مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

**خـــــــــالـــــــد ونــــــــــــورة والشخص الثالث ( المسابقه القصص الهزليه ) **

ههههههههههههههه
بجد ررررووووووووووعه مره عشت جو ماشاءالله عليكي اسلوب يجنن
انا اتوقع ان خالد راح يحب ويتعلق بليلى ويتزوجها لكن بنتظر باقي القصه بشوق

روعة الجود

يوووووه شكلي ظلمتك يانوره :35: شكل خويلد بيلعب على الحبل الثاني ((ياخيانه ؟؟ أو خيانه
الله يستر من اللي جاي :33:
كملي يالغلا أسلوبك رااااائع وممتع

بنت الشهري

يمه وينك وربي اتحمست تاركه البيت وقاعده اقارء القصه ..
بصراحه بدعتي ..

يالله خليني اقوم اخلص شغلي عبال ماتكملي القصه ..

ناااايس

لا لا ان شاء الله احس ليلى بنت عاقلة وماتحب المغازل مااتوقع تخون صديقتها بس البلا في خويلد الله يستر وتعقل هالخبله بس

كمللللي ياعسل

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦

نوره ياليلى والله ودي اسولفك بدون نصايح انا عارفه كل شئ مايحتاج تنصحيني واسفه لو ازعجتك
ليلى نوره ردينا على الطير ياللي عالعصبيه والعجله والحساسيه الزايده نوره يالله انا بسكر وراي اشياء كثيره يالله بااااااي وراحت نوره لغرفتها ولقت خالد منسدح يناظرها نظرات حقد

يالبى النظرات وصاحبها

جاءته معصبه وتصارخ انت كيف تشك فيني وتفشلني عند البنت لو مو واثق فيني وديني لاهلي خالد والله انتي ماعليك حسوفه لا انتي مره ولا انتي حافظه السر اشلون تسبيني وتتلفظي علي بهالالفاظ بالله شو من انسانه كيف يجيك نفس
تتكلمين عن زوجك شريك حياتك بهالكلام وانا اللي صابر عليك وساكت وبالع الهم
نوره يعني انا هم يالله طلقني

خالد ماني مطلقك راح اخليك معلقه واتزوج لي وحده زي العالم والحريم كلها انوثه مو زي بعض الناس نوره والله لو تدور الدنيا ماتلقى اللي تصبر عليك يالله جرب وتزوج خالد انا بتزوج بس خايف من المثل اللي يقول اصبر على مجنونك لايجيك اللي اجن منه هالمره انتي اخاف المره الجايه اتزوج عفريت نوره انت زودتها ولاعاد حشمت انا باتصل بااخواني وهم يتصرفون معك خالد ياليت يكون جزاك الله خير خليهم يعرفون اشلون انا رجال كفؤ ومقدر صاحبي وصابر على اخته اللي مافيها شئ زين حتى شياكتها كانها مهرج

نوره نعم انا مهرج يالقرد اصلا امك يوم حامل بك شافت قرد وبلعت وتوحمت عليه وللاسف جيت انت من نصيبي ياربي انا بشو اخطيت بهالدنيا ليه تبتلاني بقرد

اللهم ان رزقتني بذريه اجعل البنات غزلان مثلي والاولاد اسود مثل اخواني مو قرود
خالد لم يتمالك نفسه وقال اسمعي انا صبرت كثير ومو مجبور اتحملك يالمهرج انتي طاااااااااااااااااااااااااااااااااااالق
نوره كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش افتكيت من القرد اللهم ان كتبت لي الزواج مره اخرى فاارزقني بزوج يشبه التيوس وليس القرود وقامت تتجهز واخذت اغراضها

وركبت السياره مع خالد ليوصلها لاهلها واثناء وصولهم البيت صادفو ياسر وقال انزلو والله تتعشى معنا خالد انزل بلا ثقل دم خالد ياياسر لاتزعل مني وانا اخوك انا طلقت اختك واسالها ليه يمكن تعذرني ياسر انزلو كلكم للمجلس وبااكون لكم قاضي نوره مانبيك قاضي يالفاضي ياسر نعم والله ياخالد انك كفؤ اللي صابر بس الله يعوضك ياخوي ههههههههههه وانتهى الحديث بنزول نوره ورحيل خالد وتفارقا القرد والمهرج ياترى راح يرجعو لبعض والا انتهت حكايتهم سواء دخلت نوره لتنسدح وتبكي وتندب حظها واتصلت بليلى لتعلمها بماصار ليلى انا تطلقت ليلى ليه وش جرى نوره سبني وشتمني لانه سمع سوالفنا ليلى انا قلتلك بلاش تتشكي من زوجك نوره تصدقين عاد توني داخله البيت وحنيت له ليلى يانوره انتي ماقلتي انه كله سلبيات لا ياليلى صحيح به سلبيات بس والله انه طيوب ويلبي كل طلباتي بس مرات اتعصب واغلط اااااااااااااااااااااااااااااه يمه وش اسوي
ليلى نوره فديتك انا مشغوله واحاكيك بعدين
وبقيت نوره لحالها تخاوي الليل والهواجيس واثناء تفكيرها تذكرت شئ الدووووووووووره نعم الدوره ليه ماجاءت صار لها فتره ماجاءت ياويلي لا اكون حامل
وش اسوي بالطفل بدون اب وظلت سهرانه حتى طلوع الشمس وقررت تذهب للعياده لتعمل فحص فحصت وكانت تنتظر واثناء انتظارها
نادت الممرضه نوره نعم كيف النتيجه الممرضه مبروك مدام نوره نعم نعم نعم انا حامل يمممممممممممممممممممممممممممممممه يمممممممممممممه وش هالبلاء اللي حل علي

وقامت تفكر وتقلب راسها كيف وش الحل وصلت البيت وعلمت اهلها بالخبر ولا احد فرح بهالخبر وبليل علم ياسر بالخبر وقرر اخبار خالد اتصل على خالد الو هلا اخبارك بخير وعندي لك بشاره خير اللهم جعله خير شو جرى نوره حامل لا تقووووووووووووووووووولها لا اله الا الله لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم الله اجرني بمصيبتي واخلفني خيرا منها ياسر ياخالد وش هالكلام اختي ماهي مصيبه ولاتحاتي الطفل معه خواله ماراح نخلي عليه قاصر يالله مع السلامه خالد شعر بكلامه ورجع اتصل بياسر واتفق معه على موعد لزيارتهم واتفقو على موعد الزياره باكر واخبر ياسر نوره بالموعد فرحت نوره وظلت تفكر شو تقول لخالد
وجاء وقت الجد ووصل خالد ودخل المجلس ونزلت نوره وكان ياسر هو اللي معهم

قال ياسر ياجماعه انا مالي بالهوشات انا رجال مزوح واحب الفرحه شو رايكم ترجعون بدون لاتفضحون بعض الدين امر بالستر وادري بلاويكم
راح تكون كبيره وتجيبو العيد
خالد لا ياياسر انت دحين الشاهد وابيك تعرف كل شئ انا اخترت اختك لانها اختك قلت اكيد اخلاقها واحترامها مثلك ياسر كلك ذوق خالد ياياسر انا رجال لي طاقه لصبر محدوده وهالطاقه خلصت من اختك كل يوم تجيب لي بلاء الرقه ماتعرفها ولا الاسلوب تعرفه ياخالد ماودي اشتم ولا اسب
بس بقولك شئ اختك تتصل بربيعاتها وتتكلم عني كلام ماينقال وتفشي اسرارنا بالله يرضيك زوجتك تعمل فيك هيك
نوره قطعت حديثهم بصوتها العالي ياياسر من حره فعايله وانا ماتشكيت لاحد غريب خالد خليني اكمل لو سمحتي ياسر انت لو مكاني شو تسوي لا ومسميتني بالقرد واخوانها الاسود ياسر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بهذي ماكذبت ودامها سمتني بالاسد فااعتقد ماراح اصير نعامه وافشلها خالد ياياسر انا اتكلم جد ياسر بصراحه غلطانه المراه اللي تفشي اسرارها وخصوصيات بيتها نوره ياخوي حتى انت صرت ضدي الله يسامحكم تهي تهي وبكت

سالها خالد اوكي ممكن اعرف شو نظرك لنفسك هل تشوفين نفسك غلط والا صحنوره بصراحه اشوف روحي صح اصلا باتشكي لليلى صاحبتي وهي تنصحني بالصح وتحفظ السر خالد ياليتك تتعلمي منها وصار خالد يفكر بصوت ليلى وقطع تفكيره صوت ياسر ينادي ياخالد على شو اتفقتو خالد انا برجعها بس لو ماتغيرت بتزوج والشرع حلل اربع ياسر يانوره وانتي كيف موافقه ترجعين نوره انا برجع بس والله لو تزوج لاوكله تراب هو وزوجته وهذي انا خبرتك ياسر من هنا ليتزوج يصير خير ارجعو ربي يبارك فيكم ياعيالي واتفقو الزوجين ورجعو لبيتهم كل واحد شارد نوره تهوجس بطبينه المستقبل كيف توريها النجوم بعز الظهر وخالد باله مع ليلى صوتها يهبل وتنصح وتحفظ السر
وصلو البيت ولم يتحدثا سواء كل واحد زعلان صوب مرت ايام ونوره لاتكلم زوجها >>> ينقال عنها كرامتها ماتسمح
وهو ماقدر ينسى كلامها مع ليلى وسبها له
وهالفتره اهملت بيتها واهملت نفسها وتتحجج بالحمل وتعبه >>>> هي نوره وحملت بالله راح فيها وطي

ومرت 9 شهور ببرود وبعد وجفا واهمال وولدت نوره وجابت احلى ولد وقرر خالد يسميه على ابوه نوره ماهو على كيفك بسميه على ابوي انا وزاد الخلاف وفقد خالد فرحته باابنه حرمته هالشعور بسبب عنادها كله لاجل اسم وفي الاخير راح خالد وسمى على ابوه ومااخذ شورها وهي نفست عند اهلها وفتره نفاسها اهملت نفسها واذا حد نصحها باامور النفاس تقول هالكلام حكي فاضي ماشئ اسمه اعشاب ولا شئ يحمي من الهواء وهالخرابيط

تفرجو على الفنانه اليسا قبل التجميل حتى نكمل سوالف نويره

هههههههه حلو متابعة

لو تشوف اليسا الصورة اللي حطيتيها راح تنتحر على طول ههههههههههههههههه

روعة الجود

ياربي على نوره واللي قاعد يصير لها
يبي لها أحد يعطيها كف جامد يصحيها من اللي هي فيه
فعلا المره لا افشت سر رجالها حقد عليها
يسعدك ربي صموته على هالقصه الشيقه

Am.zezee

واااااااااااااااااااااو قصه رائعه ومشوقه والى الامام صموت

والله لو كانت جنبي نورة كنت عطيتها ضربة الي توديها للمستشفى شو هذي مابنفع معاها الحكي
الله يعينك ياخالد
بصراحة عشت الحاث مع القصة
ماصرت عارفة اضحك والله احزن
خاليني اضحك احسن من زعل ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى