مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة عذراء

نفحات

شكر خاص لأستاذتي امرأة لا تنسى والاستاذة ناعمة

أشكركن من كل قلبي وأسأل الله أن يثبتني ....في الحقيقة أجد أن الدعم النفسي لحالتي يجعلني أتتطور أكثر في العملية وتقبلها..من تعاني مثل مشكلتي لا بد أن تكون أسيرة الحزن والشعور بالأسى وتكون حياتها غير طبيعية تماما فهي تترقب تمام العلاقة حتى تقبل للحياة بصورة أفضل....
عزيزتي وأختي يا من تعانين مثل مشكلتي أقدم لك بعض النقاط فخذيها بالاعتبار:
أولا:أنت أنثى كغيرك فلا تنتقصي من أنوثتك بمجرد إحساسك بالنقص لعدم تمام الامر بينك وزوجك فانتقاصك من أنوثتك انتقاص لنفسك وذاتك وهذا له مردود سلبي لك حيث ستفقدين الثقة بنفسك وبمن حولك كزوجك وسيكون مجرى حياتك غير طبيعي...نعم هناك مشكلة بينك وزوجك وقد تكون حساسة ولكن حاولي أن تعيشي حياتك وكأن الأمر تم بينك وزوجك..فالحالة التي تعانين لا يمكن علاجها والجانب النفسي عندك في أدنى مستوياته ..نعم أنت تعانين في داخلك ولكن انطلقي في جوانب كثيرة من حياتك الزوجية واسعدي زوجك فيها وعوضيه حتى تنفرج الامور..
ثانيا:أنت تعانين من مشكلة (التشنج المهبلي الاإرادي)..أو( الخوف الاإرادي) والأخير اصطلحته بنفسي...ومن منا لا يعاني من المخاوف فسيدنا موسى عليه السلام حين نتتبع قصته نجد أنها في كثير من مراحلها كان الخوف ملازما له..والله تعالى يقول في كتابه(ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين)..
ثالثا:مهما طالت السنون لمشكلتك فلا تلتفتي للوراء وانظري لواقعك وحاضرك واسعي لعلاج مشكلتك بهدوء وكأنك عروس جديدة..
رابعا:زوجك يحبك ولو كان لا يحبك لما صبر عليك..نعم ربما تكون المشكلة من جهتك ولكن احساس الرجل ان العملية لم تتم يجعله يشعر بالفشل من ناحيته فهو غير مستعد لخوض تجربه أخرى يفشل فيها لذلك هو سيستمر معك حتى النهاية ليثبت لك نجاحه فتعاوني معه..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الله يعينك حبيتي
اولا انتي اكيد امك داعيتلك عشان تلقي رجال طيب مثل زوجك
وبعدين مافي شي يخوف هذي سنة الحياة انتي جربي مرةوحدة وادي دقني على قولة اخوانا المصريين اذا ما جريتي وراه بالمشوارهههههه

نفحات

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه.......

أخواتي الغاليات ....عزيزتي :أمرأة لا تنسى ....ما حققته الآن ولله الحمد يعطيني أملا لتحقيق الأفضل خلال الفترة القادمة ....فقد كانت محاولاتنا تبشر بخير حيث تم الايلاج ولكن جزء بسيط ....وما يحدث من تشنج بعدها يضيق على المكان فلا يدخل العضو كاملا....كما أنه حدث دخول عميق للعضو نوعا ما في بعض الأحيان ولكني أحسست بحرقان شديد وحاولت التماسك ....

.....أريد تحقيق نجاح أكبر....أرجو من أهل الخبرة منكن نصحي لذلك....

.....بارك الله فيكن...

هل استخدام الفازلين الطبي يؤثر على الحيوان المنوي وحدوث الحمل....لأني قرأت بامكانية الحمل من الايلاج السطحي أو الغير عميق؟

.......محبتكن:نفحات

حبيبتي نفحات * أم يارونه صادقه عليك :
1- بكثرة الاستغفار والدعاء ليل نهار
2- اكثري من الصدقة بنية الشفاء وهذه والله مجربه
3- أعتقد أنك لابد أن تقنعي نفسك أنك تستطيعي التغلب على الامر
4- متابعةمستمره للأخصائية النسائية
الله يوفقك ويفرج همك ويقر عينك .

قعرانه

الله يسهل عليك يا اختيوترا اللي يصير معك طبيييييييييعي جدا ومافيه شي اسمه تشنج ولا شي انتي مكبره الموضوع احنا كلنا مرينا بهالمرحله وفعلا يجي زي النفضه في الجسم وبرداااااااانه والفخوذ تررررررتج وترجعي لورا من الخوف وفعلا يسبب حرقه في المهبل بس لازم لانه بكذا تتم العمليه وهناك مرهم مخصص لهالشي في الصيدليه بس نيت اسمه قولي للي في الصيدليه ابغى مرهم الجماع ويعطيك اياه مررره حلو يسهل عليكم واجد

الماسه 2008

الحمدلله أن على ماوصلتي له يانفحات
استعملي زيت الزيتون لكِ ولزوجك سيسهل لك عملية الإيلاج كثيرا وليس له أضرار فهو من شجرة مباركة
أسأل الله أن يوفقكِ ويبارك لك في زوجكِ ويرزقكِ الذرية الصالحة

SARARI

فقد كانت محاولاتنا تبشر بخير حيث تم الايلاج ولكن جزء بسيط ....وما يحدث من تشنج بعدها يضيق على المكان فلا يدخل العضو كاملا....كما أنه حدث دخول عميق للعضو نوعا ما في بعض الأحيان ولكني أحسست بحرقان شديد وحاولت التماسك ....

.....أريد تحقيق نجاح أكبر....أرجو من أهل الخبرة منكن نصحي لذلك....

.....بارك الله فيكن...

هل استخدام الفازلين الطبي يؤثر على الحيوان المنوي وحدوث الحمل....لأني قرأت بامكانية الحمل من الايلاج السطحي أو الغير عميق؟

.......محبتكن:نفحات
من تجربتي استخدام الفازلين الطبي لا يؤثر ، كذلك فإن الإيلاج العميق لا يحدث إلا بعد الولادة .... فإذا دخل جزء من العضو إلى منتصفه مثلا أو أكثر بقليل فهذا الطبيعي بالنسبة لممارسة المعاشرة حديثا
وإن شاء الله تبشيرينا عن حملك قريبا:icon30:

الف مبروك انت كذا امورك كلها في التمام
والان كونك عروسا جديدة ستحتاجين لاستخدام بعض الدهانات الموضعية لتخفيف الاحرقان وتسهيل الولوج تصرف في الصيدليات او استشيري طبيبتك
بس عاد لاتنشغلين بالعريس وتنسينا
الله يتمم لك على خير

نفحات

حبيبتي نفحات * أم يارونه صادقه عليك :

1- بكثرة الاستغفار والدعاء ليل نهار
2- اكثري من الصدقة بنية الشفاء وهذه والله مجربه
3- أعتقد أنك لابد أن تقنعي نفسك أنك تستطيعي التغلب على الامر
4- متابعةمستمره للأخصائية النسائية

الله يوفقك ويفرج همك ويقر عينك .
شكرا عزيزتي على نصائحك....متابعة الأخصائية النسائية لم أفعله حتى الآن وفي نفسي ذلك ...

نفحات

نسيم الشمال
سراري
الماسة
قعرانة

شكرا لكن على المرور.....

.....زيت الزيتون جربته سابقا ولكن وجدت الفازلين الطبي يساعد أكثر في العملية

....الحرقان يزيد حين يصل العضو الى أعمق ويسبب لي تشنج وحاولت ضبط نفسي لتستمر العملية وارجو الله أن يتمم أمري بخير...

....قضية الحمل هاجس لا ينقطع معي وزوجي..فالأمر بيد الله ولكن ربط الأمر بالأسباب والعملية وتمامها هو الذي يقلقنا....يعني اشعر ان العملية محتاجة لعمق أكثر ...

....أسأل الله أن يبعدنا شرور الأمراض التي تعوق عملية الحمل...

شكرا لكن حبيباتي

غاليتي

لا تستخدمي الفازلين العادي
وحذاري من الزيتون وغيره

هناك في الصيدليات الجل المرطب مثل الكي واي

افضل وطبي
وبعضهم يكون فيه مخدر

:clap::clap::clap:

:icon30::icon30:

الحمدلله هذه نتيجه حلوة و تفــــــرح و عقبال ما نشــــــوفج بكرشتج حاامل بتوأم ولد وبنت
ان شاء الله تعالى ..:icon26::icon26:

و تقوليلنا هذول عيال نفــوحه :in_love::in_love:

كملي الباقي مابقــــــى شي و صلتي للهدف لكن باقي تســددين فقط ..

:clap:

و ربنا لا تذرنا افرادا و انت خير الوارثيـــــن ..

:icon30:

امــــــــورة​

sugar

أختي نفحات....فرحتيني بهالخبر الحلو:icon30:.....وعقبال ما تفرحينا بخبر حملك......اللهم أرزق أختي نفحات الذرية الصالحة....آآآآآآمين:c016:

نفحات

غاليتي

لا تستخدمي الفازلين العادي
وحذاري من الزيتون وغيره

هناك في الصيدليات الجل المرطب مثل الكي واي

افضل وطبي

وبعضهم يكون فيه مخدر
عزيزتي الدكتورة نبضة قلب.............الكي استخدمته وسأستمر في استخدامه باذن الله...هل بامكاني معرفة اسم الذي به مخدر ؟

نفحات

:clap::clap::clap:​

:icon30::icon30:​

الحمدلله هذه نتيجه حلوة و تفــــــرح و عقبال ما نشــــــوفج بكرشتج حاامل بتوأم ولد وبنت
ان شاء الله تعالى ..:icon26::icon26:

و تقوليلنا هذول عيال نفــوحه :in_love::in_love:

كملي الباقي مابقــــــى شي و صلتي للهدف لكن باقي تســددين فقط ..

:clap:​

و ربنا لا تذرنا افرادا و انت خير الوارثيـــــن ..

:icon30:​

امــــــــورة​
آمين.............أشكر مشاعرك الصادقة التي أثرت فيني:tears::tears:

نفحات

أختي نفحات....فرحتيني بهالخبر الحلو:icon30:.....وعقبال ما تفرحينا بخبر حملك......اللهم أرزق أختي نفحات الذرية الصالحة....آآآآآآمين:c016:
آمين..............شكرا عزيزتي ومشاعركم هذي تذكرني بفرحتي الأولى بهذا الإنجاز....الآن أعاني نفسيا لمعاناة زوجي النفسية فهو يرغب في ا لذرية ورغبتي أشد بس هو مستعجل وقد صبر كثيرا معي ...أسأل الله عز وجل أن يرزقني الذرية الطيبة..

شـغـف

مبروك عزيزتي.. وفقك الله لكل خير وأتم لك.. حتى تصبح عملية استمتاع بالدرجة الأولى.. :)

هناك أيضا جل play ماركة durex وهو أنواع كثيرة.. خذي النوع العادي كبداية.. حتى يسهل الإيلاج.. وليضعه زوجك على عضوه أيضا.. :)

وفقك الله لكل خير.. :)

* ليلى *

اختي نفحات............ز
الله يهنيكم مع بعض. و نعمه الزوج اللي صابر طول هالوقت ما يبغي يفرط فيج. بس يا اختي ليش ما تشوفون استشاري نفسي يقدر يساعدج في تخفيف معاناتج.روحي حق اخصئية نسا يمكن تحل لج هالازمه اللي انتي فيها
في مرطب مع مخدر موضعي اسمه xylocaneدهنين منطقة المهبل قبل العمليه. صديقتي مجربته اول ايام زواجها (انتي اسئلي طبيبة النساء)
انشاء الله تبشرينا بالصباحية ياعروسه

ام صلحلح

الله يهدييييييييييييييج اختي
هذا حق زوجج عليج لا تخسرينه وما في ريال ما يبا عيال اختي ترضين ايييبهم من غيرج بالعكس الكل في البداية يخاف لكن مع التعود شي ممتع وحلو

الله ايسرلج امورج ان شاءالله

أعلى