مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خاني وهذي رسالته لمعشوقته

دلوعة سيمو

مبرووووووووووووووووووووووووك حبيبتي .. الله يسعدك ويوفقك..

عز ودلال

مبروك حبيبتي فرحتلج من كل قلبي أأه من الرياييل من بره اقوياء ومن داخل اضعف منهم ما في

مبروووك:c011::c011::c011:اهنيكي

احمدي المولى ان مرت التجربة على خير موفقة دايما انشاالله

جولي دلع

اذا عندك استعداد تخسرين زوجك وتتفقدينه هيبته ورجولته قدامك وبعينك واجهيه وحطي ببالك وقتها انك خسرتي زوجك للابد
انا احس التصرف من بدايته غلط
ومااحس هذه الحقيقه .....ليش تحطين زوجك حقل تجارب
اقسم بالله زوجك مسكين وبريئ وماله بالحرام والدليل انه قبل اضافتك بدون مايشك
الرجال اللي له بالحرام مستحيل يقبل اضافه من شخص مايعرفه خوف من التوهيقه
وحده صحبتي ارسلت وحده من صديقاتنا تختبر زوجها واحنا كلنا جالسين والشريحه رقم حق صديقتي بيندق منه وبعدين بينكسر
زوجها الطاهر النظيف المحترم عطى صديقتنا وجه وانصدمنا فيه لانه معروف باحترامه
وبعد مااخذ واعطي مع البنت قالت له ماتخاف اكون مرسوله من زوجتك ؟؟؟
قالها:
اذا زوجتي ارخصتني وخلتني وناسه لامثالك وجربتني وضنها فيني بالخيـــانه .. والله مااخيب ضنها فيني وراح البي ضنها وراح اخونها ...
تخيلي احنا كلنا ولا وحده فتحت فمها بس من بعدها اخذناه درس لنا
الزوج اللي بيخون بيخون واللي بيصون بيصون
على قولت المثل : ان ماجبـــره الغلا مااقدر على جبره
وابيك تردين عليه برد حكيم وعاقل
لازم تردين لانك غلطتي وبديتي بالغلط ولازم تكملين بس بعقل
سحبي فيه كم اسبوع كم شهر
مره مااقدر ومره صعبه ومره باحاول ومره حاولت وماقدرت ومره اوعدك احاول لاني انا بالحيل مشتاقه لشوفتك
وبعد ماتوعدينه وتقررون كل شيئ ...... انسحبي من سكات انقطعي فتره
وبعدين ارسلي له رساله معتبره معتبره معتبره بعدين نفكر بصياغتها
وقولي لها انا تجهزت وكنت جايه اقابلك ورتبت نفسي ورحت صالون اسوي حمام مغربي واتزين علشانك وطحت بالحمام المغربي وجرحت نفسي ورحت المستشفى والمصيبه طلع عندي اايدز ... تخيل زوجي نقله ليه وانا اللي احسبه مايخونني طلع خاين
انا عرفت الحين السبب اللي خلاني اتجرى على خيانته ربي ماحفظني له لانه هوه ماحفظ نفسه وكما تدين تدان
(((((طبعا بسم الله عليك بس هذا لواز الخطه )))))))
وخوفيه وجننيه خليه يحس انه كان قريب جدا من الهاويه بس ربي نجاه وحفظه
وقولي له
اكيد زوجتك حافظه نفسها علشان كذا ربي حفظك من الحرام والايدز
عاد خليه يستخف بس انتبهي يحس انك تكذبين لازم تحبكينها
ولا عاد تعيدينها نصيحه من اخت مالها مصلحه من هالكلام غير حياه زوجيه مريحه وامنه لك ولزوجك واولادك
ودايم قولي بالصباح والمغرب اللهم اني استودعتتك نفسي وزوجي واولادي وربي بيحفظك كل اذان فجر زكل اذان مغرب وشوفي كيف ربي ماراح يخذلك ابد .
اختك جولي

مبرووووووووووك الف مبروك انا شفت موضوعج اليوم بس

نصيحه وقفي لين اهنيه وانهي الحكاية مدامه رجع لك وعرف ان علاقات المسنجر مب مضمونه وان اللي تكلم رجال على المسنجر تكلم غيره

انتي تبين تأدبينه وتخليه يتركها وتحقق لك المطلوب فما له داعي تطولينها اكثر من كذا خصوصا انك ادرى بطبيعة زوجك وقلة خبرتك بالنت هو اكيد ما راح يوقف مكتوف الايدي لو بديتي تهددينه وتستغلينه وتبين تهدمين بيته خصوصا اذا يحب زوجته وملاحظ تغيرها فهي بنظره ما تستاهل بس انتي راح يحاربك بكل قوته ويفضحك ويهددك ويجيبك !!!

اختي احمدي ربك ان الله نصرك ورجع لك زوجك احتفظي بهالسر بقلبك ولا تقولينه لاحد وحتى لا تكتبين عنه مره ثانيه بالمنتدى لان يمكن بيوم من الايام يدش وراك ويدخل ملفك في المنتدى ويقرا اللي تكتبينه ويكتشف لعبتك فراح تكون ضدك مو لصالحك وراح يفقد ثقته فيك تماما

الله يسعدك مع زوجك ويوفقك يارب

نظرة صدق

ام مريمي.........الف الف الف مبروك......عشي حياتك....ونسي الماضي .....ولالالالالاتفكري يوم تخبريه ...بسالفه ,انه انت المعشوقه...مهما طال الزمن....................والله يوفقك ويسعدك......

shelly

ام مريميييييييييييييييي فديييييييييييييتك يالبطللللللة مبرووووووووووووووووك دوووووووووووووم المحبة يا جعل كل أيآمك سعآدة إن شاء الله ..

bellegirl

لا إله إلا الله

السموحة اختي ما أقدر أساعدج...ما عندي خبرة بس أبغى أقولج ماشاء الله عليك لإن الله من عليك بقدرة على الصبر كبــــيرة ومايتحملها إلا البعض

الله يهديه لك ويوفقكم لما يحبه ويرضاه ويسخره حقك

خوخه-55

خلاص كفيتي ووفيتي

وانسي اسم المستخدم اللي كتبتي فيه المشكله نهائياً

علشان لانكشف امرك

والله يوفقك

أعلى