مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رومانسيتي هديه مني للمتزوجاااات ولا أحلل غيرهن الدخول لموضوعي!!!

حبي انا ليه اربع سنين وستة اشهور متزوجه وما زلت استحي بس هو يبي مني الجرائه وانشاء الله استفيد منك

بس يجى من السفر وانا اطبق عليه الجديد والقديم
بصراحه انا وغيرى داخلين نتعلم ونطور من نفسنا والاخت اللى عملت هيصه وشتمت وقله ادبها على صاحبه الموضوع دخلت الموضوع ليه لو ماكانش عاجبها
تيك ات اور ليف ات
محدش ضربك على ايدك واظن الاخت قالت فى اول كلامها
وبالنص الصريح
رومانسيتي الخاصه هديه لك وأتمنى تكوني متزوجه ولاراح أسامح لغير المتزوجه تدخل وربي إلى يوم الدين
يعنى اللى داخله واظن انتى كمان داخله تتعلمى حاجه جديده وجريئه
يعنى مش منتظره منها انها تقولك خليكى لوح تلج واياك تبقى زى البنات اللى بيتدلعو على ازواجهم واللى بيجننوهم فى الفراش
لحسن تبقى مش مؤدبه وأياااا أيا على البنت قليله الادب اللى بتعمل كده دى مش متربيه خالص

سوورى يابنات صراحه استفزتنى وبجد المنتدى بقى فيه ردود تنرفز وانا كمان زى الاخت اللى قالت انا بطلت اكتب فى المنتدى

كملي ياقلبي وأحتسبي الأجر انك تساعدين الحريم يعفو أزواجهم ..ونحنا معاك للأخر يكفينا ياقلبي انك تعطينا من خبرتك ربي يسعدك ويخلي لك زوجك ويسخرةلك..امين

:a200:: أحبكم أحبكم لمن ساندتني وصوتت لأكمل هديتي المتواضعه أحسست بأنكم من جد ملكات وأخلاق وذوووووق انا ماعندي وقت عشان أرد على كل قلب صافي حنون غيور محب لزوجه رومانسي رقيق بس بقول الله يوفقكم مع أزواجكم ويسعدكم آمين يارب العالمين سررة بكم وسأهل لكم وربي يعني عشان أتذكر لأني متأثره شوي منكم والله بكيت تراني حسااااااااسه بقوه وكل شي يأثر فيني وعشانكم بجيب لكم كل اللي أعرفه ألقاكم على الحب ولاإله إلا الله محمد رسول الله:32::32::32::32::32:

هلا حبيباتي ما بي أطول أكثر نبدأ​

هذي الحركات خاصه للحوامل وإذا كنت مو حامل عادي سويها بس مريحه جدا لزوج.....
جيبي وساده كبير بحيث تشيلك كلك من راسك إلى المؤخره وهذا الأهم وإذا ماعندك جيبي ثنتين ونامي على ظهرك طوله زي سرير الولاده وريحي ولا تنامي عاد:40:هع هع وإن عجبتك حطي إظافات أرسمي على بطنك إن كنتي حامل أرسمي قلب أو سمايلي تراهم يحبون الفرفشه وأكتبي أي عباره ولا تنسي تراك تسوين هالشي لك قبل أي أحد
,,وحطي حولك ورد أحمر كثري لاتحطي على الوسايد شي لأنك بتنامي عليها عشان دلعك هالمره :32:

حركة القلب هدي جايبتها من منتدى تعالي شوفي تعليقات الرجال ذووووق أستحيت وأنا ماسجلت فيه لأنه أختلاط واللي جايبه الحركه حرمه الله يهديها سمت الحركه *القلب* لأنه فعلا تشبه القلب وإحس إنها متعبه وتكسر رجليك بس جربي....ما أطول

أسجدي زي حركة *الفرنسيه* وحطي رجل على رجل هذي الحركه تضوق المهبل ولا تنسي أهم شي تكوني مهتمه بنظافه والعطور ومايفوتك شي يابلقيستي ذكيه وتعرفي العطور والحركتات والفنون.

وش بعد....أممممممممم

أنا أتكلم مع المبتدئه إذا طلب الزوج إن تكون جريئه معاه يعني يشتكي لك يطمع بزياده يحبك يبيك تزودينه من حبك
لاتنسي إن الزوج زي البيبي أو أقرب للقط يحب الدلع شوفي القطوه وش تسوي سوي مثلها يجننون والله:32::32::32:
,,رجل قايل الكلام لأخته يقول الرجل زي القطوه يحب زوجته تدلعه يحب المداعبه عطيه يعطيك...
يعني قبل البدايه قبليه وبوسيه على الخفيف وبرقه وهمسااات وكلمات الشوق جيبي اللي بخاطرك منوعات الحب و كل الشرهات اللي بقلبك حطيها بذنه بكل عذوبه وعظظي بشفايفك شحمة إذنه وكلها برقه وبوسي رقبته وصدره وألمسي المناطق المهمه والرئيسيه وهو أهم شي عند الرجل بس خليها أخر شي خخخخخخ مفاجعه ...الجل يختلف عن المرأه بشكل كبير سبحان الله الحرمه تبي الرجل يلمس من جسمها كل المناطق والرجل أهم حاجه هالمنطقه...لكن أنت ترسلين له سو لي مثل ما أسوي لك سوي له اللي تحبين إنه يسويه لك...وشوفي النتيجه

الكلام موجه لأم العواااال :7::13::11:
الله يعينا عليهم هالحلوين أكيد غيروا مجرا حياتك هع

أهم حاجه أفصليه عنكم ماينام عندكم قفلي الباب ممنوع دخول الدخلاء
لاتخلين زوجك ينام بالحاله أبدا راح تندمين

راح يتغير عليك
هو ما يفهم إنك تبين راحته هو بيفهما بنوع أخر
يعني طفشتي منه!!!!...
تحبين ولدك أكثر منه!!!!!!
من تجيبي البيبي حطيه برا الغرفه عشان يتعود وحطي عنده الكميره والسماعه واستودعيه ربك
ولا عليه شر...خليه يتعود على جو غرفته أحسن من ينشب فيك بعدين أنت وأبو العيال:30:وياليتي سمعتي كلام الدهات ....

الرجل يموت على مص الحلاوه مووت ويشتااااق له أكتر من أي شي.....
واللحس
والأستعراض
يعني أجمعيهم
الأستعراض
ألبسي لانجري جريء الكلوت السلك يعني يموتون عليه بتطير عيونه:bigsmile:أهبليه جننيه قبل كل شي خليه يتحمس وش عندها تخيلي إنك ماسكه عامود طويل ثابت زي اللي بالأفلام يكون ثابت تقعد ترفع رجوله ووتسفط وتوريه المفاتن خليه يشوف:c018::confused: إنك أحسن منها :33::33: يحبون هالحركات ولا تقولي أننا أتفرج لا يجون بالمقاهي بالفلم
إذا طلب الجرءه فهو يحب هالحركات هذي .

*

المساج وااااو روعه إذا كان جاي رايق وعاوز حاجه قولي ظهري ورجولي يعوروني أجيب زيت الله يعطيك العافيه ووووو المهم خليه يسويه لك ولا تنسي حطي شرشف على السرير عشان مايبقع على المفرش ويكون لون الفرشه تفتح النفسه زي بنفسجي أحمر وشوفي النتيجه:11:

*

جهزي هالأشياء

شموع معطره من نكتار روعه
حبل أو شريط عريظ ساتان جديد حلو شكله قصصيه إلى أربع أو ثنين اللي تشوفينه يناسب لسريرك أو لك ووزعيه بطريقه أنيقه على السرير خخخ لا يدري
ورشي السرير بالورد الأزرق
عندك مسجله بالغرفه ستريو أي شي جيبي صوت خرير ماء وعصافير أصوات هاديه
وحطي أدوات مساج زيت المساج زيت زيتون...
خليه ينام على ظهره وربطيه وأنواع الضحك :::أحلى شي
لاتنسي أنت بعد تكوني بدون شي
ولا تنسي عيونه أربطيها أهم شي جيبي شارب..
شغلي الصوت اللي أنت أخترتيه أهم حاجه يكون هادييييييي
وسوي له مساج بكل مكان ولا تطولين ينااام :40: وأهمسي بذنه كل شي وقولي:أطلب وش تامرني عليه!!!
ويطلب وكله وهو مربط ... لا ما فيه دغدغه تخربين كل شي سويتيه...

وأخيرا

تحياتي أي سؤال أنا جاهزه وحاضره واللي تقول عندي حركات لا تبخل تسدحه والله لها دعوه ولاتنسوني بعد من دعواتكم.:a194:

روووعه وحركت الوسايد جربتها مريييييحه وأما الحبال أبيه هويربطني خخخخخخخخخ رووووعه روووعه
الله يعطيك العافيه وتستاهلين خمس نجوم

أما القلب صدق جديده وزي ماقلتي أحسها مو بس تعب تكسر رجولي والمنتدى اللي أختلاط وينها هذي اللي جرحتك أعطيها طراااقات عشان تشووووف

ورود حائره

يعطيج العافيه اتحفينا اكثرانامن وجهت نظري ولي شفته ان الرجل يحب المرءه الجريئه بالعلاقه الحميمه

مالقيت اسم

مشكووووووووره حبيبتي واصلي واحنا وراك وانا من الي تغيرت حياتهم وشخصياتهم بعد بلقيس والاهم الجنسيه

مشكوره ياقلبي على هالحركااااااات روعه جنااااان كملي احناء بنتظااااااارك الله يعطيك العافيه

daylight

يعطيك الف عافيه..الله يحفظ ازواجنا ويسخرهم لنا .ماغير ندور رضاهم بس هم الله يهديهم مدري متى بيعرفون قدرنا

أعلى