مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زعل الجنوبي الغربي.......الحل هنا

جراح انثى

ههههههههههه اسعدني مرورك
الله يسعدك..شر البريه مايضحك
والحمدالله...قول مايصيبكم فمن انفسكم
صادقه...بس وش تسوين..اذا سندك بدنيا..هو اللي مخلي حياتك كذا...مايهمه,,
يقول الرجال متزوج وش تبغين فيه..اذا طلق..او ماطلق كان وبها وان ماطلق مايشوف شر ..خليك عند امك..هذاااااااا بيتك ومنه القبرك
والله استحيت على قولتك ابرر وارد ع الانتقادات..انا مكنت ابي ادخل في العميق..بس اظطريت..يبقى الامل والحلم الوردي..وان بعد العسر يسر..بأذن الله بتنفرج...وبعزمكم......ههههههههههه
خليني..اضحك شوي...من فلم الهندي حقي...ان شاء الله يكون نهايته حلوه مثل الافلام الهنديه...بس ادعولي

ذروه غنج

بس تراك منتي بهينه

والدليل عنوان الموضوع

لم يدل على وجود استشاره

كان فيه نصيحه لزوجات الجنوبي الغربي

على شان يجوا ركيييض كالعاده

ولا بعد حاطه قلب ههه يابعدي

وحده بمثل شخصيتك ليه تستسلم لظروفها

الا انتي وش نمطك ؟؟؟

سته ستات

انتي تتوقعي انو ماراح تلاقي انسان يحبك مثله او منتي قادره تسيبيه لانك تحوبيه بس خليها في بالك اكيد راح تتاثري لو تركتيه بس انتي معذوره لانو مايستاهل حبك وتضحيتك
لازم تمري باعراض انسحابيه بس باذن الواحد الاحد ربي بيوفقك مع انسان يحبك قبل لاتحبيه
اسالي مجرب
خذي اللي يحبك ولاتاخذي اللي تحبيه لانك راح تقدمي كثير بس ماراح تلاقي رد للي تقدميه
اللهم سخر لك الطيب ويرزقك بانسان يخاف الله قبل اي شئ

شامخه غصب عليك

مشـرفـة لقسم الزوج والزواج
ياحبيبتي "جراح أنثى"
مشلتك سهله وبسيطه بس أنتي أستخيري وأرسي على بر
تقربي من ربك وألحي بالدعاء أن الله يرزقك الزوج الصالح والأبناء الأتقياء وداوووومي على قيام الليل وأكثري من ألأستغفار والتسبيح والتهليل
وسائر العبادات وأشغلي نفسك بحفض القرأن وتوكلي على ربك ،، والله ثم والله مـــــــــــايخليك ربك أبـــــــد،،
ومن ناحية أبيك وحرمانه لك من الزواج حقك الشرعي أذا فيه واحد من أخوانك عاقل ومتفهم فاتحيه بالموضوع وقولي له من حقي أتزوج وأستقر وأبوي ضالمني بحرماني من الزواج وأبيك تكون الولي علي بدلا منه ،،
وأذا مافيه أمل دوري أحد أخوالك أو أعمامك وووأذا تعسرت عليك قدمي على المحكمه ويصير القاضي ولي عليك ويزوجك القاضي ولاتسكتين وتتنازلين أبد هذا حقك الشرعي وأنتي ماضلمتي أحد وأخيرا عليكي بالدعاء
والله ماداعى عبد ربه الا وجد منفعة في حياته من جراء دعائه أدعي بكل الأوقات وأنتي قايمه او نايمه ومابين الأذان والأقامه وأخر ساعة من يوم الجمعه واخر الليل أسأل الله بمنه وكرمه وجوده وأحسانه
أن يفرج همك وغمك ويفتح عليك ويوسع لك بالدنيا والأخره

جراح انثى

ذروة غنج
كنت موهينه,,,بس اثقلت بالهموم وضعفت لماحسيت اني فقدته صح..وانو بيرتمي في احظانها بدون خوف اني اقلق راحته
ماعاد فيني شده....انا غربيه جنوبيه وفيني شماليه احس بقوه,,هذا نمطي
ماقصرتي حبيبتي

هذا هو الجنوبي الغربي,,شيخوخة مبكرة
الله يكون في عونك ,,أنا زوجي جنوبي غربي ,,ياليت لقيت له حل
كان نصحتك فيه,,
الحين صايرة زي الجدار حتى أحاسيسي تبلدت,,فقدت طعم الفرح ,,
بالرغم من أني شمالية الا أنه دمرني هالجنوبي,
حياتي صايرة كأبه في كأبه,,
الله يكون في عون الجميع ,,

جراح انثى

ما اعذب كلامك والله انك اثلجتي صدري به يكفيني دعائك انتي واخواتي اسعدني وحسسني ان لي خوات
طيب الخطوه هذي لازم بعد مايرضى المحروس
اخاف خلاص يبغي الفكه...مات احساسه من المشاكل وشاف اني ما عاد اصلح زوجه..يقول اطلقها..قبل اتورط..يعني لازم استرجعه قبل..او ما في عريس يطلب استعجال الامر..او اخي يروح يقوله وهو يتهرب
عرفتي اختي
اول لازم استرجعه واكسبه واكرهه العشيقه كيف ترا مابينهم الا جوااااااال وسابقااا مسن الحين لغى المسن..وع الجوااااال...لازم اشوتها من جواله..قبل ابي افكار ...تكفون بنات..هي وضعه مثلي بعيده...بس جديده ومو مضمونه واكشن جديد انا في قائمة الاحتياط...الفزعه تكفون..مستخيره ربي..وها انا اشاوركم

جراح انثى

لالالالا الاماسيه حبيبتي
احمدي الله واستعيني عليه برب العالمين...انتي بين احضانه تقدرين تسوين شي..بس ماعندك طولت بال....لاتخربينها مثلي وتتحمسين وتسوينها دفعه وحده..النصائح...وتبغين النتائج فوريه..يبغالك صبر وطولت بال
هههههههههههههه
جيتك ياعبدالمعين تعيني لقيتك ياعبدالمعين تتعان
حبيت اوسع صدرك..بهالمثال..
وتوكل على الله كفاااه
بتنتصرين بس طولي بالك

جراح انثى

اسفه اقصد انا الاالماس
وانا اقول الاماسيه>>>ترا موشين<<<<
الله يسعد قلبك ويسر امرك ويفرجلك حبيبتي

أنتصر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وين بعد عشرة 15 سنة وثلاث أطفال والرابع بالطريق ,,

لعلمك الجنوبي بالذات عنده أسلوب قهر عجييييييييييييييييييب ’’’
لأنه مايهمة أحد ولا حتى منظره قدام الناس
حياتي كلها صبر وصبر ,,وياليت بفائدة,,
اللحين ناكر كل شيء قدمته له,,وكل صبر السنين اللي راحت
لكن العوض من الله سبحانه وتعالى,,
وما أدري يمكن يصير بتالي الوقت خيره,

مرحبا حبيبتي عندي لك نصايح والله يكتب الي فيه الخير اولا لاتتركين الدعاء ان الله يسخره ويسخر ابوك ثانيا حاولي تحلين المشكله بدون تهديد برواق وبعد مايرجع الوضع عادي اشتغلي على نفسك وغيري اسلوبك معه ولاتدقين عليه خليه هو يدق وبيني انك مشغوله لاتصل وانك سعيده وساعه معزومه وساعه جاي لمك ناس ويوم بدلع نفسي واسترخي يعني اثقلي عليه وطنشي علاقاته لاتسالين عنها وتعلمي الدلع والغنج وطبقيه عليه بيموت ويسوي المستحيل لين يجيبك عنده بس خلي عنك شغل المبزره كل ساعه تزعلين طنشي والا بتتعبين واقري مواضيع الجنوبي بتفيدك جدا
والله يوفقك وادعي لي الله يسخر زوجي وبناتي ويحقق الي في بالي واي خدمه انا حاضره على الخاص

جراح انثى

انا الالماس..لاتقنطي من رحمة الله..اتدرين ما هو الشي الذي يغير القدر؟؟؟؟
يغير القدر والمكتوب؟؟؟
انا ماكنت اعرف الا تالي؟؟
انه الدعاااااء مخ العباده..تضرعي بقوه لله يستجيب دعوتك وانتي في السجود وشوفي,,بس اهم شي الايقان بأن الله..بيستجيب لك اكيد...لايأس مع الحياه...ابتدي حياه جديده..اقرئي كثير عن الجنوبي..اشغلي وقتك في القرأه عنه وعن تعديل ذاتك...ولا تستعجلي في النتائج..ولو20 سنه..يتبدل الحال ويتغير...وعليك بالمدح يموت ويموت بالمدح والثقه..خلي عندك طولة بال ليتني مثلك في بيته..بقدر اسوي شي..بس البعيد صعب..اموت في اليوم مئة مره..مابيدي شي
حبي نفسك يحبك الرجل..خلي عندك ثقه بنفسك..بكل هدوء..وحيلة انثى...طولي بالك..ولاتتذمرين..عطيه حب..وانشغلي عنه..عطيه اهتمام..دون ان تنتظري المقابل والنتائج السريعه...ولاتنسي الدعاء اثناء الولاده مستجاب..وادعي لختك معك..بليز لاتنسيني

جراح انثى

جزاك الله الف خير..اختي مملكة الخير
اسأل الله العلي القدير انو يسخر زوجك لك ويجعله مايشوف غيرك..ويصلح لك بناتك وعيالك
ويفرج عليك كل ضاااائقه..ويحقق كل ماتتمنينه..قادر على كل شي
ابيك تدعين لي..الله لايحرمني منك ومن خواتي اللي ردو علي

حالمه ولكن

انتي من جدك مملكه سته سنين ومن يكون علشان يعلقك كل هالفتره وعلى اي اساس التمستي له العذر يابنت بيروح عمرك مع واحد ماخذك تسليه معليش انتي مصدقه انك الحبيبه لا ياحبيبتي لو صدق يحبك ماخلاك كل هالفتره وحاول بكل مايستطيع يتم الزواج اتركيه انتي اهنتي كرامتك عنده كثير وادعي ربي ينزع محبته من قلبك وقبل استخيري والله يكتب لك اللي فيه الخير وطيبته مايعطيه الحق يعلقك كل هالفتره

ميمي 89

شكلك عنيده وماتقتنعين الا برايك

البنات عطوك نصايح ثمينه

7 سنوات ولاتحرك شو تنتظرين 7 سنوات غيرها

العمر يمر والحياه قصيره

وين عمرك وين اجمل ايامك وين حياتك وشبابك وين الاسره الي تحلمين فيها وين الابناء الي تحلمين تشوفينهم يكبرون قدامك وين مستقبلك وتعليمك وعملك وحياتك معلقه على شخص من اول مشكله تخلى عنك وبحث عن البديل

مهما كان في زوجته حاله نفسيه او غيره مالاحظتي انه صبر عليها

وانتي من اول مشكله ماصبر عليك ؟!!!!

وين الكرامه الي تحفظ كيانك

هو عارف انك ميته عليه فعلشان كذا مخليك معلقه

لكن زوجته يهتم فيها ويسعدها ويطلعها ويلبي لها كل طلباتها مو لانه مجبور لا الجنوبي الغربي مايسوي هذا شي الا اذا كان شخص عزيز عليه

باختصار شديد هو يحبها وقدرها كزوجه

وانتي عايشه ف وهم وعمرك يضيع اكثر واكثر

نصيحه من قلب حبي نفسك ومستقبلك وحياتك

انتي انسانه تستحقين الحياه

مثل ماتعلقتي فيه بتتعلقين ف غيره لاتقولين مااقدر كثييييييييييير غيره واحسن منه

ادعي رب العالمين يعوضك بشخص افضل واحسن منه

واتمنى تفكرين بعقل وتخلين العناد والاصرار على حساب راحتك ومستقبلك

جراح انثى

ما اجمل الكلام
وما اجمل روحك العذبه
بديت احس انه فعلا اناني..الى يومك مافكر يكلم..انا ارخصة نفسي..مسويه طالبه وابي اطبق كل شي عرفته واشوف النتائج متناسيه كرامتي اللي كنت فيما سبق لاارضى عليه بنسمة هواء
معتزه فيها..ولاكن ضروف الوقت القاسيه جعلتني اتشبث باي مصدر امان وانا جعلته امان لي..وطلع مصدر جروحي والامي؟؟؟بس نفسي اعرف وش هسبب العظيم اللي خلاه والاول مره يتصرف معي بهطريقه القاسيه..هو يعلم اني انسانه انتقم وبقوه ويخاف من ردة فعلي...بس وش الشي,,اللي خلاه يزعل هزعل..لاالتمس عذر لكي ابسط ما عمله فيني
انتم خواتي وانا افكر بصوت عالي واطرح عليكم مايدور في نفسي..عنادي ذهب ادراج الرياح...باذن الله بتفرج وعلى احسن حال..ماتضيق الا وتفرج

اختي انت تضحكي على نفسك هل معقوله انه يحبك وتزوج عليك قبل ان يدخل بك اول مره اسمع عن انسان خاطب ومملك ويتزوج من اخرى ومازال يحب الاولى ارحمي نفسك واصحي من الحلم السيء الذي تعيشينه اتركيه فهو من تركك بالاول عندما تزوج باخرى اين كرامتك واعتزازك بنفسك اتركيه فهذا انسان سيء يتلاعب بك وابوك عرفه على حقيقته اسمعي كلام ابوك واتركيه

with ur self

اختي انا حاسه فيك البنات يقولون لك بكل برووود (اتركيه)
والشي هذا ماهو سهل عندك وانا والله ثم والله حاسه فيك
يعتبر اللي بينكم عشره عمر حتى لو كان بالتليفون ومستحيل تتركينه بالساهل راح تنهارين
حتى لو كابرتي وحتى لو طلب الفراق منك لاسمح الله برضه برضه ماراح تتحملي الصدمه
علشان كذا حبيبتي انا انصحك لوجه الله اول شي قولي الدعاء هذا
(اللهم اجرني في مصيبتي وخلفلي خيراً منها ) الدعاء هذا رهيب قوليه بقلب خاشع متذلل لله
الرسول صلى الله عليه وسلم قاله لام سلمه عندما توفي زوجها فربي اخلف لها خيراً منه وهو الرسول عليه الصلاة والسلام
ثانياً استخيري الله فيه اذا خيره لك ربي بيقدره لك واذا شر لك ربي يصرفه عنك ويقدرلك خيرا منه
ثالث شي ادعي ربك في كل اوقات اللاستجابه ان ربي يبرد على قلبك ويثلج على صدرك ومايصير هو كل تفكيرك وهمك
وان ربي يلم شملك مع زوجك في بيت واحد سواء هو او غيره

اختي ابي اقولك شي : رب ضارة نافعه .... لعل هذا الموقف خيره لك يصحيك من وضعك هذا
اللي انتي فيه.. متزوجه ونفس الوقت مو متزوجه >>آسفه على الكلمه بس هذي الصراحه

وآسفه اذا كنت جرحتك في كلمه اوشي

ربي يفرج كربتك وييسر امرك

ياليت ياعمري تكتبين لنا وش يصير عليك
ودي تطمنيني لاني راح اتابع ردودك انشا الله

يا أختى والله الشيطان مغطى على قلبك وعقلك
اللى انت فيه كله وهم ومجرد فتااااااااات من حبه ..
ما اخدتى منه أى شى غير المكالمات والمشاكل والهموم والدموع وووو .. الخ
وعنده زوجة اخدت منه كل شى حب .. حنان .. اشباع رغبة .. أولاد .. سكن ..مودة ..ووو الخ
برجع وبقول انت عايشة على فتااات من حبه ..
هلأ بترضى على نفسك تكونى عايشة على حب وهمى عقيم غير منتج ..وما ضاف لحياتك أى شى !!
راجعى نفسك واطلبى الطلاق منه .. وشوفى حياتك انتظرى الزوج الصالح اللى يحققلك كل امنياتك ..
وتعيشى بشكل واقعى ملموس مو بالخيااااال والوهم
ربنا يوفقك

أعلى