مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجك لشمالي تعرفي عليه .. ..بالتفصيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام العميد

الملكة غزلان نحن بانتظارك كلامك شيق ورائع ...
كيف يتم التعامل مع الشمالي الخائن وكذلك هو متعلق بأمه كيف يتم التعامل مع هذا الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشششششكوره على هذا الموضوع اختى
طيب اذا الشمالى استلم زمام التصرف في ماله ومال زوجته وشلون تخليه ما يتحكم في مالها

عذبةالوصف

مشرفة لقسم الزوج والزواج
مواااااااااصلين معااااااااااااك
يعطيكِ العااااااااااافيه

بيالة شاي

مشرفة سابقة
روووووووووووووووووعه الموضوع ...وكلامك صحيح 100%

كملي كملي ...ننتظرك

ام سرور

ما كذبتي في اي كلمه بخصوص الشمالي والمال كانج تقولين ابو سرور والمال هههههههههههههه

saryalia

اسلوبج خطير
بس في اشيا مب في زوجي
ممكن يكون في شرقي شمالي
او دوم الشمالي غالب
شمالي شرقي؟

احب الحياة

أهلين اختي ...تسلم ايدينك والله يجازيك كل خير على اللي تكتبينه لنا ..
بس انا عندي سؤال ::انا و زوجي شماليين بس اهو عكس الكلام اللي تقولينه (ممكن يشتري اشياء كثيرة لاكن رخيصة بدل ما يشتري قطعة او ثنتين غالية)وانا نفس ما قلتي احب الغالي واحس ثمنه فيه ...
وفيه (زوجي ) صفة ايده فرطة اي اللي في ايدة مهب له (مسرف جدا)يشتري اشياء لسنا بحاجة لها لمجرد انها اعجبته من الكماليات وممكن اشياء ضرورية ياجلها (فقع مرارتي)ما الحل معاه ....ارجوكِ ردي لا تطنشيني؟؟؟؟

لهيب

مشكوره اخت غزلان على هالموضوع الي كنت اتمناه من زمان ..............
انا اتوقع من خلا الصفات المميزه للشخصيه الشماليه ان زوجي شمالي لاكن فيه بعض الاختلافات من ناحية المال ......
ساعات كثيره احس اني ماراح اقدر اكمل معاه باقي حياتي من التعقيدات الي في شخصيته ..........
حاولت اني اسال واستفسر كثير عن السبب الي يخليه يعاملني بالدونيه واحاول اني اعرف الطريقه الي اقدر اتعامل معاه فيها بحيث تكون لي كرامتي ومكانتي في حياته وبيتي وقراراتي ...........لاني احس اني مهمشه ونفسيتي جدا تعبانه معاه صرت اكره كل رجال المجتمع واحس انهم كلهم يعاملون المرأه بنفس الطريقه............
اسفه على الاطاله........

بنت ملك

موضوعج شيق :clap:وطريقه شرحج وتفصيلج للامور:idea: توضح وايد اشياء ماكنا نفهمها مشكوره عزيزتي:cupidarrow: ونترياج عشان تتحفينا بالباقي الي خاشتنه عنا :msn-wink:

الهنوفة

ناطرينج وينج ... نبغي تتكلمين عن اذا الشمالي غلط غلطه كبيره بحق زوجته واهانها كيف تتصرف معاااااااااااااه ؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى