مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالف زوجات الجنوبيين..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مرحبااااااااااا أنا زوجي فيه صفات الجنوبي الشرقي حتى بالاختبار بس مايغااااار ولا يحب المزح حنون بار بأهله مو اجتماعي جاد يحب النضام ويحب الأشياء الغاليه والماركات يعني يطلع مع أصدقاء نادر مايعبر بالكلام عنيد:icon28: بس بعض الصفات الإ قالوها الأخوات مو فيه سااااااااااعدوني

تووب سكرت

بااااك
موضوع راااااااااااااااائع ومفيد جدا جدا...
مممم بصراحه الجنوبي الشرقي فيه صفات كثيرا حلووووه بس احيان اتوقف وماعرف كيف اتصرف معه مرات يجينى عشان احل مشكله عنده او موقف حصله في الدوام او لاحد من اصحابه ويقولي ايش رايك ولمن اجتهد واعطيه الحلول وتضبط الحمد لله معاه يصدمنى ويقولي انتى مستقووويه كثييير علي وماتحسسينى باهميتى ياااااااااااااااربي هذا وهو محوري الايومى في الحياه احسه يضلمنى بس لانى دائما صارمه في اي قرار اتخذه ومارضى بنصاف الحلول ابدا
لو اتضاهر بضعف معاه بطلع عينى بيكرهنى بحياتى فا خير الامور الوسط لا افراط ولا تفريط...

وفي شي ثانى مزعجنى فيه وماتكلمنى عنه الي هى ماذا يفضل الجنوبي الشرقي في الفراش ؟؟؟؟؟
دعوه لنقاش وياليت تتحفنى الاستاذه العزيزه امراه لاااا تنسى وتساعدنى وتشد من ازرنا في هاذا الموضوع وموضوع كيف تنعامل مع الجنوبي الشرقي في ضل المغريات اليوميه او في حالة السفر الخ

لمـــــيس

انا عندي نفس الشي زوجي جنوبي شرقي
زعوووووووووووووول بدرجه ماتتخيلونهاا
وماايرضى بسهووووووله ابداا
حتى لو كان هو الغلطاان يقولي انتي اللي غلطانه 100 بالميه
ولما اقوله طيب خلاص اوكي انا غلطانه واسفه وحقك على
يقولي ليش تاخذيني على قد عقلي ؟؟(يالله )
والله العظيم شي يطفش لدرجه اني احيانا يجيني وقت وافكر بالانفصال عنه لاني ملييييييييت :icon28::icon28:

احينا يحبني ابادر واحيانا لا (بالعلاقه الخاصه)يحب يسمع مني الكلام الحلو والرومنسي بس ماايحب يقووله:icon1366::icon1366::icon1366:

الله يسااعدني بس

وفي شي ثانى مزعجنى فيه وماتكلمنى عنه الي هى ماذا يفضل الجنوبي الشرقي في الفراش ؟؟؟؟؟
دعوه لنقاش وياليت تتحفنى الاستاذه العزيزه امراه لاااا تنسى وتساعدنى وتشد من ازرنا في هاذا الموضوع وموضوع كيف تنعامل مع الجنوبي الشرقي في ضل المغريات اليوميه او في حالة السفر الخ

وهو متردد إف قراراته فلازم نستغل ها الشيء وحدة من الخوات ذكرت ها الشيء واحنا نقرر بداله وهو متحكم بعد فكيف انوفق بين ها الاثنين ويحب المرأة القوية والدلوعة وإلي تمدحه أحس إن شخصيات متناقضه ياريت حد يوضح مع ذكر أمثله وياريت وحدة منكم تتكرم تتطوع واتحط رابط( الأزواج الجنوبين وكيفية التعامل معاهم )لأني ما لقيته مال المشرفة امرأة لا تنسى بلييييييز

وردة’عسل

انا عندي نفس الشي زوجي جنوبي شرقي
زعوووووووووووووول بدرجه ماتتخيلونهاا
وماايرضى بسهووووووله ابداا
حتى لو كان هو الغلطاان يقولي انتي اللي غلطانه 100 بالميه
ولما اقوله طيب خلاص اوكي انا غلطانه واسفه وحقك على
يقولي ليش تاخذيني على قد عقلي ؟؟(يالله )
والله العظيم شي يطفش لدرجه اني احيانا يجيني وقت وافكر بالانفصال عنه لاني ملييييييييت :icon28::icon28:

احينا يحبني ابادر واحيانا لا (بالعلاقه الخاصه)يحب يسمع مني الكلام الحلو والرومنسي بس ماايحب يقووله:icon1366::icon1366::icon1366:

الله يسااعدني بس

لميس زوجج نفس زوجي بهالنقظة:tears: بس انا زوجي جنوبي غربي

وردة’عسل

وهو متردد إف قراراته فلازم نستغل ها الشيء وحدة من الخوات ذكرت ها الشيء واحنا نقرر بداله وهو متحكم بعد فكيف انوفق بين ها الاثنين ويحب المرأة القوية والدلوعة وإلي تمدحه أحس إن شخصيات متناقضه ياريت حد يوضح مع ذكر أمثله وياريت وحدة منكم تتكرم تتطوع واتحط رابط( الأزواج الجنوبين وكيفية التعامل معاهم )لأني ما لقيته مال المشرفة امرأة لا تنسى بلييييييز

هذا اهو الموضوع الي تبينه :clap:

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=23906

خجل.....

ملاذي زوجك مثل زوجي بالضبط خصوصا إذا زعلني يقوم يزعل هو كمان بدال ما يراضيني ولو راضاني وما رضيت بسرعة ياااااااويلي من زعلة كيف يكون وانا كمان جنوبية أما الحشمة أكيييييد لأنه ملتزم فديته وانا كمان ملتزمة عادي أنا لبسي كذا من قبله بس عند الحريم يعني مو أي شي البسه إذا أنا تساهلت شوي يتكلم ويقول شكله مو زين كذا
امممممممم اش كمان نسيت المهم ملاذي كأنك تتكلمين عن زوجي

قلب حر

.. حبايبي زوجات الجنوبي ..
ابي استشيركم في شيء .. اكيد عندكم خبرة ..انا زوجي جنوبي ..بس ما مر علي هالموقف ..
وحدة من قريباتي ..
خطيبها جنوبي .. وهي الان بفترة الملكة وتتكلم معاه .. المهم انه صار الحين اسبوع ويومين ما اتصل .. وهي ما تدري شالسالفة ..؟؟؟ انا في البداية قلت لها لا تلحق وراه .. وتخليه يتصل براحته ... وبعدين ..قلت لها ارسلي له رسائل عادية ..وما تخص الموضوع .. وهذا الفكرة بالذات استشفيتها من رد من ردود الاستاذة ناعمة .. وهي زي ما تعرفون .. قلقانة ونفسها تعرف اش ممكن يكون السبب ..؟؟
احنا حللنا كثير من كلامه ..بس ابي اعرف رأيكم ؟ واللي صار لها نفس الموقف تحكي لنا.. لعل وعسى نعرف شالسالفة ؟؟؟
اشكركم ..

حنووون

انا زوجي جنوبي لكن لحد الآن مااعرف اذا شرقي او غربي شكله مكس من الاثنين هههههه
لاحظت فيه شغله بسيطه انو اذا كان يستمتع في شي معين يحب اني اشاركه المتعه ويزعل اذا حس اني مو مستمتعه
مثلا هو يحب الطبيعه مررررررررره وانا كمان احبها لكن لو مرينا مثلا على منظر حلو وماكنت منشده له يزعل !!
انا هذا الشي يزعجني لاني اضطر امثل اغلب الاوقات علشان ينبسط ..
مثال ثاني هو يحب نور الشمس فيحب وقت النهار اني افتح كل الستاير اللي في البيت ولازم اكون مبسوطه واحسسه اني استمتع مثله .. ولو نسيتها مررره يتضايق ويتهمني اني مااحبها ومااهتم لها
,,,,,
كمان يحب تجربه الاشياء الجديده والغريبه يعني هوايته الاكتشاف وبرضو يحب اني اكون مثله
اللللله يعين بس
::::
حريص على النظافه جداااااا
احيانا احسه تقليدي في العلاقه الخاصه وانا عكسه تماما وهذا الشي متعبني
بس مو دايما
احسه كمان مايحب المبادره الصريحه للعلاقه الخاصه يعني حركه اني البس قميص نوم مغري جدا وفاضح ماتعجبه وممكن تجيب نتيجه عكسيه :thumbdown:
فيه مشكله تأرقني جدا معه انو ماعنده نظام معين في حياته وماعنده اهتمام للوقت بالذات مسأله النوم
يعني ممكن ينسى نفسه بالساعات قدام التلفزيون او النت بدون مايحس بالوقت ويكره جداااااااااااا اني اذكره بالوقت او احسسه انو تاخر في النوم ولو بشكل غير مباشر
ودي القى طريقه تساعدني اني اضبط وقتي ووقته
هذا اللي اتذكره الحين ولو تذكرت شي ثاني راح ارجع اكتبه ان شالله

:::
احبكم واحب هذا المنتدى الرائع
:a200:​

تووب سكرت

1. بس الرابط مافيه شي عن الرجل الجنوبي والاختلاط للاسف ونفسي اعرف كيف يتصرف الجنوبي الشرقي في الختلاط وماذا تفعل زوجت هالجنوبي عشان عنونه ماتروح هنى او هناك لانى بفقهم له وبشتريله عصايه يمشي فيها هديه اصالحه فيها
  2. هههههههههاااااااا

جلنار

والله انا نفسي انزل موضوع كاااااااامل عن الجنوبي الغربي واللي لاحظته

يا بنات قاعدة ادور على علاج لصدمة النفسية. لان زوجي او بالاحرى خطيبي( مالجين) يبي يطلقني وانا احبه لان فيه صفات حلوة بس يقول لي اسلوبج صعب مافيني اكمل وياج والحين واصلين لمرحلة الطلاق وانا مصدومة نفسيا و حالتي حالة. حاولت وياه وايد عشان يتراجع بس ما في فايدة. وايد عنيد. والمشكلة وايد حساس وماينسى اشياء المو حلوة. ياريت لو عندكم علاج لصدمة النفسية. لأن ساعات وانا نايمة افزع من النوم واتذكر السالفة و اتم اصيح واصيح وايد. او اكون اسولف واضحك ومرة وحدة اتذكر موضوع الطلاق واصيح بشكل هيسيتري. احسه وايد ظلمني وقهرني بهالموضوع.
بس اتمنى الله يحكم بيننا.

( وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم )

اذا تخلى عنك من البداية ؟ هل يستحق كل هذا البكاء المرير عليه
وانا ارى ان الرجل اللذي يترك زوجته بعد الملكة لانه مو عاجبته جبان جدا
وماعنده شجاعة ولامغامرة بالحياة معها
بعدين بالعادة الحريم يكونون حلوات واسلوبهم حلو وقت الملجه !
ليش ماعجبتيه ؟ احسه العيب فيه هو ويمكن يكون معقد او عايش مواقف في طفولته اثرت علية
ويمكن ويمكن ويمكن
هو باع عاد بسك خبال واشتري نفسك
وقولي من باع برخيص بتراب بعناه
وتاكدي انك ماراح تعيشين بهالصورة للأبد
انتي ماتدرين بكره شنو ينطرك
وشلون شكل زوج المستقبل
وشكثر بتجيبين عيال
وشلون شكلك بالستين وانتي جده وعيال عيالك حولك
الدنيا ماوقفت على حبيب الغفله هذا !!!
هو يبي يطلقك عشان مانسبتيه احمدي الله انه مادخل عليك وحملتي منه كان مشاكل
انتي للحين بالبر
ليش صدمة نفسية ؟؟ وبكاء بحالة هستيرية
انتي وحده من ثنتين
يا طيبة حيل حيل لدرجة ضعف الشخصية
يا بعيدة عن ذكر الله وهذا سبب لك خواء روحي
انتبهي على نفسك وصحتك مافيه شي بالدنيا يستاهل دموعك وبالذات اذا كان رجل بائع

ان لم تحبي نفسك وترحميها من سيفعل ؟؟؟؟؟

كلهم انذال جنوبيهم وشمالية
الرجل مخلوق اناني جدا
ان لم يشعر بالراحه معك سرعان ماسيستغني عنك
افهمي هذا القاعده

ولا تبكي
انتظري الغد بوجه باسم وقلب يعمره الايمان

اميرة 22

[quote=بدون جراح;761888]يامرحبا بعالم الحنوبييييييييييين الحوسه )) احسن كلمه

انا جنوبيه شرقيه وهو جنوبي غربي الحمدلله بينا تفاهم كثثثثثثثثير بس عاد الكمال ندور عليه )) مالكامل الى الله

بس فيه حاجه اعاني منها ولا تقولون عاديه

يعني زوجي لما يكون مشتاق لي ما يقولي انا مشتاق صح يبين بحركاته بس الي ينرفزني انه يقول شكلك مشتاقه لي

ولا واضح انك ذايبه يعني يتكلم عن نفسه بس يقولها على انه انا واذا حنا بعاد من بعض دايم كلامه واتصالاته اش تبغيني

اسوي لك اش تتمنين يعني ياخذ راي في العلاقه دون الاهتمام للي يتمنى وكأنه يقول انا خلقة لراحتك ولا انا مرتاح بس

بطريقه لطيفه احيانا احسس اني غير حنوبيه بس اغلب الصفات فيني ويمكن صفات القوه او العقلانيه الي فيني لاني

شرقيه الحمد لله على جميع النعم وعلى الحياه الي بدون جراااااااااح[/quote]

كلامك منطبق علي انا وزوجي 100% انا جنوبيه شرقيه وهو جنوبي غربي

شكرا حبيبتي شمالية شرقية. صدقج انا طيبة زيادة عن اللزوم لدرجة ضعف الشخصية. اليوم الصبح يوم صحت من النوم حست نفسي غير، انسانة نشيطة، مادري يمكن رب العالمين التفت لي وهدأ من روعي. قررت ابيعه لو هو باع مرة راح ابيعه عشر مرات. اتمنى يجي يوم اللي اشوفه ذليييييييييييييييييييييل. انا كم مرة حسيته معقد،كان ودي اقوله انك معقد بس قلت اخاف يزعل. من اليوم ورايح راح اكون اكثر ايجابية للامور. قررت ارجع مثل زمان يوم كان المصحف مايفارق ايدي. بس للاسف يوم ملجت لهيت عن الذكر. بس ابي ربي ياخذ حقي منه. ابي اعرف شي انتي تقولين الرجل لو مايحس بالراحة مع زوجته سرعان مايستغنى عنها. قصدك بصورة عامة او من ناحية الجنسية؟ لأن صراحة في اشياء ماقادرة افهمهم عن الرياييل.

المشكلة مو بس لأن تركني. لو الوحدة فينا تحس برفض تحس في انعدام الثقة في تفسها. هذا الشي اللي اكثر خلاني انهار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى