مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رحنا عمره وخربناها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ليش متحاملين عليها؟؟؟؟؟؟؟

من حقها تاخذ عمره لوحدها مع زوجها

والبر مو مطلوب من زوجة الإبن .. زوجة الإبن لو ما زارتهم ما أخطأت..

وكلامي مو تحريض على أم الزوج.. لكن بيان للحقوق

البر مطلوب من زوجها لأمه..

اما هي لا...

ومن حقها تروح العمره لوحدها مع زوجها

واعتقد كل وحده فيكم تتمنى تسافر مع زوجها لوحدها.. حتى بدون أولادها..

فما بالكم بناس بينك وبينهم مشاكل؟؟

احس أغلب الردود هنا جايه من مواقف شخصيه..

الله ييسر لك امرك ويسخر لك زوجك ويصلح مابينك وبين أهل زوجك ...

آهات حائره

خوااتي الغاياات .. عليكن بالبر في ام الزوج ..وتذكري دائماا ..

(((( بروا آباءكم تبركم أبناؤكم))))

تيقني أختي من أن علاقتك بحماتك- إن كانت النية الخالصة في تحصيل محبتها هي
جوهرها - ستكون من عملك الصالح الذي تسعدين به في الدنيا والآخرة.

اختي الغاليه مهما كانت معاملة حماتج لج كوني صبووره وكوني الافضل وعامليهاا احسن معامله صدقيني ما بتخسرين شي بالعكس ان ما ربحت محبتهاا بتربحين اجرج عند الله ..وايهماا الافضل ..

ثم لا تنسي أنك حماة الغد، فانظري كيف تودين أن تعاملك زوجة ابنك الذي لا زال في حضنك تناغيه وتلاعبيه.
فاستعيني بالله مقلب القلوب على أمرك ولا تنسي الدعاء لها بظهر الغيب عسى الله عزوجل أن يؤلف بين قلبيكما.

للحوووووووووووووول

بنات انا والله احبهم واحترمهم بس اابي احس اني متزوجه بنات هم مايبوني اجي افطر عندهم بصريح العباره تبوني انا اقط وجهي لاوالله مو انا الي ارمي نفسي عشان اكل لو ايش وبعدين تخيلي انك تاكلين لوحدك وبعد في رمضان ؟؟؟احس انها صعبه انا شوفو شفت منهم بس والله ماعمري تكلمت معهم ولا زعلت بس افضفض لكم وانتم اكلتوني ؟؟؟وتقولون كما تدين تدان انا وش مسويه قاتله امهم ؟؟؟؟
لوكنتو مكاني كان متحملتو بس انتم تتدعون المثاليه على حسابي
اشكر الي دافعو عني وكانو حاسين فيني والله لايوريكم الي شفته:schmoll:

زين_2

بنات ليش تستانس ماقال لها العمره لك انتي قال لوجهك..وجهك معروفه انه متضايق ولا يبيها تروح او وداها بدون طيب خاطر...

ثانيا ساكنه معاهم واذا بتصد بوجها شوي مع زوجها هم بعد ينقزون معاها..خليكم منطقين شوي...

من حق الزوجه تروح لحالها بعدين وش دخل ولدها اذا كبر بيطنشها علشان زوجته هذا بعلم الغيب...

يعني انا احط الحق ع الزووووووووووج المفروض عمرته مع ام وخواته لحالهم وزوجتها لحالها وانتهينا..

الله يسلمك سازين والله اني انحرررررررريت من بعض الردود الي فيها من المثاليه كثير بس انتي ريحتيني

زين_2

هلا قلبي انا حطيت نفسي مكانك مثل ما امه لها حق حتى انتي لك حق...وصدقيني انا مابي احرضك عليهم لا والله...

انا برمضان يوميا افطر معاهم لا وانا اللي اطبخ الفطور وهم ولا شي ياكلون ويمشون يدهم بالطوفه ع قولتهم..

بس زوجي ولله الحمد يشكرني لا وكافاني بهديه محترمه...بس انهم بنفرضون بحياتي بطولها وعرضها..وخلاص مصيري من مصيرهم لاااا والف لا..

امه ع عيني وراسي خواته مو مجبوره كل مارحت اخذهم بالذات اذا كانوا مو محترمات...تبين تاخذين لاترجين منهم شكر او ثناء او حتى احترام اعرف النوعيات اللي كذا ....انا احتسب الاجر فيهم....فهمتي علي,,,

والله انا زيك اهتمامي بامه وابوه بس لاكن خواته انا فرضت احترامي عليهم غصب لاكن كل الي كنت اسويه لهم واذا بطلع اخذهم معي واعزمهم وانزل لهم واوريهم الي اشتري واقول لهم اسراري وكل اخباري ماعاد اسوي لهم شي ومع كذا مامنع اخوهم يوديهم ويجيبهم ابد
بس مايبين في عيونهم

زين_2

ولا راح يبين صدقيني من واقع تجربتي مو بس انا...خوات الزوج اذا حطوا في بالهم زوجه اخوهم مستحيل يخلونها بحالها...

معليش اختي سؤال عندك اطفال؟

كلامك صحيح لانهم اذا كرهو خلاص مايردعهم احد واذا بغو ينتقمون انتقمو ؟؟؟؟؟؟؟
انتي شكلك تعانين مثلي صحح

ودعتهم

انا بعد دافعت عنك ولو اني ماجربت بس بنتي جربت وهي توها لها سبع شهور متزوجه لويطلبونه ه نص اليل بس كان راوح يركض ولو يبي يطلع معها ودقوا عليه الغى الطلعه وراح لهم مع ان عندهم خمس اولاد غيره ماتزوجوا ما يحلى لهم غير المتزوج

حبيبتي انا لو منك كان ماقلت له يوم قال انو العمره هذي لك شي وكان قلت له مشكور ياقلبي لانو انا زوجي مستحيل ناخذ عمره مندون ماتكون معانا امه والان يبغانا حتى لما نسافر لازم تكون معانا والله لي سنوات ماسافرت ولما جينا نسافر هالاجازه قال لازم امي تكون معاي وللعلم امه حرمه كبره مالها وما لسفر بس هي بعد كانت تلمح له انو اذا جيتو بتسافرون ترى بروح معاكم بس رفض ابو زوجي انو تروح معانا لانو رمضان قرب فلا احنا رحنا ولا شي والله يصبرني النقطه الثانيه حبيبتي ترى الرجل يحب المراء اللي تبر باهله وبامه على وجه الخصوص فحاولي انك تكسبيهم وتتقربي منهم ولاتفكري انه في يوم من الايام راح يستغني عنهم لكن الزوجه بدالها زوجه مع اني اعاني مثلك من اهل زوجي ولكن مؤمنه تماماً بهالكلام وصدقيني ان انت اسائتي معاملته فتذكير انو بكره بتجي زوجة ولدك ويمكن لاسمح الله تعاملك بالمثل فهل ترضين بذالك؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش متحاملين عليها؟؟؟؟؟؟؟

من حقها تاخذ عمره لوحدها مع زوجها

والبر مو مطلوب من زوجة الإبن .. زوجة الإبن لو ما زارتهم ما أخطأت..

وكلامي مو تحريض على أم الزوج.. لكن بيان للحقوق

البر مطلوب من زوجها لأمه..

اما هي لا...

ومن حقها تروح العمره لوحدها مع زوجها

واعتقد كل وحده فيكم تتمنى تسافر مع زوجها لوحدها.. حتى بدون أولادها..

فما بالكم بناس بينك وبينهم مشاكل؟؟

احس أغلب الردود هنا جايه من مواقف شخصيه..

الله ييسر لك امرك ويسخر لك زوجك ويصلح مابينك وبين أهل زوجك ...
كلامك درر ياواثقه انا معاك مليون بالميه والله انا نفسي ومنى عيني اروح العمره بروحي من دون ما ارتبط باحد انا وزوجي ننطلق مثل العصافير يارب حقق امنيتي اللي بالنسبه لي شبه مستحححححححححححيله اخ بس:sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk:

جــوان

انتي سبب المشكله اذا تحبي زوجك وتحترميهم من احترامك لزوجك مو تفطري الحالك ونتي تقدري تفطري مع اهله لازم يصير فيه تنازل

زين_2

هلا حبيبتي لا انا ماعااني لهالدرجه لان خوات زوجي ذكيات ياخذون اللي يبونه بتمكسن ولا يبنون لزوجي انهم غيورات...

بس انا اعرف طبعهم مع زوجات اخوانهم الثانيات ...نبي نروح معاهم نبي نغثهم كذا يقولون مو لازم تستفرد فيه ومن هالكلام...

بسكولاته

بنات قولو امين

الله يهدينا ويثبت قلوبنا على دينه

ويسخر ازواجنا لنا ويسخرنا لهم

ويسخر امهاتهم لنا غصبن عليهن

وينزل محبتنا بقلوبهم غصبن عليهم

ويبعد شر خواتهم عنا

وهذا اللي عندي

انا مع اخواتي اللي نصحوك بحب أهل الزوج والتودد اليهم وخصوصا(( أمه )) ....اعتبريها امج وكل ما يصدر منها شي يضايقج اعذريها لانها مثل امج وصدقيني السؤال عنها ورفقتها بالتنزه وتقديم الهدايا والدعاء لها ان الله يطول في عمرها بحضورها راح يفرح قلبها وتحسبج وحدة من بناتها ويمكن أعز ... الأم طبيعي يوم يتزوج ولدها تحس انه في أنثى غيرها بتشاركها بهالطفل اللي انولد وكبر امام عيونها ... فاهمي ام زوجك من اي نمط وتعاملي معها على هالاساس وراح تلقين اللي يسرج وطبعا زوجج أكيد راح يحبج ويعزج اكثر ...ومن تجربة أختي مع ام زوجها اقولكم يا بنات ان بعد ما اختي سوت كل شي عشان ام زوجها ترضى عنها صار زوج اختي يموت عليها وما يستغنى عنها ويحسها انسانة عاقلة تتسامح وتقدر امه لكبر سنها (( وبعدين يا الغالية اللي ما فيه خير في اهله ما فيه خير بزوجته )) واكيد بجانب كل ما سبق الدعاء ان الله يحبب زوجج وامه وهله كلهم فيج وتصيرين أسعد زوجة باذن الله ...

اختي الغالية انا لما قلت لك حبيهم واحترميهم وبتجنين ثمار هذا الشئ الطيب بأذن الله ..مو معناته تستغنين عن حقوقج لا وألف لا .... قومي بواجبك اتجاه زوجك واهل زوجك على أكمل وجه ...وانتي لك حقوق ما تستغني عنها واعتقد اذا اتبعتي الاسلوب الطيب معاهم وسفرتيهم معاج للعمرة مرة أكيد راح يكافأج زوجج بسفرة مستقلة تستمتعين فيها مع حلالج ..طبعا انتي بدلع ودهاء الانثى قوليله حبيبي انا ودي اروح مع امك وخواتك العمرة او غيره لاني استمتع بالسوالف معاهم وعيالي يحبونهم بس مرة ثانية حبيبي لازم تكون لنا سفرتنا المستقلة عشان ادلعك والبسلك واسوي لك حركات بروحنا ابي استرجع ايام الرومانسية واحب اغير الجو معاك والله انك تونس بالسفر ..اكيد مع الكلام الحلو ومدحج له ودلعج عليه راح يلين ويتغير لانج ضربتي عصفورين بحجر انج بينتيله حبج ومعزتج لاهله وحبج وراحتج معاه لحالكم وفي هالحالة ما راح يكون مرتاح من زوجته العاقلة المحبة وما عنده شئ يضايقه ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى