مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

"عرســـــــــي مــهـــزلة " !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نصيحتي لك انتي توك صغيره استخيري وربي يبي يعوضك خير

*نونه*

Active member
يا بعد عمري... قصتك ذكرتني بقصة وحدة اعرفها هو كبير في الثلاثينيات و هي في اوائل العشرينات... كانت لا تفهم تصرفاته و كان دايما يلمح للانفصال و عدم الانسجام بينهما وكان الكره لها باين بعيونه و احتقاره لها و هي مشعلة اصابعها العشرة له شمع و عندما حصل الانفصال (الطلاق) فهمت تصرفاته بالصدفة من قريبة له انه مصاب بانفصام الشخصية....

هنالك سبب لكل مشكلة... الله يهديكي و يريح لك بالك و يعوضك خير عنه

برناديت/ حبينتي ماانكر اني كنت متضايقه لان ماكان في تعارف في هالفتره لكن مااستغربت انه ما طلب لانا في عايلتنا ما عندنا هالموضوع

توته اموره / صح يمكن مسأله عاده بس لي متى بيظل هيك يعني رجال وصل لي هالعمر م خاطره بالاستقرار وانه يجيلوا عيال
عمره ما قالي انه يحب الاطفال وده فيهم !

النظره الحنونه / شئ مثل شنو ... على سالفه الاستاذان يقولي يمكن يصير فيج حادث بالطريق شلون مااعرف لازم تعطيني خبر شوفي العذر بس !

سنابل خير / أي وربي مظلومه وحسبي الله عليه .. وربي ما حسيت بالزواج اصلا

بدون مدح / أي شكله بايع بس ليش عز الله ما جا مني قصور بس وربي مو كفو

ولايات / كارهه للنساء يمكن واللة .... بس ليش مافهمني هالشئ وقال مافي نصيب مو انه يظلمني ويطفشني بهالطريقة !

متابعه / انا اشهد انه جابني النكد

حبيبي ربي / امه تحلف لي انه مو مغصوب واهوا من الاشخاص الي ما يهتمون براي اهلهم يعني لو يبي أي وحده ممكن ياخذها ويقول لاهله الي يبونه يتزوج أي وحده خاصه واهو بهالعمر .. يعني مو مجبور يرتبط فيني

امار/ اتمنى نصائح من قلب صادق اكيد ان شاءالله البنات قدها ... امي اتصلت على امه وكان رد الام : ليش مستعجله على الطلاق خليهم على راحتهم اهي ماكله شاربه نايمه وتروح وظيفتها ما عندها مشكله ..تخيلي !!!
ابوه واخوانه وخواته ما تدخلوا بشئ وماادري شلون علاقتهم بزوجي لان روحاتي لهم قليله جداا

ام فهد / في ناس قالولي انه مريض بس والله مادري صدقهم من كذبهم

دف القمر/ بعد عمري و الله على كلامك الطيب و ربي ريحتيني راح احافظ على كرامتي تطمني

الاسطوره / عينات الله لايكثر منها حسبي الله عليهم م كفو استقرار

نونه / انفصام شخصيه ! طيب شلون ناجح في شغله اجل ؟

لكل من دعااااااااالي الف شكررررررررررررررر الله لا يحرمني منكم

اللحين بنااااااااات الخطوه الجاااااااايه شنووووووووو كيف اقوله طلق مع انه دقيت وطلبت بس لي اللحين ما سوا شئ

!* أمــار *!

شلون لة حياته الخاصه متزوج مثلا !
الي محيرني دام تصرفاته تقول انه بايع ليش ما طلقني لي اللحين
حسبي الله عليه دنيا واخره
ظلمني وانا توني صغيره مو عارفه شئ وابتليت فيه
المشكله ابوي ما يبي يتدخل ويقول انطري شلون اتصرف ؟
اختي وحبيبتي بالله شموخ اعتقدت بالبدايه لما كتبتي قصتج ان ماودج بالطلاق لانج تدورين على حل بس الحين عرفت انج تبين تتطلقين طيب ليش ابوج ماجل والله قصه التاجيل هذي تشبه قصه اختي حتى ابوي مو مستعجل بطلاقها مع رفضها التام لفكره الرده له شنو يدور في بال ابائنا الله يخليهم لنا ...

والله يا اماااااااااار هذا الحال

لو في امل بالاصلاح قلنا عادي نصبر

بس مافي ولا خطوه ايجابيه وخاصه مكالمته الاخيره معاي

وربي لو فيه يطلع من التليفون ويذبحني ما تردد بس انا ما عطيته اي مجال .

ما عاد في رياجيل وربي

!* أمــار *!

الله يعين ياشموخ ويصبرج بس انا من رايي انج اول شي تكونين حازمه مع نفسج وتبلغين اهلج انج تبين الطلاق باسرع وقت ممكن قبل لاتمين السنه لانه افضل حل لج وتحاولين ان يمشون بالموضوع بسرعه بس حيل ذهلني رد ام زوجج ماكله ونايمه ومادومه وشنو ضارج لا مو كلام سليم الي مثل هذا تاخذين ورقتج:icon28: من اول يوم تخلين له البيت ..

الشوق غلاب

انا بيكون ردي عكس بااقي البناات... لاتطلبين الطلاق.. اول شي استخيري واسكتي عنه لاتدقين له شوفي اخرته معااه وييين .......يعني لاتقطين روحج ..لويبي يطلقج كان طلقج من زماان......بس اهوا اظاهر فيه شي بنفسه ...حاولي توصلين له .. بدون لاتهدرين كرامتج

الشوق غلاب

انا بيكون ردي عكس بااقي البناات... لاتطلبين الطلاق.. اول شي استخيري واسكتي عنه لاتدقين له شوفي اخرته معااه وييين .......يعني لاتقطين روحج ..لويبي يطلقج كان طلقج من زماان......بس اهوا اظاهر فيه شي بنفسه ...حاولي توصلين له .. بدون لاتهدرين كرامتج ..واذا شفتي ماكو فايدة...... روحي المحكمة واهما بيطلقونج بس لازم يكون عندج دليل انه هجرج اكثر من 3 شهور.. اخذي حقج بالقووه ..لاتنتطرين منه الرحمة

بدا يحبني

عزيزتي السالفه وااااااااااااااااااااضحه حدا الشغلتين
اما مسحور
او
يحب وحده واهله موراضين
مافي رجل يتسكر عليه مع وحده باب واحد وحتى جماع ما يجامعها واهي حلاله يابنت الحلال استخيري وانشالله الله يعوضج باحسن منه اللي يستاهلج

الجورية2008

اختي اله يفرج همج ويكتب لج كل خير,نصيحتي نفس ما قالوا الاخوات هذا مو طبيعي حرام تضيعيين عمرج معاه ,الريال ما يبيج واضح هالشي من البداية بس طيبتج خلتج تصبرين عليه وتعطينه اعذار كل مرة’ يكفيج حل لمشكلتج انه الاستاذة موزة ردت وهي الخبيرة بهذه الامور,وقالت خذي ورقة طلاقج منه,الريال بايع مو شاري والحمدلله ما حملت منه ولا كنت راح تنجبرين تصبرين عليه وتدخلين في دوامة من المشاكل وياه تتبعها غم وهم ونكد واكتئاب , الله يفرج همج وعوضج احسن عنه ,اتخذي قرار الطلاق بدون خوف او ندم واستخيري عزيزتي حتى تتيسر امورج,وعليك بقراءة البقرة وقيام الليل الله يحفظج

نعوومه

الله يصبرك ياقلبي هذا مريض نفسي مو صاحي
والحمدلله الموضوع انتهاء بينكم على كذا ماجاء بينكم
اولاد يبطونكم وربي يعووضك بااحسن منه يارب

حبيبتى الله يكون في عونك صار لقريبتى نفس الى صارلك تزوجته عمره37 سنه وجلست عنده 6شهور ما جاها بقيت عذرااء وبخيل عليها ولا يكلمها بس مسكت او في المسج يطلب اتساعده بالمصروف البيت وينكد عليها وراحت الاهله وطلبت الطلاق وجلس شهر وطلقها واخوه قال ان عنده حاله نفسيه اصبروا عليه يتعلاج بس رفضت
المهم كان غبر اجتماعى وناجح فى عمله

الله يعينك على مابلاك

أختي الرجال مو طبيعي صدقيني فيه شي
متجرد من الاحاسيس والمشاعر والمحبه وين الالفه والمود اللي ذكره ربنا في كتابه العزيز

وفي عمره هذا المفروض يكون انسان عاقل وفاهم متفاهم يحمد الله انه لقى بنت الحلال الي تضفه وتهتم فيه وتخليه صاحب بيت

بس والله وضعه مو طبيعي ولاراح ينفع معه شي

الله يعوضك عنه بالي سيتاهلك ويحبك ويعزك عن عيشة المذله الي معاه

الي مافيه خير فراااقه أخير

بنت السحاب

ماقول الا الله يكتب لك الخير

ويرزقك بافضل منه

والاهم صحتك النفسية حاولي تعيشي حياتك وانا متاكده الله بفرجها عليك .

امالحلوين

ما اقولك الا الله يفكك منه باسرع مايمكن وادعى الله ان يخلصك منه والحمد لله انه مابينكم عيال

&SooSoo&

الله يعينك حبيبتي ويخلف عليك بواحد ابرك منه

وانت ماشاء الله عليك ماقصرتي سويت اللي عليك والباقي خليه على الله وثقي بالله سبحانه فهو مايضيعك ابدا

ادعوا الله من قلبي ان يصلح امورك ويعوضك خيرا ويبارك لك في حياتك ويعمرها بالطاعة والايمان

وان يشرح لك صدرك وييسر امرك

الالماس*

حبيبتي استخيري وفكري وتوكلي على الله واشتري راحتج فعدم الوضوح والغموض متعب وراح يرهق نفسيتج والله يعوضج خير ، وادعي (اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ).

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى