مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

**خـــــــــالـــــــد ونــــــــــــورة والشخص الثالث ( المسابقه القصص الهزليه ) **

$دمعه غلا$

New member
إنضم
10 نوفمبر 2010
المشاركات
5,203
حشا يوم اطالعك اتذكر الفزاع اللي يحطونه بالمزارع مالك اي علامات انوثه يااختي الله يكون بعون هههههههههههههههه مسكين خويلد تورط
 
إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
175
لي فترة اشيك عالموضوع ومافي جديد يالله صموووته منتظرينك ومنتظرين نورة المرجوجة
 

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
3,276













بلغ ياسر اخته لتتجهز

وفي هذا الوقت جلست نوره لحالها تفكر ياربي شو اسوي الناس شو يلبسون بهاليوم دقت على صاحبتها ليلى
نوره ياليلى الحقي علي تراني بورطه باكر الرجال بايجي يشوفني ومادري وش البس والا وش اجهز
ليلى الف الف مبرووووووووووووووووك يالغاليه ابشري انا دقائق واكون عندك
جاءت ليلى وبيدها اكياس نوره وش ذا ياليلى
ليلى سلمك ربي ادري بك ماتحبي الفساتين ولا الكعب بس هالحاجتين شر لابد منهم من بعد اليوم قومي البسي اشوفك وانتي بالستايل الجديد
قامت ليلى ولبست الفستان بس لبست فوقه فانيلا استحت الفستان مكشوف مررررررره قالت حشا علي وانا بنت ابووووووي تبيني اتعري
وش بايقولو عني اخواني لا والف لا





ليلى يالعاقله لاتستحي هذي هي الموضه
ونوره لم تقتنع لكنها رضت بالامر الواقع وقيست بالفستان وطلعت تهبل وجاء دور الكعب جربت نوووووووره بس للاسف طررررررررراخ
:33::33::33::33:من اول ماجربت طاحت نوره ولم تعرف تمشي عالكعب وليلى اصرت عليها تلبسهم لتظهر بشكل انيق
سكتت نوره ومن دااااااااااااااااااااااااااااخلها تقول هين ياليلو مااكون بنت ابوي ان مانزعتهم عند البااااااااااااااااااب ودخلت حافيه

في ظنكم وش صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وشو لبست






نوره بليله النظره الشرعيه

كانت ليلى عندها من الصباح تكشخها وترتبها وجاء ياسر يالله نوره عجلي الرجال تحت
نوره لحظات واجي اشوف ذا البات مان المستعجل
ليلى يانوره اركدي وبطلي حركات الصبيانيه ترى الرجال يعشق البنت الدلوعه اللي كلها رقه
نوره ليلوووووووووووووووو خلي نصايح اللي زي وجهك تنفعك والله ماراح اترقق ولا اتشخلع لجل رجال حشا علي وانا بنت ابوي
ليلى وانا بعد مااكون بنت ابوي ان ماجيتي لي تتشكي ان زوجك خانك والا سابك دامك مصره تكوني بهالمواصفات
ياسر نوررررررررررررررررررررررره اخلصي وخلصينا عااااااااااااااد
دفت نوره كتف ليلى وقالت يالله بانزل بس لاتروحي انتظريني بغرفتي
ليلى اوكي بس هالله الله بمشيتك ورقتك
نزلت نوره وهي متجهه للغرفه اللي بجانب المجلس ونزعت الكعب ولبست حذاءها الرياضي عالفستان ورمت الشال وحطت الغتره على كتفها
واتجهت للمجلس
ياسر بقق عيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونه وخالد فتح فمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
ياسر نوره وش فيك علامك
نوره ماكو شئ بس ياخوي يبونا اللبس المشخلع والكعب وانا بنت ابوي مالي بهالحركات







لم يتمالك نفسه خالد وفطس ضحك وياسر شاركه الضحك

وكانت هذي الصفعه الاولى لنووووووووووووووووووووووووره
قامت نوره وطلعت وهم ينادوها نوره على فين جلسي
طالعتهم نظره قوووووووووووووويه انا اجلس عندكم روووووووووووووووح ياشيخ مالكم بالطيب نصيب
وطلعت تقوي نفسها ودخلت على ليلى وهي معصبه وتفاجاءت ليلى بالمنظر
ليلى : يانوره وش فيك وش اللي بهذل شكلك كنتي غير لما نزلتي
حكت نوره لليلى عن اللي صار وليلى لم تتمالك نفسها وضحكت
ساعتها لم تتمالك نوره نفسها وبكت

وقطع بكاءها صوت الباب ياسر يانوره الرجال حدد موعد الملكه والزواج مبروك يااختي

نوره وانا ماابغاه هو وعيونه اللي كانهن عيون فار قلتلك ماابغاه
ضحك ياسر وقال يااختي هدي اعصابك وعيني من الله خير خلاص نحن عطينا لرجال كلمه والرجال بكلمته يابنت ابوك في ظني
تفهمي بهالامور امور القوة والقبايل وطلع ياسر ليترك نوره بين حيره ونار القهر التي تشتعل بجوفها وليلى تهديها وتسولف لها عن
الستايلات وامور البنات ونوره بالها كيف تاخذ ثارها من خالد اللي فشلها وضحك منها

وقررت تتجهز للعرس للانتقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

ومرت الايام وهي وليلى لم تتفارقا ليلى تختار لها كل شئ ونوره بالها بالهواجس

وخلصت التجهيزات وقرب العرس ( جاءك الموت ياتارك الصلاة )
وباكر الزفه والزيطه والزمبليطه
وجاءت الكوافيره كشخت نوره وخلصتها ودخلت نوره تلبس الفستان وليلى تنتظر
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
يانوره تهبلين عن جد ظالمه عمرك بستايلاتك القديمه هاتي احصنك من العين والحساد



وجاء اخوها لياخذها للقاعه ودخلت نوره وكل العيون تطالعها بااعجاااااااااااااااااااااااااااااب والكل منبهر بكشاختها واناقتها وجمالها


ودخل خالد غرفه التصوير ليصور معها وساااااااااااااااااااااااااااعتها انصدم قااااااااااااااااال اووووووووووووووووووووووووووووووبا شو هالجمال
شو هالاناقه لا مو مصدق عيوني




كانت هالكلمات الصفعه الثانيه لنوووووووووووووووووره وصارت تهووووووووووووووجس ياربي هو مصر يجرحني
وتصورو وزفها الى بيتها
دخلو الشقه
خالد يانوره الغرفه هناك لو تبي تبدلي
نوره كثر الله خيرك ماابي ابدل ابي انام على الفستان
خالد نعم شو تنامي عالفستان

نوره شوف علم يوصلك ويتعداك ان قربت صوبي ماتلوم الا عمرك والله تشوف شئ ماشفته ولقد اعذر من انذر ودخلت لغرفتها وصكت
الباب



خالد يمممممممممممممه شو هالاسلوووووووووووووووووووووب لايكون ياسر زوجني ولد مو بنت







كل وحده تتخيل صوره نوره وهي عروس حتى ارجع نكمل سوالف نوره انا اتخيلها هيك




يالبى قلبك وانتي كاشخ يانويره





 

منيره.

New member
إنضم
8 يوليو 2011
المشاركات
81
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
رررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررروعه
فيييييييييييييييييييييييييييييييي ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانتظار بقييييييييييييييييييييييييييييييت
الاجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزاء
 

روعة الجود

New member
إنضم
27 يوليو 2011
المشاركات
97
ياقلبي عليك ياخالد طحت وماأحدش سمى عليك الله يعينك على هالعربجي
متابعينك يالغلا لاتطولين علينا
 

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
3,276

























ونوره ارتمت عالكنبه وانسدحت

خالد ماعاشت بنيه تهددني وتصك الباب قام دق الباب كانه زلزال
نوره في قلبها عسى يدك الكسر ان شاء الله وعلت صوتها ياخي ماابي اشوفك هو غصب
خالد اي غصب عنك راح اعمل اللي ابغاه والا تزوجتك وخسرت كل هالخساير عشان حضرتك تدخلين تنامين

نوره اوووووووووووووووووف راح تذلنا بهالمهر راح اقول لياسر يرجعه لك :24:
خالد اقول افتحي وخلصينا قبل لااتصل بااخوانك يجو يكلمونك بلاش فضايح
نوره اووووووووووووووووووف امري لله وفتحت الباب ودخلت غيرت ملابسها وهو ينتظرها بالغرفه دخلت وجلست بعيد عنه
قال حبيبتي ليه جبرتيني اعاملك بالقوة هذي ليله العمر ليه تصير بهالشكل
نوره ليله البصل مو بالعمر
تقرب منها خالد ليااخذ حقه ونوره ترتجف وكلما تقرب تدفه وتقول يااخي والله عيب ترى بعلم عليك امي هههههههههههههههههه
خالد تكفين لاتعلمينها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ولاحياه لمن تنادي نوره مصره بكل اصرار ان هالشئ عيب واستحت بس بالاخير اقنعها خالد بااسلوب هادي واقتنعت نوره
بس مازالت شاااااااااااااااااااااااااااااااده عمرها

كلما يتقرب منها تشد نفسها طفش خالد وقال اسمعي يانوره لاتفضحين عمرك انتي ماتعرفين ان اللي تشد يجيها اسهال اللا ارادي الله يكرم
السامعين

نغزت نوره حفاظا على نفسها من الفضيحه واسترخت استرخاء تام كلش ولا االلا الارادي وانتهت المهمه بسلام

ومر شهر الاول والامور هادئه

وبدا الجد




خالد نوره انا مليت من اكل المطاعم ودي اتغدى من يدك

نوره نعم وش قلت
قال سلامتك ابي غدى من يدينك الحلوة
نوره خير ان شاء الله
وقامت دخلت المطبخ لتطبخ الغداء واحتارت وش اسوي ياربي
وجاءت فكره براسها قالت ليه معذبه عمري وهو عندنا اندووووووووووووووومي والله مايذوق غيره
وجهزت الاندوووووووووووووووووومي ونادت خويلد تعال تغدى
جاء خالد بحمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس وجلس يتغدى وانصدم نوره وش ذا
ذا اندومي ماتعرفه
خالد يانوره بعمري مااكلته وانا عازب تبيني اتغداه وانا متزوووووووووووووووج
وقام متنرفز وجلست نووووووووووووره تتغدى ولا عليها منه





وقطع غداها صوت التلفون
شافت رقم ليلى

نوره الو هلا والله بالقاطعه

ليلى ماحد قاطع غيرك والا من لقى احبابه نسى اصحابه

نوره ياليلى كرهت عيشتي كل شئ يبيه بالقوة ويبي يتحكم فيني

ليلى يانوره الرجال قوامون على النساء ومن حقه يتحكم بزوجته
اسمعي هالكلام
وقد جاء في الفتاوى لابن تـيـمـيـة : (والمرأة إذا تزوجت كان زوجها أملك بها من أبويها ، وطاعة زوجها أوجب ،
وفـي الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : " الدنيا متاع ، وخير متاعها المرأة الصالحة ،
إذا نظرت إليها سرتك ، وإذا أمرتها أطاعتك ، وإذا غبت عنها حفظتك في نفسك و ما لك "


ولازم عليك طاعته الا صحيح قوليلي كيف الرقه معك

نوره الرقه بشرق وانا بغرب
ليلى ليه بس يانوره حرام الرجل يتزوج يصون نفسه مو يلاقي وحده خشنه
نوره تعرفين اليوم طلب مني غداء وطبخت له اندومي وزعل
ليلى حسبي الله على بليسك في احد يطبخ اندومي لزوجها
نوره اقول بلا مهايطه عندك سوالف والا النصايح ماابيها
ليلى يانوره بقولك كم من كلمه واسمعيها غصب عنك

ترى الرجال مايجبر نفسه على شئ مايبيه وان شاف منك العيبه مايلومك يلوم هلك وبكره يبدل غيرك ويطلع علومك

نوره يعني شو اسوي انا مااعرف اطبخ ولا اعرف بالرقه
ليلى ياحبيبتي كل شئ سهل ماكو شئ مستحيل


ابدي معي خطوة بخطوة

شو رايك نروح السووووووق اليوم وناخذ لك كم من كتاب تتعلمي منه ترى اقرب طريقه لوصول لقلب الرجال معدته
نوره خلاص بانطلع الليله
ليلى راح تستاذيني زوجك
نوره لا مايحتاج كلها كم من ساااااااااااااعه ونرجع
ليلى لا يانورة المراه لا طلعت من دون استئذان زوجها تلعنها الملائكه ترضين تكوني ملعونه

ولا يحل للزوجة أن تخرج من بيتها إلا بإذن زوجها ، سواء كان ذلك لكونها مرضعاً أو لكونها قابلة أو غير ذلك من الصناعات ،
وإذا خرجت من بيت زوجها بغير إذنه كانت ناشزة عاصية لله ورسوله ومستحقة للعقوبة)(11).
وهكذا فخروجها للعمل بغير إذن زوجها نشوز عن طاعة زوجها وعصيان لله ولرسوله فكيف إذا خرجت للتزاور أياً كان السبب ؟!!
ولو كان ذلك لزيارة والديها المريضين.


فياوخيتي انتبهي من الزلات البسيطه والحياه الزوجيه مسؤوليه ولازم اشتراك بكل شئ

نوره اوووووووووووووووووووف طفشت وكرهت هالحياة ودي ارجع اعيش في بيت ابوي لا هم ولا هم يحزنون

ليلى

يانوره انا دائما اقرا عن الحياه الزوجيه وراح اعلمك بعض النصائح احفظيها لتسعدي

أن الزوج لا يحب المرأة الكثيرة الشكوى والتي تتلقاه عند الباب لتلقي إليه بأكوام الشكايات وقد جاء متلمساً لشيء من الراحة بعد عناء طويل..

الحياة كلها تضحيات ولا بأس بالتنازل عن بعض الأمور للحصول على شؤون اكبر واعظم.. ربما تحبين أن تقومي بسفرة ولكن زوجك متعب الآن..
لا بأس بالتأجيل.. وسيكون زوجك شاكراً لكِ على تضحيتك.. وتأكدي انه هو أيضا يقدم تضحيات وتنازلات ولكن قد لا تعلمي بها.

احترمي أسرة زوجك وإياك وابداء الغضب والتحامل عليهم خاصة الوالدين وأن أبدى بغضه لأسرتك.. الإسلام يدعونا إلى حسن الخلق مع الجميع
وتذكري أنك أيضا ستزوجين ولدك في المستقبل فما هي انتظاراتك من زوجة ولدك؟

ابتعدي عن إثارةالشجار أو الخصام أو (الزعل).. ومن الخطأ إشراك الآخرين في المشاكل الزوجية..
أن الشجار والخصام كلها لا فائدة لها ما دمتما تعيشان سوية..واعجب كيف أن بعض الزوجات يتفاخرن في انه مضى شهر أو أكثر
وهي لا تكلم زوجها وهو معها في البيت.. هذه كلها تترك رواسب نفسية تتجلى آثارها الوخيمة في المستقبل.. غضي الطرف وعيشي لحياتك.

حافظي على هندامك ـ نظافتك.. اهتمي بجمال صورتك.. رتبي البيت.. اقتني آنيات الزهور..
هذه وسائل تطيب العيش وتكون عاملاً من عوامل الراحة النفسية التي هي من أهم أسباب نجاح الحياة الزوجية.

اكنسي من ذاكرتك ـ قدر الإمكان ـ أذى زوجك لكِ في الأيام السابقة حاولي أن تتذكري دائماً أن زوجك ـ
وهو أيضا يعيش هذا التفكير نحوك حتى وأن لم يظهره ـ هو أغلى ما عندك وهو الوسادة التي تتكئين عليها في الشدائد سامحيه على أخطاءه والله غفور رحيم .





نوره يالله حفظتها فديتك ممكن تعلميني الساعه كم باننزل السوووووووووووق
ليلى وقت ماتستاذيني زوجك انا جاهزة
نوره : اوكيك بس اوعي تاكلي كيك خخخخخخخ
ليلى تنكتي انتي وخشتك اقول ذلفي قومي اعتذري لزوجك عن طباخك اليوم واوعديه انك تتعلمي لاجل عيونه واستاذنيه لطلعتنا
نوره حاااااااااااااااااضر جدتي يالله على خير

تتجه نوره لخالد خويلد ممممممممممممم انا اسفه على طباخي اليوم بس والله ماعرف اطبخ ولجل خاطر خشتك سوري اقصد عيونك بتعلم واصير طباخه ماهره
خالد فديتك وانا بشجعك على هالخطوة واهم شئ الصبر وانا بصبر لجل خاطر قليبك مو خشمك
نوره حست انها مزحه برزحه وحزت بخاااااااااااااااااااااااااااااطرها بس سكتت بعد شووووووووي قالت حبيبي صحيح ممكن بعد اذنك اطلع مع ليلى
السوق ودي اشتري كتب الطبخ لانها الاخت ليلى اجبرتني اتعلم تقول لازم اكون سنعه
خالد ربي يحفظك بس لاتتاخرين

قامت نوره لتتجهز وتتصل بليلى الو الو ليلى انا جاهزة مري علي


واول ماركبت مع ليلى
سالت ليلى نوره كيف اعتذرتي واستاذنتي
نوره اي والله
شو قلتي بالحرف الواحد ممكن تطربيني
قلتله خويلد انا اسفه والله ماعرف اطبخ بس لجل خاطر خشتك باتعلم
ليلى نعم من صدقك قلتي هالكلام وناديتيه بخويلد كانه اصغر عيالك
نوره فكي عني شو تبيني اناديه وش رايك بس انيمه والبسه بامبرز واعطيه المرضعه
ليلى يانوره ياحبيبتي الوحده يوم تنادي زوجها تنادي بدلع حبيبي حياتو قلبو حبي بدال خويلد وعلى فكره حبيبتي ترى كل انسان عقله الباطن يطبق اللي تقولينه
واي صفه تبينها تصير بزوجك لقبيه بالصفه اللي تبينها لو تبينه كريم ناديه بالكريم الاجودي النشمي الشهم منافس الطائي
لو تبينه يدلعك دلعيه هو مثل الطفل يبي اللي تهتم فيه وتحسسه انه الشخص مرغوب وانه مهم بااختصار اعطي لكي يعطيك
نورة تصدقين ياليلى بديت افهم هالكلام وودي اطبقه بس استحي احس مو لايق علي بعد الموقف القديم حق الغترة والنعال الله يكرمك
ليلى : اعرفي اللحظة الراهنة هي فقط حياتك، أما اللحظة التي مضت فقد انتهت، واللحظة التي ستأتي لا يمكن التأكيد بمجيئها، لأن الانسان مرشح للموت في أية لحظة.
إذن: ماذا نملك؟
اللحظة الراهنة فقط!
من هنا كان على الانسان أن يعمل في حدود اللحظة الراهنة، لا اللحظة التي ستأتي لأنها قد لا تأتي أبداً.. ولا اللحظة الماضية لأنها قد مضت إلى غير رجعة.
ولكي يعيش الانسان في حدود اللحظة الراهنة فإن عليه أن ينقطع فوراً عن التفكير في الماضي والمستقبل يجب أن يفكر في هذه اللحظة التي بين يديه ويغلق جميع الأبواب بوجه ما فاته وما سيأتيه، لأن كلا من الماضي والمستقبل ليس إلا عدماً محضاً.
وهذا بالضبط ما كان يقصده الإمام أمير المؤمنين عندما قال:
ما مضى فات وما يأتي فأين؟ قم واغتنم الفرصة بين العدمين
إن النجاح في الحياة ينحصر في نقطتين: حصر التفكير في الحاضر والعمل ضمن حدود اللحظة الراهنة. كما إن الفشل في الحياة يتعلق بأمرين:
التفكير في الماضي أو المستقبل.. ويانوره احنا بنات اليوم ابدي وغيري نفسك ايقظي انوثتك لكل امراه انوثه بس يوجب ايقاظها




نوره : ليلى تبين الجد مااعرف وش هي الانوثه ممكن تشرحينها لي ؟؟؟؟

ليلى مممممممممممممممممممم مااعرف من فين ابدي بس بختصر لك بعض النقاط المهمه

تضـيع أنوثة الـمـرأة أحـيـاناً
إن علا صوتها.. أو أصبح خـشناً فظاً
أو أدمنت « العـبوس » والانفعال
أو تعـاملت « بعضـلات » مفتولة
أو نطقت لفظاً قبيحاً أو فاحشـاً
أو تخلت عن الرحمة تجاه كائن ضعيف
أو أدمنت الكراهـية وفـضلتها عـلى الحـب
أو غلبت الانتقام على التسامح
أو جهلت متى تـتكلم.. ومتى تصمـت
أو قصر شعرها وطـال لسانها


تضيع أنوثة المرأة

حين تهمل الرقة والطيـبة
وحين تنسى حـق الاحتـرام والإكبار للرجل
زوجاً وأباً وأخـاً.. ومعلّمــاً
وحين لا توقـر كبيـراً أو ترحم صغيـراً
جمال المرأة ليس في قـوامها.. أو ملامحها فحسب
ورشاقتها ليست في الريجيـم القاسي
الأنوثة شيء تشعـره.. ولا تراه غـالباً
يقــول الرجـــل:أريدها ضعـيفة معي.. قـوية مع الآخرين هذه هي الأنثى الحقيقية في نظـر الرجـل






نوره من الداخل تود التغيير لكنها ترى التغيير يعتبر عدم ثقه بالنفس




 

ربي يحفظه

New member
إنضم
4 أبريل 2010
المشاركات
197
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو الى الامااااااااااااااااااااااااام
 

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
3,276








نوره ليلى بصراحه مااعرف اتكلم بهدوء احس كاني اتكلم بقاروره ارتاح يوم افلها واصارخ يااختي احس براحه يوم اصير على طبيعتي مو اتصنع
تعرفين مااعرف اتبسم وانا متضايقه احب الكل يشاركني همي فمابالك بزوجي لازم يحس باللي فيني ياربي ودي اغير هالنقاط
ليلى دامك تبين فااعرفك قويه وعندك اراده لان اي امراه ارادتها اقوى من الرجال بس تدفنها وتظلم نفسها
يوم باتتكلمين عودي نفسك تخفضي صوتك يوم تجلسين بروحك برمجي نفسك انا هادئه انا دلوعه انا رقيقه
نوره : نعم نعم تبيني احاكي نفسي عزالله رحت فيها وطي لو شافني خالد راح يقول زوجوني هبله لا ياليلى وش هالهباله قولي غير عن هالحكي


ليلى : يابنت الناس الانسان مثل الكمبيوتر يحتاج برمجه وحزم برمجي نفسك واحزمي امورك نوره : ههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك ماعندي خبر اني انسانه اليه لا اكون بعد في راسي صندوق حديدي كككككككك ليلى : يابطني وياكرهي لمصخرتك على كل شئ اقول وصلنا انزلي المكتبه اختار لك الكتب نزلو المكتبه وفي اثناء بحثهن عن كتب الطبخ سمعت نوره صوت رجال من خلفها طالعت هاهي برجل يااشر لها يغازلها قالت لها ليلى مري واسكتي


بس نوره لم تسمع الكلام فرجعت للخلف وقالت اي انت ياحيوان ياجبان وخذت الكتاب وكفخته به على راسه قالت اشبع طبخ انت وهاللي صدقتها ونزلت ادور على كتب وطلعت معصبه وركبت السياره وليلى تلاحقها وتناديها يانوره علامك انا قلتلك لاتردي

أعرض عن الجاهل السفيه فــكل ما قاله فهــــو فيــــه
فلا يضر نهر الفرات يوما إذا خاض بعض الكلاب فيه لو كل كلب عوى ألقمته حجرا لصار الصخر مثقال بدينار

ويانوره ليه هالعصبيه والعجله مو احنا اتفقنا تتغيري وتغيري كل طباعك
نوره : ليلى تبيني اسكت عن الحقير وهو بيتغزل فيني
ليلى : اذا نطق السفيه فلا تجبه فـخيرمن إجابته السكوت فإن كلمته فرجت عنـــه وإن خليته كمـــداً يمــــوت
نوره خلاص قنعت خلينا نغير مكتبه ليلى لا يانوره لاتخلين السفيه يحرمك من شئ تبينه اصري وتحدي الصعاب انزلي وخذي اللي تبينه بهدوء وبانرجع نوره : اوكي يالله بنزل واثناء نزولها رات الحقير يناظرها من بعيد بس هنا نوره قررت تتغير فتجاهلت وصمتت ودعته ولم ترد عليه اخذت اللي تبغاه ورجعت لسياره فحست
بطعم الانتصار وعرفت ان السكوت سلاح لمحاربه كل عدو وسلاح في كل الحروب
كثر الكلام يقل لاجـــــــــــــــــــــله مقاميالصمت حكمه والحكي مــــــصدر إفلاس = ولقيت في صـــــــــمـــــتي يزيد احتراميالصمت له معنى وله ذوق وإحســــــاس = مركب نجاتك في بحـــــــــــــور الظلامي
رجعو للبيت وصلت نوره للبيت وقامت رتبت البيت وبخرتها ودخلت المطبخ عملت عصير طازج ودخلت تتسبح وتتكشخ
ولبست فستان ناعم ونعال كعب واضاءت الشموووووع وجلست تنتظر خالد لترى رده فعله
دخل خالد ولقى الهدوء يعم على المكان واتجه للغرفه وتفاجاء باللي شاااااااااااااااااااااافه بقق عيونه :22: وقال لالا لا لالا نوره عسى ماشر مصخنه او شئ فيك شئ نوره : ابد حبيبي بس حبيت اعيش بهدوء لاني اعشق الهدوء خالد : نوره قومي اوديك لطبيب والله خايف عليك لايكون صابك شئ خبري فيك تحبي الصوت العالي وتكرهي الكعب وماعندك ذوق بالرقه ولا تعرفي الانوثه نوره اوووووووووووف هذا كله مااخذه في قلبك وساكت خالد حبيبتي احبك وماودي اجرحك بس عن جد انتي اليوم غير خلينا من اللي فات ونعيش هاللحظات الحلوة اخاف افقدها بعد شووووووي نوره لا حبي تطمن ماراح تفقدها لان من اليوم انا نوره مو نويره هههههههههههههههههههههههههههه وانت حبيبي مو خويلد فرح خالد بتغيير زوجته ولكن هيهات ياخالد بوطبيع مايوز عن طبعه واثناء انسجامهم في الجو الهادي قامت نووووووووره تذكرت الهديه التي شرتها لخالد وقالت يوه حبيبي جبت لك هديه فرح خالد وقال وينها قالت بقوم اجيبها
وقامت بنت ابوها بسرعه لتبين له انها تعرف تمشي عالكعب بس من كثر سرعتها انشطر فستانها واصدر صوووووووت كانها عملتها طالعها خالد وفطس ضحك
قالت ترى والله الفستان مو انا قال عادي عادي تحصل في ارقى العائلات عصبت نوره ونست كل النصايح وقالت والله اللوم علي اللي معطيتك وجه وعامله لك جو رومنسي اقول ترى حتى الهديه مانت شايفها خالد وده يهدي الموضوع قام وحضنها وهدى الموضوع وقال يالله ابي هديتي لاتصيري بخيله بالله شو هي قالت نوره لحظات اجيبها لك واتجهت لدولاب وفتحت الكيسه وطلعت كتاب فتافيت لطبخ قالت غمض عيونك غمض خالد وهو بيفكر ياترى ايفون والا لاب توب والا شووووووووووو قالت افتح عيونك ومد يدك وحطت الكتاب بيده





انصدم خالد قال شو ذااااااااااااااااااااااااااااااا قالت ذا هي المفاجاءه انا وعدتك اتعلم الطبخ وهاانا جبت لك الكتاب تساعدني خالد نعم اساعدك بشو نوره تساعدني انت عليك قص البصل والثوم وانا بقص الطماط والبطاط خالد عصب قال والله ماني مره ولا شغاله ابوك اقول وخري عن وجهي لا اكفخك واقول شئ يجرحك نوره انصدمت برده فعله وعتبت على ليلى اللي دلتها على شراء الكتب واتصلت بليلى الووووووووووووووووو ليلى هلا نوره اخباركنوره مو كويسه وكله بسببك يلعن بليسك ليلى يااختي وش بك على بليسي ترى ماسمح لك نوره تنكتين انتي ووجهك الله يبلاك بزوج مثل خالد وقح ومايفهم وحرام فيه حد يدلعه ليلى امين من بؤؤؤك لابواب السماء وش رايك اتزوج خالد ونعيش ببيت وحده نوره هذا اللي ناقص بعد يكفيني خالد اجيبك انتي عزالله باانجن وفي هاللحظات كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان في شخص يستمع لحديثها ياترى من هالشخص
خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد كان خلف الباب يسمع سوالف زوجته المصوووووووون
دخل عليها معصب وجر التلفون ليسمع صوت المتحدث معها قال الو رد عليه صوت هادي وناعم هلا والله عسى ماشر نوره صار لها شئ خالد انجذب لهالصوت وهدت اعصابه ورجع الجهاز لزوجته وطلع من الغرفه نوره الو شفتي حظي الردي شكاك بعد يبي يعرف منو اللي يكلمني ليلى يانوره لايكون سمع كلامك نوره لا ماظنتي وليه يسمع وش تبيني اقول بعد ياليلى تعبت مو حاسه براحه معه اثناء ......... ولا براحه بحياتنا اليوميه ليلى يانوره صحيح انا صاحبتك بس يالغلا المراه واجب عليها تحفظ اسرارها الزوجيه ولاتفشي بااي شئ كان راح اقولك دليل على ذلك
قال تعالى: {فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِلْغَيْبِ} .
في الآية يمدح الله تعالى الصالحات القانتات بأنهن
حافظات للغيب أي يحفظن أنفسهن ويحفظن ما بينهن وبين أزواجهن من أسرار وخصوصيات ولو زوجك فعلا سمع كلامك تاكدي انه بيكرهك ولايمكن يثق فيك
بيوم من الايام


 
إنضم
2 سبتمبر 2011
المشاركات
420
ممتعه القصه هل خالد يسيتزوج
ليلى يعني تقصدي ليلى الشخص الثالث والا كيف !!! شوقتينااااا لباقي القصه


لا تتأخري عليناا
 

أرقى إحساس

New member
إنضم
14 يونيو 2011
المشاركات
205
حلوه القصة صمت ونستييييييينا // ربي يستر على البنية المتهورة من الجاي

متابعة معاك يالغلا
 
إنضم
25 يوليو 2011
المشاركات
711
صموتة بليز حبيبتي كملي بسرعة القصة مشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووقة
 

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
8 يونيو 2009
المشاركات
1,971
حلوووووووه يعطيك العافيه الله ىيساعد خالد

 
أعلى