مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

روايتي (سارة والمكنسة)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

@همسة حنين@

New member
إنضم
13 مايو 2008
المشاركات
1,741
تسلمـــــــــــــين..عصيد بارت مرة حلو..عجبتني سارة احتوت ملاكـ..
اتوقع..عبير راح تحاول تخرب بين راشد والعنود..مجرد تخمين..
..يالله ننتظـــــــــــر..بدت الاحداث تزين..
 
التعديل الأخير:

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
فديتكم حبايبي تسلمون ...لاتمدحوني ترى أنزل بارت
همسة حنين:تخمينك موصح ياعسل عبير مب فاضية هههه
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
هاأنا أفي بوعدي ..اللهم لك الحمد..
أعترف بأنني سرقت كلمات سارة من دفترها:clap:وأعلم بأنني سألقى ضربا مبرحا:a043:هههههههه والسبب بسيط
لم أسرقه فلنحسن اللفظ أخذته من بين ملابسها:icon30:
ولا أخفيكم سرا بأنني فاجئتها بأنني أنشر قصتها لكن ليست
بحذافيرها ..وقالت هل ذكرتِ مكنستي؟؟:icon28:
ههههههه قلت اقرئيها :msn-wink:
:icon1366::c016:ربي إني في عهدتك أستودعك نفسي..
إذا انقطعت أجزائي فلاتلوموني فقد تضربني وتقطع أنفي كما قطعت ورقي:e052:
هيا سأضع لكم البارت الثامن ..صممت لكم إطارا
تدندن به مع الطبيعة صبرا سأحمله :blush-anim-cl:



إنها تدندن بعدها تلك الأنشودة سأكتبها لكم...وأضع لكم رابطا لسماعها....

آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه وتخطت فرحة اللقيا كبرقٍ
وسمانا أظلمت بعدالتماعي

آه لو تدري بحزني والتياعي
حين قالوا أشرقت شمس الوداع

وأناجي ظلمة الليل بصمتٍ
وعيوني أسكبت دمع الفراقِ

وفؤادي قد تعنى باشتياقٍ
هكذا البعد أشد ماألاقي

فلنعاهد ربنا عهدا وثيقا
فلنلبي إن دعا داعي الاخاء

ياأخي اليوم نمضي وعزائي
أن شمس البين ترضى باللقاء

ارحلي ياشمس الوداع

 

ملاك11

New member
إنضم
21 أكتوبر 2008
المشاركات
188
يعطيج الف عافيه:icon30: بصراحه اكشين والله :clap: بس معقوله هاي قصتها مسكينه:no: حزنتني
الله يوفقها يارب وتحفظ انشالله اناشيد مفرحه:clap: بصراحه عاقله وحبوبه وحبيتها:blush-anim-cl:
عاد كلميها تساعدج مو تكون ضدج:blow: :a043: والله بالعكس ندعي لها
:c016: يللا نزلي البارت اليوم او اكثر :a115:
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
Part8
الساعة 4 الفجر..ديك يؤذن..وأناس نيام..وأناس قيام الليل..وأناس قراءة لقرآن عظيم..وأناس تتهامس
مع الهاتف الجوال..وأناس تحدق في أسقف الحجرات..وأناس تتحسر على أفعال..
تحت غصن شجرة اللوز وعلى بساط العشب ..وبين حشرات الطبيعة..أرادت الجلوس بحرية..والمكوث لفترة طويلة والتفكير مليا وإيجاد حلٍ مناسب وتبرير نفس تتألم واحتواء قلبٍ جديد ومصارعة قلب يود الإقتحام
تنفض رأسها بقوة وتحرك شعرها مع الهواء البارد وتراقب السماء المخيفة ..حيث لايوجد بها نجوم ولاهلال..بل أصوات فحيح الأوراق وتلاصق أغصان الأشجار وتغاريد بلابل وصهيل الحصان وكوكو الدجاج وكل مخلوق له ألحان!
سارة تفتح دفتر الخواطر..أسمته دفتر الأسرار وعلى صفحة لم تكملها ..بقلم أزرق جاف تهوى الجاف ولاتحب الرصاص ..
للحب أوطان..
وللعشق أعوان..
وللغرام أقلام..
وللعناق تواق..
ولحبي أنا أرياف..
وعشقي فتان..
وغرامي سهل المنال..
وعناقي لايدوم..
فبعده موت وفراق..
ويدٌ تشتاق لطول عناق ..
......................
سبحان الله ..أحببتُ قليلا
ولم أحظ سوى همساتٍ قليلا
ليته أعطاني وعدا..عهدا..أتشبث به
لكنه لم يعطني سوى حضنٍ دافي وعندما ناداه أبوه أمسك يداي وزاد من قبضته..وقال انظري بعيناي
ونظرت لم أجد إلا حنانا ونظرة أمل مختبئة..ولم يقل لي سوى :أنتي جميلة!
طوقت كلمتي تلك..وجعلتها وثاقا..وزخرفتها على قلبي قبل دفتري
أحسستُ بأنني أمتلكُ سراً لاتمتلكه الفتيات
فلقد كنت أذهب للمدرسة وكنت أضع خاتما وكنت أرى نظرات الفتيات ترمقني بغيرة
الحق معهن ..فأنا أتبختر بخاتمي ولكن لاأظهره على الملأ..خاتمي هو من يرسمني
حقا لم أمتلك جرأة ..ولاحتى نظرة..
إنني أكتب درسي وأتخيل يدي في يده
أحل مسائلي الرياضية..
كانت معادلة ذات مجهولين..فكنت أنا وهو وحُلَّتِ المسألة
كنت أحفظ الفقه وأطبق علينا الأحكام..
كنت أقرأ أدعية الحديث وأدعو له بالمجيء سريعا..
نسجتُ له قصة!ورسمتها على الأشجار وجعلتها تتلألأ على حائط أرجائي
ونمقتُ الألفاظ التي لم تسبق لليلى أن تنمقها لقيس
كنتُ أحبه وحدي وكنت أتغزل به وحدي وكنت أجهز الحديث له وحدي ..كنتُ سأفاجئه بحبي
لايهمني الحياء في حبي..فهو زوجي لن يقتلني ..
أحسست بغيمٍ يتجمع على قلبي وأصوات رعد وبرقٍ تتردد على مسامعي وقلبي ينبض النبض الغريب
وريقي جف ..ويداي تتعرق ..في ذلك اليوم الذي عانقني
وكان يشد بيدي وكان يود البقاء معي..
وكان يجلس بجانبي وكان يضع يداه على رأسي
كان يحثني على الإجتهاد كي أكون معه..
لكنه فاجئني ..وقرر القدر أن يضع نهاية لحبي
وأن يطعمني المرارة فأنا وهي رفاق
واستمتع بصراخي ودمعي واعتزالي وانزوائي وكل مايحتويه الجنون حصل لي
انهيار عصبي؟؟اكتئاب؟؟عمى؟؟لا..بل أشد منها..إنه الفراق يارفاق!
إنه الفراق..إنه قطع الحبل من الوسط..واتخاذ طريق الوحدة بلا شك
نعم هذا هو حالي...
أمي...........................................
.................................................
انتبهت سارة على ترانيم الآذان وانساب القلم من يدها وسقطت دموعها من حالها وقشعريرة اجتاحت جسدها
هاهي تبكي الآن..وكلهم نيام..إلا واحدة كانت تنظر إليها من خلف الأشجار أتعلمون من هي؟؟
إنها جدتها..
أم سعيد تراها تبكي وتضع العجوز الكبيرة منديلها الأسود على فمها الواهن حتى لاتصدر آهاتها..
وتسمع أنين سارة .تمنت أن تحتويها بأحضانها لكنها لو فعلت ستخاف سارة ولن تجلس هنا مرة أخرى ففضلت أن تبقى وتجعل دموعها تسقط بغزارة..
ويأتي سعد ليخيف جدته لكنه رآها على وضعية تجعل الرائي يضحك من المظهر ..عجوز تسترق النظر ففضل الصمت وأراد
أن يرى ماتراه تلك الجدة واقترب وهو يسمع صوتا حزينا..ويقف خلف جدته ويسمع جدته تتمتم بكلمات
أم سعيد:الله يصبر قلبج يابنيتي ..الله يطوي حزنك يارب
سعد ويتفاجأ من اللي يشوفه ..جسم نحيل وشعر كثيف يملأ جسدها وماحزنه إلا صوتها الحزين وبكاها المصحوب بشهقات الأنين..
سعد امتلت عينه بالدموع وسرح مع المنظر وجدته كانت بتلف وتشوفه وتفزع وتسحبه معها ويلست تسحبه
لحد ماعورته إيده :بس يدتي عورتيني..آح ويمسد إيده
(خارج النص :قد تجدون لهجتي تتغير فأنا سعودية الأب إماراتية الأم لذلك أبحر بين البلدتين)
نعود للنص..
أم سعيد تلهث من كثر مامشيت:حسبي الله على إبليسك ولد!ماتخيل على ويهك عنبوك يالس تشاهد البنية بدون وقاية ولاشي لعلك البلى
سعد متفاجئ من التهزيب:يدوه إشفيج ماسويت شي.ويتذكر:إنتي مو قلتي بنسير نحلب البقرة؟؟ماقلتي؟؟
أم سعيد:هيه قلت بس اتريا مش تيي صوب البنية
سعد:أووووووووووه ردت وقالت بنية.أنا شو دراني إنه في بنية هني ؟إنتي شكلج يوم تشوفينها ضحكني وقلت خلني أسير
أم سعيد ويرجع شكلها الحزين: ضحكك؟وأنا محزنتني هالبنية ياويلي عليج ياسارة وتيلس عند الدكة وتبكي
سعد اتخسبق مايدري وش يسوي ويروح عند جدته وييلس عندها وبنبرة هادية:يدوه حبيبتي ليش تصيحين؟
أم سعيد وتنزل دموعها:والله ياسعد إن هالبنية من أشوفها تصيح أصيح وراها تحزني ياولدي وتقطع قلبي
سعد ويحط إيده اليسار على كتف جدته ويحوطها بذراعه الأيسر وبإيده اليمين يمسح دموعها:ليش ماسرتيلها ؟
ليش خليتيها بروحها؟
أم سعيد :ودي أسير بس مااطيع تجذب تقول مافيني شي ..
سعد مستغرب:وش تخاف منه ؟؟إنتي يدتها
أم سعيد :إيييييييييه ياولديه تخاف لاأسير أفتن لأمها
سعد:خالتي رفيعة؟
أم سعيد:هيه
سعد:بس إنتي يدتها مابتفتنين عليها
أم سعيد:هي تظن ياولدي ماقالت بفتن عليها تخاف ياولدي تخاف من أمها
ويسمعون الإقامة..
سعد ويقوم:الله يعينها يارب.يدوه
أم سعيد وتقوم:نعم
سعد:سيريلها خليج معاها هي تبي حد تتطمنله وأنا ساير أصلي
أم سعد:الله وياك ولدي ..بسير أشوفها الله يعين.
أبوراشد وأبو عادل وأبو سعد والشباب كلهم ماعدا فيصل راحوا يصلون الفير ..
العنود تفكر:سارة إشفيها؟؟ليش متغيرة؟؟حاسة إن فيها شي ..كيف أعرف؟خليني أقوم أصلي أزينلي
عبير تمسد خدهامن الموبايل ..
منال ومنار نايمين طبعا ماصلوا...
أم سعيد وتسير عند سارة وماتلاقيها :ياربيه وين سارت؟؟
سارة راحت تصحي ملاك هي الوحيدة ماصحيت تصلي ..
سارة:ملاك يالله ياعيني نشي عسب تصلين شو اتفقنا البارحة؟
وملاك تفتح عينها:عندي نوم.
سارة وتاخذ نفس:خلاص عيل مابحطلج ريال في حصالتج.وتسوي إنها بتسير وتخليها
ملاك وتفتح عينها:إلا بنش خلاص تعالي حطيلي ريال تعالي والله بصلي
سارة تبتسم :يالله هاتي إيدج
وتسير معاها وتسبحها سارة زين وملاك استحت بس سارة مابينتلها بشي نهائيا
سارة وتلف شعرها :ايلسي هني لاتتحركين.
ملاك:بيحرقني؟
سارة:لالاهذا بلسم مايحرق
ملاك:بيطلع شعري حلو
سارة مبتسمة:هيه وايد حلو
ملاك:قولي والله
سارة عصبت:أوش حرام
ملاك ماتدري إشفيه:إش سويت؟
سارة:تعالي خليج تفرشين تعالي.
.....
العنود وتقول الأذكار راشد خلاها تحفظهن وتجي أمل ومعاها قرآن وتقرأ
أمل وهي ماسكة المصحف:العنود شفتي سارة؟
العنود:هيه شفتها فالحمام
أمل وتهز راسها:لالالاأنا قصدي البارحة
العنود:قصدج يوم طلعت بالصحن؟
أمل:إيه شفتيها شلون ترتجف؟؟أنا خايفة عليها مب راضية تتكلم ليش؟ماأدري.أنا خايفة لايكون عبير الحمارة قالتلها شي
العنودوتفكر معاها:صح يمكن لأن هي طلبت ملابس لملاك.إلا وين ملاك؟؟
وتدخل سارة وملاك ملفوفة بالمنشفة..
أمل وتطالع فالعنود ويردون يطالعون سارة .
سارة:شو؟؟
العنود:ياعيني عالفواحة ياعيني
أمل:تعالي أشم ريحتك
ملاك وتروح:سارة سبحتني وحطتلي بلسم
أمل وتشمها:ياسلالالالالالام أنا بعد أبي..شكرتي سارة؟؟
ملاك باستغراب:لا.
العنودبحماس:سيري قوليلها مشكورة ماتقصرين بسرعة
أمل:بوسيها ههههههههه
ملاك وتمسك منشفتها وتروح عند سارة :مشكورة ماتقصرين وتبوسها فخدها وتحمر سارة
سارة تبتسم:وفديييت قلبج وروحج تعالي خليج تلبسين وتاخذ سارة الفرشة وتسرح شعرها
العنود:سويلها قرنين.
أمل:ههههههه
ملاك:مابي كل يوم قرنين.مابي ياسارة قرنين.
سارة:لامابسويلج قرنين أنا أسويلج أحلى من القرنين
ويضحكون أمل والعنود.
سارة تضحك معاهم:وين سمر وسحر؟
العنود:صلوا وردوا ينامون.أنا باقيلي أصلي عالنبي عشر مرات وأسير أرقد مارقدت
سارة:وإنتي ياأمل؟
أمل:بتم وياج.بي أقرأ وردي
سارة:فديتج محد حاس فيني إلا إنتي
العنود وبنص عين:شو تقصدين؟
سارة:مايخصج
العنود:أمول شو ماعندج نوم؟؟
أمل:لاوالله ماعندي خلاص متعودة من الدوام
العنود:واللي يخليج لاتذكريني.
سارة:كسلانة ..
أمل:إي والله كسلانة.
العنود:هييييه إنتي وياها لاتطيرون النومة اللي براسي .وتجيها رسالة
وتفتحها وتعض على شفايفها
أمل:أصبحنا وأصبح الملك لله
سارة:هههههههههههههههههه أمل يبالهم تأديب ها؟؟
أمل:اللهم إنا نؤمن بك ونتوكل عليك
سارة:ههههههههههههههههههه
العنود تفتح عينها:أمول شسويت أنا؟ ترى مايخصني هو اللي رسل
سارة تخلص من شعر ملاك :ملاك ماعندج دلاغات ؟
ملاك:إلا عندي أروح ألبس؟؟
سارة:هيه سيري والبسي معاها الجزمة وتعالي هني عسب ننزل سوا انزين؟
ملاك:انزين
وتسير ملاك...
سارة:أنا ماأبي أرمس قدام البنية ...أخوي مثل ماهو ميت عليج إنتي بعد ميتة عليه وبعدين حليله أخوي مايؤسل إلا إذا حد رسله
أمل وبنظرة وتهز راسها بشويش:آآآآآآآآخ منكم يابنات حوا!!ظلمتي الريال
سارة:هيه والله..شغلهم بالدس!
العنود:سلامات وإنتوا شو من البشر ؟؟ناسين إنكم حريم ولابدلتوا؟؟
وتيي ملاك ومعاها الدلاغ وتلبسها سارة
أمل:أنا كنت برد عليكي بس لظروف صبيانية تحتم علينا بأن ألزم الصمت
العنود وتفتح عينها مو عاجبها كلامهم:الله المستعان..صج مخبل
أمل:أصبحنا وأصبح الملك لله..
وسارة تضحك ولبست ملاك ونزلوا هيَّ وملاك وأمل
نزلوا تحت ولقيوا عمهم أبو عادل وسلموا عليه وجلسوا عنده,ملاك كانت بتقوم..بس سارة يودتها من إيدها وخلتها حذالها..
سارة:عمي إحنا بنقوم..
أبو عادل:مايلستوا ..يلسوا سولفوا معاي
أمل:أبويه الشباب وينهم.
أبوعادل:شعليكم منهم خلوهم محد محد هني..
وهم يسولفون..ويجي سعد ويوم شاف غلامتين وملاك غير الاتجاه..
أبو عادل:منو؟؟(يكلم أمل وسارة)
ملاك:هذا سعد..
سارة وبدت الرجفة من داخل وخايفة ومنظر أمها وتنش
أبوعادل:وين بتسيرين يلسي أقولج..ويخليها تجلس
أبوعادل ويعلي حسه:سعد..سعد تعال
سعد:بسير أرقد..
أبوعادل:تعال أقولك..تعـــــــــــــــــــــال!
سعد وفخاطره:يووووووووووه إلا تحرجني أنا بعد الخبلة امنوا قالي أسير من هالصوب
ويسمع أبو عادل يصرخ :ياي ..ياي
ويجي ويجلس...وسارة ماسكة في أطراف طرحتها ويدها ترتجف وملاك بجنبها وأمل يالسة جنب سارة وعادي بس منزلة راسها
سعد يجلس بعيد عنهم..وأبوعادل خلاه ييلس عندهم
سعد فخاطره(الله يصلحك البنات ميتين من الحيا وهذا يقولي قرب)
أبوعادل:ماتستحي؟؟
سعد:شو؟
أبو عادل:شو شو؟سلم على بنات عمك أمل وسارة
سعد(بعد الأخ يعرفني عليهم ماودك تعطيني الأرقام بعد؟)
أبو عادل:خديه إنت؟ خديه؟
سعد:لاوالله مو خديه..شحالكم بنات طيبات بخير؟؟
أمل وسارة ساكتين:يد ترتجف وقلب طربق طربق وقولون اللهم لاتبلانا..
أبوعادل:شو أكل لسانكم؟؟ردوا عليه شو بعلمكم السلام؟؟
ملاك تطالع فيهم..
سعد:(حسبي الله على إبليسك من شايب أحرجني واحرجهم,ياخي أنا راضي لايردون)
البنات جالسين من الناحية اليمين لعمهم وسعد من اليسار..
أمل:الحمدلله بخير..إنت شلونك؟؟
سعد:الحمدلله زين..(مسكينة حمرت..أبوج اللي مايستحي ولاأنا والله ماودي)
سعد:(سارة ليش ماتسلم؟؟يحليلها عيونها مورمة من الصياح..قلبي وياج)
سارة ميتة من الخوف وتبي تنش وخايفة من عمها لايفشلها ..
أبوعادل يكلم سعد:صب قهوة لي وللبنات.
سارة دقت أمل:أبويه مانبي قهوة بنسير داخل برد هني.
أبوعادل:يلسوا إلين ماتيي أمي وبعدين سيروا..
سعد:(بطينا والله ...ألحين لو نش عادل ولاراشد شو بيسوون فيني,وأنا شو دخلني أبوهم هو اللي قالي ايلس.ويسترق النظر لسارة ويصب قهوة لعمه ..)
أبوعادل:تسلم
سعد:يسلم راسك.
أمل تطالع فسارة وهي تطالع فيها عيونهم كلها كلام..
سارة هنا حست أنها ضعيفة لو سمر كان نشوا من زمان ويالسة تلوم نفسها
سعد:(ياربي فإيش تفكر؟؟وش اللي خلاها تبكي بذاك الشكل؟؟ليه حزينة؟؟ليه؟؟ويوم شاف أمل تعدل طرحتها قاعد يغتنم بعيون سارة..يبيلي أرسم هالعيون محلاها لو تبعد هالحزن..نفسي ألمس رموشها..هم وش يسقونها؟؟)
أبو عادل:سارة بتخبرج إنتي وين؟؟
سعد:(بالله هذا سؤال,ياخي وخر عنها مسكينة طول الليل تصيح..)
سارة ويالله ترمس:وين شو ياعمي؟؟
أمل كانت بتضحك...أما سعد ضحك مايبيلها كلام
أبوعادل:بتخبرك إنت وياها ع شو تضحكون؟؟
سعد:مافي شي ...ويضحك..
أبوعادل خسره:يعني بنيتي وين تدرسين ؟؟
سارة وتوها تفهم:في الكلية ياعمي..
سعد:(محلى حسها ياناس وحليلو خايف...الله يرجك شيبة اسكت عنها)
أبوعادل:هييييييييه استويتي حرمة ماشا الله عليج ..
سعد:(قل والله..والله إنك منتهي..أجل من أول تشوفها وتقول استويتي حرمة..)
سارة ساكتة..
أمل:(الله يهديك ياأبويه أحرجها ياويلي بتبكي...وتصارخ علي)
أبوعادل:كم باقيلج وتخلصين؟؟
سارة:سنة ونص..
أبوعادل:هيييه الحمد لله الله يوفقج يابنيتي..
سارة:آمين ومين يقول..
سعد:(وإحنا مالنا دعوة..أنا خبلة آخذ دعوة من هذا مايطلعها إلا بالحسرة)
أبو عادل ويمسك لحيته:يعني عمرج مو وايد؟
سارة (ياربيييييييي):لامو وايد..
أبوعادل:إنزين جم يعني؟
أمل:(أبويه حررررررررام عليك..ياويلي البنت غدت طماط)
سارة وحمرت:أمس دخلت في ال21
أبوعادل:زين زين عمرج صغيرة..
سارة ساكتة...
سعد:(الله يستر لايحول علي..)
أبوعادل :يعني إنتي أصغر عن سعد ,تدرين أن هالشيبة عمره فوق العشرين..
سعد:(وش دخلك ملقوووووووف بشكل....أنا قلت بيحول علي)
سعد:لامو كبير وايد عمري 23 سنة
أبوعادل:وحليلج ياأمل إنتي أصغر عنهم..
ملاك:لاأنا أصغر وحدة..
سعد يطالع فملاك:ملاك تعالي هني..
وتروحله وتجلس جنبه..
وتجي أم سعيد ويقومون البنات..سعد يمسك شعر أخته..ويشمه
سعد:ماشاالله نظيفة اليوم؟؟العادة بكشتج إلين الليل
ملاك تبتسم:أنا حلوة صح؟
سعد:هيه اليوم حلوة بانت ملامحج العادة مغبرة..منو مسوي فيج خير
ملاك:هههههه سارة سبحتني ومشطت شعري..وسوتلي بلسم
سعد:ياعيني ياعيني..شكرتي البنية؟؟
ملاك:هيه شكرتها.
سعد ويسوي قميصها:خلاص عيل لاتوصخين ملابسج ..ماتبيني شي من السوبر ماركت؟؟
ملاك وتقرب عند أخوها :إلا أبي السوبر ماركت
سعد:هههههه طيب طيب اللي يشوفج يقول مب شايفة خير يالله نشي ويقوم
أم سعيد:وين بها؟
سعد:بنسير السوبر ماركت خاطركم فشي ؟؟(عمه وجدته)
أبو عادل:لاسلامتك بس انتبه من الشاحنات ألحين موعدهم ..
أم سعيد:لاتسرع ياسعد على مهلك
سعد يبتسم:وين بسير أنا إلا السوبر ماركت ..يالله سلام
أم سعيد:لاتتحير.
ويلوح بإيده:إن شاالله..
..............
أمل وسارة يتمشون ..حافيات
أمل وتتنهد:ياسلام عالجو الرايق..هدوووووووووووووووووء
سارة:هيه والله تحسين تمشين بدون قيود ولاتخافين من أحد
أمل:ههههههههه بدون قيود!حلوة

سارة:من صجي أرمس
أمل:وأنا ماقلت شي..أقول سارة؟؟
سارة:نعم
أمل:ليش أمس طلعتِ ترجفين؟؟
سارة:شو أقولج خليها بعدين..للصباح آذان..
أمل:على أمرك..
........................
ومر يوم الخميس زي البرق سولفوا وشووا وغنوا ....
والعنود وأهلها ساروا عالمغرب...وسارة ماخلت ملاك طول الوقت وياها...
حتى لما أحد يقولها جيبي ولا ودي ولاحطي ولاوين هذا؟؟ماتخليها سارة..
تعلقت فيها...
عالساعة 12....
البنات خلصوا تنظيف...
تركي كان رايح يبدل لأنهم نظفوا الشواية...وشاف عبير جالسة وراح عندها:أنا بتخبرج شعنه ماتعاونين البنات؟منقشة ريولج؟؟
عبير:نعم؟؟
تركي:نعامة ترفسج ونفتك من هالويه ..قومي من قدامي قومي انقلعي داخل قومي..:icon28:
عبير وتقوم وتسير غرفتها..
رفيعة:سارة تعالي ياماما شوفي ظهري أحس فيه شي يمشي ...
وتروح سارة وتدور وماتلاقي شي:مافي ياماما..
رفيعة:إلا ياماما دوري..
سمر :هههههههههههههههه يما تسبحتِ اليوم؟؟
سارة وكأنها شافت شي وجدتها تأشر لها لاتخرعينها:مامااااااا
..............................
أمل كانت تودي الكاسات اللي شربوا فيها ماي ويجي عادل من وراها ويكب عليها موية باردة
أمل وتشهق من الموية:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح ظهري منو الحمار وتلف
تشوف عادل يضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل وبتبكي:هيييييييييييييييييييين والله لأوريك وتركض داخل بتجيب موية وفيها ثلج
وهي داخله تضرب إيدها بالباب وتتألم وتدخل تاخذ موية وثلج وتخرج وتكب الموية وترمي عليه الثلج..
ويلف وكان يصرخ من قوة الثلج ومتفاجئ من الهجوم:هيييييييييييييييييييييييييه بس عورتيني
أمل وتمسك الجالون ..ويوم شافت إنه مو عادل تشهق :لاااااااااااااااااااااااوتشرد


.................
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
يعطيج الف عافيه:icon30: بصراحه اكشين والله :clap: بس معقوله هاي قصتها مسكينه:no: حزنتني
الله يوفقها يارب وتحفظ انشالله اناشيد مفرحه:clap: بصراحه عاقله وحبوبه وحبيتها:blush-anim-cl:
عاد كلميها تساعدج مو تكون ضدج:blow: :a043: والله بالعكس ندعي لها
:c016: يللا نزلي البارت اليوم او اكثر :a115:
الله يعافيج حبيبتي...تحزن بس فالنهاية راحة ..ياحظها >>>بنحسدها:flex:
حبيتيها..لاتسمعج وادش علينا..ترى عطيتها اسم الرواية وقتلها تعالي في مملكة بلقيس
ودوري عليها...مدري عاد بتسجل ولا بتكون زائرة ههههههه
لاماعليج أنا ماخذه دفتر خواطرها ويالسة أكتبلكم خواطرها وبعضها أغير فيها بتفلعني:shutup:
أما قصتها فلاتأكلين هما فأنا أحفظها عن ظهر قلب وهل لسارة أن تحفظها:clap::icon30:
فرحانة ومتشققة وشو بعد؟؟المهم إني فرحانة بدخولكم وقرائتكم لروايتي :shiny::icon26::blush-anim-cl:
 

روعهـ

New member
إنضم
30 سبتمبر 2007
المشاركات
4,908
ههههههههههههههه يعطيج العااافيه عصيد عالبارت بسميه بااارت فرفوووشي ..سلميلي علي راااعية القصه ..
تحيــــــــ[روعه]ــاتي
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
روعة الله يسلمج حبيبتي....
فديتج بسلملج عليها...
سعيدة بوجودك في روايتي
 

@همسة حنين@

New member
إنضم
13 مايو 2008
المشاركات
1,741
عوافي عصيد..بتاكلك بتاكلك سارة لاطشة خواطــــــــرها بعد خخخخ..تسلمين عالجزء الفكاهي..ضحكني سعد وعمه..وسارة ليش الرعب اللي يصيبهاا..ننتظر ابي اعرف اشلون رجلها مات..وليش امها قاسية عليها وتشكــ فيهم..احس اسلوبها مــــــــــرة خشن...ننتظر القادم.
 

سيبوسة

New member
إنضم
26 ديسمبر 2008
المشاركات
61
مشكورة عالوردة...ومشكورة عالرواية الحلوة
لاتطولين علينا ننتظر بشوق..
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
أهلا بهمسة الحلوة...ههههههه لازم ألطشها...كيف أكتب القصة لازم شوية مغامرة...
ترى قرتها البارحة سارة وشافت سطورها محبرة..مسكينة بكت وحليلاتها..
وقصة شلون مات بعلها بكتبها بس مو فهالبارت ..والبارت الياي ينزل فهاليومين ..
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
سيبوسة .. فديتج..تسلمين
مشكورة حبيبتي........وماراح أطول أنا بعد أكتب وأقراها وياكم
أكيييييييييييييييد ماأتأخر عليكم...ماأحب التشويق بس أحيانا التعب يغلبني
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
آسفة طولت عليكم عندي دراسة ...وفق الله الجميع
البارت اليوم نازل لن أتأخر ...
 

@همسة حنين@

New member
إنضم
13 مايو 2008
المشاركات
1,741
الله يوفقك..ويفتحها بوجهكــ..
ننتظــــــــــــــــــــر بليز لا تطولي..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى