مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة ثانية بس والله العظيم اني أنا المظلومة..شوفو واحكمو؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا اختي انتي غلطانه في شي واحد مو لانك اخذتي واحد متزوج لا هذا نصيبك والله كاتبه لك وانا مو عارفه ليش البنات كذا هاجمين عليك وكانك وحش كاسر
انتي غلطانه انك دخلتيها بيتك مهما كنت تبيني انه عادي اوهي تبين انه عادي لكن الحقيقة شي ثاني نصيحتي لكي اقطعي علاقتكي فيها نهائي ووابعدي عن المشاكل وعلى قولتهم الباب الي يجيك منه الريح سده واستريح وزوجك براحته يروح ويجي عليهم بشرع الله بس مافي داعي يجمعكم الاثنين في مكان واحد
واذا على اهله واصليهم بحدود المعقول لا زيادة ولا تقطير والي يبغاكي اهلا وسهلا والي لا مع السلامه انتي الزم ماعليك زوجك واياكي والنق خليه يحس انه في راحة ومعاكي لانها اكيد هي محجروه وطول الوقت تصيح وتنكد عليه اتمنى لكي التوفيق ...واتمنى من البنات يتذكرون انك متزوج بشرع الله

كيان إمرأة

اسمحي لي بس لا مظلومة ولا شي !

وين الظلم في الموضوع

انتي الي منزلة روحج حقها

ياعمي جهنم لا تفيسينها

سلمت ما سلمت في الستين السلام لله ورسوله

بعد مسوية روحج طيبة وتروحين وتسلمين وتشيلين ومادري شنو ليش ؟

انتي الغلطانة الي حسبالج بحسن نيتج راح يرفع قدرج في عين ريلج

خلها تولي عنج وعيشي حياتج مع ريلج شعليج منها !!

لاتسوون نفسكم مثاليات هي قايلة ماخذته عن حب
بصراحة اللي هو راح خطبها غير اللي علاقة لان اللي علاقة هي سعت تاخذه وممكن ماكان بباله العرس ودامكم تشوفونها حلال عادي ان شالله كل وحدة موافقة زوجها يحب وحدة ويسوي علاقة وياخذها ولاتلومها لانها تبي تعرس بس ماسوت شي غلط
يعني يوم تجون تتفلسفون بالدين صح الشرع حلل اربع بس مو بعلاقات حبايبي وانا وحدة شخصيا لو زوجي يتزوج علي لاسمح الله لكن بطريقة شرعية مابلوم اللي اخذها بلومه هو وبس لكن لما تجي وتقول له حب وماحب ابلعنهم ثنينهم
انا ابي افهم شهالردود السطحية ... وليش تدعين على خواتج ؟؟؟ محد راضي وانا اولهم بس خلاص البنت تزوجت ايش نقول لها يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الي مب عاجبها الموضوع خلاص لاترد من الأساس وتكتب كلام ماله داعي !!!!!!!

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى