مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

"عرســـــــــي مــهـــزلة " !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بكتب لكم قصتي وباحاول اذكر التفاصيل لاني محتاجه جدا لاستشارتكم

واتمنى انها تكون صادقه ودعوه من ظهر الغيب لانه هناك ملك يقول ولكي بمثله

تخرجت من الجامعه وكتبت كتابي على احد من اقاربي عمره 35 وافقت قلت كبير واكيد عاقل وبيدلع لكن مفارقه !

مااعرف عنه شئ ابدا لانه مو اجتماعي بالمره

تحدد العرس الي كان بعد سنه وطبعا ما كنت اكلمه لانه ما طلب

قبل موعد العرس بشهر انصدممنا من خواته انهم يقولون مافي عرس لانه يقول ماله داعي وهذي شكليات!!

يعني انا سويت

حفله في بيت اهلي واهم سوو حفله صغيره في بيتهم من غير ما يكون في عزيمه رياجيل تخيلوا !!!

حاولت اطوف هالموضوع وقلت عادي اهم شئ التوفيق

الايام الاولى من عرسي كانت عاديه جدا يعني عمري ما سمعت منه كلام غزل فيني ولا مدح

كلامه قليل جدا لدرجه انه اصابني بالملل والكأبه مع ان شخصيتي فرفوشه قلت يالله عادي يمكن هذي طبيعته انه هادي

ملاحظه : ماسافرت شهر عسل !

وبعدها بدات المشاكل تظهر على اسباب تافهه تافهه تافهه منها :

النظافه /تخيلوا ل يشوف شعره بالبيت يقول ليش وصخ ! مع والله العظيم ان ايدي دايم بالبيت

ومره اهله طبوا علي فجأه من غير موعد اكيد بيشوفون نظافتي بس الحمدلله طلعت بشئ يبيض الوجهه

ايضا ماكان يحب يطلعني يقول روحي مع اهلج روحي مع خواتج

ومره بيوم عرفه كنت صايمه بس اهو لاء وكان بالدوام دزيت مسج قلت لاتاكل شئ عشان تفطر معاي

رجع لبس وبيطلع قلت وانا بتفطر لحالي !!

قال انا ماكل انقهرت جان اقوله خلاص "مولازم" عشان هالكلمه صارخ وعصب شلت فطورني ودمعتي

على خدي ورحت تفطرت مع اهلي طبعااااااااااا قعد ايام ما يكلمني ياجماعه في احد يزعل بيوم عيد !!

الصبح عيد بسته على خده وقلت عيدك مبارك سفهني مارد !!

هذي حالته يزعل اياااااااام ويناااااام بروحه واكل ما ياكل بالبيت تخيلوا اقعد وانام واكل بروحي تخبلت

بعدين رضى جذيه من كيفه

ولاحظت عليه انه ما يهتم يوديني عند اهله تمر اسابيع ومااشوفه لمن اقوله فشله اكيد بيتشرهون يقول لا اهلي ماعندهم هالسوالف

ايضا لاحظت عليه انه كل خميس يروح الشاليهات قلت عادي يستانس بس الي مستغربه انه يبيني يسألني مو اليوم زوارتج لاهلج ليش ماتروحين يعني يبيني اطلع قبل لااهو يطلع

قلت انت شكو روح الشاليه وانا عندي سيارتي متى ما بغيت اروح لاهلي ليش مرتبط فيني قام عصب
لا يبيني انام عند اهلي بعد

بالله عليكم في معرس ما يوله على عروسته ويقولها نامي عند اهلج !

وبعدها طلعلي بسالفه جديده يقول :"انتي ليش ما تستأذنين لمن تجين البيت "قلت انا استاذن لمن اطلع مو لمن اجي وسألت شيخ دين قال معاج حق وما غلطتي

واحيانا استاذن واحيانا مااستاذن واجي البيت على غفله والاقيه موجود ويعصب يقول ليش ماقلتي انج جايه !

مع اني ماالاحظ عليه شئ مريب قعد " ثلاث اسابيع ما يكلمني " قاعده بالشقه بروحي بس يبدل ويطلع !
حتى الله ماياكل في البيت واذا جا بالليل دخل غرفه التلفزيون وانا موجوده قال يالله بنام !

يعني شنو نغزه اطلعي ,, طبعا ماارد عليه اطلع وجذاب ما ينام لاني اسمع صوت التلفزيون

مره دخلت عليه واهو يبدل عشان يطلع قلت مو حاله هذي وتعذرت لكن ما يرد علي يقول اطلعي ماالي خلق

اكلمج قلت عادي بدايه اي حياه زوجيه مشاكل يبيلنا وقت على ما نفهم بعض تخيلوا وش رد : " انا ما عندي صبر !!
مره قلت مثل ما انت ناجح بشغلك ليش ما تحاول تنجح بزواجك وش رد :" ناجح لان الي ما كانوا يعجبوني امشيهم !!
تضايقت حيييل قلت بروح لبيت اهلي بكره "لانه كان ليل "قال لامو بكره روحي اللحين !!

ركبت سيارتي ورحت قعدت عندهم شهر!

ولا اتصل ولا مسج دقيت على امه وقلتلها سوالفه قالت ماعليه دقي عليه

دقيت رد علي قالي عندي شغل ادق شوي الشوي هذي صارت اسبوع !!!
بعدها رجعت دقيت وكان

عادي قلت له خلنا ننسى الي طاف ونفتح صفحه جديده ومن هالكلام وقلت موملاحظ ان اهلنا

متضايقين عشانا تخيلوا وش رد : تبيني اجاملهم على حسابي
جان يقول بعد بكره ردي البيت لاني بكره بسافر !

ملاحظه: ابوي راح له الدوام وكلمه وقال بنتك تطلع من غير ما تستاذن والبيت مو سنع .... ورب البيت كله جذب

ورديت البيت وكان البيت وصخ مو طبييييييييييييييعي !! هذا الي يموت بالنظافه !

تجملت وهالمكياج والسنع انطره يجي ........ دخل وانا قلبي يضرب سلمت عليه وقالي شلونك

يعني واحد ماشوف زوجته شهر وهذا استقباله "حتى جماع ما كان في " بعد اربع ايام رحت زرت اهلي دز مسج قال : نامي عند اهلج عشان تهدي امورنا !

نمت يوم واليوم الثاني رديت قلت ماني قايلتله اني جايه الالمن اوصل عند باب الشقه ودزيت مسج وقلت انا بالبيت

دخلت البيت شنووووووووو لقيت ان الديباج الشتوي الي انا كنت حاطته بالكبت موجود على السرير فوق الديباج العادي!

نعم اهو نظيف ويقولي دايم غير شرشف االسرير بس شكو ديباج شتوي والي استغربته ان في شرشف ومخده بغرفه التلفزيون يعني الليلة الي قبلها كان مو نايم بغرفتي ... شسالفه

طبعا من قرى المسج جااااااااااااااني ركض وعيونة حمر من العصبيه وقال شكو جايه قلت انا نمت يوم وكافي بكره وراي دوام ولازم اجي

قام جرني من ايدي وقالي اطلعي بره ماعندج كرامه قلت وانت مو رجال تطلع زوجتك بالليل !

ماطلعت من البيت ونمت بروحي رحت دوامي دقيت على امه قلت لها السالفه مادريت الا داز مسج يقول اخذي اغراضج ورورحي لاهلج اليوم

وهذا اانااااااا صارلي 4 شهور ولا في خبر عنه

قبل اسبوع دقيت عليه من رقم غريب قلت يمكن من رقمي ما يرد وقلت وش صار على موضوعنا قال "موضوعنا انتهي "

قلت ادري انتهي انا اسألك وين ورقه طلاقي قال قاعد اسوي الاجراءات سكرت السماعه ما كثرت كلام

لو تسمعونه يشلون يكلمني امبيه مو طبيعي وربي

اي صح لاحظت فيه شئ اني لمن ادخل الحمام بعد القى منديل بالمرحاض ! يعني ليش ما كان يرميه بالزباله

واهو الي دايم يجنني على سالفه النظافه !

ابي مشورتكم

حاولي تدورين من ورااااااااااااا ........... أكيد بتلقين شي

صـــــــــــــــــراااااااااااااااااااااااااااااااااحة

أحسن ريلج مب طبيعي فيه شي مخبيه من ورااااااااااج
وما يباج تعرفين ...... أنا ما أبا أشككج فيه بس إنتي اتحرى

الله يعينج علييييييييييييييييه ويصبرج على الإسلوووبه
والله يصلح امبينكم

v!ctor!a

آسفه على اللي استنتجته بس ريلج مريض نفسيا... واكيد اهله عارفين هالشي...

و آسفه اقولج ان مبين انه ما حبج للاسف.... والله ادري الكلمه تجرح بس الحرمه بطبيعتها تحس بالشي هذا واكيد انتي حسيتي... انتي ما سالتي نفسج يوم خطبوج... ليش ما تزوج لين الحين؟؟ انا عن نفسي اخاف وايد من هالعمر مع اني احب العمر هذا واحسه عمر عقل ونضوج الا اني اخاف من السبب اللي أخرهم عن الزواج.. احيانا تكون فيه عقده احيانا ينرفض بسبب أطباعه ووايد اسباب...

انتي كان المفروض من البادايه تحطين شرط.. انه اذا يباني لازم اكلمه عشان اقرر اذا في تقارب في الشخصيات او انه يناسبني ولالا... مب هو اللي يقرر... بعدين سبب تنازلج من البدايه عن كل شي وكل حقوقج اكبر سبب لتمرده عليج مع ان على حسب كلامج فهمت ان مستواه وشغله ممتاز ومرموق...

موضوع الزواج و مبدئه يدل على انه وايد يحاسب عالفلوس وانا لو منج ماتنازل عن هالاشياء اللي يمكن غيري يشوفها كماليات بس انا اشوفها شي مهم ماتنزل من قدر الحرمه... غير عن جذي انتي قلتي في البدايه انطوائي وانتي مرحه.. كان المفروض تحسبين حساب من قبل اذا انتي مب قد معاشرة شخص مثل هذا..

كان المفروض من اول مره يقولج سيري بيت اهلج تقولين له اهلي مب مجبورين يستضيفوني وانا على ذمت ريال.. ولا ابوي يرضى انام برا بيت ريلي.. واذا شفتيه مصخها.. تفهمينه ان هذا بيتج انتي وطول مانتي على ذمته مجبور يسكنج ويعيشج... ماكان المفروض تطلعين من البدايه لانج اتحتي له الفرصه انه كل ما تسيرين هو يفتك ويعيش حياته..وهالموضوع انا كتبته اللي هو بخصوص طلعت الحرمه من بيت زوجها لبيت اهلها... ونتايجه..

موضوع الحمام عزكم الله... انا مب متأكده منه,,, ولا ابا اتفلسف,, بس اتوقع انه يمارس العاده السريه والله اعلم وهذا سبب عدم المعاشره الطبيعيه.. ناهيج ان عمره كبير واللي تعود من قبل على هالشي يفضله حتى على المعاشره..

في وااااااايد أشياء من البدايه تدل على انه صعب المعاشره.. الحين انتي ما عليج الا انج تنتظرين شو بيسوي من ناحية الطلاق.. والله فكج من انسان واسمحي لي اقولج معقد والحمدلله... انتي لازم ما تتصلين... الحين هذا شغل ابوج واخوانج والرياييل.. الموفرض حتى لو بغى يردج ما يكلمج انتي يروح عند الرياييل وتحطين شروطج كلللللللها.. واذا ما بغى ابركها ساعه والله بيعوضج لا تخافين..

آسفه طولت الموضوع بس ماحبيت اترك نقطه من اللي تكلمتي عنهم... وترجع وجهة نظر...

كلام الورد

لاحول ولاقوة الا بالله
الله يعينك ويستر عليك ويهديه يارب
شوفي حياتك دامك ماجبتي منه عيال لاتربطين نفسك فيه طول عمرك
يمكن خيرة لك الطلاق الله يوفقك

اهلين اختي الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك ويبعده عن الحرام
اختي لا عاد تكلمينه خليه يفقدك وخليه يشتاقك لك انتي عودتيه انك تراضيه
على اتفه الاسباب
الجئ الي الله وعليكي با الصلاة ثلث اليل وكثرة الاستغفار وقراءة القران
وكثرة الدعاء

الحين المشكله شبه منتهيه .. و الرجاااااال باين له مو قد المسؤليه .. على فكرة حبيبتي كم صاااار لكم متزوجين ؟؟؟

ورود30

الله يعينج
ويكتبلج مافيه الخير .. وإذا الطلاق فيه خير لج إن شاء الله بيعوضج ربج أحسن منه

وطبعا كلش لاتتصلين عليه .. إسمحيلي أتوقع إنه مغصوب على الزواج وهو مايبي
والكلام الحين عنده وعند ولي أمرج ..

الله يوفقج يارب

المتألقه / شلون ادور من ورااااااااه

اذا بعد كم يوم من تركتي للبيت رحت باخذ باقي اغراضي لقيته مغير المفتااح !!

فيكتورياا/ كلامج سليم بس ماكنت راضيه اني اتنازل عن حقوقي بالعكس كنت اسعى بس ماخلني مجال

واذا على سالفه اني ادخل الرياجيل تخيلي ابوي شنو رد علي يوم كلمته : انتي من قالج توافقين من اول !

يعني حملني المشكله صارخت وقلت ليش انا اخبر الرياجيل

واذا على موضوع العاده السريه مااخبي عليج اني شكيت بس شكله ابد مايوحي مادري شنو علته

كلام الورد / شكل هذا الي بيصير

حبيبت رشيد / ماكلمتة 4 شهور ماشفته اشتاق او سووا شئ !!

ترانيم / يا قلبي 3 شهور قعدت عنده والللحين 4 شهور عند اهلي بس !

اي كثروا من هالدعاااااااااااوي الطيبه محتاجه لهاااااا لاني مو عارفه وضعي شنو

المتألقه / شلون ادور من ورااااااااه

اذا بعد كم يوم من تركتي للبيت رحت باخذ باقي اغراضي لقيته مغير المفتااح !!

فيكتورياا/ كلامج سليم بس ماكنت راضيه اني اتنازل عن حقوقي بالعكس كنت اسعى بس ماخلني مجال

واذا على سالفه اني ادخل الرياجيل تخيلي ابوي شنو رد علي يوم كلمته : انتي من قالج توافقين من اول !

يعني حملني المشكله صارخت وقلت ليش انا اخبر الرياجيل

واذا على موضوع العاده السريه مااخبي عليج اني شكيت بس شكله ابد مايوحي مادري شنو علته

كلام الورد / شكل هذا الي بيصير

حبيبت رشيد / ماكلمتة 4 شهور ماشفته اشتاق او سووا شئ !!

ترانيم / يا قلبي 3 شهور قعدت عنده والللحين 4 شهور عند اهلي بس !

اي كثروا من هالدعاااااااااااوي الطيبه محتاجه لهاااااا لاني مو عارفه وضعي شنو

ورود / سألت امه اذا مغصوب قعدت تحلف لي وتدعي على نفسها بالعمى اذا كان مغصوب

حبيبتكم

الله يعينك اختي
ويعوضك خيرا منه
لكن شكله مو طبيعي
ولو منك انا والله اني ما اقعد عنده
كل شيء وكرامتي

البحر غدار

انتبهى ان تكون امراة داخلة عالخط لانه بايع نهائيا وكانه ناوى على نية سيئة لكى الله يهديه

والله شكله مو طبيعي لان حتى ايام الخطبة ماطلب يكلمج. انتي كان لازم من الاول تسالي عنه زين. اكيد خاش شي عنج

توته امورة

اول شي الحمدالله انو مافي شي يربطك فيه والدنيا ماتوقف على رجال ابدا الواحد بيخسر الي اهم وينسى ويعيش
وبالنسبه لزوجك الي باين انو اتعود على عيشه الوحده وماقدر يتأقلم بوجود وحده في حياتوو بدليل كل شويه يقلك
روحي عند اهلك ويدور المشاكل بس عشان مايضطر انوو يجلس معاكي او يتكلم يعني موضروري يكون بيخونك اوشي
بس يمكن مسألة تعود على حياتوو ومومستعد انو يغيرها عشان احد ويمكن كمان اتزوج بسبب ضغط اهلوو واصرارهم
الله يعوضك يارب ويريح قلبك
((ربي لاتذرني فرد وانت خير الوارثين))

ياا ختى الله يعينك على ما بلاك والله يصبرك لكن من خلل ما قراه في القصه احس زوجك فيه شى مثل مسالت اذا جيتى البيت استاذنى ومسالت المناديل000000000000مو لازم الاخيانه مع امراه

متابعه

اختي العزيزه..
اكثري من ترديد الدعاء (اللهم آجرني في مصيبتي.. واخلف لي خير منه)
والحمدلله اللي مابينكم اطفال..
توك صغيره وفي مقتبل عمرك ..ربي بيعوضك أفضل منه باذن الله.. وبتعرفين معنى الزواج الحقيقي..
وصحيح الحين ضايق صدرك وحزينه عليه.. بس لما تفكرين بعقلك وتخلين قلبك على جنب.. بتعرفين ان الرجال هذا وجوده بحياتك بيجيب لك المرض..والهم والغم..
وانفصالكم خيرة لك باذن الله..

الله يفرج همك ويسخر لك عباده يارب.. ويرزقك الزوج الصالح اللي يعوضك عن ماشفتيه..

سنابل خير

يعني مازلت عروس ..
لك3 شهور معه ..
يفعل بك كل هذا ..
هذا لايستحق أمرأة أصلاً تنظر إليه ..
فضلاً عن زوجة تعتني به ..
أخيتي احتسبي أمرك لله ..
والموضوع في بدايته ..
هذا الرجل غير جدير بك ..
لا تركضي وراءه ..
وأدعي دوماً ..
فأنت مظلومة ومجابة الدعوة بإذن الله ..
اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيراً منها ..
الهمك الله الصبر وارضا ..
ووفقك لما يحب ويرضى ..
وسدد خطاك لما فيه الصلاح ..
وأخلفك خيراً .. مما أنت فيه ..

احمدي الله واشكريه انك ما حملتي منه هذا موقد المسؤليه ابدا شكله مجبور للزواج مو انت المشكله عزيتي اهو الي مليان مشاكل في ها العمر اعتقد انه يفكر بالاستقرار لكن تصرفاته ادل انه مو رجال اتركيه بدون ندم وهذا راي بس قبل استخيري يمكن بعد هذا الشي يتغير والله يفرج همك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى