مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

روايتي (سارة والمكنسة)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

@همسة حنين@

New member
إنضم
13 مايو 2008
المشاركات
1,741
متـــــــــــــــــــــــــــــــــــــابعة
 
التعديل الأخير:

روعهـ

New member
إنضم
30 سبتمبر 2007
المشاركات
4,908
ما شاء الله ابدعتي اختي الغاليه عصيد بانتظارك يالغلااااااااااااا
 

@همسة حنين@

New member
إنضم
13 مايو 2008
المشاركات
1,741
ننتظـــــــــــــرك عصيد ..بس تكفين لا تطولين ..والله تعبت من الانتظار.من الساعة عشر وانا رازه وجهي .
 

الأمنية

New member
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
1,542
لا يمكن سارة عندها عقدة وتفسر الأمور بمنظورها
^^
وينك عصيد >>> متحمسة وايد
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
Part5
أعدوا عشاءا خفيفا لأن بالغد سيشوون..
قاموا بترتيب الصحون وتوزيعها على الجنسين ...
أم سعيد عائدة من زريبتها والتقطت أذنها النزاع الذي دار بين سمر وعبير
سمر وفي يديها طبقين:حبيبتي إذا مابتكدين معنا وتعينين لاتحطين يدج ويانا رجاءا..
عبير وترفع ناظريها:ليش؟من حلالك؟؟
سمر:حل بطنك ياشيخة
عبير:احترمي نفسك!
سمر:أقول يامصعلكة ورى ماتعلمين روحج الإحترام؟
عبير:أنا أمي وأبوي ربوني عاد شوفي إنتي أمك وأ...
أم سعيد:لابارك الله فيج من بنية..لعلج البلى ماتخيلين على ويهج..شو من رمسة ترمسينها؟؟وإنتي شعنه تعاركينها؟؟
سمر:جدتي تراها ماتبي تعاون معنا ولاهي تساعد..طول الوقت ياماسكة شعرها ياأظافرها ويوم قلتلها تعالي عاونينا أبت الأخت أونه بتخترب ياجدتي!
أم سعيد:أجل اسمعي ياعبير ..العشا مايوطى فبطنك وروحي ارقدي وصوتك لاأسمعه ...فهمتي؟؟
عبير وتنفخ خشمها:طيب
......................................
العنود تدخل هي وأمها وأخوها الإستراحة دخلوا وسلموا عليهم وفرحوا بزيارتهم...
......................................
راشد وطلال وتركي وسعدطلعوا يصحون عادل
وهم في الدرج
سهيل بقرف:الله ياخذك إنت وهالريحة وعععععععععععع
سعد:قلبت بطونا..
تركي:وشفيها ريحة الخرفان؟؟تهبببببببببل
كلهم ماعداه وراشد:وععععععععععععععع
راشد:اسكتوا فضحتونا...
سهيل :الصرصور مثبت ياطلال؟؟
طلال : إيه مثبت الله يستر من عادل لايصرخ..
ويدخلون عليه...ويجلس سهيل جنب عادل من اليسار وطلال من اليمين...
وراشد فتح كاميرا الجوال وعلى وجهه علامة انتصار...
طلال ويأشر لسعد يجي ..ويحط سعد على فم عادل شوية كاتشب ..وعادل حس بشي بارد وفتح عيونه ويطالعهم بنص عين:وشفيكم؟؟
سهيل مخبي ضحكته:في فمك دم!!
عادل :وخر عني بس لاتستهبل علي!
سعد:شف طيب فالمرايا...
ويمسح بإيده وسهيل ينسحب بشويش وراشد عند الباب يصور..
عادل:سعد أعطيني منديل..ويعطيه سعد ويمشي بشويش
طلال:ترى جهزوا العشا وجدتي إلا وتقوم تتعشى معانا يالله صحصح ويحط إيده على خده مع رقبته (عادل)ويحط الصرصور ويقوم ولا كأنه مسوي شي
عادل يحس بشي يمشي ويقوم على ركبه:سويتوها يال****!! ويصرخ إش حطيتم الله لايعطيكم العافية؟؟
وهم يضحكون عليه...ويحط إيده عادل على صدره ويمسكه ويطلع صرصور ويصرخ ::لا..لا..الله يحرقكم يال*** صرصووووووووووووور ..والله لأذبحكم
صرصور عاااااااااااااااااد والله ماأخليكم ....انقلعوا....وإنت على إيش تصور يالحمار انقلع تفووووووووووووا عليكم ويشردون وهو وراهم ومعاه الجزمة
وينزلون والحيم كانوا طالعين داخلين فالمطبخ ويوم سمعوا صراخ خافوا لايكون شي صاير..
أم عادل فزت:ولدي عادل وتقوم ...
الرجال مايسمعون صوت...وأم راشد فنفسها فضحونا قدام أم العنود...لايكون بس راشد معاهم.....
سارة تضحك:والله عليكم حركات ياالعنود..
العنود تبتسم:فديته تلاقينه يتحسف ألحين ...ههههههه
سارة: حرااااام عليكي تراه طيب..
أم سعد:بنات تعشوا..العنود ضعفانة كلي زين..
أم العنود:لايختي لو فتحتيلهم شوية انفرطوا...
.................................
أم عادل لابسة الطرحة وتشوفهم
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
تكملة البارت الخامس
أم عادل لابسة الطرحة وتشوفهم :إشفيه عادل يصارخ؟؟
كلهم يضحكون ومافهمت منهم شي وراحوا عند الرجال من باب المطبخ الخلفي ...وخلوه مع أمه
تركي وهو يضحك:مسكين مابعد شاف الصراصير المقرمشة ههههههههههههه
سهيل:وريني بالله الفيديو...ويشوفه..
وهم ماشين راشد لمح أخو العنود من بعيد وقلبه يقرقع ووقف :لحظة...اللي هناك علي ؟؟
طلال بنظرة ماكرة:شعليك الحبيب مسير علينا اليوم!!
تركي:وخر عنه شف وجهه شلون نور ...ههههههه
سهيل:سعد إشفيك مسرح؟
سعد ويدخل إيده فشعره:أخاف أخطب وابتلش منكم ...هذا راشد وخبلتم فيه
ويضحكون....
تركي:لاماعليك إلا إنت وسهيل وطلال مابنسوي لبعض شي إحنا متفقين ...إنت توكل بس..
طلال:ههههههههه لئيم
سعيد:والله مدري عنكم...
..............................
عادل علم أمه السالفة وهي عصبت :هذيلا عيال رفيعة يبيلهم تربية صدق تربية مافي...
عادل ويلتفت لأمه:إشفيكي يما أنا أقولك عشان تسبينهم ولا عشأن تهونين علي؟؟
أم عادل:ماتشوف شكلك؟؟هيا لو جاك التيفوئيد اللي بسبب الصرصور؟
عادل:يما مسرع مااشتغل وسواسك؟؟لا حوووووووووووول يما تكفين بس الله يخليكي
أم عادل:وسواسي ها؟؟؟هين ياعادل..
عادل:حقك علي أنا آسف..وجاي يبوسها ويشوف الصرصور جاي عليها:الصرصور شكله يحبك أكثر مني
وتنزل نظرها وتنفجع وتشرد :الله ياخذكم عيال..وتمشي بسرعة وتنفض جلابيتها وشوية توقف وتنفض شعرها
وعادل:ههههههههههههههههههههههههههههههه ....ويروح يتروش
أم عادل وهي نازلة سمعت صوت أغاني وراحت لمصدر الصوت وحطت ببالها بنات رفيعة تبي تفضحهم بس لقيت بنتها عبير :عبييييييييييييير
عبير وهي منسدحة: إشفيك تصارخين؟؟
أم عادل:ليش قاعدة هنا؟؟
عبير:العجيز طردتني..
أم عادل وضربتها :امسكي لسانك قليلة الأدب ...هذي جدتك شلون تقولين عنها هالحكي ....أنا نفسي أعرف وش سويت الله يبلاني بهالخشة
وتنزل وهي تتحسر على عمرها...
سارة:سمر وين عبير؟؟
سمر تضحك ضحكة ساخرة:طردوها مسكينة..
سارة تضحك على ضحكة أختها :مين طردها؟؟
سمر:خليها ألحين بعدين أعلمك...زوجة أخوكي لاتدري عنا..
سحر:سارة بابا يقولك سوولنا شاي أخضر..
أم سعد:أنا رايحة أسوي..
سارة :لاياخالة والله ماتقومين..
أم راشد:تسلين يافاطمة ماتقصرين..أم عادل ماتعشيتي زين؟؟
أم سعيد:تسوين رجيم؟؟تراك كبيرة
ويضحكون..
أم عادل:لايما ماأسوي بس متقرفة (والله ماأسكت)الله يهديهم هالعيال.
أم راشد وتذكرت:إيوه على إيش الصراخ؟؟
ويسمعون البنات...
أم عادل:عيالكم فزعوا ولدي بالصرصور وهو قام متخرع ..
أم سعيد:شعنه يفجعونه؟؟
أم عادل:لعب عيال
أم راشد وأم سعد يطالعون فبعض وفهموا السالفة ..
أم سعيد:معهم طلال ها ؟؟
أم عادل:إيه يما كلهم..
أم سعيد: اصلا هالولد قليل الأدب مادريتي شسوا فيني
أم راشد :أقول ياسعاد مارحتي صواري مول؟؟
سعاد أم العنود :إلا والله رحت مافيه ذيك الأشياء المهمة بس سوق الحجاز فيه بلايز الحقوا عليها روووووعة أنا والعنود أول ماشفناها قلنا رفيعة
العنود:حتى الصنادل اللي فخطوات الحقوا عليها جنااااااااان
سمر :هذي جزمتك من عندهم صح؟؟
العنود:إيوه الشنطة والجزمة ..من عندهم
أم راشد تحبها هالبنية: طيب اشتريتي لدبشك؟
العنود مبتسمة:أكيد ياماما...
منال تتكلم بشويش مع أختها منار:شفتي شلون مغيرة قصة حواجبها فنانة قصتها
منار مبتسمة بقهر:حظها ماخذة أحلى عيال عمانا..
منال بقرف:وييييييييييييييع اسكتي بس
سارة وهي فالمطبخ وتجيها سمر وسلنتي راحت تشيل الصحون ..
سمر:سارة وش اللي خلاك تطيحين حبيبتي عند الكوخ
سارة تخبي نفسها من نظراتها:قلتلك صرصور...
سمر:أقول ترى مرررة ماينفعلك الكذب ياعيني مرة فياليت تقولين أحسلك لأجيك بالطرق القصوى
سارة: قصدك أمي خليها هالسالفة لاتذكريني فيها الله يخليكي وتتقرف سارة
سمر:إشفيه وجهك؟؟وتدخل خصلتها ورى إذنها
سارة :مافيني شي وتمسك السخانة اللي فيها موية حارة ..وترتجف
سمر وتمسكها عنها:هاتي بسم الله عليكي
سارة وتفك إيدها وتجلس عالكرسي..
ويدخل عادل المطبخ وفإيده كيس فيه الصراصير وسارة كانت حاطة إيدها على راسها ومنزلته
وسمر تكب الموية ..وعادل انشلخ ثاني مرة يشوفها والكيس فإيده مايدري وش يسوي...
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
Part6
عادل خرج من المطبخ وجلس فالصالة ..ومع خلجات نفسه
(ياربي محلاها أنا مو مصدق ..ليش أنا بالذات ليش؟؟ترى هي ماتدري عنك يالأثول..ألحين أنا أحبها ولا معجب فيها ..ياالله قلبي بينفجر حرام والله
..عادل إنت ماتتوب من الحريم ؟؟أنا حبيت بسمة وآخرتها انفصلنا ضاع عمري معاها ...بس هذي غير ..مدري دخلت هنا فقلبي حتى مانمت منها..
ويسمع صوتها..:ألحين مين بيوديلهم الشاي ؟؟طلال بيصرخ إذا فتحنا هالباب..
سارة:لحظة أكلم طلال ..وتتصل مايرد
سمر:ألحين وش السواة؟؟صح ..خليني أقول لملاك توديه..
سارة قامت بسرعة:ملاك؟؟ملاك لا ماتروح..
سمر:وشفيكي عصبتي؟؟
سارة:ماعصبت ولاشي خلاص البنت كبرت وش تروح عند الرجال مافيه ...وترجع تتصل على طلال..
طلال:ألو..إيوة ..ألحين أجيك..
سارة:عبود وينه؟؟
طلال:مو قريب..يالله أنا جاي..
سارة:خلاص ألحين جاي ...
سمر:نفسي أعرف وش اللي تفكرين فيه..
سارة ساكتة...وعادل يوم سمع حس طلال نزل راسه وانسدح عالكنبة ..
طلال مبتسم :لو تشوفون شكل راشد مستحي وحالته حالة ..
سمر تشارك أخوها الكلام:تلاقيه يتكلم بالقطارة..
سارة:عيب عليكم هذا أخوكم الكبير..
طلال:بس واللي يرحملي أبوك لاتقلدين طبايع أمي...يوووووه إنتي طيوبة لاتعكسين
سارة:البنت ماتطلع إلا لأمها,,ويالله خذ الشاي وبدون مطرود يالله يابابا..
طلال وفتح عيونه:نعم ..شقلتي ؟؟تطرديني يالله مب رايح وهذي قعدة وأشوف ..
تجي سلنتي ومعاها الأغراض..
سارة:قايلتلك روح من أول إنت لو ماتشوفها ماتتحرك يالله خذ!
طلال ويحط إيده على راسه :ياربيييييييييييييييييي لالالالالالالا...ألحين مين قالها تجي هنا تدري إني ماأحبها وتجي..آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وتدخل أمهم...وطلال يقوم:لاألحين وجب الخروج...
وتوقفه أمه:تعال هنا..وش اللي سويته مع ولد عمك؟
طلال باستغراب واضح:أي واحد فيهم؟
سمر: هههههههه اللي حطيتوله صرصور..هههههه
عادل(ماشاالله كلهم دروا بسالفتي..)
طلال:هههههههههههههه شفتيه..صورناه أجيبلكم الفيديو بعدين
عادل(هين يالرقلة والله لأمرغك بين إيديني هذيلا)
أم راشد:مو عيب عليك إش كبرك تسوي هالحركات؟جدتك قاعدة تسب فيك ..مفشلني دايما عندها
عادل(إيه أدبيه المعفن)
طلال:يما عادي نمزح معاه ..إشفيكم وبعدين وش دخلها جدتي فالموضوع؟؟
سارة:الله يهديك..خالتي بدرية قالت لجدتي كل اللي سويته عاد جدتي مقهورة منك وطول العشا وهي تسبك
عادل(ينصر دينها..هذي الجدة وإلا فلا..ههههههههه)
طلال:الله يعني انقلبت علي ألحين..
أم راشد:تستاهل ..المهم جدتك بتنام بعد شوي روح ودي الشاي وتعال اعتذر منها..أنا ماأبيها تسب واحد فيكم..فاهم؟؟
طلال:فاهم..وبعدين مالقيتي تهزئيني إلا قدام أم ضروس(سلنتي)
عادل(ههههههههههه الله يخسك )
أم راشد:برضوا؟برضوا تسبها انقلع من وجهي انقلع أقولك...
ويروح..ويقوم عادل بعد ماتأكد إنهم راحوا ويخرج من المطبخ
البنات قضوا ليلهم بلعب الكيرم...
....
راشد مستحي وجالس عاقل قدام أخو العنود وعيال عمه اللي يرقص واللي يستهبل واللي يتكلم
::::::::::::::::::::::::
سارة مارضيت تلعب إلا بعد ماجمعت البنات ومعاهم ملاك خلاص ماعاد تبغى تخليها لحالها..
..............................
الشياب راحوا ينامون ..ومعاهم أم سعيد..
..............
ملاك في نفسها(ياربي وش تفكر فيه..لايكون شافتني؟؟ياويلي والله من أمي لو رت ؟؟
هي شكله ماشافتني!لأنها
لو شافتني بتروح تعلم أمي ...لا
..أكيد تعرف وعلمت البنات كلهم ...
كيف تعلمهم ومنال ومنار معاهم..
إيوه صح ماعلمتهم يالله بس خليني أتمرجح
..................................
فيصل:البنات وينهم؟؟
راشد:فالجهة الثانية ليش؟؟
فيصل:أبي أسلم على بنات خواتي...
راشد:طيب لحظة أكلمهم...ويقوم يكلم سارة اللي كانت تلعب كيرم مع خصمها سمر والعنود
سارة:ألو
راشد:سارة فيصل بيجي يسلم عليكم نادي بنات خالتك ..
سارة:إن شاء الله
العنود مبتسمة وتعلي حسها:أنا شكلي برجع االبيت بالمرة مو عاجبتني القعدة هنا...
سمر:ومين ضربك على إيدك خذي عباتك واقبضي الباب..
راشد:قوليلها تسكت ...
سارة تبتسم:لمين أقول تسكت..
راشد:هي عارفة نفسها..
سارة:هي عارفة نفسها..شكلها إنتي يالعنود وتغمز لها..
راشد:يالله لاتتأخرون تراه بيجيكم بعد شوي وخلي الفالة تقوم لاتجلس معاكم..
سارة تضحك:طيب هههههههه
..............................
عبير تاكل شيبس:ليش تخافين عادي هي مكالمة بس..
منال:حتى لو مكالمة ماأقدر أتكلم أخااااااااااااااااااااااااااااف تعرفين وش يعني أخاااااااااااااااااااااااااااااااااف؟؟
عبير:والله عادي أحس مكالمة وحدة وإذا ماعجبك لاتردين عليه..
منال:إنتي ليش ماتفهمين أقولك ماأتخيل نفسي أتكلم مع رجال..
عبير:قلناها قبلك وتكلمنا وماصار شي بالعكس أحلى شي ...إذا بغيت أي شي ...على طول عند الباب..
منال متفاجئة:وعادي عندك ماتخافين من عادل...
عبير وتطلع لسانها: والله ماعاد يهمني ..يبي يضرب يبي يقطع شعري ماعاد يهمني...ينقلع
منال:وأمك؟؟
عبير:ماتدري عني..أقولك محد داري عني..إلا أمل الله ياخذها سمعتني وأنا أكلمه..
منال شهقت:وبعدين وش سويتي؟؟
عبير:كذبت عليها ومشت السالفة..
منار تفتح الباب:بنات يالله تعالوا الفيلم..
.....................
وتنزل...وتشوفها سارة وتنزل راسها (هذا اللي فالحين فيه وأختكم مادريتم عنها):أقول منار خالي فيصل يبيكم تسلمون عليه ..
منار:طيب..وتسويلها نظرة بس سارة ماشافتها وطلعت..
وتطلع فوق وتسمع منال:ياليت عندي الجراءة أكلم مثلك...بس كش على وجهي أخاف.
عبير:قلتلك هذي أول مرة,,وبعدين عادي تعالي بس بعدين أعلمك..
سارة فنفسها(هلا والله..لابالله انخرب بيتنا)وتوقف:منال تعالي سلمي على خالي فيصل...يقول يبي يسلم عليكي..
عبير بمياعة:وأنا؟
سارة وهي نازلة:لاهو قال بنات خواتي ...
عبير:احلفي..
منال تضحك..
سارة:الله يهديكي..بسرعة يامنال..
منال:جاية..
سارة فخاطرها(ليش ماسبيتيها ؟؟غبية والله إنك غبية آآآآآآآآآآآخ لمتى هالجبن اللي فيني؟؟لمتى؟؟)
.............................
راشد وصل خاله فيصل..
البنات يسلمون على خالهم...
..............................
راشد:ياعيني عالرومانسية اللي إنتي فيها..برييييييييئة حدك بس تدرين مقلب بالمرة حلو
ردي يابنت يالعنود...ياثقيلة..مين اللي يزعل ألحين ها؟؟
عبير:أنا مو العنود....
....................................
أعتذر عن تأخيري ولنا عودة فالبارت السابع
 

@همسة حنين@

New member
إنضم
13 مايو 2008
المشاركات
1,741
متابعة..ســـــــارة ليش بها الضعف.. وقهرتني عبير اللي مبسوطة انها تكلم..المفروض منال ما تديها وجهـــــــ
في الانتظار نفسي اعرف مين اللي مع ملاكـــ
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
فديتج أنا صبري..شوي بس خليني أخلصه من الأخطاء ..هي اللي تأخرني
واعذريني عالرزة ياهمسة حنين بس طار النص وجبته
 

الأمنية

New member
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
1,542
وين طار!!!!!!
عصيد أدبي النص عسب مره ثانية مايتجرأ يطير منك
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
أمنية أنا كتبته هنا بس المشكلة إنه ضاع لازم أحدث الصفحة ...وألحين سرت أكتبه في المفكرة أحسن بعد:shiny::detective2:
Part7
راشد وحط إيده على فمه:.......
وخرج بسرعة :أنا وش سويت؟؟غبي ماأشوف؟؟لاااااااااااااااااااااا
راشد يتصل على العنود:وينك إنتي؟
العنود: إشفيك ؟؟جالسة عند الطاولات ..
راشد:إنتي موقلتي أنا...جايك ألحين ويقفل
وهي كانت جالسة عالكرسي وتتكلم :أنا ألحين وش سويت ؟؟كل شوية وهو يهازبني ..
ويوصل من وراها ويسمعها تتحرطم ويبتسم ويحط إيده على عينها:......
العنود وتحط إيدها على إيده: مين؟؟ماخبرت إيد راشد ناعمة ..مين؟؟
راشد:لاوالله ..ويفتح إيده
العنود وتمسك إيده وترفع راسها فاكة ضروسها الأخت:ههههههه فديتك والله بس إيدك كانت خشنة تعال إيلس.
راشد وإيدينه مع العنود:شحالج؟؟

العنود:أنا زينة إنت ليش إيدك باردة؟وتدفيها بإيدها..
راشد:أنا..لاتسأليني عن حالي..والله اليوم تفشلت حدي آآآآآآآآآآآآآآآه ياعنودي
العنود:ياويلي عليك وشفيك؟؟مين اللي فشلك؟؟
راشد:أنا يوم اتصلت عليج وين قلتي مكانج؟؟
العنود:داخل.ليش؟:blush-anim-cl:
راشد:طيب أنا على حسب رمستج دخلت داخل البيت وشفت وحدة فالصالة ووقفت أكلمها أونها إنتي وبعدين تطلع الأخت مو العنود..
العنود ومتفاجئة وفاتحة عيونها:مين طلعت ؟؟هاااااااا؟
راشد مبتسم وبيضحك:يما من عيونج .عنودي لاتفتحينها على وسعها
العنود :هييييييييييييييييييييييييييه عيوني أحلى منها مافي وبعدين لاتضيع السالفة مين طلعت؟؟
راشد:شلختينا.... الله يسلمج طلعت بنت بس مادري عنها هي بنت عمي بس أي وحدة فيهم مدري بس لون راسها شراتج الله يالفشيلة لاوأقولها مين اللي ألحين يزعل ها؟؟آآآآآآآآآآآخ تفشلت صج بسبتج.
العنود:هههههههههههههههااااااااي هاي عبير بنت عمك .وإنت شعنه ماناديتني ؟؟
راشد:والله إني ناديت هي تمت ساكتة ويوم درت إني بجدم عندها رمست الأخت.والعنود تضحك
ووخر إيده عنها:لاتضحكين .
العنود:هههههههههههههههههه
راشد:أقولج لاتضحكين هندية إنتي وهالعيون
العنود:ههههههههههههه..هههههههههه
راشد يبتسم على شكلها:لاتضحكين عمى بعينج الكبيرة
العنود وانفرطت تضحك:هههههههههههه باااااااااااااااااااس خلص هههههههههههه بطني
راشد:بتسكتين والله أسير عنج؟؟
العنود وتلم أنفاسها:هههههههه خلاص بوقف ...هههههه..والله خلاص..ها إش عندك؟
راشد :لاوالله أبو الشباب ماعندي شي بس مثل ماتعرف الشغل والمراجعين تعرف..استحي على ويهج أنا خذتج بنية اصطلبي عاد وغدي حرمة
العنود:إن شاالله على هالنخرة..هاياعيني ..
راشد:blush-anim-cl::يووووووووووه أستحي ..عيونج اليوم غادية حلوة شو مسوية فيها
العنود تبتسم:والله ياقلبي سويتلها كحل من داخل وخطيتها من فوق هبلتك صح؟
راشد يضحك:ههههههههه الله يهبلبج مينونة بس صج والله عيونج كبيرة لايكون تنقبتي .
العنود تزعل:schmoll::راشد لاتقول عيوني كبار تراهن حلوين وبعدين ماتنقبت ماتقول إنه حرام؟؟
راشد ويمطها من خدودها:وفديته الزعول لاتبرطمين ترى ماأتحمل..
العنود:هيه استوي ريال .
راشد:ليش وألحين شو؟؟
العنود:ريال بس عليك حركات..والله كلكم اليوم على عيوني إشفيكم؟؟شسوي يوم الله عطاني
هالعيون أنتحر؟؟
راشد:لاتنتحرين وجان أنتحر وراج..مين اللي عيب على عيونج؟؟علميني بس وأنا أوريج فيهم:essen:
العنود:أخوي علي يقولي على كبر عيونها ماتعرف تميز وأنا ماأشوف والله ماأشوف والدنيا ظلمى..
راشد متفاجئ:ياحسرتك ياراشد غشوك وزوجوك عميا ماتشوف يارب أنا باخذها وأكسب فيها أجر
العنود:busted_red:
راشد:ههههههههههه أمزح ورب البيت أمزح ويبوسها في خدها ..
العنود وتلتفت:زين بعد..
راشد يبتسم:شو اللي زين البوسة ويبوسها مرة ثانية
العنود حمرت:راشد؟؟بس
راشد ويبوسها..
العنود تفتح عينها:إشفيك بس !!أستحي
راشد:إنتي ساكتة حسبتج تبين ..
العنود:........
راشد:عنودي..
العنود:همممممم وكانت تطالع في الأرض
راشد:أحبج..:cupidarrow:ه
العنود ويختل التوازن:ها..
راشد:هههههههههههههههههه استحيتي وتجي سارة وهو يقوم ويحط إيده على شعرها ويحركه
يالله أنا رايح بتخليني أروح ولاحتى قلتيلي كلمة حلوة
العنود ملونة:إنت الله يصلحك تدخل عرض ..ماتمهد
راشد:ههههههههه
سارة مبتسمة:شفيكم؟؟
راشد:سارة أقولها أحبج تقول ها..أتزوج عليها
سارة:لاحرااااااااام تزوجها بالأول يمكن تقولك
راشد:ماقالتلي ألحين تبينها تقولي بعدين ..
العنود:طيب استحييييييييييييي
سارة: حرام عليك راعي شعورها يعني هي بنت ومكسورة الجناح راعيها وأنا أختك
راشد:قولتج؟؟
سارة:هيه
راشد:خلاص ولايهمج براعيها بس ويبوسها فخدها ويروح بسرعة
العنود وتحط إيدها على خدها:راشد..
سارة:خخخخخخخخخ ماعليه بطوفها مابرمس
راشد من بعيد:harhar1:
العنود محترة:آآآآآآآخ منك:schmoll:وإنتي لاتخزيني بنظراتج ترى أنا ماقلتله بوس هو من نفسه مينون.
سارة وبنظرة:أنا أخوي مينون هيييييييين إن ماعلمته..
العنود:علميه..
............
عبير:والله يابنات شكله ههههههههههه بس يهبل صوته روووووووووعة أحلى من اللي أكلمه
منار:بس هو خبل مايدري شلون مرته..
عبير :ههههههههه يقولي العنود ههههههههه
أمل وتمص الليمون:وش اللي يضحك وتطالع فمنار ويضحكون..ويسمعون حس إنه فيه أحد جاي
أم راشد وتخرج من الغرفة ماتنام إلا إذا ناموا بناتها...وراحت تشوفهم وهي ماشية شافت
عبير ومنال ومنار حسوا بأحد نازل
وكان فيه لقطة مو أوكيه وغيروها على قناة الشارقة هههههههه
أم راشد:مانمتوا؟؟
البنات:ماعندنا نوم..
أم راشد:وين البنات؟؟
عبير:برى ..
وتروح أم راشد عندهم
منال :نفسي أعرف ليش تلاحق بناتها؟؟
عبير:ماتبيهم ينحرفون
منال:ليش وإحنا منحرفين؟؟
عبير:مو قصدي بس هي تحرص عليهم زيادة..
منال :زين إن أمي مادرت عنا..ولاكان انخنقت
منار:بنات تعالوا فوق هناأحس إنه بيطلعون واللي بيروح المطبخ
عبير:أحسن خلينا نشوف كم واحد..
منال :استحي على وجهك قومي يالله...
ويطلعون..
.......................
العنود:ماما يالله إذا مو مرتاحة نطلع فوق
أم راشد:إي والله اطلعوا ترى مو راضي يجيني النوم
سمر:والله إني عارفة إنك مانمتي ..أدري ألحين تقولين سحر مع شاب وسمر نايمة مع واحد وسارة تكلم
وكلنا نرتع في الفساد..دريت عن أفكارك
ويضحكون..
أم راشد:جزاتي خايفة عليكم..إنتم لو شايفين اللي أشوفه ..بس مقيولة بكرة تخلفون وتعرفون..
سارة تطالع فملاك:ألحين شسوي فيها؟؟يارب شسوي أضربها؟؟لاياسارة إنتي جبانة
طيب أكلمها؟؟لالا أخاف تتبلاني..طيب ليش ماأصادقها يمكن أكسبها فصفي..خليني أجرب
سارة بابتسامة حلوة:ملاك حبيبتي تعالي نامي عندنا اليوم؟؟
ملاك:ليش أنام عندكم؟؟
أم راشد:سارة تحبك نامي عندهم
سحر:إيوه نامي معانا عندي أشياء بوريكِ إياها
ملاك:خلاص بنام طيب..
سارة فخاطرها:كويييييس
أم راشد:يالله طيب اطلعوا فوق نجلس مع بعض..واللي تبي تنام تنام يالله..
...........................
عبيد يعيد الفيديو ويضحك على شكل عادل..
عادل:إنت هيييييييه بس لاينفقع بطنك بس
سهيل:وإنت وش حارقك؟؟عبودي اضحك هههههههههههههههه
عبيد:ههههههههههههههههه
طلال:والله يافيصل لو شفته برييييييييييييييييء
علي:وش السالفة علموني..
فيصل مبتسم:ماعاد باقي إلا علي المؤدب تخربونه
راشد:عاد لو تخربت أفكارك اسمحلي أنا أمي ماتخليني أجلس مع منحرفين
الشباب:هههههههههههه
علي:هههههههه الله يخسك طيب وروني وأنا ماأنحرف
عادل:لاماتورونه ..
علي:أفا ياعادل وأنا معتبرك أخوي..
عادل:مو عشان معتبرني أخوك ماأبي أشوه الصورة اللي بانيها عني..
سعد:الله عاد والصورة مين علي؟ عادي شاب مو زوجتك تصلح لعمرك..
طلال:أنا أدري عنه..اسمع السالفة ياسيدي ويعلمه
عادل:شوفوا هيا ..........طلال احشم عاد
وطلال يتكلم..:blow:
سعد:بروح أسويلي كوفي أحد يبي؟؟
راشد:سويلي معاك بس قبل ماتدخل تنحنح..
سعد:لاتوصي..
فيصل:وأنا معاك..
سهيل وعبيد:وإحنا بعد ويطالعو فبعض ويضحكون
سعد:هههههههه الله يكون بالعون
.................
سارة :أنا بسويلك لاتزعلين خلاص..
ملاك تبكي:ليش تاخذه مني؟؟
العنود:الله يهديكي ياأمل ليش تاخذينه منها؟؟
أمل تبتسم:والله مو أنا هذي سمر..
سارة:إنتي ماتسنتحين عينك في حلوياتها
سمر:مايخصني طلال اشتراها لي
سارة:ياكذابة مو لكي بلحالك لنا كلنا شوف الخراطة..
العنود:سمر عطيها لأتوطى فبطنك
سمر:أتحداكي وتحرك حواجبها..
وتغمز العنود لأمل وتمسكها أمل وتنط عليها العنود وسارة تاخذ الكيس..وبعد مازغزغوها وهي ماتت من الضحك ..وقعدت تلم شعرها..
ملاك وتمسح دموعها وسارة تمسح إحم اللي على أنفها بالمنديل وتمسح على شعرها
ملاك:أبي موية..
سارة:أنا أجيبلك..خليك هنا حبيبتي
العنود:خلي هالدبة تنزل تجيب موية
سارة:لاوالله أنا أجيبها ماتبون شي ثاني عشان ماعاد في نزلة فديتكم
سمر:دبة إنتي يالخايسة يابطيخة
العنود تضحك
سارة:بس اسكتوا أنا بطلع النسكافيه والأكواب عشان ماتنزلون إيه والموية
العنود:أساعدك؟؟
سارة:لالاخليك مع هذيلا أمل ماتقدرلهم..أمي لاتسمع حسكم..
العنود:يالله وين الخيزران خلينا نربي سمر
ملاك:ههههههههههههههههه
البنات:يضحكون على ضحكة ملاك كانت طفولية
سارة طلعت لمنال ومنار وعبير:منال أبي ملابس لملاك؟؟
منال:ليش وصخت؟؟
سارة:لابس هي بتنام معانا ولما تصحى تبدل على طول ..أنا نازلة ألحين لماأطلع جهزيها وتنزل
منال:إن شاالله
عبير تهمسلهم:وش عندها ماخذة ملاك؟؟
منال:أحسن خليها تاخذها تفكنا من حشرتها ..خليني بس أعطيها ملابسها
............
فالمطبخ
سعد كان موطي يجيب الملعقة من الأرض...هو عاليمين طيب يعني لما ندخل المطبخ معطينا ظهره وسارة دخلت من كثر ماهي مربوشة من ملاك والبنات..
سارة تتكلم:ألحين شلون أقولها ؟؟ياربي دبرني..
المصيبة محد شافها إلا أنا..يعني محد بيصدقني
لالابعدين أنا ماأبي أفضحها حرام أنا أبي أخرجها من اللي هي تعانيه بعد عمري صغيرة
وتاخذ الكوب حق سمر ..وتشوف السخانة تطلع بخار وتطفيها::مين ركبها؟؟
سعد:أنا ركبتها..
وتلف سارة وتشهق ويطيح الكوب من إيدها ويمسكه سعد:بسم الله إشفيكي؟؟أنا آسف..
سارة ماتتكلم وترتجف بكبرها ومسكت الموية عشان ملاك لاتزعل وتخرج وسعد يشوف الموية تنكب يمسكها ويدخلها المطبخ:اجلسي هنا أنا رايح شوفي خلصت سمي بالرحمن لاترتجفين..
سارة وتأشر بإيدها يروح ..وسعد:رايح والله رايح وياخذ الأكواب ويروح ويشوفها ويروح
سارة يالله تجمع أنفاسها وتاخذ اللي تاخذه حتى أخذت أشياء يعني مثلا حطت عيش وسكر وزبدة
وهم يضحكون عليها وهي تبي بس غرفتها ....
والبارت الجاي يوم الخميس إن شاالله هالبارت يحوز على رضاكم

 

روعهـ

New member
إنضم
30 سبتمبر 2007
المشاركات
4,908
يعطيج العااافيه عصيد بااارت ممتع ويا حظ العنووود براااشد ما شاء الله ..وعجبتني شخصية سمر المرحه والجريئه وطيبة ساااره وارتباكها لما شافت سعد له مغزي ..
ننتظــــــ[روعه]ــرك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى