مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة عذراء

حبيبتي اكيد ماح نفهمك ولاح نقيم صح ألمك وحيرتك بس محاولة اتمنى تنفعكوقلبنا معاكي

الغي تفكيرك لاتفكري هنا خطأك

لانك ماجربتي انتي خايفة ..وللاسف تركتي خوفك يقودك
علشان رضا ربك قبل اي شي؟؟ثم عشان نفسك روحي لزوجك بخوفك ومن غير تفكير وخليه يكمل الموضوع وانتي اشغلي نفسك بصورة طفل جميل تتمني تصيري امه او اي شي يجذبك وتحبيه مرة بيظل خوف وبتحسي بالم بس لازم تحدي من التفكير
لاتنسي كما قالت اختنا
الم يوم ولا الم سنين فعلا
انتبهي لازم تروحي لشيخ على الاقل للاطمئنان

اذا وباذن الله مايكون فيكي شي
خذي جسمك بالقوة لاتخليه يقودك
خليه روحك وحبك لزوجك هو اللي يطغى

الله يفرج همكم وينزل عليكم السكينه ويسعدكم .. امين

لكن حبيبتي لماذا استبعدتي الامراض الروحيه ارقوا انفسكم الى جانب العلاجات الاخرى اتمنى ماتهملي هذا الجانب

لاني اعرف شخص صارت له نفس الحاله من زوجته وكاد ان يطلقها لكن لجأو للرقيه وطلع فيه سحر على الزوجه

عزيزتي لاتهملي الرقيه حتى لو شفت حالات مثلك قد يكونون يعانون من شئ روحي وهن لايعلمن باستثناء من تعرضت لاغتصاب في صغرها ..

حاولي ان تقنعي نفسك ان هذا الالم والحرقان الشديد مرت فيه كل متزوجه ومع الوقت يتلاشى

اسأل الله لكم حياة زوجيه سعيده.

شوق33

اختي انا تزوجت وعمري 17 سنه وما كنت اعرف شي عن هذي الاموووور ابدااا ومريت بمعاااناه اسبوعين من المحاوله بهدها الحمد لله تم كل شي بفضل الله وعقب زووجي لانه كان يهديني ويحاول ما يخوفني وبعد ما هديت نفسي نفسي كان كل شي سهل حاولي تكووني ريلاااااااكس

قلب حبيبي

حبيبتي :أنا ما بغيت أخبر أهلي لأن الامر صعب جدا وما بغيت أعقد الأمر ثم إن أمي لم تدرس ولم تتعلم في صغرها وثقافتها من البيئة التي عاشت فيها يعني اذا خبرتهم بيجي الامر صعب وربما يقولوا سحر وكلام من هذا ثم اننا وزوجي نريد علاج الأمر بهدوء ولا أتخيل الان ان يعرف احد فسيكون ضغط نفسي آخر الى جانب الضغط الذي أعيشه.
ربما بعض الامور تكون سهله لناس دون آخرين يعني عملية الجماع تختلف من شخص لآخر بناء على أمور كثيرة أختي وأنا الان لا أبرمج نفسي على صعوبة العملية وعندي قناعة ان الامر سهل جدا خصوصا حين حاولت ادخال اصبعي..أنا بحاجة الى قوة أكثر لتجاوز الامر والاحاطة بحالتي من كل جوانبها فلعل هناك أمر أجهله سبب للمشكلة أيضا
اختي امك ماتعلمت بس لديها التجربه سمعت من كثير من النساء عبر سنوات زواجها من الصغيره ومن العجوز
شوفيك متعلمه بس ماقدرتي تساعدي نفسك لاتزعلي من كلامي ولكن احيان كثير نقول امهاتنا ماتعلموا ماراح يساعدونا ولكن نكتشف انهن قاموس كبير من المعلومات صدقني وعن تجربه
وبعدين حاولي تسترخي وتهيئي نفسيتك لان الامر اعتقد انه نفسي اكثر ماهو عضوي لان تخوفك الزائد هو الي معقد الامر
والله يوفقك في حياتك يارب ويسعدك انتي وزوجك

rosecat

ليش خايفه اناتزوجت عندي 15 سنه ومافي شي يخوف بلعكس الحكايه كلها تبسط
وبصراحه اني اول مره ا سمع هيك قصه لكن تشجعي يااختي وادعي من رب العالمين وبلتوفيق

نفحات

حبيباتي :ليش مستغربين وليش العتاب؟

هذه مشكلة شائعة وتعاني الكثيرات منها وربما تخفى عليكن لانها لا تظهر ولا تنكشف والدليل ..الكثير من المشاركات موجودة هنا ممن تعاني وهناك من يراسلني ع الخاص ويعانين هذه المشكلة....

هناك رجال لا يستطيعون إتمام العلاقة بسبب مشاكل يعانون منها ....الله يبتلينا بالمرض وبالخوف وبأمور كثيرة...

psy80

حبيباتي :ليش مستغربين وليش العتاب؟

هذه مشكلة شائعة وتعاني الكثيرات منها وربما تخفى عليكن لانها لا تظهر ولا تنكشف والدليل ..الكثير من المشاركات موجودة هنا ممن تعاني وهناك من يراسلني ع الخاص ويعانين هذه المشكلة....

هناك رجال لا يستطيعون إتمام العلاقة بسبب مشاكل يعانون منها ....الله يبتلينا بالمرض وبالخوف وبأمور كثيرة...
sa7i7 okhti mou kel annissa2 mitl ba3dhom widalil howa hatta filwilada fih nisa2 mabihesso ya3ni bitkon wiladthom ktir sahla wfih okhrayat bitkon sa3ba kel wahda wijsmha ya3ni 3adi kel wahda bitchouf halmawdo3 min khilal tajribtha wana kaman zayk 3andi nefs mochkiltk kent badden enni lwahida li3andi hal mochkil lakin lamma cheft f internet la2it fih ktir bi3anoun plz okhti kammeli mawdo3k fadni ktiiiiiiiiiiiir merciiiiiiiii 7abbouba walah yjaziki b alf khayr ma3a l3ilm anni ktir saboura wfhayti marrit min machakil ktir sa3ba wtmakkent minha ya3ni elmawdo3 mou khaf aw jobn bas rabna kel wahd wkif 3amalo allah yassir omrna yarab

حقيقة الحب

بيبتي انا عانيت متلك اول شي وحكيت لبنت خالي وحكتلي خلي حالك ريلاكس واحكيله هو يحاول ويخلص بدون ما يستجيب لصراخك (بحدود المعقول طبعا) لحتى يخلص وبعدين رح تصير عادي!!
وفعلا سوينا هيك والحمد لله كل شي صار تمام بس لانها اول مرة بضل في رهبة وبتتشنجي
الله ييسر امرك ويوفقك

أعلى