مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

روايتي (سارة والمكنسة)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

@همسة حنين@

New member
إنضم
13 مايو 2008
المشاركات
1,741
يعطيكــ العافية عصيد...ماقصرتي..الله يوفقكـــ..ابخص ماعليك دروسك..انتبهي لها...والقصة ماعليه تتنتظر المنتدى مو بطاير...البارت مره حلووو.
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
هلا والله بهمسة الحلوة..فديتك بس أرجع مكاني فالعلامات ووعد مني حر ماأتأخر
 

حصاد الالم

New member
إنضم
11 يناير 2009
المشاركات
585
الله يوفقك يالغلا في دراستك

مو مشكله بنتابعك لاخر قطره ههههههههههههههههههههههههه
 

The secret88

New member
إنضم
28 أغسطس 2008
المشاركات
378
هلا عصيد
تكفين لاتاخرين

وانتبهي على دراستك

ترا عندي حلوم وحوسه ابي اعرف النهايه هههههه امس قريتها ونمت ماغير احلم بروايتك داشه جو
 

حصاد الالم

New member
إنضم
11 يناير 2009
المشاركات
585
عصيد حبيبتي تراني الى الان انتظرك بشوق

اهم شي انك تكونين بخير
 

@همسة حنين@

New member
إنضم
13 مايو 2008
المشاركات
1,741
متشوقين لمعرفة ..احداث الروايــــــــــة..هااه اشلون علامات امتحاناتك...يارب تبشر...ننتظر وحشتينــــــــــــــــا.
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
أهلين حبايبي...آسفة عالإطالة..
بس والله الموقع مو راضي يمشي معاي..ماأدري شو بلاه..
بس يبت معاي بارت...
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
البارت ال12
عادل ويقفل الباب وأخته عبير مرتعدة من الخوف..:عادل إشفيك؟
عادل ويروحلها:الله لايشفيك ولايخليني إن خليتك فهالبيت ويمسك شعرها مع رقبتها:بدون صراخ ولف ودوران مين كنتي تكلمين؟
عبير وتبكي:عادل بشويش الله يخليك
عادل ويتكلم من بين أسنانه:عبير لاتخلين صوتي يعلى ورب البيت لو ماتتكلمين لأقتلك بإيدي خلصيني..
عبير:هذا واحد (وعادل يشد من قبضته)تحبه منال بنت عمي عشان هو قاعد يهددها وهي طلبت
مني أساعدها تتخلص منه..
عادل وياخذ نفس:تحبه بنت عمك مالنا شغل كيفها تربيتهم غير ..إنتي يا*****ليش تكلمينه؟؟
تقولين تبين تساعدينها..طيب لييييش تقولينله ياعمري ليييييييييييييييييييييييش؟فهمينيييييييييييي؟يمكن أنا سمعت غلط
عبير:هذي صديقتي
ويضربها كف على وجهها:عبير أقسم بالله لأطلع الدم من وجهك والله لأشوهك لو ماقلتي الصدق..قولي..
عبير وتبكي:طيب طيب..هو يحب منال و
قطعها عادل وفكها:وين الجوال؟
ويشوفه فاللحاف وياخذه ويلاقي رسالة:حياتي طمنيني بعدين..وياخذ نفس عادل
ويتصل عالرقم وكانت عبير مسميته (روحي)ويرن وعلى طول يجي صوت ذكوري ويسمع واحد مايع:حياتي فرح طمنيني
ويقفل عادل:قوليلي شسوي فيكي ؟؟ويصرخ شسوي فيكي يال*****؟ويهيج عادل عليها ويضربها ضرب ياالله..أمل خرجت
وهي لابسة بس بنطلونها والقميص كانت مدخلته من راسها بس من الصراخ وقلبها ينبض بقوة:يارب سترك وتسحب القميص وتلبسه
وهي ماشية وتشوف أمها طالعة لغرفة عبير وتروح أمل مع أمها لمصدر الصوت..:يما وشفيه؟
أم عادل وهي تبكي وماسكة مقبض الباب:مدري..وتصرخ عادل ياعادل افتح الباب ..حرام عليك البنت لاتروح من إيدينك
عبير وتصرخ:يما بموت والله بموت يماااااا...آه آه آه
وعادل وهو يلهث :حبيب منال ها؟ويضرب براسها فالكومدينو ويسمعون الصوت وعبير تصرخ صرخة
أمل تروح تتصل على تركي ويرد عليها:هلا أمولة
أمل وهي تبكي:تركي الله يخليك إلحق على عادل بيموت عبير من الضرب
وتركي طيران عالبيت...وأم عادل تدق الباب بأقوى ماعندها..وتبكي:عادل أمنتك ياعادل بس خلاص..ياعادل لاتموت من بين
إيدينك..عادل..
تركي بعد عشر دقايق يدف باب المدخل ويطلع بسرعة:عـــــــــــــــــــــادل ويدق الباب بقوة..ومايرد عادل..
تركي:من متى وهو معها؟؟
أم عادل وتبكي شكلها يحزن ومافيها حيل تتكلم:من أول ياتركي لايقتلها..
تركي يروح من غرفة أمل ويطلع من البلكونة
أم عادل:لاتطيح ياربي بيجننوني آآآآآآآآآآآآآآه ياشماتة العدوين فيني ..تقاتلوا عيالي..
ويفتح تركي البلكونة ويدخل كانت الغرفة كأن إعصار دخلها..عادل كان يلم أغراضها الجوال واللاب توب والمكياج فكيس
وعبير الدم ينزل من راسها وخشمها فيه دم وجسمها مكسر وحالتها حالة كانت مرمية عند الكومدينو
وتركي:عادل إشفيك مجنون؟
عادل:الملعونة ياتركي تكلم شاب واليوم كانت بترسله صورتها ال****..ويحذفها بعلبة الكريم وعبير تحط إيدها عالضربة
وماتطلع صوت لأن ماعاد فيها حيل..وتركي انتبه للباب وراح يفتح..ودخلت أمه وأمل
عادل:جوال ماعاد فيه والكلية أنا أوديك وأرجعك سواق بح انتهى ماعاد فيه...فهمتي
أم عادل وتصارخ من بين دموعها:ليييييييييييييييش ياعادل ليييييييييييييش؟شوهت بنتي الله يشوهك ياللي ماتستحي وش دخلك فيها تكلم
ولا ماتكلم تدري إنه طيش بنات وبتعقل..
أمل تساعد أختها تقوم..
عادل مايرد على أمه جالس يلم الأغراض حتى العطور شالها..وعبير أغمى عليها وتركي مبهت
وماانتبه إلا يوم دفته أمه:يالله أختك تعبانة وراحوا يودونها المستشفى...
وعادل كان فغرفته..هو عنده فيلا فنفس حوش أهله بس من يوم ماطلق زوجته
وهو كارههاوصار ينام عند أهله.
المهم عادل بعد ماضرب أخته كان منسدح ..ونفسه بدأ ينتظم و
أطرافه هديت بعد ماكانت ترتجف ووجهه أحمر وفإيده الثانية الكيس اللي جمع فيه
أغراض أخته عبير وشوية يسمع حس أبوه ويروح يقفل الباب بالمفتاح ..
أبو عادل يشوف البيت هادي ويهز براسه ويروح على مكتبه ..
......
سارة بخوف:ياربي شسوي؟؟اتصل على راشد وأكلمه ؟؟وتتصل عليه..
ويرد راشد:هاسارة إشفيكي؟؟
سارة متلخبطة:راشد..
راشد:سارة حبيبتي هي فغرفتها اطلعيلها ترى علي أخوها برا لاتخافين..
وسارة:طيب خلاص سلام..
سارة مع نفسها:ياربي شسوي ألحين؟؟وكانت خايفة:خليني أتصرف..ياربي أنا فحاجتك يارب..
وشالت عبايتها ورمتها وبرعشة خفيفة شالتها من تحت إيدينها وسحبتها عالسرير..
وأخذت عطر وشممتها وتجيب موية باردة وترش على وجهها وتصحيها وتصحى العنود
وتشوف سارة وتبكي:سارة ...وتحضنها وتهديها
سارة وتبعدها شوية من حضنها:عنودي أنا بروح أشيل القزاز اللي طايح قبل لايجي راشد
ويشوف الدم وإنتي لاتتحركين عشان أسويلج هالجرح..طيب؟
العنود وترجع شعرها بإيدها مستغربة:كيف انجرحت؟
سارة:عنودي شكلك كنتي ماسكة الكاسة وأغمى عليك وانجرحت..
العنود وتهز راسها..وسارة تروح تنظف بسرعة..
......
سعد قاعد فالحديقة حقت بيتهم ويكلم :ريان صورلي معاك أنا ماأقدر أجيك..
ريان :طيب أمر عليك ونروح سوى..
سعد:لالالاماأقدر أنا تعبان..
ريان:ماشاالله عليك..التعبان يقعد فالحديقة؟؟سعووود ترى أنا ريان..
سعد يضحك:هههههههه والله أدري..خلاص لاتطولها معايا..يالله عندي صداع..
ريان:شوف اللي مايستحي..لاتدلع عليا ..****.خلي ماما تسويلك ليمون وبرتقال..
سعد:ههههه حاضر..والله عندي صداع ريان.
ريان:طب روح غرفتك.وش مقعدك فالحوش؟
سعد:ياكثر ماتحكي ..روح
ريان:لاحظ قاعد تطردني..روح هاااا؟؟طييييييييييب ياسعد خليك تتصل بكرة وتناديني
سعد يبتسم:طيب يالله مع السلامة..وقفل..
ريان ويشوف الجوال ويطالع فالشاشة:والله قفلها اللي مايستحي..
أمه:ريااااااااااااان..
ريان:يانععععععععععععععععععععم ..جاي جاي..
...............
منال تتصل على عبير ومحد يرد وتتصل وعادل كان سرحان ويلفت نظره نور الجوال..
ويطالع فيه مكتوب (منال)وكان مخلي الجوال عالسايلنت..
ويرد عادل:
:::::::::::::::
ملاك:خالة شوفي عبيد يسبني يايما..
سمر تسوي أغراضها:مين اللي سبك يابنية؟؟(تتريق)
ملاك :عبيد..
ويدخل سهيل ومعاه أكياس..:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (يقلد اللي فالمدرسة)
سمر ترد وملاك تذكرت اللي فالمدرسة وترد مثلهم
سهيل:جبت عشا..يالله وين العائلة الكريمة؟؟
سمر:أمي تنظف غرفتها وسحر تكوي مريولها وعبيد فالكمبيوتر وأبوي فالمكتب
وملاك معايا وطلال مع أصحابه وراشد وسارة راحوا يشترون عطر..
سهيل:راحوا يشترون عطر؟؟وش هالكذب؟؟
سمر:أدري إنهم كذوب بس شنسوي ؟؟خليهم يجون بس..
سهيل:وإنتي تسوين؟؟
سمر:مثل ماإنت شايف أسوي ملف الكيمياء تبيه بكرة..
سهيل:الله يعينك.شدي حيلك ترى هدايا سهيل تنتظرك..
سمر:أووووه صح..
ويضحك سهيل..:يمااااااااااااااااااااااا...أبوووووووووووووووووووية
وكل واحد يخرج بسرعة..:إشفيك؟؟
سهيل فاتح كل أسنانه ويهز الكيس:عشا..عشا يالله تعالوا..
:::::::::::
سارة تنظف الصالة وتاخذ عبايتها وشنطتها وتروح غرفة العنود
بتروح تسألها:وين مكان الصيدلية حقت بيتهم..
كل بيت فيه أدوات الجروح وصيدلية فالبيت..
وماتلاقيها وتنادي عليها..
العنود :أنا فالحمام أتروش..
سارة وتحط إيدها على صدرها:الحمدلله..
سارة وتجلس:طيب بسرعة..عشان تذاكرين يالله(وتبتسم)
تخرج العنود:سارة مع مين جيتي؟؟
سارة:راشد قال بوديك للعنود عشان تذاكر..
العنود:الله لايحرمني منك ياراشد..
سارة:آمين..طيب البسي عشان راح يجيب عشا..
العنود:بجلس معاه كذا؟؟
سارة:أووووووووه علينا..حبيبتي البسي ترى ماعندك وقت أمك بتجي
العنود:لاتذكريني...سارة..
سارة:حاضر ياقلبي ...وريني جرح إيدك..
وتشوفه:يبيله لزق وين صيدليتكم..؟؟
العنود:فالمطبخ..ألحين ننزل مع بعض لاتروحين أنا تعبتك معايا ياسارة
والله تعبتكم إنتي وراشد..
سارة:بنت انطمي يالله..وش المادة اللي عليك؟؟
العنود:عندي تاريخ الحضارات..والله كثير ياسارة وتجلس عالسرير بيأس
سارة:عمري حبيبتي إنتي..روحي البسي ألحين..
ويوصل راشد:ياأهل البيت ..
العنود:سارة راشد وصل..
سارة:ليش تخترعين..يالله البسي أنا رايحة أشوفه وإنتي انزلي ياعنودي
........
الدكتور:جروح والفك السفلي يبيله خياطة كم غرزة الدكتور المختص بعد نص ساعة يجي..
تركي:طيب بعدها نقدر ناخذها ..
الدكتور:نشوف أشعة الدماغ ماتضرر وبعدها نكتبلها على خروج..متأكد ماتبغى تقدم شكوى..
تركي:إيه متأكد..
............
عبير دموعها تنزل وماتكلم أحد وأمها تمشي على شعرها ومافي أي رد..
وأمل تبكي بدون صوت...
...........
وينتهي البارت..
إلى بارت آخر
........

 

@همسة حنين@

New member
إنضم
13 مايو 2008
المشاركات
1,741
وهـــ..ياعصيد تسلمين..عبير مع انها تستاهل بس تعور القلب ..وش ذا الضرب اجرام ابد مافي تفاهم..ياحب الرجال للفضايح....ننتظر القادم
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
يالله حبيبتي ..بكرة البارت ينزلكم..اليوم عندي النت يفصل يعني يالله يمديني أشوف حملة الرياضة وخايفة لايفصل قبل ماأشوف حتى تسجيل خروجي مايخليني
مشكوريييييييين عاللي يقرون روايتي
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
وهـــ..ياعصيد تسلمين..عبير مع انها تستاهل بس تعور القلب ..وش ذا الضرب اجرام ابد مافي تفاهم..ياحب الرجال للفضايح....ننتظر القادم
هههههههه هو ماصدق إن أخته تكلم شاب..فديتك تسلمين عالمرور يالله ألحين أحطه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى