مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صدمنيييييييييي أنا مرة اخري!!!

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي.. اول ما شفت اسمج فجعت.. و قلت لالالالالالالالالالالالا مب مره ثانيه... بس يوم قريت المشكله كان فيها شوية اخطاء من قبلج و هي اللي نبهتج عليها اختي دانه جزاها الله خير... ليش فتحتي الملفات القديمه... مشكلتكم كانت كبيره و انتي تعرفين شكثر تعبنا ألى ان اقنعناه انه خلاص يرضى اخيرا... فليش العوده للملفات القديمه و فتحها... و شفتي رده لج.. كان دفاع قوي عن نفسه.... و هو يردد جملته المشهوره..

"وقال انتي من لا تسيرين للإمام وانتي ما زلتي لم تغفري او تسامحي فانا اراها في كلامك وفي مشيتك وفي كل حياتك انتي من تحملين كل حقد تجاهي من كل كلمةٍ قلتها لك وتضعين كل ردود افعالي براسك"

هو دايما يقول هالكلام لج.. احتمال كبير انج فعلا في لغة الجسد تسوين اللي هو يقوله فعلا... احيانا صعب نتحكم في جسدنا و ردة فعله.. نظراتنا نبرة صوتنا.... راجعي نفسج عدل...

بالنسبة لمشكلته مع اهلج... سبق و قلنا لج لازم تصبرين هالمشكله اللي بينهم يبي لها فتره طويييييييييييييييييله الى ان تحل... و ما عليج الا ان تصبرين دام انه ما حرمج منهم... فلا تضغطين عليه من هالناحيه.... و لا تفكرين فيها ابدا.... تدرين مره اخوي شو قال لزوجته... قال لها "إذا بين امج او ابوج مشاكل مع اهلي انا ما يخصني لا تتدخليني فيها"... انتي في نفس الموقف... لا تتدخلين في المشكله اللي بين امج و زوجج... خليه يتصرف على راحته دام انه للحين ما ضرج فيها.... و ما منعج من زيارتهم...

بالنسبة للإفطار في بيت اهلج... بصراحه ارى الأولى ان تفطري مع زوجج مب مع اهلج... وتقدرين كل يومين او ثلاثه تاخذين الفطور لهم بعد صلاة التراويح... انتي في نقطه حرجة من زواجج... لا تزيدينها بانج تسيرين تفطرين مع اهلج... انتي حرمه متزوجه.. الإفطار يكون مع عائلتك الخاصه... زوجج و ابنائج.... و لست مجبره انج تفطرين مع امج و ابوج.... صحيح ان هذا من البر... بس ريلج راح يتصيد هالشي و يقول فضلت اهلها علي.. فلازم تمسكين العصا من النص... و توازنين الأمور...

بالنسبه لجملته انه راح يترككم و يعيش عند اهله... هذي بصراحه قلبتها واااااااااااااااااااااايد في عقلي... احيانا اقول انها وليدة اللحظه و كانت ردة فعل دفاعيه فقط لا غير... بس هذا ريلج و انتي ادرى فيه.... هل فعلا تعتقدين انه كان جاد في كلامه؟

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي دانة الشام يجوز ان يكون كلامك هو ما حدث مع زوجي فعلاً ولكن المشكلة هو حقاً يتحدث بجديه بانه سيتركنا عاجلاً ام اجلاً فقال هو لديه بعض الارتباطات العمليه عند الانتهاء منها لن يبقي لحظه معنا وقال انه اخبرني حتي لا أتي يوم وأقول له انت غدرت بي وتركتني فهو اخبرني حتي اعرف مصيري هذا ما قاله فانا لا اعرف هل أتغاضي عما قاله كما لم يحدث واطنشه واعيش ام اناقشه فيه ام أعامله كزوج عادي وكانه لم يقل شيئاً فانا احس بعقلي وراسي اصبحا ثقيلين من التفكير
عزيزتي أنتي تعرفين طبيعة زوجك ...هل هو شخص متعلق ببيته وبأولاده ؟؟ اذ لاأتخيل أن يقدم رجل على هذه الخطوة ويترك أولاده وزوجته ويغادر بمنتهى البساطة!!! قد يكون قصده أن يذهب فترة ويسافر لأهله ووقتها لاتقفي بوجهه قد تكون فترة نقاهة لكما وقد يجبره البعد عنكم لاعادة النظر بتصرفاته ويجعله ذلك يشعر بقيمتكم في حياته...هل فكرتي أن تعرضي عليه أن تسافرا لوحدكما لو بضعة أيام ؟؟ ربما كنتما بحاجة لأيام تريحا فيها أعصابكما...!! لكن أعيد وأقول لك إن كنتي تحبي هذا الشخص فكري بطرق أخرى للتأثير عليه .. أنتي وبعد هذه العشرة بينكما تعلمين تماما كما أي زوجة من أين تؤكل الكتف أليس كذلك ؟؟ جربي سلك طرق أخرى .. ربي يكون معك ويختار الخير.

اوفر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يفرج همك
والله كلامه محير
بس معقوله يتركك وعياله طيب مايفكر فيهم

saniaend

أخواتي لا تخون الصدق وقمر بعيونه ونسايم الربيع واستعدت نفسي مشكورات أخواتي مثل ما قلتوا زوجي عنيد وعصبي ويبيله طولللللللللللللة بال مشكورات أخواتي وربي يسخرلكم أزواجكم

saniaend

اختي اوفر مشكورة اختي والله ما ادري ان كان جاد بقوله او لا لكن شكل وجهه انه جاد والله الرجال ما يندري عنهم يساوووونها

saniaend

بنوتة بلادي اسفه اسفه علي القلق حبيبتي ربي ما يقلقك علي غالي ابد ابدددددددددددد يكفي قلقلك معي لاشهر ومشكورة يا الغلا علي الرد الجميل الكافي والوافي وراح اقرأه مرة ومرتين وثلاثة ان شاء الله ويا رب تساعدني مع هذا الشمالي الشرقي والله خلاني احب انه لو كان جنوبي حتي لو شو ما كان افضل لي من هذا الشمالي قهرني بغروره وانه هو الوحيد الصحيح والله احس أني افضل أريح راسي منه واعيش لاولادي فقط بس اذا كان في شي جيد فيه انه بسبب اطباعه الغريبه تعرفت علي أغلي الأخوات ببلقيس مشكورة اختي وربي يسخرلك زوجك
**

saniaend

حبيبتي دانة الغاليه والله ما ادري ان كان جاد ولكن تبان عليه الجديه لانه كان لديه اصرار علي هذه الجمله وكررها وهو يعني ان يتركنا نهائياً ما ادري يا دانة احس أني عندما أتعامل معه كأني أتعامل مع مديري بالعمل او أسوأ حيث يجب ان اكون قائمة بكل واجباتي ويجب ان اهتم بنفسي ولا يكون هناك اي تقصير وهذا ممكن لكن يجب ايضاً ان اكون دائماً سعيدة وضاحكه يحرم علي الحزن حتي لو داخلياً فانا أحاول ان لا أوضح له ودائماً الابتسامه علي فمي وارد بكل حيويه ولكن ما يجول بدواخلي لا استطيع التغلب عليه فانا ايضاً شماليه احس نفسي مضغوطة منه ومخنوقة من اجباري علي إبداء احاسيس مختلفه عن ما اكنه فيجب ان اكون دائماً سعيدة فانا إنسانه عاديه والالم يعتصرني احياناً من تصرفاته معي لكنه يريدني ان أضع الخطأ علي نفسي وحينها لن اغضب منه ولن أحزن فهو يريد ان يتعامل بالطريقه اللي يحبها وانا ما لدي الا الخنوع والخنوع والخنوع وأنها لصعبة علي قلبي جداً بماذا تنصحوني هل اتحدث معه ام اطنشه باحترام واداء كل واجباتي والله احترت **

saniaend

وين اراءوكم يا استشاريات وحكيمات واعضاء بلقيس سخر الله لكم أزواجكم ساعدوني قبل ما يرد من بره كيف أتعامل معه

دانة الشام

إن كنتي تريدين رأيي .. عودي لطبيعة العلاقة بينكما كما كانت منذ أيام قبل هذا الحوار بينكما.. كوني طبيعية عفوية.. استغفلي بشكل تاااااااااااام..كأن شيئا لم يكن.. إن أعاد كلمته بأنه سيتركمم ويسافر ...اقتربي منه وقولي له :وهل تظن أني سأتركك.. ؟؟ لن أدعك تذهب فأنت زوجي وصديقي وحياتي كلها لن أتخلى عنك حتى لو فكرت أن تتخلى عني .. وارتمي في حضنه.. مارأيك ؟؟؟ عودي لطبيعتك فورا لأنك من النوع إن دخلتي بمزاج معين ليس بسهولة أن تخرجي منه ..وكذلك زوجك !!فأخشى إن طالت بكم المدة وأنتم على وضعتم ستدخلون في دوامة أخرى وسنعود كما قلت لك من نقطة الصفر.. ربي يكون معك ويختار لك الخير.

saniaend

ان شاء الله اختي دانة اذا فهمتك مظبوط تريدني ان لا اتحدث معه بموضوع المشكلة وأتعامل معه طبيعي وحتي وان أراني بطريقته انه يريد مشاكل معي ان لا اعطيه المجال وأحاول ان لا اذكر الماضي واصبح اكثر حباً له
I hope I'll get it right this time
مشكورة اختي وربي يسخر لك زوجك

تابعت معك منذ البداية أختي و بفضل لله ثم بجهود الأخوات و عقلك الرصين استطعت أن تبلغي بر الأمان لكنك لم تعبريه بعد بسبب أن الاشكال فيه طرف خارجي و مهم هته المرة و أنكما الاثنين شماليين بالتالي لازال أمامك بعض الوقت لتجاوز الهزة التي انتابتكما مع أنكما الاثنين حاستكما السادسة تجاه بعض قوية و هذا مؤشر حب فلا تخافي أختي لن يستطيع تركك و نصيحتي أن تتناسي هذا الموضوع....وفقك لله و أزاح عنك كل هم و كرب

saniaend

شكراً اختي الفقيرة الي الله وان شاء الله حدسك يكون صحيح اختي وترجع المياه الي مجاريها اختي مشكورة حبيبتي

جسدبلاروح

لا اقول الاربك ملك القلوب وهو القادر على كل شئ وانت تملكين الحل الاوهو الدعاء الدعاء
قومي بالليل وصلي وادعي ربك واستغفري وتصدقي واحترميه ولا تناقشيه بما مضى
ربي يحنن قلبه عليك ويسخره لك يااارب

saniaend

مشكورة اختي جسد بلا روح وان شاء الله يا رب تفرج همومنا جميعاً يا مغيث أغثنا وافرجها علينا

saniaend

وينكم أخواتي لحقوا علي زوجي لم يزل بااااارد جداً ولا ينطق الا عندما اتكلم انا معه ولم يقترب مني من يومها مع أني لم اتتطرق لمقولته المشهورة انه سيتركني ابداً وحاولت ان اجعل الحياة بيننا عاديه وطبيعيه وجميله ومهتمة به وبنفسي وباولادي ولكنه قال لي بانه فقد الأمل بنا كأزواج ولهذا لا يريد ان يحاول اعادة العلاقه معي مرة اخري هو قال انه سيبقي معنا لكن الي متي فهو لايدري وانا لا اعرف لماذا يريد تحويل مشكله بسيطه الي مأساة أرجوكم أرشدوني ما السبيل لحل هذه المعضله معه لا اعرف ماذا افعل انتم أخواتي خارج المشكلة وترون الصوره بطريقه أوضح مني ماذا افعل مع هذا الشمالي الشرقي الذي جعلني أتمني الجنوبيين من القهر

دانة الشام

وينكم أخواتي لحقوا علي زوجي لم يزل بااااارد جداً ولا ينطق الا عندما اتكلم انا معه ولم يقترب مني من يومها مع أني لم اتتطرق لمقولته المشهورة انه سيتركني ابداً وحاولت ان اجعل الحياة بيننا عاديه وطبيعيه وجميله ومهتمة به وبنفسي وباولادي ولكنه قال لي بانه فقد الأمل بنا كأزواج ولهذا لا يريد ان يحاول اعادة العلاقه معي مرة اخري هو قال انه سيبقي معنا لكن الي متي فهو لايدري وانا لا اعرف لماذا يريد تحويل مشكله بسيطه الي مأساة أرجوكم أرشدوني ما السبيل لحل هذه المعضله معه لا اعرف ماذا افعل انتم أخواتي خارج المشكلة وترون الصوره بطريقه أوضح مني ماذا افعل مع هذا الشمالي الشرقي الذي جعلني أتمني الجنوبيين من القهر هههههههه وهل تظنين أن زوجات الجنوبيين مرتاحات ؟؟!! ليس هناك راحة ..آآآآآآآآه كل منا يعاني من شيئ ..الدنيا لاراحة فيها..!!
لاتنهمي ولاتحزني .. يا الهي كم يمر في حياتنا مشاكل ومنغصات ..!! المهم الآن : لنحاول مع زوجك بطريقة جربيها عسى ولعل نتضرع إلى الله إنو تجيب راسو هههه بعد أن ينام أولادك ألا يفترض أن تسهروا مثلا في غرفة الجلوس.. تظاهري بعد قليل بالنوم على الاريكة ..حين يأتي موعد نوم زوجك ويريد الدخول لغرفتكم سيطلب منك أن تقومي لتنامي في سريرك ..أليس كذلك؟؟ تظاهري بالنعاس ..وقولي له سأتبعك اتركني الآن ... طبعا سيدخل لينام .. أوكي نأتي الآن للخطة: انتظري حوالي ربع ساعة أو أكثر.. ثم اذهبي مسرعة إليه واندسي بفراشك واقتربي منه واحضنيه وتظاهري أنك ترتجفين خوفا لأنك خائفة من كابوس مثلا أو من صوت سمعتيه <<بسم الله الرحمن الرحيم>> يعني المهم أن تدعي الخوف وأنك تريدين أن تلوذين به لتشعري بالامان..:e052: يجب أن تكون التمثيلية محبوكة بقوة .. وحاولي بذكائك أن تؤثري عليه ..أي يجب أن تمارسي جميييييييع قدراتك حتى تؤثري عليه فلا يستطيع مقاومتك..:wink: تكلمي بأذنه بهمس بشكل مباشر.. بكلمات تعبري فيها أنك لاتستطيعي العيش بدونه لأنه الحامي لك وسندك في الحياة.. مارأيك ؟؟ <<مجربة :a115:>> الزبدة في الموضوع : أن يعرف زوجك ويشعر بقوة أنه مهم جدا بحياتك وأن لاغنى لك عنه مهما كنت قوية واثقة من نفسك .. ومهما حدث بينكم يظل هو الحضن الذي تلجأين له في هذه الدنيا.. إن شاء الله تنفع هذه الطريقة :c016: وتحنن قلب زوجك عليكي .. ربي يختار الخير.

أعلى