مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زعل الجنوبي الغربي.......الحل هنا

جراح انثى

المتغربه للافضل
مشكوره اختي الله يجزيك كل خير ومقدرة حماسك معاي
الله لايحرمك الجنه
with ur self
والله نزلت دمعتي ياقلبي من كلامك اعرف ان خواتي منقهرات مني ولا عندهم من التفاصيل الا قليل
انا الحمدالله في بدايت الامر كنت بموت من الالم اما الان الحمدالله احس براحه مي عادتي...
بس الحيره ذبحتني وحبي له ...بعد انا اعرفه..بيقولو ن يحب زوجته ابد ابد ابدموصحيح ..مو لاني ما ابي ولاكن من حكم امه ابوه خواته انا نفسي اشوف الشي هذا ...بس يخاف ربي فيها..وهذا خلاني احبه اكثر لان فيه خير فيها..يقولي تحبيني لاتطلبين طلاقها..لاني احيان من القهر اقوله طلقها..وانا مش جاده بس نوع من الضغط عليه..اللي مافي خير القريبه مافيه خير الغيره..والله انا الكل ولله الحمد معجب بشكلي باخلاقي بكل شي..بس ما احد يبي يناسب الوالد لانه معروف عنه سؤ اخلاقه وتعامله ويألمني اني اقول عن ابوي كذا بس هذي الحقيقه...
واخر التطورات اليوم...كان حالم قبل نزعل..وطالب مني افسره له عند مفسر بحكم معرفتي له ..قصيته على مفسر احلام..قالي الرجل الذي حلم فيك تهمينه ويبيك..بس يعاني من ضغوط نفسيه ومتظايق..فيه قلق نفسي ...قلت وهل اتضح شي اكثر..قال ليش قلت طالبني لزواج..ابي اشوف وش يقول فيه..اذا متحفظ على بعض الرؤيه..قال الله العالم ..بس اقبلي فيه..وتوكلي على ربك...
تعبت اكثر ما ادري وش اسوي...وزادت الحيره...
هذا اخر تطوراتي...والله اني نسيت همي بردودكم حسيت لي خوات وفرحانه فيكم يكفي انكم تدعون لي
الله يسعدكم ويفتح لكم ابواب رحمته ويجعلكم من السعداء في الدنيا والاخره..ااااامين
امنية الحياه
ادري انك مقهوره التصرفي بس انا ياقلبي الحيره ذابحتني
الله يوفقك دنيا واخره..ولاتحرموني من دعائكم..الله يفرج همكم..امين

with ur self

طيب قلبي معليش مافهمة مين اللي متحلم

وممكن أسألك اسأله؟

انا مع ابوك
الرجال اسمحي لي شكله ماخذ الموضوع
مسخرة
مو قصدي اجرح بس انا عاده كل العضوات هنا خواتي واحبكم فالله
واللي يحبك لا زم يقسى عليك
قوي قلبك واتركيه
والله المستعان

جراح انثى

هو اللي حالم وقايلي حلمه قبل نزعل من بعض وسألت فيه اليوم....امري قلبي اسالي
....اخت نجديه فله...
يالبى قلبك هلابك ياعمري لا مايقصد الجنوبي والشمالي...منطقه..هذه انماط شخصيه تختلف كل الاختلاف عن اللي بالك...تلقينها في المنتدى...مااعرف احط الروابط والا كان حطيت لك...موفقه قلبي

with ur self

هوه للحين مارد عليك ولو برساله؟
وهل استخرتي فيه ؟
ولازم ياقلبي تكثري استخاره
ولاتنسي الدعاء والاستغفار

اللهم ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعلاً لما تريد
اللهم ارحم ضعفها وجبر كسرها.. وهون عليها امرها
واجعل لها من كل ضيق وهم فرجاً ومخرجا برحمتك ياعظيم الرحمه
اللهم الى من تكلها الى بعيد يتجهمها ام الى عدوٍ ملكته امرها
اللهم تولها اللهم تولها .........آآآآآآآآآآمين

جراح انثى

حطام فتاه عاشقه
الله يكتب اللي فيه الخير

with ur self
لا ياعمري ما ارسل هذا طبعه عنيد,,بس انا متأكده فيه شي خلاه يحقد
لانه مانعني ما افتح ايملي الجديد ولما قفل بوجهي وهددته رحت وفتحته وحطيت صورته..عاد العشيقه شافته اكيد,,وهو قايل زمان لي لاتتحرشين فيها هذي وحده بتسبب لي فضيحه..اذا قلتي لها شي عاد هو خواف..وبيني وبينك حاطها في قائمة الاحتياط متى ما يأس مني راح لها..لانه يقول لها مافي احد حبني وتحملني الا انتي...واكيد قالت له وصار مشكله وحقد بقوه..وبعد هذا اهو اذا شافني اعتذر له صد بقوه..معوته اسفهه..بس يمكن مرتين اوثلاث اللي راضيته فيها وصد ...بس هالمره بقوه مافي سبب واضح..اللهم ذيك اليله لما جبت طاري ان في وحده مضافه منهم عندي واني شاكه عصب واهاوش وقال انا وش قلت لك..لاتضيفين احد..وسكري ع هالموضوع..وقفلي ايميلك هذا بعد قلت لاصعب علي الغي ايميلاتي عشان صاقطات قال يا انا يا اميلك هذا قلت ابشر وسكت قال لاتعطيني ع قد عقلي قلت يسير خير قال لاتكلميني الابعد ساعتين تنقلين امورك في ايميل جديد قلت ماعليه..وسكر معصب لانه يقول عكرتي مزاجي..مسوي انو عشاني وانا عارفه يبي يلعب ع الحبلين..والباقي قلته لكم .......
الله ياعمري لايحرمك من دعائك..الله يسعد قلبك ويثلجه مثل ما اثلجتي صدري ويجعلك من كل هم فرجا ومن كل كربتا"مخرجا..أسأل الله الواحد الاحد الفرد الصمد انو يفتحها بوجهك منوين ماتلقين..والله اني ابكي فرحا"بدعائك لي الله يسعدك مثل ما اسعدتيني..والله الدنيا لسى بخير ما زال فيها انتي ومن مثلك
والله والله اني اخس بفرحه وسعاده بالتفافكم حولي وحتى وان سبيتوا اتقبل كل كلمه منكم عسل على قلبي خواتي وتنصحوني وكلن وجهده ومعرفته..وانا راضيه..يكفي لو ما يجيني الا دعاء هذا بدنيا عندي..ولا ادري يمكن ارحل من الدنيا ولو بعد ثواني وكل ما اصابني تخفيف وتطهير ذنوب ..ودعواتكم الطيبه تلتف حولي...الحمدالله انا في احسن حال.الله يكتب لكم في كل حرف رديتو فيه علي اجر ولايحرمكم من دعائكم...امين

الله يكتب لك اللي فيه الخير

ويفرج كربتك عاجلا غير آجل

ويبدل همك وحزنك سعادة وفرح ويجعلك قرة عين لزوجك يارب

رددي ( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما)

حتابع قصتك .. طمنينا عنك

*دمعة شمعة*

مدري وش اكتب لك بس انتي استخيري

مره ومرتين وثلاث وربي بيفرج همك..

طمنيني عنك ؟؟؟

جراح انثى

ابكيت القمر,,دمعة شمعه
الله لايحرمني منكم امين...ربي اني لي اخوات هبو لدعاء لي في محنتي ربي ادعوك بكل اسما هو لك بانك تسعدهم بدنيا والاخره..ولاتحرمهم طعم السعاده..وازل عنهم كل هم والم..واصلح لهم ازواجهم واولادهم...
ابشري ياقلبي...الله يعينكم على كتابتي..غير منظمه ولا اجيد السرد اعبر بكل اريحيه بدون تكلف او ان اصيغ الجمل كل ماوردت معلومه سدحتها بدون تردد ...انا بخير مادام لي خوات مثلكم...واقسم برب العالمين,,اني سعيده..وانكم نسيتوني همي..بدعواتكم لي,,الله لايحرمني من خوات افتخر بهم وبي خبراتهم ونصائحهم..

قال رسول الله..يمر على السراط المستقيم ناس كلمح البصر ليسو من الانبياء ولامن الشهداء ولا من الصالحين..قلنا من يارسول الله...قال هولاء من تقضى حوائج الناس على ايديهم...بمامعنى الحديث
وانتم قضيتو حاجتي بدعائكم لي ونصائحكم.....سعيده بكم

*دمعة شمعة*

ابكيت القمر,,دمعة شمعه
الله لايحرمني منكم امين...ربي اني لي اخوات هبو لدعاء لي في محنتي ربي ادعوك بكل اسما هو لك بانك تسعدهم بدنيا والاخره..ولاتحرمهم طعم السعاده..وازل عنهم كل هم والم..واصلح لهم ازواجهم واولادهم...
ابشري ياقلبي...الله يعينكم على كتابتي..غير منظمه ولا اجيد السرد اعبر بكل اريحيه بدون تكلف او ان اصيغ الجمل كل ماوردت معلومه سدحتها بدون تردد ...انا بخير مادام لي خوات مثلكم...واقسم برب العالمين,,اني سعيده..وانكم نسيتوني همي..بدعواتكم لي,,الله لايحرمني من خوات افتخر بهم وبي خبراتهم ونصائحهم..

قال رسول الله..يمر على السراط المستقيم ناس كلمح البصر ليسو من الانبياء ولامن الشهداء ولا من الصالحين..قلنا من يارسول الله...قال هولاء من تقضى حوائج الناس على ايديهم...بمامعنى الحديث
وانتم قضيتو حاجتي بدعائكم لي ونصائحكم.....سعيده بكم

الله يفرج همك يارب
ويهدي بالك ويريحك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب

جراح انثى

ابشركم ارسل رساااله تهنئه بسنه الجديده؟؟
معجزه...والاسباب اللي اتوقعها بقولكم بعدين

ميمي 89

ابوك شكله جنوبي غربي وزوجك بعد جنوبي غربي وكلهم عنيدين

وانتي شماليه شرقيه

وهذي حركات الجنوبي الغربي نفس زوجي بس زوجك شافك ميته عليه وبنفس الوقت شاف طيبتك زايده انصحك تكوني قويه وحازمه معه مو بصراخ بالاسلوب وعطيه حدود ولاتسمحيله يتعداها وقولي له انا مااقبل التعدد تبيني اهلا وسهلا ماتبيني خلني اشوف حياتي
انا زوجي كان دايما يطري شريكه وكان كل مايبي يقهرني يقولي شو رايك لو اخذت ثانيه وخليتك ف بيت اهلي وهي ف شقه انا كنت حازمه لانه في فترة ملكه قلت له انا اخذت لانك عزابي ولو اعرف انك متزوج ماكنت قبلت فيك يعني قلت له بكل صراحه مااقبل تعدد ولو كنت ناوي على التعدد برد لك المهر وتدور البنت الي تناسبك
ومن بعدها حسيته خاف يفقدني
الجنوبي الغربي كوني حازمه معاه ف الحق ولاتقعدين تترجينه او تبيني له انك ميته عليه يعني اذا اجا اهلا وسهلا واذا راح الله معك
اعرف كثير من جنوبيين الغربين ف عايلتنا ماخذين على حريمهم لانهم طيبات زيك ومسكينات هم مايحبون الي تضحي بنفسها وطاقتها بدي نفسك اول شي يحبون الي تحب نفسها وتهمها مصلحتها اولا واخرا
وانتي شماليه شرقيه فاكيد بتكونين ميته غيره من زوجته ولاتقولين عادي بكره لو عشتي معاه بتحسين بالفرق شو الي يجبرك على الهم .؟
انا مانصحتك الا لاني اعرفك انسانه طيبه وقلبك ابيض بس حبيت اساعدك لانه حرام تكوني ضحية شخص مثل هذا

خفايآ روح

السلام عليكم

جراح أنثى تصدقين قصتي شبه قصتج
مع اختلافات قليلة أن حنا مخطوبين فقط
وانه لسة ما تزوج بس ناوي إذا تركته بأي لحظة يتركني و يتزوج
لأنه مجنووووون وما يقدر يعيش بغير أنثى
وانا الوحيدة الي بحياته وما أبغى اقسى أو أبتعد عشان ما يحاول يتعرف على غيري
أبوي كمان الله يسامحه مو راضي يزوجنا وصارلنا مخطوبين سنين وما ندري ايش السالفة ولا ايش الأسباب
هو رجال وبأي وقت بيروح يتزوج لكن انا مربوطة لا مزوجة ولا مطلقة
وبحاول احتويه بكل ما فيني عشان ما يروح لغيري

والحين آخر فرصة عندي هاذي السنة أما نتزوج أو أنه بيتزوج بنت ثانية
أدعيلي بس!!
أحبه بجنووووون

مقدرة أسلوبك وجنونك عليه
والي يديه في الناااار مش زي الي يديه في المويه
بصراحة احيانا أتمنى اموووت أو انجلط أو افقد الذاكرة ولا اتركه
وربي الحب عذاااااب
الله لا يبلي أي وحدة بمثل هلحب

جراح انثى

QUeen-baby
الله يوفقك ويجزيك حير
ميمي89
صادقه..بس الحماس شين..تحمسة بطبق التعليمات وجبت العيد
الله يوفقك حبيبتي
خغايا الروح
الجنوبي الغربي ما يستحمل يجلس لو دقايق بدون انثى
احتويه ع قد ماتقدرين ونفس ماكتبو البنات عن الجنوبي الغربي...لاتطول المده ويصيب علاقتكم الفتور العاطفي والملل هو طبعه ملول...حاولي بشتى الطرق تدخلين بدري...قبل يمل...اذا ابوك متافاهم خلي امك تناقشه..او تقوله انا سمعة ناس يقولون بنزوج فلان..واخاف الرجال يترك البنت او يتزوج بسبب المشاكل ..وش ذنب البنت..تدمر حياتها والسبب انت واخر شي تطلق وتقطع رزقها والناس ماترحم يحبون الاشاعات..اتق الله في بنتك

with ur self

الله يبشرك بالخير ياروووووحي
طمنيني عن نفسيتك ذلحين ...

صحيح... انتي رديتي عليه برساله بعد ما ارسلك؟

with ur self

خفايا روح..

اتوكلي على الله.....ولا تصيرين زي المتفرجه على حياتك ومصيرك..
سهام الليل لاتخطئ قومي بالليل وصلى وادعي ربك بالحااااااح
ترا حاجتك بيد الله وحده التجأي له مايحلها الا هو سبحانه ولاتذللين للخلق
واكثري من الاستغفار مع يقين تام بالاجابه
لان الله سبحانه يقول ( انا عند ظن عبدي بي ..ان ظن بي خيرا فله ..وان ظن بي شرا فله)
ولا تنسين ساعات الاجابه .....

والله يفرج كربتك انتي وجراح انثى وتتزوجون السنه هذي يآآآآآرب

جراح انثى .. خفايا روح
انا عندي يقين تام انه راح يتم زواجكم من ازواجكم اللي مملكين عليكم

بس تكفون تطمنوني لو على الخاص انه تم زواجكم لو بعد كم شهر انا انتظركم

موفقين يآآآآآآآآرب

Queen-baby

with your self
الله يسمع منك اثر فيني كلامج ادعي لي يارب يتم زواجي انا بعد هالسنه يااااااارب اجمعين للجميع

أعلى