مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رحنا عمره وخربناها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اّسفة على الخطأ وفي هالحالة (( راح يكون مرتاح من زوجته العاقلة المحبة وما عنده شئ يضايقه)) ...

دوشه بلقيس

ياقلبي عليك العمره اوكيه حرام تحرمين اخواته وتعصبين عشانها خليهم يعتمرون ولاتكوني سبب في منعهم
لكن اللي قاهرني كيف تفطرين لوحدك يعني مايقدر يفطر معك يوم ومع اخواته وابوه يوم انتي اللي ذليتي نفسك لاتتمسكنين اللي طلع لك لسان وقدرتي تحاسبيه على العمره تقدري تحاسبيه على الفطور والله مو حاله انا زوجي لما اتعب واقوله روح افطر عند اهلك يرفض يقعد يفطر معي زبادي وتمر على ان اهله قريبين مننا انا عارفه اني بشيشك على زوجك بس هذا الحال غلط والله كسرتي خاطري جالسه تفطرين بروحك وهو مبسوط الله يهديه

بنات اليووووم قال لي ترا نظامي في رمضااان زي اول افطررر عندهم
الفطورر الاول والثاني انتي وانا نفطررر مع بعض
يالله والله اني اتحسرررت على عمررري
بنات الحين بتجي وحده تمشي ميتين ومطفيه النووور وتقول الدنيااا دواره وبكرره ولدك بيوريك الويل
وياويللك من نااارررر جهنم
بنات السالفه كلها تدبيررر منهم لانهم اول ماتزوجت قلبوو الدنياااا عشااان اتواجب معهم يوم الطبخ عندي ويوووم عندهم وهم سبع بنات وامهم وخمس اخوووان
شوووفو الظلم انا لوحدي واطبخ لعشررين الف نسمه
وهم كل مررره على وحده من البنات وماراح يطبخووون الا لشخصين
وانا اصريت على رايي ورفضت وصبرررت بدايت زواجي واقعدووو يبكون ويقولون ابوووك ياكل لوحده وانت تاكل مع مرررتك
مع ان عندهم اخووان متزوجين غيررره بس ابوووي مايقدررر الا على امي
والله حااول يجبرني وقال انا باكل عندهم الوجباات كلها وانتي اكلي لوحدك وصبرررت وجلست شهررر النحس اكل لوحدي والله ماكنت اطبخ لاني بطبعي ماحب اكل لوحدي احس اني مالي داعي
والله تحملت وعرفت انه مرررده لي لانه اووول ماطبخت له قال عمررري مااكلت زي طبخك والله اسبوعين ولا قدررر يصبرر ورجع ياكل عندي واعتذرر انه مايحب يتغدا بدرري
بس في رمضااان لي 9سنوات ماقدررت اخليه يفطررر معي انا اعزمهم عندي في الاسبوووع مرتين او ثلاث
بس مااافاد ان اتعذب محب افطررر لوحدي وخاااصه برمضااان
بس انا رفضت وقلت له انا ابيك اول مايذن المواذن تكون معي نفك صياااامنا مع بعض لاكن اذا بتفطرر عندهم لاتجيني انا ماني مجبوررره لانك ماتحب اكلهم تجيني لا كمل معهم انا مااراح اطبخ لك لو تموووووت والله انه اول مايجي يقووول سوي لي فمتووو الفمتووو عندهم حاااااار وسوي سمبوسه انا ماني عبده
له اذا مايحب اكلهم انا بعد محب افك ريقي لوحدي يتحمل هووو الي يبي انا ماغصبته

يختي الحل بيدك

سوي لك كل يوم طبق واحد بس ونزليه معك

وافطري معهم

دامك ماتحبين تفطرين لوحدك

وانتي ماشاالله مكمله 9 سنوات وانتي تفطرين لوحدك

خلاص غيري الحل جذري

ماراح يفطر عندك دام ابوه وامه واهله تحت

يعني ما يحس بطعم رمضان الا بالجمعه

خلاص انتي بعد افطري معهم وخذي لك طبق

وان شاءالله تتحسن الامور للاحسن

اتوقع لو فيه حل كان انحل خلال الـ 9 سنوات

ومن الحين يقول بافطر عند اهلي وانتي بتجلسين تنقهرين شهرين لين يجي رمضان

احتسبي الاجر وافطر معهم وربك كريم

ام جنى12

اه زي وضعي فطور وسحور عند اهلو والله زهق والعمره مااروح لان اولادي اخاف عليهم وهومن النوع الى مايحب احد يمسك الاولاد غيري انا وبس

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
خخخخخ استشارة قديمة من 2008 !!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى