مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالف زوجات الجنوبيين..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام الابطال

هلا خواتي انا اتوقع ان المصون زوجي جنوبي غربي وان جنوبية شرقية والله العالم .
ياليت تفيدونا كيف نتصرف مع الجنوبي الغربي هم حبوبين اللي تعرف رابط او شي من هالقبيل لاتبخل علينا

المشكلة مو بس لأن تركني. لو الوحدة فينا تحس برفض تحس في انعدام الثقة في تفسها. هذا الشي اللي اكثر خلاني انهار

:icon26:ياعمري على حساسية قلبك الزايده :icon26:

خلك قوية واستعيني بالله
قبل كم شهر تطلقت صديقتي من زوجها وعندها بنت مع انهم كانوا سمن على عسل
ولو حلفتيني بالقران اقول ما يتطلقون
بس امه كانت كارهتها حيل بسبب الغيره
وحطت لولدها سحر بالفراش
ورفض يتعالج وصار يقول انتي كريهه ما اقدر اعيش معك ولا دقيقة حاولت تشرح الوضع بس ماصدق

وطلقها وكملت دراستها وسعيدة جدا ولا سمحت لحد يسخر منها :shiny:

جالكسي 22

برناديت يا عمري استرجعي ثقتك في نفسك ولا يهمك فيه تراه ما يستاهل هالدموع ولا يستاهل روعتك عليه

خل يروح يدور له وحده تحوسه حووووس لان في رجال ما يشوفون الا المره الي تحوسهم

وانا مع احتي شرقيه في كل الي قالته

انا زوجي جنوبي بس ما اعرف شرقي ولا غربي احسه خليط

بس والله يا شين لين مرض (( بالاحرى تميرض )) والله اني اخاف عليه بس مب لهاي الدرجه كل يحن

وانا يا عمري علي ما حد يلتفت علي والله اني بموت من المرض وهو طناش يعني يسال بس ما يكلف روحه و يدلعني

مثل ما ادلعه وهو مريض .....

اييه موضووع حلوووو واحي صراحتكم والله يعينكم ع ازواجكم

بس استفسار شو قصدكم جنوبي شرقي ؟؟

معليش اختكم موفاهمه شيء بعد اذنكم

والله توني احس ان الرياييل حتى حنونهم، كلهم انانيين. المهم راح اتجه للدعاء . عسى الله يريح بالي ويفرج همي. شكرا لكم بنات.

زوجي جنوبي شرقي اهم صفاته يحب النظام والهدوء ما يحب الافصاح عن مشاعره ومتردد كثير في اخذ قراراته

&Athari &

والله حبييتكم كنت اتحرى بس انا ريلي جي بخبركم الصفات اللي مب زينةمع امثلة وتايدوني ولا لا
1-مب مرتب يرمي ملابسة كل مكان الشامبو ما يسكر غطاتة زين لما يدخل المطبخ يخيسة اخر تخييس لوبيسوي كوفي بس مكتبة مب مرتب الاوراق المهمة يحطها باماكن غير طبيعية؟؟
2-الغيرة الزايدة عن اللزوم يعني قبل ما كنت اتنقب الحين لازم واحس اني بختنق وما يخليني اتغشى بعد واذا لابسة بنطلون لازم البس فوقة تنورة قبل العباية والله اني حاطة تنورة خاصة حق الطلعات
3-كل شي عندة يضحك نكت وغباء ما شي جدية
4- ما يستحي يعني .. قدام الناس يعني في السوق يحط ايدة حولين خصري جنة يحضني تخيلو منقبة وجدام الخلق واذا كنا في المصعد بروحنايسوي عجايب اقولة تخيل في كيمرا.. ويردد كلمات غبية مع العيال جنة ياهل بصوت عالي والناس يطالعونه وجنة عادي وانا ويهيي احمررر
هاي الاشياء الربعة ماذيتني في حياتي ما ادري كيف اغيرة اما باقي الاشياء الزينة فيهم وااايد الحمد الله

نسيت اخبركم انه انا شمالية شرقية وهو جنوبي شرقي
زوجك مستحيل يكون جنوبي شرقي
اتوقع انه غربي متطرف لاتلخبطونا عاد
تحيااااااتي

دوشه بلقيس

1_كنت لما اطلبه يمشيني يزعل واحسه مضايق ويقول يالله وش قررتي تروحين له اقوله اي مكان تحبه يعصب ويصير يلف متشتت مايدري وين نروح طبعا كنت اعصب وارجع البيت واعاف الروحه _بس بعد مااستفدت من منتدانا الغالي صرت احددله المكان ومباشره يوديني من غير مايتضايق
يعني لاتنسون التحديد عشان الجنوبي الغربي يتشتت :icon30:
2_يحب اللبس الطفولي وانا دائما احب البس عري حتى في النهار بس هو ماتفرق معه وماكنت اعرف _بس الحين:icon30:تمام التمام البس قصير مره وتحته هيلو هوب مقلم مثل لبس البنوتات ويحبه موت _ويحب الدانتيل الشامواه وما كنت اعرف هالشئ الا من حبيبتنا واستاذتنا ناعمه
لانه كان يقول انتي ماتعرفين تلبسين واتضايق لان الناس تموت في ذوقي ويقولو انتي مره ذوق بس هو لا:shutup:
بس اللحين خلاص عرفت له
3_يحب المدح موووووووووووت وانا مايعجبني هالشئ كنت اقوله انت طفولي اتضايق بس يقول انا كذا وانا فيني وهذا الشئ موجعني احب_بس بعدين عرفت السبب واعطيه جرعات منه
واذا تذكرت شئ بكتب وان شاء الله تكونو استفدتو من نقاطي

دوشه بلقيس

بنات بكمل لكم
4_كسول ولايعتمد عليه ابدا _طبعا صرت اتعامل معه بقسوه عشان يقوم بمستلزمات مهمه بالبيت مثل تعليق لوحه وتصليح شئ خرب بالبيت لانه يأجل ثم يأجل وبالنسبه لذي الصفه مسببه لنا مشاكل ومشاحنات الله يعين
5_هااااااااااااادي جدا _خامل_ملوووووووووول وهذا اكبر مشكله ماادري كيف اقضي على الروتين في حياتنا
6_يحب الناس والناس تحبه ويقدم خدمتهم على خدمة عائلته مدري له هذا الشئ جاااااااااااااارحني
7_حساس جدا _ولماازعل منه عادي مايهمه يعاملني كأني راضيه واذا قلت ابعد عني انا زعلانه طنش:busted_red::busted_red::busted_red:

كفاني عذاب

دء الميه وهيه ميه ههههههههههههه

:icon31: ياعمري عليكم يابلقيسيات يازوجات الجنوبين والله انكم ضحكتوني :harhar1: تدرون ليه الجنوبين بروووووووووود مو عادي :fish:يعني انتوا تتناقشون عن شنو :blow: وربي لو تشبعون محاضرات ودروس ونصايح الجنوبي مايتغير :surrender::surrender::surrender::surrender::surrender: يعني لا تحرقون نفسكم عليهم :santa_1: اهم هاااااااااااااااااادئين وماراح يتغيرون بس يمكن يمرضونا معهم ببرودهم وهدوئهم القاااااااااااااااااااااااااااااااااااتل :busted_red:اذا استمرينا بتفكير بطبعهم :crazy: يعني ننسى برودهم ومالنا شغل في صمتهم ولا بطبعهم المرضي :thumbdown:ونفكر بس بحسناتهم :blush-anim-cl: اهم وطيبين وصبورين ويتحملون العائله والبيت والزوجه:cupidarrow: وبالاخير مانقول غير الله يارب يصبرنا عليهم :icon-mos:

دوشه بلقيس

بنوتات حبوبات....شاركونا باللي استفدتوه من المنتدى
يعني اذكروا نقطه في زوجك الجنوبي وكيف تعلمتي من المنتدى كيف قدرتي تتعاملي معها
لاني ملاحظه الكل يكتب صفات بس مايذكر كيف استفاد من استاذتنا ناعمه ياليت نتفاعل

الحائره2007

هلا والله
انا مثل ما يقولون قريبة عهد بالمنتدى :bigsmile:
زوجي جنوبي واتوقع غربي
صفات وايد من الي قلتوها تنطبق عليه
بس اهم شي لاحظته ...... ان اذا عطيته ويه اكثر عن اللزوم يشرد مني :thumbdown:
واذا اتغلى عليه يبدا يهتم فيني... يعني مب ذاك الزود :nosweat: بس يهتم
وواااااااايد يحب المظاهر والكشخه والمدح :icon31: وانا ما امدحه
عشان جي هو متعلق بخواته

لي رجعه:icon26:

ملاذي

هلا بنات...اتولهت عليكم....

الحائرة...

ريلج صفات شمالي...اتأكدي..

ملاذي

دوشه بلقيس

حلو نكتب شو استفدنا...فكرة حلوة...

انا اكثر شي استفدت من كلام ناعمة...
انه الهدؤ هو سيد المقف مع الجنوبي...

وان الدلع والدلال.... مفتاح هذا الرجل...

الدلع في كل شي...مش بس البس..ولا بس الكلام...كل شي..

ملاذي

1. بس الرابط مافيه شي عن الرجل الجنوبي والاختلاط للاسف ونفسي اعرف كيف يتصرف الجنوبي الشرقي في الختلاط وماذا تفعل زوجت هالجنوبي عشان عنونه ماتروح هنى او هناك لانى بفقهم له وبشتريله عصايه يمشي فيها هديه اصالحه فيها
  2. هههههههههاااااااا
يالجوري...شحالج...

انا توني اشووف ردج...

اهم شي .... الجنوبي تاخذين عقله....بدلعج...وبشورج الي ما يخيب...

وخلج دايما واثقه بنفسج...وواثقه بحبه لج...وحسسيه بها لشي...

وخليه يحس باتمامج بنفسج...

بس كريال عموما..

لازم يطالع ممني مناك....بس لما يكون يحب زوجته ويخاف يفقدها...ما رراح يتهور... ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى