوج شوي وقف حطت في راسه حبر وخلته يكتب ع مؤخرتها ذكريات يوم كذا وكذا وصورت ذكره وهو على الكتابه يعني هي حلوه لو مثلا مره تسوين ليله خيال وحلوه تكتبون ذكرى ولا تصورين لا بس حلو انكم تقعدون كم يوم والحبر ماراح وتقرون الذكرى وهي حركه مو ناسيها انه يكتب بـ ... خخخخ

الحركه الثالثه بالالوان مره سمعت دكتور في الالوان يقول ان اللون الازرق لون الاعترافات يعني غرف المحققين يصبغوها ازرق عشان يعترف المجرم او عشان يثرثر الشخص يقولون كذا والله اعلم فاذا حبيتي تجري حكي من زوجك البسي ازرق هههههه

الحركه الرابعه قد شفتها بفلم وطريقتها اطلعي انتي وبعلك لشاليه لحالكم المهم وانتوا جالسين ع المسبح قومي قولي الله الويه حلوه اغراء وافسخي ملابسك شوي شوي وكل مره تفسخي طالعي زوجك ولما مايبقى ولا شي طبي طششششششش في المويه وشوفي وش راح يصير بس اهم شي تطالعينه خخخخ

الحركه الخامسه سمعتها من الدكتوره فوزيه الدريع تقول هالحركه تجيب راس اكبر رجال عاد انتم استخدموها بالحلال انك تطالعي بالرجال لما يحس انك تطالعيه واول ما يطالعك نزلي عيونك وارجعي طالعي ولما يطالعك التفتي ع جنب تصلح لو كنتوا متزاعلين ومن زمان ع بعض سويها عند اهله مثلا بس خلي هو اللي ينتبه بس

وهذي حركات وحده اعرفه تخلي زوجها يسويها لها وبصراحه حلوات ومغريات تخليه يربط شعرها ذيل ويمشطه ويحط لها مناكير
ووحده اعرفها تقول مره اكلم زوجي وهو بالطريق بالسفر واقوله ياليتي معك وانام ع رجولك وانت تسوق قام قالها شعرفك اني اموت بالحركه هذي وصارت تنسدح على حجره وهو يسوق وهو مره ينجن
ولا تاخذ من فمه العلك لما يكون ياكله بطريقه شقاوه وتحطه بفمها هي

اتمنى تكون اضافاتي حلوه واي شي مافهمتوه قولوا ودعواتكم لي
وشوفوا موضوعي حق المسجات يصلح للاغراء خخخ

الليدي صبا

اشغلي نفسك عنه
البسي ملابس تجذبه
ارقصي له
اركبي فوق ظهره وهو يكون نايم عالظهره
بوسيه قبل لاتصحينها

حتجنوووووووووووووووووووووووووووووووووني

كيف تجي؟؟؟؟

اشغل نفسي عنه

وارقصله

كييييييييييف؟؟؟

علموني والله اني مييييييييييييييييييح في الثقل ماني قادره اثقل عليه

اميرة قلبة

معلومات حلووووة واحسها طالعة من القلب
نصيحة سمعتها من شيخ على التلفزيون ان الرجال والمرأة على السواء مايتخلون عن شريكهم الي يرضيهم جنسيا بسهولة يعني بين قوسين اذا تشبعين زوجك بطريقة مميزة وبشكل دائم فهذا كفيل والله اعلم ان مايناظر غيرك او يتخلى عنك ابدا
شي ثاني عزي نفسك يعزك يعني احس من علاقتي مع الشمالي اذا وطيتي نفسك وذليتيها وطى عليك ولايهمة
وللأسف مايشوف تنازلك وخضوعك له من الطاعة والبر بل من الضعف فلازم نتعود نقوي انفسنا وناخذ حقوقنا كاااملة والا وقتها ماينفع الندم
واهم شي نرضي ربنا ونستحضر النية في كل حياتنا حتى تصير عبادة ورضا والدعاء هو سلاح المؤمن ومثل ماقالت اختنا ان قلبي وقلبة بيد رب العالمين فاللة يسخرنا ويسخرلنا يارب.

حواء هذا العصر

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أنا ساجيبك يا الليدي صباتقربي من زوجك و توددي إليه ومارسي الإغراء عليه بكل الطرق وقبل أن يصاب بالتخمة ويشعر بالملل إنسحبي فجأة وبغموض
يعني تعللي بالإنشغال بأمر ما وابتعدي عنه مارسي حياتك معه بشكل طبيعي ولكن بالأساسيات فقط عندها ستجدينه هو الذي يلتصق بك ويحاول أن يستعيد تلك الأنثى التي أغرقته حبا ودلالا وإغراءا
ولكن لا تعودي بسرعة و إنما دعيه يصل إلى مرحلة الجوع العاطفي ثم عودي بقوة وفجأة

انا قاريه في كتاب ناسسسيه شنو اسسمه

الكاتبه تقول /
الرجل اذا احب المراه ترتفع عنده هرمونات الانوثه ويصير ياحليله ويداريك مداراه

اماا

المراه اذا احبت الرجل ترتفع عندها هرمونات الذكوره وتصير مسسسيطره وحالتها حاله خخخخخخخخخخ

روووعه مووو

~ْ~

الله يجزاكم خير والله اننا نسفيد منكم يا الغاليات انا عمري ما سمعت بالجنس الفموي مرة قريت عنه هنا فالمنتدى فقلت يا بنت خليني ادلع زوجي واشبعه فبدات احم احم الا الاقي زوجي يصارخ باعلى صوته ويقول من وين تعلمتي هادي الاشياء ما تعرفين انها حراااام اكيييد النت هو اللي خربك للعلم انا زوجي شمالي شرقي فحرمت من هداك اليوم ما امتعو
خليه ينبسط لحالو صار له 5 سنين والله لسه هالواقعة حاسة فنفسي وحلفت الا ما انتقم لكرامتي شنو رايكم يا الجميلات فنوع زوجيييي نيووو

3afraa_33

الله يجزاكم خير والله اننا نسفيد منكم يا الغاليات انا عمري ما سمعت بالجنس الفموي مرة قريت عنه هنا فالمنتدى فقلت يا بنت خليني ادلع زوجي واشبعه فبدات احم احم الا الاقي زوجي يصارخ باعلى صوته ويقول من وين تعلمتي هادي الاشياء ما تعرفين انها حراااام اكيييد النت هو اللي خربك للعلم انا زوجي شمالي شرقي فحرمت من هداك اليوم ما امتعو
خليه ينبسط لحالو صار له 5 سنين والله لسه هالواقعة حاسة فنفسي وحلفت الا ما انتقم لكرامتي شنو رايكم يا الجميلات فنوع زوجيييي نيووو

زوجك

ما يبغى يعطيك فرصه تدوخينه وتأسرينه

ولو انا مكانك

اطلبييييه حركااات عشان يعرف ان هذا من حقك ولا خراب ولا هم يحزنون.

ام ريهـام

~◦ღ(مشرفة عالم التصاميم)ღ◦~
ام ميسو

الكاتبه تقول /
الرجل اذا احب المراه ترتفع عنده هرمونات الانوثه ويصير ياحليله ويداريك مداراه

اماا

المراه اذا احبت الرجل ترتفع عندها هرمونات الذكوره وتصير مسسسيطره وحالتها حاله خخخخخخخخخخ

روووعه مووو

قصدك الرجال يحب زوجته وترتفع الهرمونات ..؟؟ولا اي مرأه
وكذلك عند المراه تحب زوجها..؟؟؟
هذا قصدك

لان المقوله عجبتني حيل

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
الفرق بين المرأة القوية والضعيفة الخوف فالمرأة القوية تظهر بشكل غير مباشر عدم خوفها من فقده .
يعني لا تقولين انا بدونك سامووووت ولا أستطيع العيش...انت كل حياتي ..انا بدونك ولا شي !!
لا تزعجيه بالاسئلة هل تحبني؟؟ لا تحبني؟؟ اشتقت إلي؟؟ ما رأيك بي؟؟؟ ما رأيك في علاقتنا ؟أمرتاح معي ام لا؟؟
هذه اسئلة ساااااذجة تنم عن خوف وعدم الثقة بالنفس وتشكل ضغط على الرجل لانه قد يضطر الى الكذب..!! ولانك تطالبينه بمقاييس قد تحتاج العلاقة وقتا" وجهدا" للوصول اليها .

عندما يطري على شكلها تكتفي بقول..شكرا" ولا تناقش الاطراء وتجعل منه حديث الساعة<<وكانها متلهفة:26: ...يعني مثلا" ان يقول لها تسريحتك حلوة ..تكتفي بقول شكرا:3:"لا تبالغ في شكره وتخبره عن مكان المزين واسمه وتكلفة التسريحة ;:2:

حبك لوحدي

الغموض والثقل ولا تخلينه كل حياتك خليه مجرد اضافة جديده لحياتك
لاتلصقين فيه ع طول ولا تحقيقين معاه خليك ملكه في مملكتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى