مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رومانسيتي هديه مني للمتزوجاااات ولا أحلل غيرهن الدخول لموضوعي!!!

يعطيك العافيه
مارا روعه الحركتات
بس فيه حركه مافهمتها
اللي مثل الافلام والعمود هههههه

المهم مشكوره الله يجزاك خير
ننتظرك ..

تسلمووووووووون يا الغوالي حبيباتي والله الله يهنيكم ويسعدكم ...إن شاء الله فيه حركات جديده بموضوع بطرحه زي ماقلت بمخمخ عليه مع السلامه....

كنت زوجه

الله يجزاك خير ويسخر لك انا عندي كذا فكره وحركه بس برضو مستحيه مثلك امممم بس بقول مثلا على اريكة الغرفه او على الطاوله تكوني جالسه ولامه رجولك على وجهك واهو يجي يمك يعني نازل على وجهك وانتوا اكيد فاهمين امممم وبرضو الي قلتي عنها لما يكون جالس عالاريكه وانتي تجلسين عليه ويكون وجهك مقابل لوجهه او صدرك بوجهه او يلعب بشعرك يعني ويكون ضامك من يديه من تحت مرررره جنان

سومة بلقيس

فديت قلبش كل الي قالته من الغييييييييييييييييره والحرررررررره ولكن وجهة نضر بس وجت نضرها

بجد مميزه وغريييييييييييبه وغير مقبوله واصلي والله معاكي والله يحميكي من العين والحسد ههههههه

غيمة فوشية

حبيبتي ابسأل موظوعك الي تمخمخين علية بتنزلينة هينا وإلا موظوع لحالة ومششششكورة

روح وردة

لإفآدة الأخت يآعمري أبيك" كان فية إمرأهـ من المدينة مشهورهـ بمعرفتهـا أصول العلاقة
وفي ذآك الوقت كانت تعلمـ النسآء خفآيـا هالعلاقة ..
وهذا إقتبآس مهمـ "
امرأة شهوانية فى المدينة الطيبة

امرأة كانت تسكن فى المدينة المنورة هى حبي المدينية حيث كان والى المينة مروان بن الحكم, ضرب بها المثل فى الشبق فقيل : " أشبق من حبى " و كانت نساء المدينة يسمونها حواء أم البشرلأنها علمتهن ضروب الجماع و أشكاله و سمت كل نوع باسم فكان منها : القبع والغربلة والنخير و الرهز..

زوجت حبي ابنتها ثم سالتها عن أحوال زوجها فقالت :أحسن الناس خلقاً و خلقاً.. و أوسعهم رحلاً و صدراً.. يملأ بيتى خيراً و حري "فرجى" أيراً غير أنه يكلفنى النخير عند الجماع.فقالت حبى و هل يطيب الجماع بغير رهز و نخير؟ لقد قدم أبوك من سفر و أنا على سطخ مشرف على مربد إبل الصدقة و كل بعير هناك قد عقل بعقالين فصرعنى و رفع رجلى فطعننى طعنة نخرت لها نخرة نفرت منها إبل الصدقة فقطعت عقلها و تفرقت فما أخذ منها بعيران في طريق , و كان ذلك أول شيىء نقم على عثمان بن عفان و ما كان له فى ذلك ذنب. و كانت حبى مزواج فتزوجت على كبرهافتى شاباً و لها ابن كهل فشكاها لوالى المدينة مروان بن الحكم, و قال :صيرتنى و إياها أحدوثة, فاستخضرها مروان, فقالت لإبنها غير مكترثة :يا برذعة الحمار , رأيت ذلك الشاب المقدود العنطنط, و الله ليصرعن أمك بين الباب و الطاق فليشفين غليلها, و لتخرجن نفسها دونه, و لوددت أنه ضب و أنا ضبيبة و قد وجدنا خلاء.

و لا يمكن لأحد أن يلوم حبى فهكذا خلقها الله و كانت تتزوج و ما فى الحلال من عيب و كانت تقدم لنساء المدينة الثقافة الجنسية التى لا تزال بعض نساء القرن الحادي و العشرين محرومات منها.
وبعدين الأخت ترآ ماقالت شئ غلط ، بالعكس قاعدة تفيد وتستفيد
وهذا أمر مشروع ، العلاقة الجنسية حتى في البرآمج الإجتماعية تطرح وتنآقش
عندك برآمج مثل ( زهرة الخليج ، وسوالفنا حلوهـ ..
كثير ينآقشون مثل كذا موآضيع ، زهرة الخليج الأسبوع اللي فات ناقشوا مشكلة
هجر الفرآش ، وقبلهـا نآقشوا الإستعداد الجنسي لزواج ..
لا مانع طالمـا أنهـا لا تفشي أسرارهـا ، وتكتب بـ أسلوب راق جدا ..

وآصلي حبيبتي ..
وجزآك ربي ألف خير على اللي تقدميه ..

موفقة لكل خير

ام اليتيم

لاحياء فى الدين واللى قلتية فية نفع للمسلمات وخصوصا فى ها الزمن واللى بنشوفة فى الفضائيات بس فى ملاحضة :33:مافى داعى تقولى ما احلل وما اسامح لغير المتزوجات بالدخول تحمليهم وتحملى نفسك ذنب اانت كدة اعطيتيهم فضول للدخول وبعدين اية الفرق ما كل شى واضح للبنات هذاك اول عيب البنت تشوف وتسمع اما الأن واللة ان البنت هى اللى تعلمك ذى كلامى ومشكورة ويعطيك الف عافية (على فكرة انا ارملة :24:ينفع اتابع:19: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )

أعلى