مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رومانسيتي هديه مني للمتزوجاااات ولا أحلل غيرهن الدخول لموضوعي!!!

احلى غاده

انا ودي اسوي الحركات بس ما دري ليش احس انها صعبه وما قدر عليها مو خجل لا بس ما دري ليش

عصفورة مكة

مشكوره يا قلبي والله من دخلت المنتدى الحمد لله استفدت كثير وزوجي جدا مبسوط من ذا التغيير والي مهو عاجبها الكلا م تطلع قال حرام قال

حلى غاده;5937351]انا ودي اسوي الحركات بس ما دري ليش احس انها صعبه وما قدر عليها مو خجل لا بس ما دري ليش[/QUOTE]

خيتو حبيبتي أنت كم لك متزوجه يعني تحسي إنها مالها داعي طيب أسألي زوجك من غير مباشر فيه حركات بالمنتدايات أقراهم وش رايك فيها؟؟؟ ....وإذا حسيتي بروتين و بملل سوي هالحركات ذيك الساعه تدعين لي.... موفقه عزيزتي

shosho 2008

كددددددددددددددههههه الحركات والابلاش
تسلمين وفورا التنفيذ:31::20::2:

حلووووة ننتظر الجديد زوجي كلما اجيبله حركاات رومانسية و دلع قال الحمد لله اني مااخذت بنات الديرة كان توهقت ومليت على الحركات اللي مش ولابد لازم نواكب التطورات
والاخت اللي ردت وقالت حرام ولا تقولوا لما تصف ألسنتكم الكذب هذا حلال وهذا حرام لتفتروا على الله الكذب)
والرجال مو زي بعض بعضهم يعرف كل الحركات ويسمع من اصدقاءه ويسافروالنت ماترك شيء
وبعضهم مايعرف شىء ولايسافر ولايسمع خوياه من المسجد لبيته هنيئا لزوجته وهذا نادرا تجديه

نور_الشمس2

طيب انا ماذا أفعل زوجي بدين جدا ؟؟؟ هذه الحركات اللي بالمنتدى واللي طرحتيها كلها ماتزبط معي لأنو مررررررررة بدين .......... يارب يعافيه ويهديه

احلى نووني

والله انك فلــــــــــه وبعدين ماعليك من الكلام لايهمك انا معك خخخخخخخ }تراها قويه وعوووبا

أعلى