مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خاني وهذي رسالته لمعشوقته

بنت أبووها

يا اختي بما انه طلب يشوفك

يعني زوجك متعود على كذا ويمكن شاف كذا وحده ومعاه غيرك ع الماسن

انصحك تتركي حكاية الماسن لانها رااح تتعبك اكثر

وهو يمكن الان حسن علاقته معاك عشان ما تشكي فيه وترتاحي

واذا حب يسافر او يطلع تكوني راضيه

انتبهي واتركي قصة الماسن وادخلي عليه الغرفه وهو على النت شوفي كيف راح يتصرف

طبعا فجاه بدون يعرف انك داخله بتشوفين يقفل صفحات

وينزل المحادثات تحت هذا يوضح لك اذا زوجك لعااب او لا

والله يسخره لك ياارب

ام مريمي

غناته ام اند امز المهاجره فتاه
اشكر تجاوبكم معاي

الله يخليه في ميزان اعمالكم دنيا واخر

بالأمس كان هو يطلب مني الجماع ونا باوقات كثير ه اتحجج له بالتعب وكان يتضايق ويقولي اني اذله وانه يحبني من جذي يكون خاطره فيني

الحييييييييييين

والله متبعه استرراتيجيه الحلوب

يعني مايصير خاطره بشي ابد يقولي الله يخليج لي مكفيه وموفيه
زوجي من النوع الصريح كان يقولي احبج تسوين جذي وجذي بس انا ماكنت اهتم

الحين كل الاشياء الي يطلبها اسويها قبل لايقولها وهو من النوع الي يحب ان الزوجه هي الي تبادر وتطلب وحتى هالشي قمت اسويه

استغرابي هو ليش يبي يتكلم مع الثانيه دامني مؤديه لكل حقوقه

هل اقطع علاقتي برساله اقوله ااحب زوجي مع اني مخبرته اني مفتقده الحب والحنان
هل اماطل واقوله بفكر وبرد عليك بعد مايسافر زوجي
هل اقوله انه ماعجبني وني بدور واحد ثاني

ابي اعرف اي خيار بيوصل زوجي لي بدون مايفكر انه يكلم وحده ثانيه

الياسمين

ياختي لا تلعبين بالنار تنحرقين

صدقيني لو عرف بالصدف يقلبها عليك ويطلعك صاحبت علاقات ويمكن يشك فيك وتنعدم الثقة
نصيحة اقطعي علاقتك بالمسنجر واصدمية قولي انا احب زوجي ولا استطيع انا اخونه واقطعي العلاقة
الله يوفقك

fareda

بالعكس انا شايفة انك تكشفي نفسك ليه عشان يعرف انك كنت عارفة حقيقتة وساكتة عشان تحافظى على بيتك ساعتها هايحس على دمه وهايخاف يكلم حد على الماسنجر احسن تكونى انت وهايخاف
حلوة فكرة الفندق ممكن تكون بداية جديدة لحياتكم ربنا يوفقك

a7la princess

اختي ....

الله يهداج يوم انج جذي تخافين ليش بديتي..بالسالفه...

انا من رايي انج تستشيرين احد مختص في العلاقات والمشاكل الاسريه..

وكملي السالفه لانه لوقطعتيها صدقيني ريلج بيدور على حب ثاني عبر المسنجر يعوضه عن اللي انتي ...

نهيتيه بايدج...توملي

مدام بلقيس

خليه يكره المسنجر وسنينه صلحي مقلب وخلاص اطلعي من الموضوع :icon30:

انا لو مكانك هذا اللي اسويه
لانك لوقلتيله
انا فكرت فى علاقتنا وشفت أنهااا غلط وأنا احب زوجي ومابي اخوونه راح يتعلق فيك اكثر و يحسك انسانة مخلصة و تكبري بعينه:thumbdown:
بس لو صلحتي مقلب مثل انك تكتبيله
حي الله العاشق الغبي اللي عشق واحدة
ما يدري اهي رجال و الله حرمة
شينة والله زينة
عجوز و الله صغيرة
طيب ويشرايك انا زميل لك
ايش رايك انسخ كل شئ و اوزعه و اخليك مصخرة روح انشغل في اهلك وعيالك احسنلك
و بكده يكون حذر و حريص و تفوزي انت و يخلا لك الجو طالما انك تغيرتي وعلق عليك و يشعر انك انت احب الحقيقي

جميله قطر

استخيري ربج فالثلاث خيارت اللي كتبتيهم ..وتوكلي ع الله ..وانا ارشح انج تكتبين له انا احب زوجي وماافكر اخونه و وضحيليه السبب في انج كلمتيه سوء علاقتكم والحين انج صوتي مع ريلج سمن ع عسل وقوليله انج كنتي تتسلين وقوليله زوجي اهم منك ورقم واحد في حياتج ؟؟ شوفي شنهي رده فعله ...هذا رائ انا وانتي لج رايج الله يوفقج يارب ويعدى عالمرحله ع خير بس اهم شي انج عقب هالمقلب لازم تنسين اللي صار وتقويين علاقتج معاه وايد وخلج حبيبه وازوجه وعشيقه حوسي فالنت وفي المواقع والافكار الرومانسيه عيشيه اجواء في اجواء وصدقيني راح يتغير وراح تملكين عقله وقلبه ..اسفه اذا طولت بس بعد عندي شي ..ابيج تقوين علاقته بربه يعني حببيه بأعمال الخير وانشاء الله بيبتعد عن كل شي يغضب ربه .. وحطي كتيبات دينيه اقراءو القران مع بعض اقرائيله احاديث مع السوالف سبحان الله هالشي يغير الواحد وبيفكر بربه لو للحظات وبيفكر في نفسه وفي بنته دوري لج كم قصه مؤثره قوليله الواحد في هزمان يخاف الدنيا دواره واللي يسوى شي في بنات الناس الله بيعاقبه في نفسه وفي هله صدقيني بيخاف من هالشي والله يهديه لج يااااااااااارب ..

بالتوفيق حبوبه والله يفرجها علينا ..

رجاي الله

انا عندي لك فكرة واعدية بكوفي شوب معروف وحددي ساعه وقولي له ينتظر وبعدين قولي له انك بتطلعين مع صديقتك اواي احد

وبعد مايدخل بربع ساعه روحي للكوفي وادخلي واقعدي بطاوله جنبة وسوي نفسك تفاجاتي بوجوده وشوفي وشلون يختبص قولي هلا حبيبي وش تسوي هنا وبيطلع من الكوفي لانه بيفكر ان خويته بتجي وتفضحه

وبكذا يعف ان الدنيا صغيرة وانه بينفضح وبنفس الوقت تكونين انتي ياخويته لبيتي رغبته وواعدتيه وقولي له جيت ومالقيتك خلاص لاتطلب مني بس انتبهي تكلمينه تلفون قولي له التلفون صعبة زوجي دايم يشيك على تلفوناتي

بالتوفيق يالغلا

الله يكون ف عونج يارب ومشكلتج فعلا بهدله وتوجع الرأس وإذا تفتكري إنه لمن تتركيه(صاحبه الماسنجر) راح يتوب وما يدور وحده غيرها فهذا مستحيل إلا راح يدور ويدور غيرها وغيرها (طبع ولا قص صبع) هذا مثل عندنا ههههههههه

بس إساليه سؤال لمن تحادثينه فالماسنجر(إذا كنت متزوج وإكتشفت إن زوجتك تخونك شو بتكون ردة فعلك؟) ولمن يرد عليج قولين له أنا غلطت في حق زوجي وكنت ظالمته لمن قلت لك إن مايعطيني حنان وحب ورومانسيه كنت ظالمته والحين هو رجع لحضني وصارحني وصرت أحبه أكثر من أول....
وإنت أنا بأودعك وهذه أخر محادثه لنا وإذا كنت تحبني صج وتبي سعادتي مع زوجي إتقي الله في نفسك ومن ثم في أهلك باجر الله يبرزقك بزوجه الله وأعلم شو تسوي من ورأك ولا ببنات الله يسلط عليهم عيال حرااااااام يطعنوا أبوهم في ظهره اللي هو إنت ساعتها أي موقف راح تتذكر أنا ولا غيري اللي ضايفنهم معاك فالمسن ولا ولا ولا(إن الله يمهل ولا يهمل)ولا تستهين بعظمه الله سبحانه وتعالى إنه على كل شي قدير

وسلامتج

انتي فكرتي شو رايه فيك اذا اكتشف انو انتي كنت حبيبه الي عم تحكي معه كل هالايام واذا انتي مصرة خليني قلك شو تعملي فهمي عن طريق الماسنجر و عن طريقك انو الزوجة غالية كتتيييير كتيييير وخلي يحب زوجته ويعلق فيها عن طربق المعشوقة بطريقتك وبحكمتك وبذكائك استعيني بكتب ومراجع ولا تخلي هالفرصة والشجاعة الي بايدك تروح والله يوفقك ويعينك خذي حذرك

نسايم ربيع

انا برأيي انك تبعتيله رسالة انك ماتقدري اتقابليه لانك متزوجه ولانك خايفة عليه

لانه ((مثلما تدين تدان)) والزاني يزنى به ولو بعد حين

اتخافين لامن ربنا ازا مارعيتوا حرماته

وانه راح يدفع الثمن لم يتزوج بانه احد ينتهك حرماته ولا يلاحق أهله وراح يشوفها ببنته ولا زوجته

وبنفس الوقت وانتي معاه بالبيت استمري بتدلليه ولكن خليه ينشغل فيكي

يعني اسرحي دايماً وكانك باتفكري بشي
لم ييجي اعملي حركات وبسرعه سكري الماسنجر
ولا اغلقي الجوال بارتباك

يمكن وقتها يخاف من انتقام ربنا وبانه حدا شاغلك ويرجع عن طريقه ويكره الماسنجر

طبعاً حاولي تتقني الموضوع منشان ينشغل فيكي وما اتزيديها من شان مايزيد الشك

وطمنينا عنك

طيف اليقين

حبيبتي اخاف ان درى انك انتي تراسلينه راح يشك فيكي انك تراسلي غيره .. افضل لا تعوري قلبك بالمراسلات لانك انتي اللي تحرقين قلبك بروحك .. انتي ما تقصري معاه وادعيله هو هالحل الوحيد .. استعيني بالله ..

بلقييس 3

خلي الردودعلى جنب
انتي صاحيه تبين تخلي زوجك يشك فيك
على طووووووووووول ردي الرساله بتذكير بان الله يمهل ولا يهمل
وان لك مره وبنت وام واخوات وبالنهايه قولي اللي يراسلك انا بشوف انت
قدها ولا موقدها؟؟وانهي الموضوع الرجال لايتعود على المغازله
والسبب انتي اللي خليتيه يدمن عليه؟؟؟؟؟؟؟؟

رحيق العمر

مرحبا حبيبتي انا عندي راي ثاني قوليله انه عندك صديقة متزوجة و تعرفت على واحد يقوله انه ما متزوج و يبي يشوفه ناقشيه كموضوع و انت اش رايك بالرجال هذا و بتصرف الزوجة وووووو و تخيلي لو انا مكان هالبنت ووووو إمكن يحس و يراجع نفسه

زوار هذا الموضوع الآن : 43 (23 عضو و 20 ضيف) عشقي وغرامي, M!ss HR, بَـراءَة, سنتين مروا علي, رحيق العمر, اميره بلا تاج, بلقييس 3, فوتوشوب, العميدة, lOve my live, nsaim, blue, عفية, basmah, SNAA20, زهره فواحه, وله زوجي, ضياء القمر, كعبيه وافتخر, ريم الهاشمي, مزيونة الوصوف, nice ** heart, الفرس الابيض

الكل يبي يساعدج ماشاء الله

والله قلوبنا ويأج والله يبارك لج في زوجج ويرجع لج بهدايه يارب وعسى الله يبعد عنا الشك والوسواس والخيانه والتعب النفسي ويسهل على كل مسلمه أمورها مع زوجها يارحيم

والله شوفي ياستي لازم تسوين له شي يكره فيه البنات والمغازل
اقصد اطلبي اللي يطلبونه العاشقات من الرجال
فلوس مثلا اغراض ...هدايا ..جوال ..لاب توب عاد انتي تدللي امسحي فيه الارض فلَسي به
خليه يشوف الجانب السلبي من ورى المغازل خليه يعطي وما ياخذ واذا اشترط عليك انه يعطيك بس يشوفك قولي ما اقدر اخاف واحد من قرايبي يشوفني
خليه يحس انه مستبز>>صح الكلمة؟؟؟:detective2:

واذا رفض قولي ماهقيت انك بخيل كذا مو انت تحبيني يالله اثبت لي ومن هالكلام.وطنشية وازعلي عليه الين يجيب طلبك.. واوعديه اوكيه مافي مشكلة بس لا تروحين واكيد هو بيرجع من الموعد ملعون خيَره لأنه ما شافك أقصد ما شاف معشوقته خخخخخخخخخ
بس عادي ياستي ولا يهمك تكوني انتي وقتها مشغوله في تجهيز ليلة رومانسية ماعمره رح يحلم فيها مع معشوقته(البايخة) اللي ضيعت فلوسه وما حصل له يشوفها واحكي له فيها عن حبك له ورضاك التام عنه وانه رجل شريف ومخلص وبس لا تتعمقين في هذا الطريق علشان ما يكشفك
وبعدها بفتره خلَي العشيقة تطلب شي كبير يعني مبلغ جامد شوية علشان تبي تسوي عملية تجميل المسيكينة في مكان مغري بالنسبة للرجال عاد انتي شوفي وين بالصدر والا الارداف :blow::blow:وانا متأكدة انه بيرفض رفضا قاطعا ويمكن يقطع علاقته فيها لأنه مارح يستفيد شي من ورى هالعملية وبيقول في نفسه :خير ان شاء الله انا اسمكر وغيري يستفيد :schmoll:
وهنا طبعا اذا رفض هدديه انك بتفضحينه:busted_red: وانك تعرفين انه متزوج وانك عرفتي عن طريق صديقه لك يعني خلَيه يخاف ويموت من الرعب :tears:بيكرهها جدا جدا لأنه بيفكر بعدها بعقله وبيطلع له قلب وبيقول انا اش سويت بحياتي انا دمرت مستقبلي ومستقبل زواجي:icon26:
طبعا لا تقدمي على هذي الخطوة الا بعد ما تكونين انتي(الزوجة الحقيقية) قد تعلق بك وصار ما يستغني عنك يعني مشبعاه من مجاميعه:blush-anim-cl:

وهذا وجهي بعدين لو عاد كلم بنت او فكر يغازل بنت:surrender: لأنه بياخذ فكرة عنهم انهم اصحاب فلوس وطلبات وبس
بس السالفة تاخذ وقت شوية يمكن شهر الى شهرين الى ثلاثة
عاد انتي وشطارتك متى ما قدرتي تعلقينه فيك وتتمكنين منه نفذي خطة عملية التجميل بس في الوقت الراهن خليك على الطلبات الصغيرة
والله يوفقك يارب ويسهل لك ويحفظ لك زوجك ولجميع بنات المسلمين
تحياتي

فيه شي مهم اذا كنتي تمسجرينه<<يعني تتحدثين معه على الماسنجر من جهازك خخخخخخ
بعد كل محادثة طبعا انسخي المحادثة واحفظيها في فلاش ميموري وبعدين احذفي المحادثة من الهيستوري واحذفي الايميل اللي تدخلين فيه علشان سبحان الله لو شك واخذ جهازك ما يكون وراك شي
يعني نظفي من وراك لا يمسك عليك شي:exclamationpoint:

أعلى