مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة ثانية بس والله العظيم اني أنا المظلومة..شوفو واحكمو؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أمة الودود

وكمان انا تضايقت من ردود الأخوات لما يقولوا ما الحب إلا للحبيبي الأولي!!! طيب
هو يحبها ليش يتزوج عليها ؟؟؟؟؟ المفروض يراعي شعورها وما يكسرها !!! مو هذا الصحيح؟ جاوبوني...

الله يصلحكي
ياما يرجال يبوسوا التراب اللي تحت رجول حريمهم الاولات وفوق كذا متزوج اثنين وثلاث واربع
زواجه مو دليل انه مايحبها كل له ظروفه ووقته اللي خلاه يتزوج
او الله وهبه حب للحريم مع حبه الاصيل للولى بس يحب الحريم فياخذهم بالحلال ازين من الحرام
شوفي اللي ماليين البارات والمراقص او اللي عندهم عشيقات ممكن يموت على زوجته ومايبيها تدري عن مصايبه بس يحب الحريم ويحب ينوع فيلجأ للحرام
لكن اللى يخاف من ربه مايروح الا للحلال وهذا الحل الصحيح

كـــــــــــــــــــــــــلالالالام صــــــــــــــــــحــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــح ولكن لاننسى كله من الأزل مكتوب.

6ef

يا اختي الكريمة لاتزعلي من الأخواتـ لكن بقولك شيء لو كنتي انتي بمكان الاولى والثانية كانت هي الاولى

كيف راح يكون شعورك مثل شعور الزوجة الأولى فلا تزعلي واتحملي المضووع بطولة صبر

ادعي ربك يفرج كربتكـ وييسر أمورك كلها

موفقة يالغالية في حياتك

أمة الودود

ما اشوفه ظلمك بشيء وزوجته حره في تصرفاتها معك مو كل الناس لازم يحبونك ويحترمونك ويبغون يتواصلون معاك ما تقدرين تجبرين احد على هالشيء فريحي نفسك من هالتفكير وقومي بالواجب مع الجميع واحتسبيه عند الله مو تنافسين زوجته على كل شيء شاركتيها بزوجها مو لازم تشاركينها بعلاقاتها اللي جلست سنين وهي تصنعها وتحافظ عليها .. يا قلبي خلي لك مجتمعك وحياتك الخاصه واعتبري نفسك تزوجتي واحد مالعنده اهل وارتاحي دامهم مو حريصين على شوفتك مراعاة لزوجته الأولى .
هذه نصيييحة جييدة ،خاصة وذكرتي انها تقرب لهم . لاتخربي على نفسك بغييرة مالها لازمة ولاتعتقدي انه في رجال مسكيين ،،وإنه ماشاف السعادة إلا معاك لأن كل الرجال الا القلة مايدورالا على مصلحتهم وراحتهم ، أنااااااانيون بكل معاني الكلمة ,,ويحبو متعتهم ومتعتهم مقدمة ويميلو مع مصلحتهم

نسمة جده

دايم الاحظ الثانيه تشتكي من الاولى الظاهر تبغى الزوج يعامل ام عياله ولا كأنها موجوده حراااااااام عليكي كفايه الصدمه الي انتي تسببتي فيها وخربطتي حياتها وبعدين حبيبتي لاتصدقي كلامه انها ماتسمع كلامه ولا لسانها طويل ترى هذي الاسطوانه داااااااااايم يقولوها الرجال للثانيه ويمكن يكووووون مبسوط مع ام العيال بس فراغة عين معليش سامحيني لكن انتي لازم ترااااعي مشاعرها وحطي نفسك مكانها وبسسسسسسسسس

dehn3oOoOd

أختي ما بلومج على زواجج من ريال متزوج،،، اللي صار صار،، وهذا نصيبج،،، عاد لازم تستحملين،،، لأنج انتي الدخيلة وهي الأساس،،، حاولي تكسبينها وتكسبين أهله،، كوني طيبة ،،،، لا تحولين تخلقين مشاكل مع زوجج ترا بيندم انه تزوجج،، حاولي تنسييه همومه لما اييج،، وتكونين له الصدر الحنون ،،،

ياجمااااااعة ويابنااااااات ماهذه الردود
البنت جايه تشتكي وبدل النصيحة تثيرون عليها كذا

الله يهديكن بس

اش الجهل ذا ربي كاتبلها الشي هذا تجون تعاتبونها فيه وووين صاحبات العقل والمنطق وووين الدين

المفروض انكن تهدئنها او على الاقل قولن نفس كلامكن بس بأسلووووب

عيب عليكن الله اعلم يمكن نصيبكن يكون مثلها او ؛؛؛؛

اختي صاحبة المشكله لي عوده باذن الله للرد عليك وحل مشكلتك

السلام عليكم

اختي شوكلاين لو تزوج عليج زوجة ثالثة شنو راح تكون مشاعرج للزوجة الثالثة

انتي الزوجة الاولى وموقادرة اسيطرين مشاعر الغيرة تجاهه

يعني اختي حطي مكانج مكانها

انه مالومج لان هذا نصيبج بس انه ماشوف انج مظلومة بشي

بلعكس الله يساعدها اهي

صعب الوحدة اتحمل هالشي

وحمدي ربج انها عاملتج بهالشي وياتج وزارتج في بيتكم وسلمت عليج

لو وحدة غيرها جان الله اعلم اشبسوي

[...منتهى...]

ياجمااااااعة ويابنااااااات ماهذه الردود
البنت جايه تشتكي وبدل النصيحة تثيرون عليها كذا

الله يهديكن بس

اش الجهل ذا ربي كاتبلها الشي هذا تجون تعاتبونها فيه وووين صاحبات العقل والمنطق وووين الدين

المفروض انكن تهدئنها او على الاقل قولن نفس كلامكن بس بأسلووووب

عيب عليكن الله اعلم يمكن نصيبكن يكون مثلها او ؛؛؛؛
فعلا يابنات وش هالردود وبعدين لاتنسون البنت تتزوج واحد احسن من تكون عانس عشان يستر عليها والبيوت مليانه بنات ومافيه حل غير التعدد
وبالنسبه لمشكلتك مافي حل الا انك تغضي النضر عن زوجته الاولى وماتغاري منها اتركيها عشان ترتاحي من بعيد لبعيد وعيشي في بيتك بعيد عن المشاكل واذا اهل زوجك مايبوك كيفهم اهم شي وجبيهم وبعدين راح يحبوك وعيشي مع زوجك واسعديه والله يوفقك

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مع الأخت مشاااارق

والله كلامها نفس اللي بخاطري

a7la faty

كلام الإخت مشارِق من ذهب

وانا معاها في كل كلمة قلتها ..@..!.

والله انا استغرب من اللي متزوجه وعارفه انه متزوج قبلها وتبدا حرب الغيره من اولها انتي دقيتي بابها اتحمليها يالحبيبه ترى موقفها اصعب من موقفك بعدين زوجها كان مقدرلها جيتها عشان كذا رحب فيها بعدين تقول له حبيبي ويقول لها حبيبتي ليه مي زوجته زيها زيك لا وهيه الحب الاول كمان المشكله الزوجه الثانيه ماتستوعب هذا الكلام مفكره اتزوجها المفروض ينسى ام عياله (مالحب الا للحبيب الاول)ولا نسيتي ابسألك سؤال لو يتزوج عليك الثالثه تروحي لها وماتغاري اوصفي لي شعورك وقتها
هو ده بالضبط شعورى تخيلى بالله عليكى شعورها:busted_red::sadwalk:

السلام عليكم
حبيبتي صاحبة المشكله
اولا/اعلمي ان هذا قضاء الله وقدره و لاتهتتمي بصغائر الامروثقي بنفسك كثيرا

ثانيا/ نذكر الاخطاء لتلافيها
غاليتي انت ارتكبت عدة اخطاء في حق نفسك وهي اصرارك للسلام عليها وهي لاتريدك انا لااعني ان لا تسلمي عليها ولكن اذا صادف وان رايتهافي مكان عام اومناسبه قولي صيغة السلام عليكم بصفه عامه او فقط مصافحة ولالالالالا تكرري غلطتك بالانحناء وتقبيل راسها حبيبتي اعز ماتملكين هي نفسك فلماذا تهينيها

لاالومها عندما انكرت زيارتها لك (حسب مافهمت من كلامك )لانها عزت نفسها عن ذلك وترفعت لانها تعتبرها اهانه لها فعل ذلك
وقد بان ضعفك لها لعدم تزينك بل بينت لها انك اقل منها بفعلتك هذه ولماذا لم تنادي زوجك بحبيبي وحياتي عندما كانت تفعل ذلك اعلم انك ستقولين حتى لا اضايقها ولكي ارضي زوجي وابتعادا عن المشاكل

حبيبتي
اكبررر خطأ ارتكبتيه عندما تنازلت عن ليلتك لها
اااااااه ماأغفلك كيف تنازلت عن حقك هذا حتى زوجك استصغرك لفعلتك هذه لانه ظن انها تحبه اكثر منك والدليل انها تريده عندها طول الوقت
لقد فتحت المجااااااااال لها واقنعت زوجك بضعفك لان زوجك والله اعلم انه يحب المراة ذات الشخصية القويه والا كيف انساق ورائها واتبع كلامها

حبيبتي ساقول لك شيئا ارجوووووووووووك ان لا تكرري الاخطاء ذاتها ولاتبيني انك اقل منها لاتقولي احتراما لها لالالامجال للاحترام هنا

عزيزتي كما انه زوجها ف
هو زوجك ايضا

أ
بدأي صفحة مضيئة ومشرقه من الان لالالالا تتنازلي عن اي شيء من حقوقك ولو كان صغيرا في نظرك واعتبري انك انت الزوجة الوحيدة لزوجك ابدا لاتذكريها لا بخير ولابشر عند زوجك او عند اي شخص اخر عيشي حياتك مارسي هواياتك واصلي اهلك وصاحباتك اهتمي بنفسك وببيتك كوني دائما انت الافضل وقبل اي شي لاتنسين واجباتك الدينيه واكثري من الاستغفار وذكر الله والله انه ليصنع العجب العجاب
اعيد واكرررر لا تتنازلي عن حقوقك واعلمي ان
سهااااااااااام الليل لاااااااااااااتخطيء

اخيرا اعتذر وبشدة ان جرحتك بكلامي ولكن والله انه لمصلحتك كما انصحك بالانضمااام الى دورات الدكتورة ناعمه الهاشمي والله لن تندمي باذنه

6flah

ياقلبي لاتحطين في بالك ها التفاصيل

ولاتكونين زي زوجته ويهرب لوحده ثانيه

اعرفي عيوبها واكسبيها لحسابك

ويابنات الرجال خلاص تزوج ولو ماتزوجها بيتزوج غيرها ليش متحاملين علي البنت كلامكم جارح راعو مشاعرها

كانها مسويه جريمه واللي شي با الحرام

البنت تزوجت رجال با الحلال متزوج مو متزوج هذي مشكلة زوجته الاولي اللي ماعرفت تكسبه

يعني لو وحده منكم لاسمح الله تطلقت ومالقت غير واحد متزوج ماتبي توافق؟!

والله انها لتمسك فيه بايدينها وارجولها

تصرف زوجك تصرف سليم بيكرمها وبيغالي فالترحيب لانه عارف هي زوجته اللي جارحهها وتجوز عليها وانها في بيته التاني لازم يبين لها ان لها مكانة هي كمان وانه مش متضايق من زيارتها
كريم وتصرف كريم اما انتي الغيرة دبت فيكي وانزعجتي رغم انك عارفه غلاوتك عنده واسمحي لي باين من وصفك لها ان فيكي شيء من الغرور انها كاشخة وانها كبيرة وانتي مش باين عليكي دي كلها امور فانية انتي كمان حيجي يوم وتكبري دي مش ميزة دايمة للبشر

وكمان باين عليكي طيبة القلب لانك بترحبي فيها في كل مكان تلاقيها ومش مهتمية لردودها بس المفروض تغلي بنفسك لما تشوفيها اتقربي وسلمي وان امكن صافحي بس مش اكتر لانها رافضاكي ومجروحة منك وعشان كده ما بتحب حد يكلمك لانها بتحس انك بتخادي الكل في صفك ودي هي الغيرة العادية بين اي ضراير

مشاعرك ومشاعرها عادية ماتكبريها وموقف جوزك كريم مش قصده انه يهينك

ياريت تكبري دماغك عن المواضيع دي طالما جوزك بيحبك ومش مقصر سيبك من الحاجات الصغيرة زارتك ما زارتك سلمت ما سلمت مش مهم المهم لما تكوني مع ناس ماتقصري انتي وخليها هي براحتها الناس هتلومها هي ان قصرت

وخليكي مراعية ربنا فيها وفي عيالها واوعى الغيرة تسوقك في معاملتك مع جوزك

ربنا يعين الجميع

candies girl

حبيبتي انتي الدخيله عليهم ولازم تستحملين اللي يجيج

وليكون صدقتي انج صج مرته الاولى لسانها طويل و و و ألخ؟؟.. ترى هاي كلام فاضي عشان يبين لك انك انتي الوحيده بحياته .. واكبر دليل شوفي شلون استقبل مرته الاولى وام عيااااله

وبعدين ليش تقولين مظلومه؟؟.. تبيها اذا شافتج تركض تسلم عليج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعني بالعقل لو انتي كنتي زوجه اولى .. بتركضين حق زوجة ريلج الثانيه اللي خذها عليج وتسلمين عليها؟؟؟

ترضين حق غيرج اللي ماترضينه حق نفسج ..

علويا

ااااااااااااااااااه وش فعلى البنت اكرررره الحريم اللي يتزوج عليها زوجها وتسوي نفسها انها تحبه

لو انا مكانك اسوي زيها واقول لزوجي حبيبي قلبي واقلب القهر عليها واقعد جنبه حتى لو مايبي ماابين له

اني منقهره ولاتسألينه ليه تعاملها كذاا خليه وبس <<<حاسه فيك مرررره

هالةالقمر

يمكن يكون ردى ما يعجب الكثير لكن اقول لكل واحده متحامله على الزوجه الثانيه
فكرى كويس قبل ما تظلمى او تجرحي واحده بكلامك
ممكن في يوم من الايام ربك يكتب عليكى انك تكونى زوجه ثانيه
والتعدد ما هو عيب ولا حرام

وللعلم انا الحمد لله زوجه اولى وما عندى ضره ولا جاره لكن نرفزنى كلامكم
اتقوا الله في ردودكم

هالةالقمر

حبيبتى
الله يسعدك ويهنيك مع زوجك
لكن عادى اللى حصل منه في تعامله معاها وهى في بيتك
عادى انها تناديه حبيبى ونور عينى كمان لانها عايزه تعرفك انك ما غيرتى شئ في حياتهم وزى كلام الخوات السخيف اللى بيقولوه

لكن انتى طيبه وواضح انك اصيله
اولا لا تتنازلى عن حقوقك
لانه مطلبش منك تتنازلى ولا حيعتبر ده جميله منك
يومك اهتمى بيه ولا تجيبي سيرتها نهائي اعتبري انك زوجته الوحيده
لا تبداي تخربي على نفسك بغيرتك منها
واذا على اهل زوجك انتى معززه مكرمه في بيتك اللى عايز يزورك اهلا وسهلا
واللى خايف مع الف سلامه
ممكن تزورى امه في اي وقت تاني مش ضروري مناسبات ولا جمعات تواصلي معاها بلتليفون
ارسلي لها هديه مع زوجك
حافظى على استقلال شخصيتك وجمالها
لا تسلمى عليها ولا تتنازلى لها

وعليكى بالاستغفار دائما والدعاء

Oofaa

شوفى اختى اي رجال بيتزوج على زوجته يحط فيها الف عذر لانه انانى يفكر بنفسه وبس وانتى بصراحه هدمتى حياتهم لانج كنتى على علاقه مع واحد متزوج ولما طلبج للزواج ما فكرتى بشعور زوجته الاولى انا ادرى ان كل شى قسمه ونصيب لكن صدقينى يبقى الحب كله للزوجه الاولى مهما كان بينهم عشرة عمر ويمكن تكونين انتى نزوه فى حياته وتنتهى
انا بالصراحه نفس راي الاخت واحتمال يكون الرأي خطأ مجرد وجهة نظر...

شوفي يابنت الناس اللي يصيرلك طبيعي جداا ويمكن يجيكي أكثر
يعني صراحه صعبه شوي انك تجين زوجه ثانيه وتهدمين سعادة غيرك على حساب سعادتك
وفوق هذا كله تبين حياتك تمشي عال العاال !! .. انتي الدخيله عليهم تحمللللي ماجاكي ..
ومسألة ان زوجك يرحب بزوجته الأولى [ اللي هي حبيبته وعشرة عمره] فـ أشوف ان
هذا واجب عليه وشي بديهي انه يرحب بها ويفرح فيهااا زين عليهاا انها رضت تجي بيتك ..
استغرب من الزوجه الثانيه اللي ودها تمحي الزوجه الأولى وعيالهاا !!
أم العيـال هي الأسااااس لوو دارت الدنيا تظل هي الأساس

غير كذا لفت اتباهي عنوان الموضوع وبالأخص كلمة ( انا المظلومه )
من ايش مظلومه ..؟؟؟؟؟
من لبس زوجته الأولى للماركات ولا من جيتها وهي متكشخه وولا من كم كلمه ترحيبيه ولا من وشوو بالظبط !!!
يعني كنتي متوقعتها تجي ببجامه !! أغبى انسان لوو انحط بمكانها بيجي على سنقة عشره ..
العنوان أكبر من الموضوع نفسه ولا يمت له بصله أصلا ..
ولازم تتقبلين الواقع اللي الظاهر ماكنتي متخيلته كذاا بس هذا حال الزوجه الثانيه ..

...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى