مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجتي العزيزة وجودج غير حياتي (واقعية)

غروربنوته

New member
إنضم
22 سبتمبر 2010
المشاركات
1,243
وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة



هههههههههههه غيرهم كلهم لا تخافين البنات ما بيقدرون يسون لج شي
لأن شلون البارت الجاي يكون الأخير و حمد للحين ما تزوج صبري شوي للحين للحديث بقية باقي احداث وايد للحين ما صارت :icon30:

و يسلمو على حماسج الدايم :a084:

و مشكورة على ردج الذوووق :5:



um_rqawy

يسلمو البارت الجديد راح ينزل بعد شوي :35:



فراشة2009

يسلمو حبيبتي على الرد الراقي

و ان شاء البارت الجاي بيجذبج لها اكثر :5:



نبراس الشرق

سلامة قلبج يا عسل بس صدقيني ما اقدر اوعدج ان ما في صدمات بس اوعدج ان الجاي بيكون احلى و احلى ان شاء الله

و سلامة صدرج من الضيق و ان شاء الله بالبارتات الجاية بيروح هالضيق و بتفرحين لحمد

اشكرج على هالرد الروووووعة :37:



حلا شرقي

اشكر لج مرورج عزيزتي

و تابعي القصة لأنج بتنشدين لها اكثر

في البارت الجاي

الي بينزل بعد شوي :wink:


 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم

( هالبارت بيكون طويل شوي عشان جي بقسمة قسمين)

مرت 4 سنوات على علاقة حمد و ريم اللي تطورت جدا و طبعا ام حمد عارفة كل تفاصيل هالعلاقة لأن حمد مثل ما قلت لكم ما يخش عنها شي




اولا حمد صار عمرة 24 سنه, ثانيا ريم و حمد صاروا يشوفون بعض كل يوم تقريبا و غير هذا حمد رجع مثل اول كل اجازة يروح الكازينو مع ريم طبعاً, و حمد بدأ يعتقد انه يحب ريم و انه ما يقدر يستغني عنها, و للحين مازال بشخصية ريم غموض و حمد يبغي يتعرف عليها اكثر و اكثر و يبغي يعرف شنو قصتها؟ يبغي يعرف من اول رجال بحياتها؟ و شنو السبب الي خلاها تضحي بأعز ما تملك؟ و وايد وايد اسأله تدور في باله لغاية ما جاء اليوم الموعود اللي بيغير حياته في هاليوم كان حمد طالع مع ريم الشقة و بعد ما اخذ منها اللي يبيه قرر انه يقتحم حياتها و يسألها باللي يدور بخاطره بس عن طريق غير مباشر و يشوف شنو ترد عليه
* حمد: ريومي حبيبتي تسمحين لي اسألج سؤال؟
* ريم: عيون ريومتك انت اكيد اسمح؟
* حمد: انتي تحبيني صج وله تمثلين علي؟ يعني انا متأكد انج تدرين ان حتى لو ما تحبيني انا بظل وياج و ما بتركج لأنج بالنسبة لي كل شي بحياتي؟
* ريم: حمد تبغي الصراحة؟؟؟
* حمد(حس انه نجح و انها اخيراً بتتكلم): اكــــــــــــــيـــــــــــــــد.
*ريم: انا ما اقدر اقول اني ما احبك او اني مو معجبة فيك يعني كفاية ان احنا صار لنا اربع سنوات مع بعض و انت ما تغيرت علي للحين و للحين تقولي احبج و للحين ما تاخذ مني الي تبيه الا برضاي و عمرك ما مديت ايدك علي و ....
* حمد(قاطعها): امد ايدي عليج ليش؟؟؟ انتي في احد مد ايده عليج من قبل؟؟؟؟
* ريم: اوووووووووووه وايد لأن في بعض الرجاجيل لما يسكرون يخرفون و انت تدري الواحد لما يسكر شنو يصير فيه.
* حمد: انزين و ليش متحملة شنو اللي مصبرج؟
* ريم: اكل العيش مر و انا ما عندي الا هالشغلة شنو اسوي وحدة تعليمها ثانوي شنو تبي منها؟
* حمد: يعني انتي قدمي على اي مكان و اكيد بتلاقين شغل يعني انا مثلاً تعليمي ثانوي و اشتغل في وزارة حكومية عادي يعني.
* ريم: حمد .. اكيد الخمر اثر عليك اي شغل و انت بالثانوي اكيد كان عندك واسطة؟
* حمد: امممم .. الصراحة اي بس اكيد بتلاقين, انتي بنت و حلوة اكيد بتلاقين, خلي عندج امل.
* ريم: حمد و شنو اللي يحدني على المر و اتحمل اني اعيش بمعاش صغير و انا جذي اطلع ذهب كل يوم خلني جذي احسن وايد, و بعدين انا عندي بيت طول بعرض محد يصرف عليه الا انا.
* حمد: ليش وين ابوج؟
* ريم: هههههههههههههههههه (بصوت عالي) ابوي .. ابوي .. قال ابوي قال!! هه هه هه. <<<< و سرحت و دخلت في جو ثاني
* حمد: اي ابوج شفيه ابوج؟ <<< لحق حاله بسؤال قبل ما تغير الموضوع
* ريم: حمد تدري انا بقولك سالفتي و بما اني اشوفك رجال شهم طيب و طول عمرك مريحني انا بعد بريحك و بقولك قصتي كلها عندك وقت تسمع؟
* حمد(بكل حماس): اكــــــــيــــــــد تفضلي.
* ريم: اول شي بقولك اسمي الحقيقي لأن انا اسمي مو ريم انا اسمي قديم شوي و هالأسم لزوم الشغل يعني انا شفت كل البنات هالأيام يسمون روحهم ريم قلت انا بعد وياهم ريم .. ريم بس اوعدني انك ما تضحك علي.
* حمد(انصدم و سكت شوي و بعدين قال): اكيد يا قلبي .. ليش اضحك هذا مجرد اسم؟
* ريم: انا اسمي غنيمة!!!
* حمد: من صجج غنيمة؟؟ بووووو هالاسم صج قديم.
* غنيمة: شسوي ابوي سماني على اسم جدتي.
* حمد: اها اوكي يا غنيمة تشرفنا .. ممكن تكملين قصتج لأني بصراحة وايد وايد تحمست.
* غنيمة: اممم انا قصتي بدت لما كان عمري 15 لأ .. لأ .. لأ لما كان عمري 13 سنة وقتها كان بين امي و ابوي مشاكل بس ما كنت ادري ليش؟ المهم لما وصلت سن الـ 15 امي طلبت من ابوي الطلاق اييييي على فكرة ترى انا وحيدتهم كنت.
* حمد: شلون وحيدة و اخوج الصغير؟؟
* غنيمة: يا حمد اصبر شوي جايتك بالكلام انا .. المهم امي و ابوي تطلقوا و امي خذتني عندها و لما كانت امي بالعدة ابوي عطانا البيت اللي كنا ساكنين فيه و كتبة بأسمي بس انا ما كنت ادري لأني كنت صغيرة على هالمواضيع و ورقة البيت كانت عند امي و عقب ما طلعت امي من العدة ابوي تزوج من وحدة تصير له يقولون انها كانت تحبة قبل ما يتزوج امي على فكرة ابوي كان طبعة شديد وايد قبل ما يتزوج هالأنسانة.
* حمد(بتركيز شديد): انزين؟؟
*غنيمة: انزين و طبعاً امي ما قدرت تعيش بدون زوج و عقب سنة من طلاقها و لما صار عمري 16 سنة تزوجت واحد عقب لما كبرت دريت انها كانت تحبة و هي على ذمة ابوي و لما طلبت منه الطلاق رفض لكن يوم قالت له انها تحب شخص ثاني رفض انه يخلي امي على ذمتة يوم واحد بحكم انها خاينة .
*حمد: طيب امج من وين تعرفت على هالشخص؟
* غنيمة: من النت .. و هالشخص كان في بداية زواجهم يحب امي او هذا اللي كنا حاسين فيه لغاية ما مر على زواجهم سنة و بدت مشاكله تظهر في البداية طلع خاين و يروح مع حريم و يجيب حريم البيت و بعدين بدا يسكر و مرة من المرات قبل ما يطلع على حقيقتة كنا قاعدين انا و امي وياه نشرب الجاي فقال حق امي "تتذكرين لما كنت اكلمج بالنت و اقولج شنو تسوين انتي ويه زوجج؟؟ و انتي كنتي تقولين لي بالضبط شنو يصير بينكم هههههههههه" و امي ضحكت و قالت له " عــــــــــيـــــــب حبيبي مو جدام البنت" طبعا انا هني تأثرت و انصدمت بأمي و ما توقعت ان امي تسوي جذي و قلت داخل قلبي شلون العلاقة داخل النت ممكن توصل لهالوقاحة؟؟ و قررت اني اجرب النت و اجرب الحب عن طريقة.
* حمد: وبعدين؟؟؟؟
* غنيمة: و بعدين يا بعد قلبي (تتنهد) كلمت واحد كان اكبر مني وكانت بداية علاقتنا عادية و كنت ماخذه الموضوع عادي لأن امي حبت واحد من النت شنو تتوقع مني اكيد بكون متوقعة ان الموضوع عادي و لكن مرة من المرات امي شافتني اكلمة بالنت طبعا وقتها زوج امي بدا يخون امي بس بالخفى و وقتها بعد كان عمري 17 سنة المهم يا طويل العمر امي عصبت علي و ضربتني و خذت مني اللاب توب و التلفون و قالت حق زوجها عن الموضوع اللي للأسف ليتها ما قالت له عنه الحقـ..... النـ .... أخخخخخخ يا حمد تمنيت اني اخنق هالأنسان بأيدي الثنتين الـ.......
*حمد(قاطعها): اوف .. اوف .. اوف ليش عاد يا قلبي؟
* غنيمة: لأن امي يوم قالت له فتحت عيونه علي و بدا يتقرب لي من وقتها و بدا يحاول انه ......... <<<<<<< (و سكتت و دموعها في عينها) حمد اعفيني شوي مو قادرة.
* حمد: اخذي وقتج يا قلبي. <<<< و ضمها و هو يحاول انه يخفف عنها
* غنيمة: طبعاً انت فهمت شنو كان يبي مني الحقـ .... و كان دايما يصرف امي اي مكان عشان نكون بروحنا و ياخذ مني الي يبيه و في هالفترة امي حملت في اخوي الصغير و انا كنت خايفة اني اقول لها عن اللي يحاول يسويه زوجها معاي لكن تشجعت و قررت اني اقول لها, لكن يريتني ما تشجعت.
* حمد(مصدوم): ليييييييييش؟؟؟
* غنيمة: لأنها ضربتني و طردتني من بيتنا و ودتني لأبوي و قالت له اخذ بنتك اللي مو متربية ربها على مزاجك و انت عارف زوجة الأب (و سكتت شوي و عيونها تدمع)كانت تضربني كأني مو انسانة عندها تخيل الشغالة تعاملها احسن مني و كانت جدام ابوي تسوي روحها الحنونه الطيبه علي, لغاية ما فاض فيها و وقتها صار عمري 18 سنة لأن يوم امي توديني لهم كنت في اواخر الـ 17 و وقتها بعد بدا زوج امي يشرب.
* حمد: وبعدين؟؟؟؟

 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم

نكمل


* غنيمة: لما فاض في زوجة ابوي و ما عادت قادرة تتحملني قالت لأبوي "انت ليش معطي زوجتك البيت و مخليه بأسم بنتها؟؟؟ عشان تخلي البنت عندنا هني و تسرح و تمرح هي و حبيب قلبها فيه لأ .. لا تخليها تتهنى بلحظة مع الرجال الي خانتك عشانه و هي على ذمتك تتذكر .. تتذكر؟؟" طبعاً ابوي عصب لأن بعد هالكلام القوي شلون ما يعصب و على طول حملني انا و أغراضي و رماني عند بيت امي و قال لي" اذا امج ما دخلتج البيت لا تفكرين ترجعين لي فاهمه؟؟ " انا خفت ادخل و امي ما تدخلني البيت لأني وقتها ما بقدر ارجع لأبوي لكن تشجعت و دخلت و توقع من شفت؟
* حمد: منو؟؟؟
* غنيمة: زوج امي .. كان بروحة بالبيت لأن امي كانت بالمستشفى تولد و طبعاً انا خفت وحاولت اركض على الباب عشان اطلع لكنة سبقني و ما قدرت اسوي شي يا حمد كان اقوى مني ما قدرت اسوي شي تعرف يعني شنو ما قدرت اسوي شي الـ ....... استغل الفرصة و لاني كنت ضيعفة من ضرب زوجة ابوي ما قدرت اقاومة.<<<< و سكتت شوي و بكت بهدوء
* حمد: هونيها حبيبتي. <<<< ما قدر يتحمل و دموعة نزلت على حالها
* غنيمة: هههههههههههههههههههه (رفعت راسها على حمد و يوم شافته يبكي قامت تضحك بشكل هستري)
* حمد: رييييييييييييم ليش تضحكين علي.
* غنيمة: حمد شفيك قلنا غنيمة .. غنيمة. <<< و هي تمسح دموعها
* حمد: متعود على ريم شدراني عنج؟
* غنيمة: المهم طبعاً بعد اللي صار انحبست بغرفتي بس ابكي و حلفت اني اول ما توصل امي اقول لها على كل شي و كلها يوم و امي راجعة مثل ما قال لي الـوا...... و فعلاً كلها يوم و امي جات و يوم قلت لها انصدمت و ما صدقتني و بدل ما تواسيني ضربتني لكن وقتها تذكرت كلام زوجة ابوي ان البيت بأسمي يعني هم قاعدين في حلالي و وقتها قررت اني اطردهم و هذا اللي صار.
*حمد: طردتيهم!!!؟؟؟؟
* غنيمة: اي طردتهم لكنهم ما طلعوا الـحـ ... زوج امي ضربني ويه امي و حبسوني في غرفة و بعد اسبوع من التفكير جاتني فكرة و قررت اني انفذها.
* حمد(بحماس): شسويتي؟؟؟؟؟
* غنيمة: قلت لهم انا ما ابي اقعد عندكم طردوني ما ابيكم, خلوا الجو يفضى لكم امي وافقت و قالت ان هي مو مستفيدة مني خلني اروح لأبوي احسن و اول ما وصلت عند الباب من برا قلت لهم ان يا يطلعون من البيت او اني بروح لأبوي و بقوله عن اللي سواة فيني زوجها و بقول لزوجتة ابوي اني ما ابي اقعد عندهم و اني ابي اقعد ببيتنا بس ابيكم تطلعونهم من البيت و زوجة ابوي و ابوي بيوقفون وياي و بنطلع اثبات أن البيت بيتي و بطردكم بالشرطة انا ويا ابوي.
* حمد(مندهش): يا قوية!!!
* غنيمة: و طبعاً عقب هالكلام زوج امي خاف بحكم انة وايد يجيب بنات البيت و جيرانا لو شافوا الشرطة بيطلعون الخبايا يعني انة يجيب بنات و جذي و انت عارف, على طول من الخوف اخذ امي و ولدة و طلعوا و البيت صفى لي بروحي.
* حمد: انزين و من وين تصرفين و شسويتي عشان تعيشين؟
* غنيمة: وقتها كنت خلصت الثانوية و كنت اعرف وحدة وياي بالمدرسة تغازل و كانت تقول انها عايشة على الصبيان من الهدايا و الرصيد و الخ و الخ, اتصلت عليها و علمتني بالطبخة كلها و قالت لي لو تبين انا مستعدة اوقف وياج, و بالفعل صرنا اقرب صديقات و ترى هي ما وقفت وياي لله .. لأ هي وقفت وياي لأني احلى منها و اجيب لها زباين و وقتها تعرفت على واحد اعتقدت اني احبة و بعدت صديقتي عني عشان يكون لي بروحي لكن.
* حمد: لكن شنو؟
*غنيمة: لكنه طلع كذاب اخذ مني اللي يبيه و صورني و هددني يا انه يمشيني على كيفة او انه بينشر الصور انا خفت ان ابوي يشوفهم و مشيت معاه و كان يعزم أصدقائه علي بفلوس طبعا و كان يعطيني نصهم لغاية ما مرة عصبت عليه و سرقت الفلوس منه و هربت و طبعا هو نشر صوري .
* حمد: و الصور عسى ما و صلت لأبوج؟؟؟
* غنيمة: اي وصلت لأبوي و ابوي انجلط و انا اخذت حريتي و رجعت مثل قبل بس مكالمات و ما اطلع مع الصبيان الا لما اكمل سنة عشان اخذ منهم مبالغ محترمة بدون ما يلمسوني و عقب سنة على حسب في بعضهم يطلعون معاي مثلك و بعضهم يملون و يكونون مكلميني اصلاً للتسلية و امي طلقها زوجها و جات هي و ولدها يعيشون عندي بس اكيد شرطت عليها تبي تعيش عندي تسكت وما تتكلم لأنها هي السبب لو مو موقفها معاي لكنت الحين زوجة و ام. (و سرحت و هي تفكر)
* حمد: يعني انتي تبين تنسترين و تعيشين مثل باجي البنات.
* غنيمة: اعفيني من الرد حمد ارجوك.
* حمد: بس تدرين انا جاتني فكرة.
* غنيمة: خير .. شنو هي فكرتك؟؟؟
* حمد: انتي تحبيني و انا احبج .. ليش ما نتزوج بدل الشحططة اللي احنا فيها و هالشقة تكون لنا بيت؟
* غنيمة: هههههههههههههههههه ( بصوت عالي) حمد من صجك .. اقولك الخمر اثر عليك. <<<<< و قامت بتطلع من الغرفة
*حمد: ريم انا من صجي ابي اتزوجج ابيج تكونين لي زوجه شنو قلتي؟
* غنيمة(وقفت مكانها و التفتت عليه و هي مصدومة): حمد حبيبي انت مصخن فيك شي .. شنو تبي فيني انا ما اصلح لك و لا اصلح لغيرك؟
* حمد: خلاص انا قررت غنيمة انتي من الحين خطيبتي شنو قلتي؟
* غنيمة: حمد (و رجعت له و مسكته من كتوفة و قامت تهزه) اصحى اصحى.
* حمد(قرب راسه منها): انا صاحي و ابيج زوجة لي شفيج.( بالهمس)
* غنيمة: يعني مصمم؟؟؟
* حمد: اي مصمممممم لأني اموت فيج و ما اقدر استغني عنج.
* غنيمة: خليني افكر عطني اسبوع و برد عليك.
* حمد: اوكي .. اسبوع .. شهر .. سنه انا وياج لي اخر عمري يا عمري انتي.
* غنيمة: هههههه حمد بس عاد استحي.
* حمد: ههههههههههه من زمااااااااااان ما قلتي لي هالكلمة. <<<<< يقصد استحي
.. الا تعالي ما قلتي لي من الي علمج على الشرب؟
* غنيمة: اللي قلت لك عنه اللي اعتقدت اني احبة, و بعدين الشرب صار عندي كيف.
* حمد: اهااااااااااا.
و بعد ما حمد عرف قصة غنيمة راح و قال لأمه عنها و ما قال لها انه بيتزوجها لأن يبي يعرف رد غنيمة عليه و عقب بيخبر اهله, و الأم من قهرها على ولدها دعت له بالهداية و ظلت طول الليل تبكي و هي قايمة و تدعي له ان الله يصلح حاله



يا ترى غنيمة بتوافق على حمد؟ و اذا وافقت شنو ردة فعل الأهل لما يدرون؟ و شنو بيصير من احداث مشوقة بالجزء القادم بنعرف كل شي انتظروني :37:


 

غيرهم كلهم

New member
إنضم
24 يناير 2009
المشاركات
1,631
له له له له

يتجوزها مرة وحدة

طول بالك يا خويلد

صحيح هيك كانت ضحية جوز امها بس هي

كملت بالغلط بارادتها

كيف يرضى يتجوزها صعبة :4:

بس


بصراحة


و

عنجد


انه


اسمها


من



الاخر




ههههههههههههههه غنيمة قال

يعني شو تصغير غنمة ههههه :24:


كملي كملي شكله الموضوع بحلو

وبيتجوزها وبتعقل وبتصير ست بيت سنحة :15:


بس بقولكم من هلأ انا


مش موافقة على الجيزة وما راح احضر العرس :17:


ولاني زعلان ما كتبت بالاحمر لا رمادي خلي ليلتهم مو حمرا :4:
 

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
8 يونيو 2009
المشاركات
1,971
لا بالعكس اتمنى ريم قصدي غنيمه توافق على زواجها من خالد
وان شاء الله يتوبون ويرجعون الى الطريق الصحيح ومن تاب تاب
الله عليه ما فيها شيء اثنينهم ماضيهم نفس الشيء اول وحده
راح ابارك زواجهم واحضر كمان موفقين ان شاء الله راح
اشتري فستان الزواج لووووووووووووش
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
هههههههههههه و الله كنت خايفة من سالفة خالد هذي

بقول لكم شي انا حسيت بروحي و انا اكتب اني كتت اسم خالد

و مسحتة تقريبا 3 مرات و قريت القصة مرة و مرتين و ثلاث بس الحين شفتكم تقولون لي خالد

و رجعت قريت القصة مرتين بس مب لاقيه خالد وين؟

المهم اذا قريتوا اسم خالد ترى انا كتبته بالغلط

لأن اخوي اسمة خالد و اليوم بيرجع من السفر

و امس امي قالت لي ان انا اللي بجيبة من المطار باجر قبل ما اكتب البارت

و انا من الفرحة كل ما جيت اكتب حمد الاقي نفسي كتبت خالد

لأن ما تتصورون شكثر اشتقت حق اخوي فديتة

عذروني يا جماعة

و على فكرة اليوم يمكن ما اقدر انزل البارت على حسب ظروفي

لأن بعد شوي بروح اجيب اخوي من المطار و ابي اقعد وياه وحشني

اذا فضيت اوعدكم اني انزلة لكن اذا ما صار عندي وقت عذروني

 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة



هههههههههه غيرهم كلهم عجبني اعتراضج هالمرة بس لا تتسرعين حمد للحين ما تزوجها مو يمكن ما يتزوجون اصلا هههههههههههههههه و حاسة ان هذا اللي انتي تبينه يصير لكن صبري هذا كل الي اقدر اقولج عليه:39:

اممم و بالنسبة لأسم خالد شوفي ردي اللي قبل هذا في معلومة بهالخصوص:5:



ام همس المعطائة

أشكرج مشرفتنا على متابعتج
و الله يعطيج العافية :5:



هههههههههههههههه نبراس الشرق خلاص لو تزوجوا فستان العرس عليج اوكي
عشان غنيمة ما تكلف على حمد و تخليه يشتري لها الفستان , اممم بس مثل ما قلت حق غيرهم كلهم انا ما اضمن لج انهم بيتزجون للحين ما ندري شنو بيصير في الجزء الجاي :24:

و شاكرة لج مرورج عزيزتي


start change

صح كلامج انة ما يعرف عنها كل شي لكن اهي للحين ما وافقت عليه ما تدرين يمكن لي وافقت تقوله معلومات اكثر عنها:37:



و اتمنى من كل اللي قروا القصة يقرون ردي اللي قبل لأن فيه توضيح عن موضوع خالد :5:

 

حلا شرقي

New member
إنضم
30 ديسمبر 2010
المشاركات
634
عجيبه هالقصه وبصراحه غنيمه كل اللي هي فيه نتيجة سوء تربيتها ومن امها الله لايوفقها هذي حرام تصير أم كملي اختي احنا متابعينك والله يردلكم اخوكم خالد بالسلامه
 

غيرهم كلهم

New member
إنضم
24 يناير 2009
المشاركات
1,631
هههههههه ما بعرف لقيت بنت كاتبة خويلد

فاندمجت بردها وكتبت زيها خويلد ههههههه


مع اني حسيت في اشي غلط بس يمكن عشان

كنت اقرأ قصة كمان لبنت واسمه البطل خالد عشان هيك لخبطت

بس يلا كسبنا وعرفنا اسم اخوي خالد ههههههههههه


سلمي على اخوكي وانبسطي معاه وبراحتك كملي القصة

بس اهم شي تقوليلنا شو جبلك هديه ههههههه
 

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
8 يونيو 2009
المشاركات
1,971
ويه حتى انا كاتبه خالد من غير ما اشعر يمكن من هول الصدمه

عدوه وانتشرت بيناتنا خذي راحتك يا حلوه يوصل اخيك بالسلامه

والعافيه وقرت عينك يااخيتي
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
أوب أوب أوب
ماشاء الله عليج
كاتبتنا محبة ...
من ألحين خذيلك عمود روائي من أعمدة بلقيس
ماشاء الله تبارك الله
رائعة سطورك يامحبة
سرد القصة مركز فقط على حمد وريم...
ونقدر نقول على الشط بين اثنين..
مثل ماقريت...

التحليل :15:
ريم
شخصية قوية
وغير مبالية باللي يصير
وياسلام على المزايا اللي عندها..
وش باقي ماحرمت على عمرها
كله أحلته..طيب حتى لو انظلمت
لابد من بين كل هالمساوئ فيه بصيص
نور يدلها عالطريق صح ولا لا؟
فالحة فالتصبغ والتلبس وتسكر معاه بعد !خوش والله
:26:
:16:
حمد
هذا خبل ولا يستهبل؟
طايح على راسه الليت؟
ولا مثل ماقالت ريم بعده دايخ؟
مافي شاب يتعلق ببنت بهالشكل..
وهو متعود عالبنات يغيرهم..
هذا مدري عنه مختل لعله مب صاحي
كل كوم وقميص النوم...ماعنده وقت
:14:

:3:
عمر
هذا صديق ولا وش قصته؟
أحد ينصح صديقه بالهالشكل؟
:38: يما منهم أصدقاء السوء


كلمــــــــــــــــة اخيرة
سلمت يمناج ياعسل
نحن في الانتظار
لاتتأخرين علينا..
<<<شف من يتكلم ناسية عمرها وش مسوية...:39:
 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة




حلا شرقي

يسلمو حبيبتي على الدعوة و الحمد لله اخوي وصل
و انا معاج ان السبب اللي وصل غنيمة لحالها كان امها و يمكن غنيمة صج طاحت بالبداية بالغلط غصبن عنها لكن المفروضها انها تحاول تتوب و ما تستمر بالغلط

شاكرة لج مرورج عزيزتي نورتيني :5:


ههههههههههههه غيرهم كلهم خرعتيني و خليتيني اقرا البارت الأخير و لا عشرين مرة كل شوي اقراه لغاية ما حفظته

هههههههههههه سويتي فيني الكاميرا الخفية انتي و نبراس بس ما شاء الله صدف غريبة

ما بقول لج شنو جاب لي عشان مرة ثانية ما تسوين فيني مقالب ههههههههه

و مشكورة على المرور الراقي :5:



نبراس الشرق

تسلمين يا الغالية الحمد لله اخوي و صل
بس للأسف ما بقدر اكتب البارت اليوم ان شاء الله بكرة

ههههههههههههه انتشرت بينا عدوى خالد ههههههههههه

اشكر لج مرورج الرائع :5:




مهر الجنان

مشكورة اختي على المعلومة الجديدة انا اول مرة اعرف شنو معنى اسم غنيمة بس و الله حلو المعنى


اممم حتى احنا بالبحرين الأسم مشهور عندنا بس قديم شوي و ما في ناس وايد يسمون فيه

شاكرة لج مرورج عزيزتي :5:




حبيت اعتذر منكم خواتي العزيزات ان شاء الله البارت الجاي بينزل بكرة لأن اليوم ما عندي وقت


 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة



أولا حبيت اشكرج على ردج الي احرجني وايد وايد :5:

كح كح كحححححح مشكورة اختي الغالية

ثانيا حبيت اشكرج على تحليلج للشخصيات

بالنسبة لريم ( غنيمة ) تحليلج سليم لأن انا بعد احسها جي

و تعرفين هي انسانة قوية بأرداتها لكنها ضعيفة جدام شهواتها

لأنها لو صج كانت قويه كانت قاومت و ما استسلمت

هههههههههههههههه حلوة طايح عليه الليت بجد ضحكتيني الله يسعدج

امممم انا حاسة ان تعلق حمد بريم ( غنيمة ) في له سبب بقوله لج بعدين ما ابي احرق القصة

اما عمر فهو بالفعل صديق سوء حاليا ( لأن ممكن يتغير بعدين انا ما اضمن لج شي )

تعليق على الكلمة الأخيرة

و سلمت لي يمناج على هالرد الذووق

امممم و بالنسبة لج عجزت و انا انتظر البارت الجديد في قصة المعلمة رهف :8: بجد الزواية شكله ممتعة :5:
 

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
8 يونيو 2009
المشاركات
1,971
كلنا شوق لتكملة القصه يعطيك العافيه

وهذه هدية باقة ورد لخاطر عيونك اخيتي

 
أعلى