مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صدمنيييييييييي أنا مرة اخري!!!

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاتنهمي ولاتحزني .. يا الهي كم يمر في حياتنا مشاكل ومنغصات ..!! المهم الآن : لنحاول مع زوجك بطريقة جربيها عسى ولعل نتضرع إلى الله إنو تجيب راسو هههه بعد أن ينام أولادك ألا يفترض أن تسهروا مثلا في غرفة الجلوس.. تظاهري بعد قليل بالنوم على الاريكة ..حين يأتي موعد نوم زوجك ويريد الدخول لغرفتكم سيطلب منك أن تقومي لتنامي في سريرك ..أليس كذلك؟؟ تظاهري بالنعاس ..وقولي له سأتبعك اتركني الآن ... طبعا سيدخل لينام .. أوكي نأتي الآن للخطة: انتظري حوالي ربع ساعة أو أكثر.. ثم اذهبي مسرعة إليه واندسي بفراشك واقتربي منه واحضنيه وتظاهري أنك ترتجفين خوفا لأنك خائفة من كابوس مثلا أو من صوت سمعتيه <<بسم الله الرحمن الرحيم>> يعني المهم أن تدعي الخوف وأنك تريدين أن تلوذين به لتشعري بالامان..:e052: يجب أن تكون التمثيلية محبوكة بقوة .. وحاولي بذكائك أن تؤثري عليه ..أي يجب أن تمارسي جميييييييع قدراتك حتى تؤثري عليه فلا يستطيع مقاومتك..:wink: تكلمي بأذنه بهمس بشكل مباشر.. بكلمات تعبري فيها أنك لاتستطيعي العيش بدونه لأنه الحامي لك وسندك في الحياة.. مارأيك ؟؟ <<مجربة :a115:>> الزبدة في الموضوع : أن يعرف زوجك ويشعر بقوة أنه مهم جدا بحياتك وأن لاغنى لك عنه مهما كنت قوية واثقة من نفسك .. ومهما حدث بينكم يظل هو الحضن الذي تلجأين له في هذه الدنيا.. إن شاء الله تنفع هذه الطريقة :c016: وتحنن قلب زوجك عليكي .. ربي يختار الخير.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

آخخخخ منك يادانة
هذه الفكرة هي المعتمدة هههههههههههههههه ومفعولها سحري ويدوووم لمدة 14 يوم خخخخخخ <<< دعاية كومفورت هههههههههههههههه

دانة أشعر أن أفكارنا جدا متقاربة ههههه

بالتوفييييييييييييييييق عزيزتي saniaend
الله يسخر زوجك لك يارب

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
نجحت خطتنا ونجحنا في اختراق اعتي واقوي واشد النظم السريه العالميه للمخبارات بعقل زوجي العنييييييييييييييد

هههههههه

ضحكت هنا :)

ماشاء الله تبارك الله

أسعدك ربي

وتمم لك أمورك على خير

وأرجوك انسي الماضي بكل ما فييييييييييييييه

saniaend

الشكر الجزيل لكي اختي دانة الشام المخططه والبطله الحقيقيه لكل أفلامي شكراً اختي الله لا يحرمنا منكي ودمتي عوناً لنا جميعاً احترمك واقدر آرائك

saniaend

الشكر الجزيل أخواتي الغاليات جداً علي قلبي الشتاء الدافئ و واثقه وبنوتة بلادي ورازيا ونسيم الربيع و ناصرة المظلوم واخت الفارس وهمس الفيافي عسي تنلون الجنه ان شاء الله ويسخر لكم ازواجكم ويديم عليكم السعادة **

saniaend

مشكورة اختي ماسة الجمال ويسخر لك زوجك ان شاء الله

معليش انا مافهمت اش مزعلك من زوجك ؟؟

انه مارجع زوجك اللي عرفتيه من بعد مارجعتم لبعض ... طيب سؤال كم صارلك من يوم مارجعتم لبعض ؟؟

saniaend

جزاكم الله خير أخواتي شواقة2 واختي ود الامارات مشكورات أخواتي
اختي مجنونة زعلانه الحين الوضع طيب الحمد لله بس مع الشمالي الزعل دائماً موجود بس نتعلم نطنشه احسن للجميع شكراً علي مرورك اختي **

الله ييسر أمرك وأمر كل من ضايق صدرها ويفرج على كل مسلمة ويسخر لنا ازواجنا يا رب ليس لنا الا الصببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببر

عطريه

ياحظك يساعدوك كـبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار الشخصيات الله يتمم عليك

saniaend

شكراً اختي نبراس الهدايه علي الدعاء وربي يسخر لك زوجك ويسهل أمرك ويحل جميع مشاكلك مشكورة

saniaend

شكرًا اختي عطريه علي المرور ومثل ما قلتي والله محظوظه ما شاء الله ربي وضعهم بدربي لينيروا لي الطريق الصحيح والحمد لله صار المبتغي ربي يديم هدوء الشمالي العندي ادعو لي مشكورة اختي

saniaend

شكراً اختي خيوط ملونة علي المرور والدعاء وربي يحنن قلوب كل ازواجنا علينا بإذن الله **

أعلى