مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضربت بنتي لدرجة ان الدم طلع من ضهرها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يعينك ع ردوود البنات بس
هي تبغى من يخفف عليها اللحين مو تزيدوها قهر فوق قهرهاااا
ادري الضرب مو اسلوب للتربيه بس صدق تصييييييييير كثير هالاموور غصب عن الواحد بدون شعوره مولدرجه تقولوهااا منتى ام >>كلام يقهرر صراحه ردودتخلي الوحده تندم انهاا تطرح الموضوع هي عارفه انها غلطت خلاص هي تبغى حل مو تزيدوهااا
اختى زي ماقالوا لك البنات اشتري لها هديه وغلفيهااا واحضنيها وبنحل كل شي ان شااء الله
والله يحنن قلوبكم ع بعض

الـخزآمى

حرام عليك بنت بالعمر وقدام خواتها تعطينها تحميله والله حرام حسي فيها وانه مستحيه منك ومن خواتها ومن نفسها بعد...
بدل التحميله عطيها خل وخليها تروح لغرفتها وتسكر الباب والدريشه عشان مايجيها هواء بسم الله عليها وخليها تدهن كل جسمها بالخل وبالحظه تروح الحراره...
وماتشوف شر...

golden-eye

هلا اختي

الله يخفف عنك ويهديك ويصبرك

الوحام والتعب اللي انتِ فيه ليس مبرر لاسلوبك ولا للضرب ابدا هداك الله

بهذا الاسلوب تكسري نفسها وتفقديها الثقة وتجعليها تبحث عن صدر حنون يحتويها؟؟

انتبهي وراقبي تصرفاتك معها ومع اخوتها

وايضا تعطيها التحاميل وهي بهذا السن, ليست بصغيرة و متكشفة امامك وامام اخوتها الصغار..؟؟؟

ثانيا.. الدعاء عليها وعلى نفسك؟؟؟

لا تدعي لابنائك الا بالهداية والصلاح ولو دعيتي بغير ذلك لن يندم غيرك!!

هداك الله واصلح حالك وبالك

باب الامل

اختي ذكرتيني بنفسي لما اطق ولدي وحزنت لما قريت رسالتج الله يعينج
المهم :
1-لا تحطين لبنتج تحميله خلاص البنت كبرت
2-اذا عصبتي عليها تعوذي من الشيطان وغيري وضعيتج سواء كنتي جالسه او واقفه
3-اذا ما اسمعت كلامج احرميها من اشياء تحبها لما تأدب
4-الطق ما يفيدج بالعكس يزيد من المشكله والفجوه بينج وبينها
5-حاولي تقربين منها وتغيرين معاملتج معاها قبل فوات الاوان
والحين راضيها بهديه او طلعه ولا تنسين الدعاء

-من الناس-

لا حول ولا قوة إلا بالله
والله يا أختي إني بكيت وانقهرت وضاق صدري بس سبق السيف العذل
اولا حاولي تهدي نفسك ببعض المشروبات المهدئة مثل عصير الأناناس أو البابونج أو اليانسون أو غيره
ثانيا لا تجعلي الحمل عذرا لعصبيتك حتى لا تعطي نفسك هواها
ثالثا هناك بدائل للعلاجات حسب طاقة الإنسان ورغبته
رابعا حاولي تغيير جو البيت بعد ما حدث لأنه أكيد مأثر للجميع وذلك بتغيير نفسيتك انت وخلق جو المرح وغيره وممكن ذلك بدعوتهم للعشاء في مطعم جميل يغير من نفسيتهم وينبسطوا فيه وتهدأ أعصابهم أو ملاهي أوأ شي مناسب انت تشوفيه والأفضل يكون شي جديد عليهم
خامسا عليك بالأستغفار والدعاء لأزالة الهم والله معاكي

nadoo

حبيبتي لاتنقهري من ردود البنات هم منقهرين عبنتك اولا وخايفين عليها عشان موضوع التحميله وهذا صح انا عارفه انك شايفتها صغييره وبامكانك تعطيها تحميله بسهي يمكن من خجلها ترددت وماتجاوبت معك وسوي زي ماقالو الاخوات هديه تحبها واعتذار

الحلاكله3

شوفي يالغاليه عموما انا ما ارد علي الامهات الي يقولون فقدت اعصابي ليه انت جالسه يدك تضرب اليد الي بتمسح عليك اذا كبرتي واذا تبين رايي ناظري بعيون ذا البنات المساكين قبل لا تمدين يدك عليهم التمسي ضعفهم وخوفهم والله العبه ماسكتني ليش الله اعطاك عشان ايش عشان تعيشي هذا الاحساس الي غيك يبيع الي وراه وقدامه عشان يلاقي الي اعطاك الله ايه احلفك بالي كسا عظامك لحم بالي اعطاك القوه واعطاهم الضعف انك معاد تمدين يدك عليهم حرام والله حرام هذول امانه الله اعطاك الله ايهم تخيلي لو تظربينها وانشلت من ظهرها بسببك ولا فقدت نظرها ولاماتت الله لا يوريكي فيههم مكروه وش يفيدك الضرب واتسلط لاتزعلين مني والله اني احب كل بنت بذا المنتدي بس الغلط غلط خذيها بحضنك وبوسيها من قلبك واعتذري لها وبرري لها ماما تاخذ ادويه عشان كذا مره تعبت عليك وقوليلها حبيبتماما انتي وقلبي وعمري وروحي انا يانظ عيني اسفه وعد من ماما الي تحبك معاد تسوي كذا ابدابد وعد قدام الله يشهد الله علي وحتي اخواتها كلهم خذيهم بحضنك وبوسيهم وجيبي لها هديه وبين لها انك مره متضايقه من الي سويتيه واطلبي منها انها تسامحك والله الله ييسر لي ولك ويعينك علي تربيتهم بس تري الام موالي تضرب الام الي تربي والتربيه ابد عمرها ماكانت بالضرب والقوه هذي تكفين لاتضيعين بناتك بطريقتك الله يرزقك برهم يارب ويسر امرك يارب ولا تزعلين علي تكفين تري مابي احد يزعل علي بس والله اني انقهرت عليك تبين البنات يكرهونك والله تري هذا الموقف بيعلق بعقولهم موفقه يارب

الحلاكله3

وبعدين ليش تحميله كبيره اذا تعبت تاخذ ابره بدل التحميله والله من ست سنيين الطفل مانعطيه تحميله احراج عليها وانتي ماحسيتي انها منحرجه وهو شي تخجل بسنهم وبنت بعد ياقلبي عليها فيه بدال التحاميل شراب او ابر للحراره يارب ييسر دربك ويهون عليك ويصلح لك بناتك وبنتي يهديها لي ويحفظ لنا وللمسلمين يارب

بسمة شفااه

لا تخفين راح تنسى وانتي وضحتيلها وجهت نظرك الله يكون في عونك ويسهلك ويسخر بناتك لكي

اختي الله يقومك بالسلامه ان شاء الله خلاص لاتقسين على نفسك الي صار صار وكمان دامك اعتذرت منها تعوذي من الشيطان وقومي صلي ركعتين عشان ترتاحين وادعي انه الله يسهل عليك وييسر اموورك انا حاسه فيكي ترى المراهقين التعامل معاهم صعب هي كمان مسكينه انا حاسه انها استحت من طريقه العلاج ومنك ومن اخواتها عشان كذا رفضت وكمان اعجبتني فكره الهديه جيبيلها هديه ولاخواتها وحاولي تنسيهم الي صار واوعديهم انك بتحاولين تمسكين اعصابك كمان قوليلهم يساعدونك يعني مثلا اذا شافوك مضغوطه والا معصبه مايعاندونك ويسمعون كلامك بعدين يناقشون وعوديهم يعتمدون على انفسهم المفروض هي تأخذ العلاج بنفسها مو تستنى لما انت تقعدي تجري وراها ولا تخلين فيه حواجز بينك وبينهم خليك ام و صديقه لهم واسال الله ان يفرج همك وييسر امرك ويخليلك بناتك ويهديهم ويصلحهم لك ان شاء الله

فاطمه1

الله يساعدك حبيبتي بس احب اقول لك انت الان ضربتيها واهنتيها وهي مريضه حاولي تمسكي اعصابك وحني عليها اليوم تحن عليكي وخلي بالك الدنيا هذي يوم لك ويوم عليك والصحه والقوه مو دايمين لك بكره تكونين بامس الحاجه لهاخليها تقوم فيش بمحبه وبحنيه والله يهدينا وياكم

بسمه18

ياعمري عليكي والله اني بكيت
معليش حياتي زعلك ونفسيتك انا متاكده انها مش من الحمل وبس لازم فيه شئ ثاني
البنت انحرجت مسكينه وخاصه انه قدام اخواتها
ثاني شئ لو ماتبغى التحميله ممكن تكلمي الطبيبه تديها شراب او حبوب
اما بنوتتك الحلوه لازم تهدي لها هديه ولو تبغيها تفرح اديها هديها تناسب عمرها عطر قلوس 0000
اما الاعتذار اكتبيه لها في ورقه وقولي لها انه حبك لها الي خلاكي تضربيها مو حملك ونفسيتك عشان ماتكره اخوها انتبهي تعتذري بهذا العذر لافراد عائلتك
انا متاكده لوانك ام مش متفاهمه وعاقله كان ماكتبتي مشكلتك
مشكله بنتك رح تنحل لكن باقي
انــــــــــــــــــــــــــــتي اهم شئ
1انتبهي لنفسيتك عشان الجنين مايتاثر
2مارسي رياضه اليوقا مع التنفس العميق جدااا ممتاز لوساعه البال
3ابتسمي كثييييير
4لا تكتمي مشاكلك في نفسك وحاولي حلها بسرعه مع زوجك او صديقه ومن الخطأ ان تحليها مع نفسك او مع اقارب انتبهي ابداااااا لاااا
5خذي ااراء ابنائك في اشيائهم الشخصيه مثلا (حياتي الطبيبه كتبت لك تحاميل مارايك هل تستطيعي اخذها ؟؟؟ام ابدلها بشراب ؟؟)
او (حياتي غدا لما نزور خالتك ماذا سترتدين؟ فستان ام ماذا)؟؟ صدقيني هيا دايركت رح تقول ماأدري ماما انتي ايش رايك ؟؟؟؟؟
هذاااا الاسلوب افضل من الاوامر
معليش حياتي قمت اكتب بدون شعووور لاني مره حاسه فيكي وخفتك تكرريها
بوسي لي بنوتتك

حلا دنياي

الله يعينك حبيبتي ويقومك بالسلامه ويخليلك بناتك
ساعات انا اصير مثلك على بنتي صغير عمرها 5 سنوات بس قمت اخذ نفسي قبل ماأمد ايدي واطنشها
احاول ماعصب نفسي لان العصبيه تقصر العمر
حاولي تمسكين نفسج وتقبضين ايدج
الله يهديك ياعمري

cuteSusu

بصراحة انا مثلك في الحمل افقد اعصابي
واحيانا اضرب بس يعني ضربة وحدة فقط
واندم مثلك واعتذر لبناتي
بس انا عندي زوجي جزاه الله خير يساعدني
يعني هو يكلم البنات بدالي ويقولهم
امكم وامكم تعبانة ومتألمة
الين البنات هم يبكزا وهم يعتذرولي
ايش رأيك تطلبي من زوجك يقولهم ويحنن قلبهم عليكي
اما بالنسبة لموضوع التحميلة
بصراحة مررررررررة ماله داعي تعطيها تحميلة
انا متزوجة وكبيرة والى الان اكره التحاميل
صحيح التحمبلة مفعولها اسرع من الشراب بالفم
بس الاثنين نفس المفعول
بصراحة معاها حق اذا ماتبغى التحميلة هي حرة
خليها تاخذ شراب بالفم
ترى في المستشفيات يحطوا التحميلة
مع كريم مزلق نفس الي يستخدم من الامام للحريم
من كثر ان التحميله كريهة وقد تألم ناس
الله يهديكي بس
تخيلي الم الضرب على جسمها مع السخونة
اكيد الألم زيادة

الله يهدي الجميع

شموسه99

الله يهديك انا مثلك عصبيه على اطفالي ولاكن من فتره حاولت ان لا اضربهم والله يعينني على تربيتهم
امامن ناحية التحاميل ؟؟؟؟؟؟؟ ابنتك عمرها13؟؟؟؟؟؟اولادي من عمر 3 او 4 ماعاد اعطيهم تحاميل
ولدي عمره5 سنوات سخن قبل فترة ارغمني ابوه ان اعطيه تحميله اعطيته وانا كارهة لذا الشي والله ثم والله اني احس بتانيب الضمير 5 سنوات فقط فما بالك 13لالالالالالا لاتعيدينها :e052:

هتون

يا اختي استعيذي بالله من الشيطان الرجيم أولا أنا نفسك عصبية جدا وساعات افقد اعصابي على عيالي بس لما بدات اقرا الكتب المفيدة في تربية الاطفال هديت نوعا ما لانهم في النهاية اطفاااااااااااال ما يعرفون معنى وحم ولا معنى انك هالفترة تكونين معصبة ، خذيهم في حضنك زي ما قالوا الاخوات واعتذري منهم واطلبي السماح منهم وحاولي في كل مرة اذا حسيت انك عصبت جدا اخرجي من المكان الي هم فيه واستغفري واستعيذي من الشيطان واهدي بعدين كلميهم لانها لحظات مجرد لحظات شيطانية والله انها لحظات شيطانية حاسة فيكي بس ما ينفع الندم اذا جلست كل شوي تستسلمين للعصبية وترجعين تعتذرين .خلاص عاهدي ربك من اليوم وطالع ما تمدي يدك على عيالك ابدا وانك تروحين وتشترين كتب تعينك على تربية ابنائك والله يا اختي لو قرات وعرفت مدى تاثير هالشي على ابنائك صدقيني بتتغيرين 180 درجة وبتتحسن علاقتك فيهم .ااااااااه والله يعنا على تربيتهم ويحفظهم لنا يارب .

رب ارزقني

بصراحة ضربك يدل على انك موب طبيعية
يا اختي اذا عصبتي سوي مثل ماقال الرسول توظئي فإن الوضوء يطفئ الغضب،وتعوذي من الشيطان

وبعدي الله يهديك بنتك عمرها 13 تعطينها تحميله وتشوفين عورتها المغلظة !!!!!!!!!!!!!! ياكبرها كبراه ،واااخزياه ،وين الحياء ؟ وكيف تتعلم البنت على الحشمة والحياء ،المفروض من دخلت المدرسة ماحد يشوف عورتها
والحرارة لها الف علاج غير التحاميل حبوب مثلا او شراب او ابره، يعني ابدا موب ضرووورة ملحة لكشف العورة
بعدين لاتلومي بنتك انها تخاف من التحاميل معها حق صراحه مكان حساس وصعب،
انا شخصيا ما اقدر اعطيها بنتي اللي عمرها 5 شهور مايطيعني قلبي
واخيرا اختي خافي الله في بناتك ولا تضربينهم لانه راح يأثر سلبيا عليهم
الله يهديك ويفتح على قلبك ويحنن قلبك على بناتك ويسخرك لهم ويسخرهم لك والله يريحك بالايمان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى