مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضربت بنتي لدرجة ان الدم طلع من ضهرها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم زايد1

حسبي يالله ونعم الوكيل اسمحيلي انتي مجرمه بصراحه وماتستحقين تكونيين ام اتخيل الموقف الحين كيف يوم ضربتي بنت في بداية المراهقه وتستحي انك تحطين ليها تحاميل وعلمتي جسمها اي احد بيشوف جسمها كذا بيقول من شئ ثاني اهلها كذا عملو فيها مشئ عشان حبه تحميله المفروض تتصرفين تصرف ثاني بدل ضربها ضرب الجرم والوحشيه وتقلون ليش عيالنا ينحرفون او يصرون تعبانيين نفسيا وخاصه البنات من تصرفاتنا وجرمنا فيهم المفروض تخفضين حرارتها بالدواء وتسوين ليها حمام بارد وتجلس فيه حتى تنخفض حرارتها وبعد اقطعي بصل على شكل دوائر وحطيها ليها في قاع رجلها ولبسيه شراب فالبصل الابيض بيمتص الحراره منها ....

لو كل واحد بيعصب ومابيمسك اعصابه كان ماتو اطفاله من شدة الضرب
حبيبتي الله يهديك حاولي تمسكي اعصابك بالاستغفار الله يبعد الشيطان عنك
هو الي يخليك تضربي بهالطريقه
وبعدين لا تنسي ان الضرب يأثر على نفسيتها مستقبلا مو بس نفسيتها في الاختبارات
يمكن لو كبرت وتزوجت تتطلع كل شي صار لها بطفولتها بأطفالها يكونو هم الضحيه
انتي بأسلوبك بتسببين لها عقده

امسكي اعصابك ثم امسكي اعصابك
في حديث قدسي تقريبا او عن الرسول يقول انه لو ضربتي الطفل وصار احمر مكان الظرب يلعنك ربي
مافيه احد يبغى لعنت ربي تحل عليه

بصراحة حرام انك ام خلي احد يسوي قيك كذا هذي ماعمرها صارت تربيه وبعدين ليش تعطينها تحميله البنت كبرت وتستحي منك هذا اللي يخليها تهرب منك
البنت طلعت احسن من الام ماتبي احد يكشق عورتها وانت بتحطين تحميله بصراحة عيب عليك والله عيب اصحي وربي انك تبين انت الضرب اعطيها اي دواء ينزل الحرارة غير التحاميل عيب عيب عيب ولا بعد تضربها وربي انك منتي صاحيه وشي اكيد نسيتها بتتعب انت سوتي زي اللي يغتصب بنت ......بس هذا اللي انت سوتيه صراحة اللي س سنها تجي لها دورة يختي عيب عيب عليك وربي عيب احترمي بناتك احترمي بناتك وش هذا العقليه
وتكتب انها صغيرة واللي يشوها يقول 8سنوات اقوووال اصحي بنتك كبيرة وعمرها 13 عيب تكشقين عورتها

6flah

مشكورات لكل اللي ردو معليش كان عندي عزا وانشغلت

التحاميل حطيتها لانها رفضت الابر ورفضت التكميد ورفضت مسكن الحراره علشان طعمه واللي تقولي عوره ومغلظه ليه انا كشفتها عند رجال انا امها ومافكرت بسالفة العوره كثر مافكرت بعافيتها وتطور الوضع للضرب .. وانا ماكتبت مشكلتي علشان النرجسيات يجون يطلعون نرجسيتهم هنا انا ماكتبت الا اني عارفه ان الضرب مو حل با العكس هو سلاح قاتل وكنت ابي ناس عاقله رزينه ترد وتوجهني علشان اصحح من اخطائي مو شخصيات ماعندها اسلوب ومتعوده علي الهجوم والانتقاد وماتعرف للنصيحه باب تجي وترد علي

والله اني أشفق علي اي وحده بتحط مشكلتها وتبي النصح بس راح تواجه شخصيات مريضه بمرض الانتقاد واظهار الذات وماتطلع غير هنا

شكري لكل انسانه وجهتني ونصحتني ولا تعليق لكل وحده كتبت كم كلمه زادت من رصيدها في المنتدا وخسرت رصيد الدين النصيحه

اتمني ان الموضوع يغلق

اختي الغااالية..

اولا..الله يهون عليك..

ثانياا..لية العلاج بالتحاميل..في علاجات كثيرة افضل..

بدون زعل..

ثاالثا.والاهم .ماعرف..احس انك حامل ببنت..وكان نفسك بولد..هذي مو عصبية

هذا رفض داخلي عندك للواقع..ان خلفتك بنات..

البنت مالها ذنب..هذي مشيئة اللة..

اكثري من الاستغفار..

لله ملك السماوات والأرض يخلق مايشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور‏*‏
أو يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما إنه عليم قدير‏*‏ ‏(‏ الشوري‏:50,49)‏

اتمنى ظني مو بمحلة..

اذا كان خطاء بقولج حل اخر..لحالتك..

ربي يهديك

نون نسوة

والله بعض الردود لو صاحبتها سكتت يكون احسن
لان ردها مثل وجهها يعني ردك راح يبين انك حنونه وحساسه لا والله الا ردك يبين انك ماعندك اسلوب بالرد اولا الموعظه الحسنه
واللي تتكلم عن وضع التحاميل لابنتها هذي امها مو رجال غريب
الكثير من النساء يكشفون عند اطباء رجال وقت الولاده واكيد من اللي ردو ولدو عن اطباء
ولا هذا حرام وهذا الحلال
والاسلام دين يسر وعند الضروره تحل المحرماات
فياليت الوحده اذا تبغى ترد باسلوب راقي
ما عجبك الموضوع لا تردين
اقفلي الصفحه احسن لك ولنا

صاحبة الموضوع
الله يهديك ويحنن قلبك ويحفظ لك بنتك ويسهل لك ولادتك بس عند الغضب اكثري الاستغفار او اطلعي من المكان ...

6flah

ههههههههههههههههه تصدقين لي فتره ماضحكت بس والله ردك ضحكني

وش دخل حملي ببنت او ولد والله مافرقت معي لابنت ولاولد اهم شي متعافي وبصحه خير من ربي والله ماكتب لنا شي الا فيه خير والتفكير هذا ماخطر ببالي ابدآ الحمدلله لا انا ولا ابوهم عندنا ايمان ان الله ماوضع لنا شي ولااهدانا ها الطفل وهو بصحه وعافيه الا من محبته لنا

جزاكي الله خير عزيزتي

6flah

نون النسوه تسلمين ياقلبي وجزاك الله عني خير الجزاء

حرااااام عليك .. هذا الموقف راح ينقش في ذاكرتها ولن تنساه طوووول عمرها حتى لو سامحتك الان ... تذكري كل مااردت ظربها انها راح تكبر وتصير ام والله كل ما ضربت اطفالها راح تقول امي هي السبب .. لاحول ولا قوه الا بالله ..
ثاانيا .. بنتك كبيره ولايجوز ان تكشفي عن عورتها اما هي تضعها .. اواعطيها شراب او حتى ابر .. علميها ان كشف العوره ممنوع والله يغضب على من لايستر عورته .. ومن كشفها اول مايراه الله .. علميها الحياء من الله قبل الناس .
اعانك الله ويسر امورك .

اعذريني..اختي في اللة..اذا ضايقتك واللة يشهد اني حبيت اساعدك فقط..

..اهم شئ انك ضحكتي ربي يسعدك ..وجعلها ذرية صاالحه باذن اللة..

..المسالة ان هنالك بعض الحالات المشابهة ..وقدرت اساعدها بحكم عملي وتخصصي..

..اخصائية اجتماعية نفسية..

اعذريني..ولج..الحق..السمووحة..

6flah

سعادي طاعة ربي

ياقلبي تسلمين وماقصرتي وجزاك الله خير وماجا منك غير كل طيب

ربي يحفظك اختي ويحفظ بنتك انا بكيييت وتاثرت جدا جدا لكن رب ضارة نافعة هدي نفسك واذكري الله وكلنا الا تمر علينا صعوبات في هذه الحياة ولكن صبرا صبرا وتوكلي عليه ودوما اجعل هذا الموقف امام عينيك حتىلايتكرر ذلك وبما انك افهمتيها واشعرتيها باسفك اذن باذن الله الامور ستسير بشكل جيد وفقك الله ولكن اسالك بالله الا يتكرر ذلك حفاظا عليك وعليها ربي مايضركم ابدا

بنات اللي صار صار خفو شوي

انا اقول حبيبتي حني عليها الايام الجايه اكثر وان شاء الله تسامحك وخلاص لاعاد تذكرينها باللي صار
و كلميها وهي نايمه بصوت واطي في اذنها انك تحبينها وكنتي خايفه عليها مرره
بالطريقه هذي تكلمي عقلها الباطن وهي نايمه وترسخ الافكار اكثر هذي طريقه نفسيه

6flah

أساور وام فيصل حبيباتي

مشكورات وجزاكم الله خير

سيره ضعفي

انالله وانا اليه راجعون لا والبنت تعبانه بعد الله يهديك ويرزق عيالك من حنانك ويلهمك الصبروطوله البال ويعينك على تربيتهم يارب

ورد والم

اقسم بالله ماتنلام البنت مسكينه وش تحميييييله وانتي تحطي لها التحميله كان مسكن وخلاص وش ذا حرااااام عليك

تويتر

اول شي كبير ه بسم الله عليها تفهم لوو تفهمينه تفهم بتفااهم مو بضررب الضرب سلاح فاشل خلاص بكررى تتعوود ويصير الضررب ماايهمها تعبانه رراعي شعوورها كلمتين من هنا حلووت ماما اذا شرربتي العلاج بعطيك هديه حلووه وبتطبين العلاج موحلوو بس اذا شرربته بتطبين هو مره وخلاص دعليها احضنيه سمي عليها اقري عليها موووضررررررررب مره بالمستشفى شفت واحده تضررب بنته عشاان علاج طيب تفااهمي انا وانا هالكبر مراح اشرربه على طووول طولي باللك المساله يبيله صبر دقيقه بس اللمصلحتك ومصلحت جنينك والله يعينك ويسهل عليك

سكونة_00

لو ايش ماصار مو مسموح لك تضربيها بهالطريقة " الشيطانية " اذا انتي عصبية خلقة ..لازم تتعوذي من ابليس وتعالجي العصبية المرضية اللي عندك " مو نيتي الاهانة ولكن عشان أنبه على موضوع لازم تحليه " ...!!!

وبعدين صح هاذي بنتك لكنها أمانة الخالق لكي فاحتسبي الاجر والثواب بتربيتها والصبر عليها لو مهما صااار !!

ويكون بعلمك لو انتي كنت في بلد أوروربي ولا في أمريكااا ودرو باللي سويتيه " تحلمي تشوفي بنتك" ..لانه على طول الشؤون الاجتماعية بياخذوها والمحكمة بتحاكمك !!!

حرام الضررب اللي ضربتيها لكن مابقول غير الله يسامحك استغفري ربك وحااولي قد ماتكوني تهدي وتمسكي نفسك ...العصبية من الشيطان اعوذ بالله منه !!!

إن شاء الله ماتتكررر ...

رنيم 99

بصراحة هذا اجرام حتى لو انتي عصبية خافي الله فيها وحطيلها كريمات على ظهرها وخليها لعد تاذيها شوفي انا لمن كان عمري 20 سنة كانت امي دايم تخاصمني ولمن تزوجت ولية دحين 36سنة وعندي اولاد لكن لم انسى مشاكلي مع امي على اني اخدمها واحبها لكن مانسيت هذا فكيف ابنتك ماراح تنسى هذا الضرب لو عمرها60 سنة

hiona

:32:الله يعينك حاولي تمسكي نفسك وماتتهوري واكثري من الاستغفار لاني مريت بهذا الموقف وانا حامل والبنات فب هذا العمر تبدا العناد فطولي بالك ووسعي صدرك اللي جاي اصعب واللهم ارزقنا الصبر على تربيه البنات :10:والاولاد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى