مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خاني وهذي رسالته لمعشوقته

موية ورد

الله ينور لك دربك..............اهم شي انه مايعرفك طالت العلاقه
والاقصرت تعدل والا ماتعدل لانه راح يقلب عليك الموضوع
اذاتعدل انت المستفيده فليش يعرف خليه سر من اسرارك
وانا مع اللي قالوا لك بيني له شوي شوي سوء هالعلاقه
ماطلي في اللقاء واعديه مره وطبعا لاتروحين قولي له زوجي
قعد في البيت وماقدرت اطلع واذا رجع لك زعلان خليك احلى زوجه
وجهزي له كل اللي يحبه وسوي له مفاجئات غيري ديكور البيت
في الطبخ في كل شي يحبه.......................
اللهم يسرلها الخير ودلها عليه اللهم واربط على قلبها وسخر لها زوجها
واصرفه عن السوء................
اليك هذا الدعاء دائما اردده:اللهم اليك اشكو ضعفي وقلة حيلتي وهواني
على زوجي اللهم اجعلني سمعه وبصره ويمينه وشماله ويده التي يبطش
بها ورجله التي يمشي بها \ردديه في سجودك وبعد قرآة التحيات قبل السلام
اتمنى اني افدتك

موية ورد

فيه شي مهم اذا كنتي تمسجرينه<<يعني تتحدثين معه على الماسنجر من جهازك خخخخخخ
بعد كل محادثة طبعا انسخي المحادثة واحفظيها في فلاش ميموري وبعدين احذفي المحادثة من الهيستوري واحذفي الايميل اللي تدخلين فيه علشان سبحان الله لو شك واخذ جهازك ما يكون وراك شي
يعني نظفي من وراك لا يمسك عليك شي:exclamationpoint:
الله يجزاك خيرشي جدا مهم لازم تسوين كيذا لاتخلين وراك شي
علشان تمشي الحياة صح باذن الله وما تكون النفوس مشحونه

العميدة

الله يعينك ويهديه
عندي سؤا ل كم عندك اطفال؟
ولو انا مكانك ما اخبره اني كشفته لان الزواج ثقه واحترام واذا انكشف راح يترك البيت
ويدور مكان ثاني يبرز مثاليته ورجولته فيه

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
غريب أمرك ليش مقتنعه إنه مايكلم غيرك في الماسنجر لايغرك إسلوبه حتى لو كانت هذي أول علاقه يسويها عالمسن معناتها إنك عودتيه وجرأتيه الآن حتى إذا تركتيه أو كشفتي نفسك له ماراح يرتدع بالعكس طالت رجله وصدقيني ماراح يوقف عليك ،إلااا في حالة إنك تعطينه درس بخطه محكمه تصدمه وماينساها طول عمره بس إنتبهي
إنتبهي تكشفين نفسك له ترا إنتي الخسرانه مو هو وبتعيدين غلطتك في إنه يصير حذر ويسوي شغله بالدسدسه وأتحداك ساعتها توصلين له لاتكشفين أوراقك له إنتي الآن موقفك الأقوى وكل شي بيدك
ماطلي فيه وحلوه فكرة سفر زوجك بس لاتهجرينه خلك متواصله معه حتى مايدور غيرك لجد ماتوصلين لهدفك وأأكد على إنك تذكرين هالنقطه وتكررينها عليه هي اللي بتأثر فيه:
قولي له دائما أحس زوجي يخوني لأني أخونه
أنا خايفه يخوني زوجي لأن الخيانه سلف ودين
لازم نشوفها في اللي خناهم أو حتى عيالي
سوي نفسك كأن ضميرك يأنبك بين فتره وفتره مو دايم حتى مايزهق منك بس خلي هالفكره ترن في أذنه حتى يأنبه ضميره قولي أنا عارفه إن اللي أسويه بشوفه في زوجي كأنك تتحسرين.
وطمنينا عنك لاتعلقينا لأني والله شلت همك

قمر70

انصحك حبيبتي توقفي ولا يعرف انو انتي نصيحه لوجه الله ارسلي له رساله قولي له ان اخاف ربي يعقبني والجزء من جنس العمل بكره زوجي يخوني مع بنات خلق الله وكتبي انو تعرفي ناس كثيرصارلهم كذا وانك تبغى تتقربي من زوجك وتكسبيه وانصحيه انو يتزوج هو طبعا قال انه اعزب ويخلص لزوجته وقولي له خير متاع الدنيا الزوجه الصالحه تحافظ عليه ويحافظ عليها وقطع علاقتك معه اكيد ان شاء الله بتجيب معه نتيجه :icon30:

اطبعي كل المحادثات اللي صارت بينكم وحطيها بصندوق وغلفيها وحطيها عند الباب وخليها هو بيجي بيشوفها وراح يجن وبيخاااف كثيييير حطي ورقه بالاخير انه هالمره الهديه له لاكن المره الثانيه بتكون لزوجتك وشوفي كيف يرتعب وامكن راح يبطل بالمره نصييييحه لايدري انه انتي اللي تحادثيه لانه راح تنقلب عليك خليك اذكى منه خوفيه وانتي كأنك نايمه بالعسل

ريموووو

لا حول ولا قوه الا با الله
الله يعينك اختي
ويرجع لك زوجك
ويحفضه من السوء
والله يا اختي مالي الا الدعاء لك
وان شاء الله البنات يعطونك الحل
وعليك اخيتي با الاستغفار
واكثري منه
الله يفرج همك

استمري معاه في الماسنجر وشوي شوي بينيله ان الخيانة اتعبت ضميرك وكلميه انك غير مرتاحة بهذه العلاقة حتى تصلين معه على قناعة بوخزة الضمير ويتخلص منها (منك) على خير ويرجع لعقله

moon-

والله شوفي ياستي لازم تسوين له شي يكره فيه البنات والمغازل
اقصد اطلبي اللي يطلبونه العاشقات من الرجال
فلوس مثلا اغراض ...هدايا ..جوال ..لاب توب عاد انتي تدللي امسحي فيه الارض فلَسي به
خليه يشوف الجانب السلبي من ورى المغازل خليه يعطي وما ياخذ واذا اشترط عليك انه يعطيك بس يشوفك قولي ما اقدر اخاف واحد من قرايبي يشوفني
خليه يحس انه مستبز>>صح الكلمة؟؟؟:detective2:

واذا رفض قولي ماهقيت انك بخيل كذا مو انت تحبيني يالله اثبت لي ومن هالكلام.وطنشية وازعلي عليه الين يجيب طلبك.. واوعديه اوكيه مافي مشكلة بس لا تروحين واكيد هو بيرجع من الموعد ملعون خيَره لأنه ما شافك أقصد ما شاف معشوقته خخخخخخخخخ
بس عادي ياستي ولا يهمك تكوني انتي وقتها مشغوله في تجهيز ليلة رومانسية ماعمره رح يحلم فيها مع معشوقته(البايخة) اللي ضيعت فلوسه وما حصل له يشوفها واحكي له فيها عن حبك له ورضاك التام عنه وانه رجل شريف ومخلص وبس لا تتعمقين في هذا الطريق علشان ما يكشفك
وبعدها بفتره خلَي العشيقة تطلب شي كبير يعني مبلغ جامد شوية علشان تبي تسوي عملية تجميل المسيكينة في مكان مغري بالنسبة للرجال عاد انتي شوفي وين بالصدر والا الارداف :blow::blow:وانا متأكدة انه بيرفض رفضا قاطعا ويمكن يقطع علاقته فيها لأنه مارح يستفيد شي من ورى هالعملية وبيقول في نفسه :خير ان شاء الله انا اسمكر وغيري يستفيد :schmoll:
وهنا طبعا اذا رفض هدديه انك بتفضحينه:busted_red: وانك تعرفين انه متزوج وانك عرفتي عن طريق صديقه لك يعني خلَيه يخاف ويموت من الرعب :tears:بيكرهها جدا جدا لأنه بيفكر بعدها بعقله وبيطلع له قلب وبيقول انا اش سويت بحياتي انا دمرت مستقبلي ومستقبل زواجي:icon26:
طبعا لا تقدمي على هذي الخطوة الا بعد ما تكونين انتي(الزوجة الحقيقية) قد تعلق بك وصار ما يستغني عنك يعني مشبعاه من مجاميعه:blush-anim-cl:

وهذا وجهي بعدين لو عاد كلم بنت او فكر يغازل بنت:surrender: لأنه بياخذ فكرة عنهم انهم اصحاب فلوس وطلبات وبس
بس السالفة تاخذ وقت شوية يمكن شهر الى شهرين الى ثلاثة
عاد انتي وشطارتك متى ما قدرتي تعلقينه فيك وتتمكنين منه نفذي خطة عملية التجميل بس في الوقت الراهن خليك على الطلبات الصغيرة
والله يوفقك يارب ويسهل لك ويحفظ لك زوجك ولجميع بنات المسلمين
تحياتي
انتي:icon30::icon30:

Wise Woman

ماشاء الله البنات ماقصروا كل وحده قالت رأيها...بس لاتاخذين اي قرار استخيري..واطلبي من الله العون..

بس لاتطولين معه اخاف يكشفك..انتبهي ربي يستر حالك ويسخرلك زوجك

قمر وعسل

عندي فكرة سوي نفسج كلش ضميرج ما مرتاح وقولي له لو انت متزوج ترضى مرتك تسوي اللي انا اسويه؟؟ انا اتعذب لاني اخون زوجي ولو بالمسنجر بس هم هذي خيانة ... خلي يستحي ويحس على دمه شوي اففففف

أم بسام

عندنا وعندك خير

انا مسويه نفس حركاتك بي على الفيس ومع زوجي

والله لا يوريك ايش لقيت

بس اللحين نسيت امره ولا عاد اراسله

قلت نفسي اولا وثانيا وثالثا

وعيالي

وعاشرا هو

الملكه نور

نصيحه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تقولين له انك انتي اللي بالماااااااااسنجر تراه بيحقد عليك وبتبقى زعله حتى ولوكان هوالغلطان وبيركبك الغلط من راااااااااااسك لرجليك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انا خايفه عليك لو اكتشفك يعتقد انك راعية سوالف بالماسنجر000

ويشك فيك لانه راح يراك بعين طبعه احسبي للفكره اللي قلتها لك الف حساب000

وطلعي نفسك من هالمشكله والجئي لربك هو القادر على تغييره

معشوقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي قريت ردود البنات وأنا ودي أعطيج رأيي معاهم لعل و عسى يفيدج شوفي أختي عندج كلام الخوات
moon رحيق العمر مدام بلقيس
وايد حلو و تقدرين اطبقينه مع التعديلات إلي تناسبك و أنصحك إنك ما اتقولين له إنك إنتي إلي اتكلمينه بالمره علشان ما يصير الموضوع عادي عنده و بدل ما يكلم من وراج يكلم جدامج و علشان يظل بعض الإحترام و الهيبه بينكم أوكي
الشغله الثانيه و إلي هي فكرتي بنفس الوقت إلي اتوقفين فيه من الثانيه شبكي بإيميلك إلي يعرفه أو اعملي إيميل جديد له علاقه فيه مثل حبك أو أنا لك من هالأسامي الدلع و ضيفيه وقت إلي يكون شابك وقولي له هذه أنا اقبل إضافتي وقولي له ودي أجرب اكلمك على النت لأني وايد أشوفك شابك ودي ادخل عالمك و بس إذا قبلك وهو عارف إنك زوجته سولفي معاه و جرجريه بالإسلوب إلي تبينه و خليه يعيش معاج نت و واقع و كل إلي كان يسويه قبل مع الثانيه إلي هي إنت بعد الحين يسوي معاج وهو عارف و بنفس الوقت يطبق بالواقع و اشوي و اشوي يتعلق فيج و ينسى إلي الثانيه و خصوصا إنه الوضع بيكون مفتوح أكثر من قبل لأنج زوجته و بتكونين على راحتج ما ادري هذا رأيي و إن شاء الله يفيدج
دمت بود

bentbnoot

والله أحس نهايتنا إنفصام بالشخصية
الله يعينـــــــك
وحاولي تكوني معاه نفس البنية إللي في النت إلي هي انتي
آآخ والله ما ادري شو اقولك

الله يعيييييييييييينك

انا مع الاخت معشوقة اشبكي بايميل ثاني وعلميه انك زوووجته وعطيه الي يبي بالحلال

ليش هاللف والدوراااااااااااااااان

لاتييبين الهم لنفسج
والله يهدي ريلج
ولو تبين الصج ما احس انها اول مرة لانه كيف مرتاح معاااااااج ونفس الوقت حبها ؟؟ الي هي انتي ؟؟؟ وعن طريق الرساااايل ها مجرد سرد الكلمات لا اكثر ؟؟

beautifulmind

أبا أقولك رأيي بصراحة في قصتك وأمثالها كثيييييييير في ذا المنتدى -عزيزاتي القصة مبدأها سوء ظنك في زوجك -----ولذا أمرنا الله عز وجل بالابتعاد عن سوء الظن (اذن ه\ي أول غلطة وانت السبب فيها )
وبطريقتك هذي انت ارتكبت غلطة أكبر في حق نفسك وزوجك -لأنك الآن عودتيه انه يكون علاقات نسائية عن طريق الماسنجر وقدمتيله التجربة على طبق من ذهب مع انه واضح انه ماكان له رغبة فيها وماكان عنده سابق علاقة مع غيرك بدليل انك شبكتيه على طول لأنه ياعسولة وهذا من باب تجربة لو كان زوجك عنده علاقات تلاقينه متشبع ومن الصعب تصيدينه لأنه عنده اللي يكفيه --وعارفة انت كذا عودتيه على علاقات الماسنجر اللي هي للأسف وباء وادمان صعب اللي جربها يخرج منها --------ولو خرجت هيبحث عن غيرك -------لكن ماأمامك الا الاستعانة بالله وكثرة الدعاء والاستغفار والله يهديك سواء السبيل

أعلى