مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجك لشمالي تعرفي عليه .. ..بالتفصيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يجزاك خير ... مع انه زوجي جنوبي ... الا انني شماليه شرقيه ... فهل الصفات اللي تنطبق على الشمالي وطريقة التعامل تنفع مع المرأة الشماليه

Magnolia

فعلا, كل الي قلتيه صح و مطابق لريلي, بس انا ما مستفيده, تريديني اريحه و ارضي غروره و انا؟ انا مشكلتي وين حلها؟ اريده يسأل عني, اريده يدورني ويني و يشتاقلي, يمسك ايدي و يحضني؟ ليش ما هو يتعلم كيف يرضيني و يراضيني؟

مشكوره ي ام ريان انا زوجي شمالي واحس انا السنوات الي فاتت ماعرفتني بزوجي يمكن الان بدات اعرف عنه شوي ياليت تواصلين كيف التعامل مع الشمالي اكثر تفهمينا كيف نتعامل معه في البيت اذا نبغى اشياء كيف يوافق عليه اذا زعل كيف نراضيه اتمنى اجد رد منك

عجابة

الله الله .. الهوى شمالي !!!
سقى الله أيامك ولياليك بالخير والبركات ياأم ريان ..
وأرواها بالحب والسعاده والهناء ..
ماأروع الموضوع وما أجمله .. ولدي تعقيبات على روائعه ولكن ليس الان لانشغالي ..
إلا أني حفظت المعلومات الثمينة في أفضل مجلداتي الخاصة (( الشمالي ))

مطلقة1234

سؤال مهم جداً جداً
كيف أقدر أتعامل مع الشمالي اللي بسبب صوته العالي وصريخه ماأقدر أتكلم ولا أقول رأي
شاكرة لكم سلفاً على الرد والتجاوب

ام اياد*

وبما أن الشمالي نعتبره رجل يحب الجوده ...ويحب يتباهى بنفسه وبزوجته وعياله وكل بيته ... فهو لا يشتري ولا يصرف نقوده إلا على الشيئ الجيد ... يهتم بالنوعية كثيراً ... يحرص على الجوده ... وانتقاء الأفضل دوماً .... يحب يتباهى بزوجته كثير أمام الجميع حتى لو أمام طفل ... يباهاا دوووم كاشخه ورزه ...+ الماركات .

لسببين.. الأول حتى يكون واثق من جودة البضاعة ... وأن فلوسه ما راحت إلا على شي يستاهل . والسبب الثاني ... هو التباهي والإفتخار . فهذا ممتع بالنسبة للشمالي . متى يكون الشمالي بخيل ... ويصعب عليه تقديم المال ؟ ...وخصوصاً مع الزوجة . مثل ما عرفنا أن الشمالي ما يحب يصرف فلوسه على شي نوعيته غير جيده .... إذا كان غير واثق من أن نقوده مع شخص يثق برأيه وذوقه فلن يقدمها إلا بشق الأنفس . الطبيعي أن الزوجه إذا شافت زوجها حريص حبتين ...تحاول ترضيه ولا تشتري الغالي عشان ما تضيق صدره ... فتروح الطيبه وتشتري من المحلات الرخيصه ... واتييه فرحانه ...والله يا بو فلان طحت لك على محل لقطه ... تخيل شريت لعيالي ملابس تكفيهم سنه ... بــ300 درهم بس ... هو في هذي الحالة ... يدور في مخيلته أن زوجته شارية (عفواً) زبالة السوق .... وأنها ما عندها ذوق ولا تهتم بالمظهر . وهمها تدور الرخيص ولا تهتم بمدى جودته .

بينما لو قالت له ... تصدق يا بو فلان ... توني جايه من شارلز جوردان .... ولقيت عندهم قطعتين هم أحلى وأرقى مافي المحل ... حتى المس خامة القماش شوف كيف ناعمة وبنفس الوقت واضح عليها قيمتها ... في هذي الحالة شو يدور في رأس الشمالى ...! بالفعل نوعية جيده وتستحق الشراء وحقها فيها ... وزوجتي تستحق بالتأكيد . ليـــــــــــــــش ....؟؟ لأنك أرضيتي غروره ... وبنفس الوقت أقنعتيه بطريقة غير مباشرة أنك تستحقين الأفضل .

..نأتي لمثال ثاني ... تصدق يا بو فلان ... صديقتي ساره أمس كانت مع زوجها في مطعم أكلهم روووووعة ... تحلف أنهم شبعوا وبعدهم مشتهيين يكملون الصحون من لذة أكلهم ... وتصدق أن فاتورتهم طلعت 70درهم بس وهم طالبين سفرة تكفي عائلة بأكملها !! شو رايك يابو فلان نروح الليله ناكل بهالمطعم ..؟ تراه رخيص وقريب من حلات بو عشرة دراهم اللي على الشارع الخلفي بنفس الحاره اللي ساكنه فيها أم فهد.

شو يدور في رأس الشمالي !!!!!!!!!! شو هالمطعم المتخلف اللي بتوديني عليه هالحرمة .:sly:.. ماأدري بس متى ترتقي بذوقها وتعرف تختار الأماكن الزينة ...

خلاصة القول ان الشمالي في المسائل الماليه ... حريص ... وكما قلنا قلنا أنه يبيضا يطلع عيون شريكه بالصرف إذا كان ما يعجبه ذوقه ... إذا وصلتيله بطريقه غير مباشره أنك تستحقين الأفضل مثل ما شرحنا في الأمثله السابقه بييتغير الوضع

جاية متأخرة انا زوجي شمالي شرقي بس اشوف هالمعلومة خطاء
هو يشتري من الاشياء الرخيصة واحيانا تخرب
واذ شافني امسك شي غالي يهاوش وما يعجبه
وهو ما يحب يتباهى فيني
وكمان لو طلبت منه مصروف شهري اعطاني بس شهرين وقالي مافي

هل المعلومة تنطبقللشماليين الشرقيين كلهم؟؟؟؟

تحياتي لك يا ام ريام على هالموضوع المميز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى