مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خاني وهذي رسالته لمعشوقته

موية ورد

الفففففففففففففففففففف ملييييييييييييييييييييييون مبروك اهنيك من كل قلبي

تابعتك منالبدايه في الموضوع الاول وهنا لكن ماشاركت الا مره لاني خوافه

ولااعرف اتصرف بالامورلكن ماشاء الله عليك باين انك استاذه الله يسعدك

مع زوجك ويسخركم لبعض ويبعد عنكم المشاكل ويرزقكم الذريه الصالحه

ااااااااااااااااامممممممممممممممممممممممييييييييييييييييييييييييييييييننننننننننننننننننننننن:icon26:

frah

عزيزتي أم مريمي
سعيدة جدا بأخبارك الجديدة
مبارك عليك عودة زوجك
وإن شاءالله تعود الثقة بالتدريج بعد ان تعطيه الثقة انت
والله يهدي زوجك وأزواجنا جميعا يارب

الحل قوليله انك حبيتيه وراح تطلبين الطلاق من زوجك وانت تعال اخطبني لئن ضميري يانبني وان جالسه اخون زوجي وانت راح اعوضك عن الي شفته
هوفي ذي الحضه بيرتبك وراح يسحب نفسه شوي شوي واذا كمل وقال يالله قليله رفض بس انا راح اخلعه
واذا والله قام يشجعك وقال اخلعيه انتي قليله زوجي كشفني وكشفايميلك وحلف ان يفضحك وعرف وين تشتغل هو واخوانه متفقين عليك انتبه وفليله بعض المعلومات عنه وانه متزوج وايش وضيفته ولقبه واذا قال كيف قليله صاحب اخوي يهكر اجهزه وهكر جهازك انفذ بجلدك وللعد تدخل الماسن لفتره طويله لين تهدى الامور وتراهم بيحاولو يوصللولك وانا الله الاعلم بحاي
واقطعي علقتك نهائيا معاه ولاعد تعيديها نصيحه ترى مهمى طال بتنكشفين ويش راح يكون موقفك قدامه
دعواتك اختي واي خدمه انا حاضره اختك
الملاك الضائع

*ViP*

وااااااااي قصه روووعــــه ..
ونهاااايه جناااااااان...
الله يديم عليكم السعاده ويوفقكم ويا بعض..
نفسي اسوي مثلج بس ماعندي جرأأأه...ومثل ماقالوا البنات مو كل مررره تسلم الجررره

مبدعة وذوق

الفر مبرررررررررروك انتي زوجة مثااااااااااااالية بس بصراحة وانا اقراء حسيت اني اتابع حلقات مسلسل حمااااس (لا تزعلين من التعليق قصدي اشبهلك شعوري)حتى اتحمست مع رد وحدة تقول واعدية وخلية يعرف انو انتي وومن كثر الحماس وانا اقراء قلت لا بصوت عالي بس كويس محد بالبيت

الله يوفقك ويسعدك مع زوجك حبيبك ويخليكم لبعض ويجعل بيتكم عامر بالسعادة في الدنيا وتكون زوجين سعداء في الجنة

الف مبرووووك
وانا باقي في مرحلت التخطيط والناس خلصو خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس معليه ان تصل متاخرا خير من ان لا تصل<<<<<<<تحاول ترقع الاخت

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
صباح الخير
هلا بام مريمي هلا بالغالية مبروك عليج انشالله و الله يبعد عنج الحسد و يقويج و يخلي ريلج زي الخاتم في صباعك على قولتهم و يهنيج بردته لج و يبعد عنه و عن ازواجنا بنات الحرامممم آميييييييييييييييييييييين
تيك كير حبيبتي و انتبهي على ريلج اوكي

lyale

أقول ام مريمي تعودي دايما تسوين مسح للكوكيز اللي في الكمبيوتر و الهيستوري عشان ما يقدر يطلع المنتدى و يقرا شو تكتبين اوكي يا عسللللللللللل

احسنتي التصرف والله معك وانسي الموضوع ولا يعرف انك انتي ابدا خليه يحس انه انسان مخلص وحسسيه بذلك والله المستعان

انا اقترح ان لم اكن جئت متأخره يعني

لكن انشالله يستفيد الجميع

انك تستمري معاه ع انك العشيقه المجهوله
وتؤجلي مواعيد اللقاء لكن بوعد ان يتم
وفي خلال فالفتره هذي
علميه بخبياء بنات الليل
وانك تعرفي بنات همهم بس اللعب فالرجال وبس
وان ماعمر وحده تحي غير زوجها
وقولي ان وحده زوجها يخونها وهي اكتشفت وحالفه انها تخونه
مثل ماخانها
وذكريه
بعقوبة العرض
وان الله يعجل بها فالدنيا قبل الاخره
حاولي تعلميه بقصص الايدز
مثل ماتفضلت الدكتوره ناعمه
واعطيه رابط حوريه بائعة الايدز
الله يكون في عونك
لاتنسي الدعاء له بالهدايه
ولاتتركيه
تحياتي لك

نصيحه اخرى لاتفكرين بالمواجهه ابدا قد يركب راسه
ويستمر
وبكذا تخسريه الرجال عمره مايبي احد يفرض عليه شي
لازم يترك الشي هذا عن اقتناع وليس اكراه

احذري ان تفكري تقابليه
دعواتي لك

lyale

بنات شو فيكم الموضوع عدى على خير و الحرمة رجعت رجلها خلاص باركولها لووووووووووووووووليش

الحمد لله..

بس أهم شي انه ما يطيح على هالموضوع و يكشف كل الأوراق..

ربي يسخر زوجج اليج .. و يهديه..

الله يوفقها يارب ويسخره لها
بس مايمنع ندلي بدلونا لعل اخرى تحب ان تستفيد

ومن عندي لولولولولولولوللللللللللوووووش

>> غادة <<

والله شوفي ياستي لازم تسوين له شي يكره فيه البنات والمغازل
اقصد اطلبي اللي يطلبونه العاشقات من الرجال
فلوس مثلا اغراض ...هدايا ..جوال ..لاب توب عاد انتي تدللي امسحي فيه الارض فلَسي به
خليه يشوف الجانب السلبي من ورى المغازل خليه يعطي وما ياخذ واذا اشترط عليك انه يعطيك بس يشوفك قولي ما اقدر اخاف واحد من قرايبي يشوفني
خليه يحس انه مستبز>>صح الكلمة؟؟؟:detective2:

واذا رفض قولي ماهقيت انك بخيل كذا مو انت تحبيني يالله اثبت لي ومن هالكلام.وطنشية وازعلي عليه الين يجيب طلبك.. واوعديه اوكيه مافي مشكلة بس لا تروحين واكيد هو بيرجع من الموعد ملعون خيَره لأنه ما شافك أقصد ما شاف معشوقته خخخخخخخخخ
بس عادي ياستي ولا يهمك تكوني انتي وقتها مشغوله في تجهيز ليلة رومانسية ماعمره رح يحلم فيها مع معشوقته(البايخة) اللي ضيعت فلوسه وما حصل له يشوفها واحكي له فيها عن حبك له ورضاك التام عنه وانه رجل شريف ومخلص وبس لا تتعمقين في هذا الطريق علشان ما يكشفك
وبعدها بفتره خلَي العشيقة تطلب شي كبير يعني مبلغ جامد شوية علشان تبي تسوي عملية تجميل المسيكينة في مكان مغري بالنسبة للرجال عاد انتي شوفي وين بالصدر والا الارداف :blow::blow:وانا متأكدة انه بيرفض رفضا قاطعا ويمكن يقطع علاقته فيها لأنه مارح يستفيد شي من ورى هالعملية وبيقول في نفسه :خير ان شاء الله انا اسمكر وغيري يستفيد :schmoll:
وهنا طبعا اذا رفض هدديه انك بتفضحينه:busted_red: وانك تعرفين انه متزوج وانك عرفتي عن طريق صديقه لك يعني خلَيه يخاف ويموت من الرعب :tears:بيكرهها جدا جدا لأنه بيفكر بعدها بعقله وبيطلع له قلب وبيقول انا اش سويت بحياتي انا دمرت مستقبلي ومستقبل زواجي:icon26:
طبعا لا تقدمي على هذي الخطوة الا بعد ما تكونين انتي(الزوجة الحقيقية) قد تعلق بك وصار ما يستغني عنك يعني مشبعاه من مجاميعه:blush-anim-cl:

وهذا وجهي بعدين لو عاد كلم بنت او فكر يغازل بنت:surrender: لأنه بياخذ فكرة عنهم انهم اصحاب فلوس وطلبات وبس
بس السالفة تاخذ وقت شوية يمكن شهر الى شهرين الى ثلاثة
عاد انتي وشطارتك متى ما قدرتي تعلقينه فيك وتتمكنين منه نفذي خطة عملية التجميل بس في الوقت الراهن خليك على الطلبات الصغيرة
والله يوفقك يارب ويسهل لك ويحفظ لك زوجك ولجميع بنات المسلمين
تحياتي
ممكن الرسالة هدي تنفع بس من غير عملية التجميل لأن الرجال يحبون الي تهتم بهالمناطق بس استدرجيه ماليا وحسسيه ان لك علاقات مع ناس غيره وانك لقيتي زوجك يغازل والوضع طبيعي لأنك انا اغازل والزنا مثل الدين تؤخد من عرض الشخص عاجلا أم آجلا حتى انت ممكن الله يبتليك بشرف زوجتك أو بناتك واستدلي بقوله صلى الله عليه وسلم (عفوا تعف نسئكم)و(الزاني يزنى ولو بجدار بيته)

أعلى