مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

"عرســـــــــي مــهـــزلة " !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نجـــلاء

الله يعينك على مبتلاك ........... اتمنى اني ما اجرحك الي يتنازل مره يتنازل الف
ليه تنازلتي عن العرس اذا هو ما يبغى انتي وش ذنبك ما تسوين عرس.......ويوم انه يقولك لا تجين البيت الا بعد ما تدقين عندي شك انه عنده علاقه مع وحده ثانيه........ وشكرا

سكااايب

آسفه على اللي استنتجته بس ريلج مريض نفسيا... واكيد اهله عارفين هالشي...

و آسفه اقولج ان مبين انه ما حبج للاسف.... والله ادري الكلمه تجرح بس الحرمه بطبيعتها تحس بالشي هذا واكيد انتي حسيتي... انتي ما سالتي نفسج يوم خطبوج... ليش ما تزوج لين الحين؟؟ انا عن نفسي اخاف وايد من هالعمر مع اني احب العمر هذا واحسه عمر عقل ونضوج الا اني اخاف من السبب اللي أخرهم عن الزواج.. احيانا تكون فيه عقده احيانا ينرفض بسبب أطباعه ووايد اسباب...

انتي كان المفروض من البادايه تحطين شرط.. انه اذا يباني لازم اكلمه عشان اقرر اذا في تقارب في الشخصيات او انه يناسبني ولالا... مب هو اللي يقرر... بعدين سبب تنازلج من البدايه عن كل شي وكل حقوقج اكبر سبب لتمرده عليج مع ان على حسب كلامج فهمت ان مستواه وشغله ممتاز ومرموق...

موضوع الزواج و مبدئه يدل على انه وايد يحاسب عالفلوس وانا لو منج ماتنازل عن هالاشياء اللي يمكن غيري يشوفها كماليات بس انا اشوفها شي مهم ماتنزل من قدر الحرمه... غير عن جذي انتي قلتي في البدايه انطوائي وانتي مرحه.. كان المفروض تحسبين حساب من قبل اذا انتي مب قد معاشرة شخص مثل هذا..

كان المفروض من اول مره يقولج سيري بيت اهلج تقولين له اهلي مب مجبورين يستضيفوني وانا على ذمت ريال.. ولا ابوي يرضى انام برا بيت ريلي.. واذا شفتيه مصخها.. تفهمينه ان هذا بيتج انتي وطول مانتي على ذمته مجبور يسكنج ويعيشج... ماكان المفروض تطلعين من البدايه لانج اتحتي له الفرصه انه كل ما تسيرين هو يفتك ويعيش حياته..وهالموضوع انا كتبته اللي هو بخصوص طلعت الحرمه من بيت زوجها لبيت اهلها... ونتايجه..

موضوع الحمام عزكم الله... انا مب متأكده منه,,, ولا ابا اتفلسف,, بس اتوقع انه يمارس العاده السريه والله اعلم وهذا سبب عدم المعاشره الطبيعيه.. ناهيج ان عمره كبير واللي تعود من قبل على هالشي يفضله حتى على المعاشره..

في وااااااايد أشياء من البدايه تدل على انه صعب المعاشره.. الحين انتي ما عليج الا انج تنتظرين شو بيسوي من ناحية الطلاق.. والله فكج من انسان واسمحي لي اقولج معقد والحمدلله... انتي لازم ما تتصلين... الحين هذا شغل ابوج واخوانج والرياييل.. الموفرض حتى لو بغى يردج ما يكلمج انتي يروح عند الرياييل وتحطين شروطج كلللللللها.. واذا ما بغى ابركها ساعه والله بيعوضج لا تخافين..

آسفه طولت الموضوع بس ماحبيت اترك نقطه من اللي تكلمتي عنهم... وترجع وجهة نظر...
ماشاء الله عليك.......كلامك عين العقل....من رايي...تاخذين بمشورتها....يعطيها العافيه.....
الله يفرج همك....وييسر أمرك...ولا تتنازلين عن شئ من حقوقك أبد...وعليك بالأستخاره ....الله معاك..........:icon26::icon26::icon26:

الله يعيييينك ياارب ويفرج همك و اذا قدر الله وانفصلتي الله يرزقك باللي يشيلك في عيونه

أماار / ممكن اعرف فين قصة وغدا اشرقت شمس لاني دورتها ما حصلتها اتمنى اذا تقدري تعطيني الوصلة او اي احد يعرف مكانها يعطيني الوصلة
وجزيتم كل خير

ام سارونة

حياتي لو انا منج من غير شي والله ما انزل نفسي له لو شنو
اول مرة طلعج بالليل هذا دليل على انه ما يخاف منج ولا من اهلج وماعنده احترام
شنو هذا الريال ؟؟

بعدين بسالج انتي شلون توافقين على ريال اكبر منج وليش اهلج ما سالوا عنه قبل الملجة؟؟

لو انا منج والله ما طرش مسج ولالالالالالالا شي ولالالالالالا اعطيه شي من الاهتمام
اذا هذا اوله ينعاف تاليه اطلب اورقة طلالالالالالالالالالالاق ولا ارد على اكبر راس فيهم

تحياتي <<<

جو هر ه

الغاليه شموخ الكويت ..
اعذريني .. زوجك شكله مريض ..
تصرفاته مو طبيعيه .. مو معقول ما يبغاك بالبيت .. آنا آخبر أن أسوأ الرجال اللي يحكر زوجته بالبيت .. آثر طلع هذا آردى ..

آنا أقول استخيري في فراقك منه .. آحيانا الطلاق نعمه ..

وبيني وبينك يالغاليه .. آحسك بارده نوعا ما .. مو جديه معاه ولا تعصبين وتخوفينه ..
المفروض ما تطلعين بالبيت الا برغبتك .. مو اذا طلب منك .. مثل ماهو بيته هو بيتك وماله حق يطردك منه .. وفي مشكلتك الى الان ما شفنا موقف ايجابي منك .. ! أو تصرف يبرّد القلب :icon28:
وودي افهم علاقتكم الجنسيه كيف ! .. لأنها احيانا تحدد مصير العلاقه .. اذا كان فيه تفاعل بينكم أو لأ ..

شخصيته غربيه .. اذا تشعرين ان فيك القوة انك تدرسينه وتغيرينه وتشكلينه .. فاستمري
واذا تعتقدين ان حياتك بتروح هدر مع واحد مريض .. فالفراق افضل والله ييسر لك الخير
واتمنى ما تستعجلين بفكرة الطلاق الا بعد استخارات كثيره ومتكرره .. ترى الزواج مو بالسهوله حتى ينفض ..

والله يكون بعونك :icon26:

وهذي وجهة نظري بمشكلتك تحتمل الصح والغلط

بنت قطر22

آسفه على اللي استنتجته بس ريلج مريض نفسيا... واكيد اهله عارفين هالشي...

و آسفه اقولج ان مبين انه ما حبج للاسف.... والله ادري الكلمه تجرح بس الحرمه بطبيعتها تحس بالشي هذا واكيد انتي حسيتي... انتي ما سالتي نفسج يوم خطبوج... ليش ما تزوج لين الحين؟؟ انا عن نفسي اخاف وايد من هالعمر مع اني احب العمر هذا واحسه عمر عقل ونضوج الا اني اخاف من السبب اللي أخرهم عن الزواج.. احيانا تكون فيه عقده احيانا ينرفض بسبب أطباعه ووايد اسباب...

انتي كان المفروض من البادايه تحطين شرط.. انه اذا يباني لازم اكلمه عشان اقرر اذا في تقارب في الشخصيات او انه يناسبني ولالا... مب هو اللي يقرر... بعدين سبب تنازلج من البدايه عن كل شي وكل حقوقج اكبر سبب لتمرده عليج مع ان على حسب كلامج فهمت ان مستواه وشغله ممتاز ومرموق...

موضوع الزواج و مبدئه يدل على انه وايد يحاسب عالفلوس وانا لو منج ماتنازل عن هالاشياء اللي يمكن غيري يشوفها كماليات بس انا اشوفها شي مهم ماتنزل من قدر الحرمه... غير عن جذي انتي قلتي في البدايه انطوائي وانتي مرحه.. كان المفروض تحسبين حساب من قبل اذا انتي مب قد معاشرة شخص مثل هذا..

كان المفروض من اول مره يقولج سيري بيت اهلج تقولين له اهلي مب مجبورين يستضيفوني وانا على ذمت ريال.. ولا ابوي يرضى انام برا بيت ريلي.. واذا شفتيه مصخها.. تفهمينه ان هذا بيتج انتي وطول مانتي على ذمته مجبور يسكنج ويعيشج... ماكان المفروض تطلعين من البدايه لانج اتحتي له الفرصه انه كل ما تسيرين هو يفتك ويعيش حياته..وهالموضوع انا كتبته اللي هو بخصوص طلعت الحرمه من بيت زوجها لبيت اهلها... ونتايجه..

موضوع الحمام عزكم الله... انا مب متأكده منه,,, ولا ابا اتفلسف,, بس اتوقع انه يمارس العاده السريه والله اعلم وهذا سبب عدم المعاشره الطبيعيه.. ناهيج ان عمره كبير واللي تعود من قبل على هالشي يفضله حتى على المعاشره..

في وااااااايد أشياء من البدايه تدل على انه صعب المعاشره.. الحين انتي ما عليج الا انج تنتظرين شو بيسوي من ناحية الطلاق.. والله فكج من انسان واسمحي لي اقولج معقد والحمدلله... انتي لازم ما تتصلين... الحين هذا شغل ابوج واخوانج والرياييل.. الموفرض حتى لو بغى يردج ما يكلمج انتي يروح عند الرياييل وتحطين شروطج كلللللللها.. واذا ما بغى ابركها ساعه والله بيعوضج لا تخافين..

آسفه طولت الموضوع بس ماحبيت اترك نقطه من اللي تكلمتي عنهم... وترجع وجهة نظر...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى