مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة عذراء

أم الأصيل

الأمر جدا جدا عادي أنا زيك وبكمل الباقي عالخاص

النوري

أم الاصايل ليتك ذكرتي كيف حليتي المشكله..لأني مثل ما قلت عندي نفس المشكله

أنا كثييييييير مصدومة , كنت اعتقد انه أنا ما أنا طبيعية. لأني كنت في أول سنوات زواجي أعاني من الآلام و الحرقة وزوجي الحبيب كثيير دفش ما عنده مقدمات و لا مداعبات,كل شي يبغاه بسرعة , فكنت أتالم و أبكي و لكن ما أمتنع أبدا عن الفراش, ومع هذه المعاناة حملت بسرعة .و عندما ربيت بابني الثاني خبرت اللقابلة أمي انني كثيير صغيير من تحت .ولم أشعر بهزة الجماع إلا بعد إبني الثاني.
أختي زوجة عذراء تثقفي جنسيا و اشتركي في مجلة أسرار الجنس و ستبهرييين بالنتائج و ستبهريين زوجك.:icon26::icon26::icon26::icon26:

السلام عليكم
الله يريح بالج انشالله ويعينج
لكن حاولي بأي طريقه انج تشغلي نفسج في اي شي وقت الجماع مع ان من المفروض ان يكون الحواس كله موجود بس في هذي الفتره عشان تقدري ولا تخلي الخوف يكون الهاجس الوحيد الي في بالج وبيصير كل شي على خير انشالله

نفحات

أختي انا قريت موضوعك من فتره في الاستشارات الخاصه وطبعا هناك ما اقدر اكتب رد..وحتى راسلت المشرفه ((امرأه لا تنسى )) وقلت لها ان كان عندي نفس المشكله .. ودورت على موضوعك الاصلي ومالقيته .. واخيرا اليوم وبعد اكثر من شهر لقيته ..

اختي انا تزوجت و تفاجأت بنفس مشكلتك..ونفس الحرقه وألم لا يطاق .. مع اني من النوع اللي استحمل الالم ..وحتى الآم الدوره ..والمرض ..ولما اتعب اتحمل وانا ساكته ..فكنت مستخربه من هالالم اللي ما قدرت اتحمله .. ورحت لدكتوره وفعلا طلع عندي التهابات ولما قلت لها عن مشكلتي قعدت تتمسخر حسبي الله عليها زادتني هم على همي ((والله جملتها ما زالت ترن في أذني))وتعالجت من الالتهابات وبعد ما صار شي كان ايلاج جزئي واستمرت الحرقه والالم ..واعتقد والله العالم اني فقدت عذريتي ..لأن نزل علي دم خفيف.. ونفس الرجفه بالفخذ كانت تصير معاي .. ومرتين شديت على نفسي وقلت باستحمل مهما تألمت ..واللي صار انه هو كان عنده ارتخاء (( والله اقرا كلامك كأنك تتكلمين عني)) وحاولت استحمل لكن هو طول ..يعني مثل ما قلتي كأني اثرت عليه نفسيا .. وهالكلام كله كان ي بداية زواجي واستمر هالوضع 6 اشهر .. هو صحيح طول باله علي من هالناحيه .. لكنه كان في منهى الدفاشه .. ولا يسوي مقدمات يعني ما يهيئني للوضع ..ويمكن هاذا اللي زاد تشنجي ..بالاضافه للجفاف اللي كنت اعاني منه ..وكان يستخدم كريمات وكانت تسبب لي حرقه ..كنت احس كاني مجروحه من تحت وكانه يحط ملح على الجرح ..
واللي صار انه اصلا كان في مشاكل من ايام الخطوبه ..وزادت المشاكل وطلبت الطلاق وتطلقت بعد سنه وشهر ..
وطول فترة زواجي لم تحدث العمليه بشكل كامل ولا مره ((تم ايلاج جزء بسيط فقط الربع او اقل)) ولم تحدث اي عملية قذف داخلي ..
وللعلم طول فترة زواجي كنت محافظه عالاستغفار لكن ..قدر الله وما شاء فعل ..والحمدلله على كل حال
ولحد الآن ما في حد يعرف بمشكلتي غير 2 صديقاتي .. وتقدمو لي 4 لكني ارفض ..والسبب خوفي .. اللي يتقدمون لي يخطبوني على اساس اني مطلقه ..يعني حاطين في بالهم اني مجربه ولا اخاف .. بينصدمون عقب الزواج ..ويمكن ما يصبرون علي .. ومو عارفه ايش اسوي وانا قريب باكمل سنتين من تطلقت :sadwalk:

حبيبتي الأخت النوري ...تأثرت عندما قرأت ردك هذا .....

عزيزتي أنا الآن حصلت على علاج عن طريق النت ويصل بالبريد ...

أخية :هذه مشكلة مرضية وتعاني منها الكثيرات حتى الأجنبيات ...وهناك منتدى متخصص باللغة الانجليزية عن مرض التشنج المهبلي ويوجد فيه عدد من المريضات ويناقشون خطوات العلاج ....حاليا أنا بدأت بالخطوات والعلاج فعال باذن الله....وسأخبركن بالتفاصيل نوعا ما...

نفحات

عزيزاتي

العلاج حصلت عليه من موقع أمريكي خاص لمرض ا لتشنج المهبلي

عبارة عن كتاببين وقرص وجهاز موسع المهبل

العلاج عبارة عن عشرة خطوات ...تبدأ بالخطوات النفسية ثم تمارين الاسترخاء وتمرين كيجل وبعدها استخدم الجهاز على خطوات...

كلفني الجهاز تقريبا 550 درهم اماراتي...حيث قام زوجي بشرائه عن طريق النت ووصلنا كطرد بريدي بعد اسبوعين من طلبه ....

الآن أنا في فترة العلاج فدعواتكن لي أخواتي الغاليات ...

نفحات

هذه وصلة الموقع والطلب يكون عن طريق هذا الموقع

http://www.vaginismus.com/?gclid=CPqdytzE1ZECFQgrlAodEgRHaA

للأسف لا أتقن الانجليزية ولكن الحمد لله زوجي لم يقصر في ذلك..

الله يفتح عليكن جميعا مثل ما فتح علي.....حصلت على العلاج بعد فترة عصيبة...

الدعاء والاستغفار أول خطوات العلاج وينبغي أن نذكر أنفسنا بالاستمرار عليهما...

أرجو من كل أخت تمت العلاقة بينها وزوجها أن تشكر الله عز وجل وأن تتفهم مشكلة كل من تعاني هذا المرض ولا تحاولن اللوم أو التأنيب والتذكير بطول السنوات ولكن نحن بحاجة الى فهم هذه المشكلة المتستر عليها والتي يجهلها الكثيرون حتى بعض الأطباء للأسف....

Cappuccino

الله يوفقك حبيبتي وانشاء الله بنسمع الاخبار الحلوة قريب وانشاء الله كمان بنسمع خبر حمل وبيبي يا رب :)

النوري

أختي نفحات الله يوفقك.. وتبشرينا عن قريب إن شاء الله بكل خير..والله يفرجها علي

وعلى فكره انا من فتره لقيت وحده كاتبه موضوع مشابه في منتدى ثاني .. وكثييير عضوات ردو انهم يعانون نفس مشكلتنا .. وطبعا هالشيء صدمني بشكل ما تتخيلينه لأني ما كنت متوقعه ان في غيري يعانون من نفس الشكله .. كنت مفكره اني مو طبيعيه.. على قد ما حزنت عليهم لأني حاسه فيهم ..على قد مافرحت ..لأن عرفت ان في حد يعاني من نفس المشكله..
وكان الموضوع قديم ومغلق .. وراسلت بعض العضوات عشان اعرف اذا قدرو يعالجون المشكله .. بعضهم قدرو وبعضهم لأ..الله يوفق الجميع ..

أخت نفحات أنا عضوة جديدة ومتابعة موضوعك من يومين

ولله وأنا أقرا مشكلتك وأنا أبكي بحرقة قلب

ما توقعت أبد أني ممكن يوم أشوف أحد بنفس مشكلتي

الفرق بيني وبينك الوقت فقط لاغير نفس الظروف

أنا صار لي تسع شهور من تزوجت

ولازلت بنفس المشكلة

أخر مرة جربنا الحبوب المهدئة ولكن لا نتيجة

وأنا الان في نفسية منحدرة جدا

بعد قراءتي لمشكلتك لا أحتاج أبدا لكتابة مشكلتي

وأنا الأن في العادة الشهرية

عند إنتهائي منها سأحاول أن أطبق بعض الحلول الجديدة

ويارب أوصل لو بس للي وصلتي إليه

سوف أكون أسعد زوجة

وأتمنى للجميع التوفيق

نفحات

أخت نفحات أنا عضوة جديدة ومتابعة موضوعك من يومين

ولله وأنا أقرا مشكلتك وأنا أبكي بحرقة قلب

ما توقعت أبد أني ممكن يوم أشوف أحد بنفس مشكلتي

الفرق بيني وبينك الوقت فقط لاغير نفس الظروف

أنا صار لي تسع شهور من تزوجت

ولازلت بنفس المشكلة

أخر مرة جربنا الحبوب المهدئة ولكن لا نتيجة

وأنا الان في نفسية منحدرة جدا

بعد قراءتي لمشكلتك لا أحتاج أبدا لكتابة مشكلتي

وأنا الأن في العادة الشهرية

عند إنتهائي منها سأحاول أن أطبق بعض الحلول الجديدة

ويارب أوصل لو بس للي وصلتي إليه

سوف أكون أسعد زوجة
وأتمنى للجميع التوفيق
عزيزتي:

اطمإني بالفرج ما دمتي موقنة به وقد طرحت موضوع في قسم الزواج سأبين فيه أسلوب العلاج..ستجدين الموضوع في ملفي الشخصي للمواضيع التي شاركت فيها....وسأبدأ قريبا باذن الله...

نجم البحر

السلام عليكم اختي تذكري ان الزواج والجماع من اكبر نعم الله علينا نحن المتزوجات و فكري في المتعه واللذة الذي جعلها الله في الجنس الحلال:in_love:

الينات كفوا ووفوا واعجبني رد الدانة وامراة لاتنسى جزاهم الله خير الجزاء

والله يسهل امورك يارب

Sliver Rain

Member
أختي بالنسبة للآتهابات الحل المؤكد لهاااااااااااااا الزبادي ....كولي يوميا علبة زبادي وتنتهي الآلتهابات

حررررررررررررررررررررررام

انا لست طبيبه نساء ولا معالجه نفسيه00ولكن هل تعرضت لاعتداءات او تحرش اثر فيك او هل شاهدت منظر جماع في طفولتك او تربيه صارمه وتخويفيه من الجنس؟؟؟؟؟؟؟كل ها الاشياء لها تاثير ؟ثم ماراْريك ان تمارسي الجنس عن طريق التفريش يعني يمرر عضوه على عضوك حتى تنتهو او عن طريق عمل مساجات لعضوه حتى ينتهي وهو يعمل لك ايضا00واعتقد ان زوجك يحتاج هو ايضا لمن يفهمه 00لا ن كثير من الرجال اعرفهم شخصيا لم يتعلم الطرق الصحيحه للايلاج الا بعد سنه00هناك كتب كثيره تباع في جرير شرح مفصل وبالصور00وبعدين يابنتي العالم الان يتفصخ علنا وانت مازلت تخافين 000خذي مسكن للتشنج واعمليهااليوم0000وراح تقولين ياخساره عمري اللي فات:icon28::icon28:اتمنى لك التوفيق:icon26::icon26:

ام وجودي

ماحبيت ادخل ولاارد وادعيلك يانفحات وكل من صادفتها المشكله هاذي الله يعينكم ويقويكم ويفرج همكم باذن الله

وعليكم السلام:أختي استطعت ان اجعل زوجي يدخا اصبعه باستخدام الفازلين ولكن كانت تواجهني مشكلة وهي احساس بالحرقان مثل النار..بتقولي عندي التهابات بس الدكتورة قالت هذا طبيعي ويزول مع الوقت وانا لا اعاني من اعراض الالتهابات المهبلية من حكة وغيرها ...بس نصيحتك في محلها واحاول اضغط على نفسي بس تصدقي لما يحاول يدخل اصبع يجيني ضيق وابكي وانهار بتقولي ليش؟ما ادري حتى اني انزعج من نفسي وكأن شيئا يضغط على صدري بس أتوقع هذا عارض نفسي يحتاج من زوجي ملاطفة وتهدأة لي في مثل هذا الموقف ولكن هو يعصب ويتضايق لما يشوفني كذا واقوله حاول تهديني
اذا الموضوع فيه ضيق نفسي من هالشي لا تقطين نصيحه اختك ورا ظهرك مالك الا سوره البقره قبل كل شي تقريبا الموضوع شبه واضح

أعلى