مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عرفتي معلومه خطيره شي زي كيذا ......اجد خلينا نتشارك ونعلم بعض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قصدك الرجال يحب زوجته وترتفع الهرمونات ..؟؟ولا اي مرأه
وكذلك عند المراه تحب زوجها..؟؟؟
هذا قصدك

لان المقوله عجبتني حيل

اي قلبوووووووووووو

ربي يسعدك

~ْ~

درة من درة

يا الصمت نصيبي شكله زوجك خايف تذوبيه مثل ما قالو واكيد عاجبه بس تعرفي الرجال يخافو يرتاحو وتمسكها عليه الزوجه كأنه حرام يتهنئ ويبين انه مايقدر يعيش من غير حركاتها ما اوصيش جننيه وبتشوفي كيف بيصير مثل العجينة في ايدك

حواء هذا العصر

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أم ميسووصدقتي في مسألة الهرمونات ولكنها تحدث في حالات الحب الجارف أو العشق وتظهر على الرجل بكثرة الإلتصاق بزوجته

الأخت الحزن نصيبي
شأنا أم أبينا الجنس الفموي عند الرجل منتهى المتعة والنشوة بعضهم يصرح بذلك وبعضهم يكتم رغبته ربما حياءا أو لإعتقاده بحرمية ذلك
زوجك من الفئة الأخيرة ولكنك يا سيدتي أخطئتي التصرف بما أن زوجك لم يطلب ذلك علنا ولا تلميحا فأنت تجهلين ردة فعله لتصرفك كان عليك أن تمهدي للأمر في البداية باللمس باليد فقط قبلات على الصدر والبطن وتحت البطن وتتوقفين
وكل مرة تلاحظين ردة فعله
سأقول لكن سرا
هذا النوع من الرجال قد يتقبل الجنس الفموي من العشيقة ولا يتقبله من الزوجة لأنه لا يريد أن يفقد هالة الهيبة و التقدير عند زوجته من جهة ومن جهة أخرى أن العشيقة إمرأة دونية يجوز معها فعل أي شيئ

مشكورين لانكم رديتو عليا يا حبيباتي انا ادري انو يمكن فداخلو يتمتع بس كان يصدني بقوة ويقول لا لا حرام اللي تسوينه حتى في الفراش زوجي مو متطلب و روتيني جداااا ولو سالتو شو يعجبك يقول ما توجعي راسك كلشي يعجبني والله حيرني انا صرت خايفة يعني يمكن يدور على عشيقة تعملو هادي الحركات هدا ظلم والله

حواء هذا العصر

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أنا لم أقل أن زوجك يحتاج إلى عشيقةانا قلت زوجك لا يتقبل التغيير الجذري المفاجئ
زوجك يحتاج إلى التغيير المتدرج البطيئ مع ملاحظة ردات الفعل دائما في العلاقة الخاصة
وبما أن زوجك تقليدي جدا فهو يخشى من التغيير ولكن إن تحول هذا التغيير إلى أمر ممتع ومتكرر فإنه سيدمن عليه
فقط في حالة زوجك حذاري من التغيير المفاجئ لأنه سيقاومه

اشتقت لكم يبنات بلقيس يومين غبت عنكم

يحريم خلوا بيت جنه يعني بدون تذمر ونق عشان يكون مرتاح نفسيا

حواء هدا العصر اشكرك حبيبتي على ردك الله يجزاك خير بس انا من هداك الوقت ما عدت تجرات ابد وريحت راسي ادا هو كان محتاج شي يعلمني مع العلم انو صار لنا متزوجين 7 سنوات

تالين2011

أختي لبنى العسل شوفي موضوع سر سعادتي الزوجية لعطر الانوثة يجننننننننننن وتعلمي أسرار رائعة لإسعاد زوجك في الفراش . وما عليش اللي يقولون لاتهتمي وطنشي زوجك اسمحولي غلط غلط غلط بالعكس خليه حياتك وحبك وقلبك وكل دنيتك عشان يعاملك بالمثل ومايدور غيرك تهتم فيه. لكن انا اقول اهتمي بذاتك خصصي وقت لنفسك وحبي ذاتك ودلعيها هذا صح صح صح:26: بس لاتهملين زوجك .

الليدي صبا

زوجي أختي قال كنا جالسين مع راجل كبيييييييير بالسن

وقال اكثر حياة زوجيه ناجحه اللي تكون فيها الزوجه مثل بنـــــــــــــــــــــــات الهوى

يعني تكون لزوجك مثل بنات الهوى

كل شي فغرفة النوم مسمووووووووووووووووووووووح الا طبعا ماحرم الله

يعني لا مكا للخجل في غرفة النومـــــــــــ

اذا اتبعتي هذي الطريقه فزوجك اسعد زوج

خليكم يابنات مثل السهل الممنوع بعين زوجك

خليه اهوا يلاحقك مو انتي تلحقينه
طبعا بجاذبيتك بدلعك باناقتك
بغموضك بغموضك

واتشوفوا شنو راح يصيبه (((( هبااااال)))

ههههههه
الله يوفق الجميع اتمني اني افتكم

أذا كنتي تبحثين عن السعاده والتوفيق في حياتك الزوجيه والاجتماعيه عليك بالايمان الحقيقي والرضا والقناعه والحرص على الاذكار والاستغفار والصدقه وقراءة سورة البقره -والله تعيشين راحة بال وسعاده ماتتخيلينها ومن تجربه-وسبحان الله تجيك قوه وثقه وياجبل مايهزك ريح-

محبه الدين

اهلين خواتي انا صار لي مده طويله متزوجه وانا جنوبيه وزوجي شمالي ...........
وهذا بعض مما علمتني الحياه
1 الاحترام وعدم التلفظ بالفاظ سيئه او ردود استهزاء
2 اغرقيه بالجنس ولكن ليس اي جنس التفاعل بصدق واظهار الرغبه والحنان اثناء وبعد العلاقه الحميمه
3 الاهتمام في الاطفال امامه وعدم رفع الصوت عليهم وعموما لان الزوج يحب الصوت الهادئ
4 احترام اهله
5 لاتكوني ضعيفه اومضحيه ابدا بل قويه لكن باخلاق
6 الاهتمام بالنظافه الشخصيه والرائحه الطيبه والاهتمام بالمنطقه الحساسه ودائما اجعليها نظيفه
7 الاناقه واللبس له الاثر الكبير في اغراء الرجل واظهار المفاتن دون مبالغه
8 لا اخفيكم عن اهم الاسباب لرضى الزوج الا هو رضى الله عز وجل لاننسى الاستغفار والصدقه

اذا غلب ماء الرجل ماء المراة اصبح يشبهه الطفل وليس معنى ذلك انها بتجيب ولد واذا غلب ماء المراه الرجل ولدت طفل يشبهها مو معنى ذلك انها بتجيب بنت
لان الله يقول يهب لمن يشاء ايناث ويهب لمن يشاء ذكور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى