مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملة تغير الصورة الرمزية [you] تعالي وغيريها

جزاك الله خيرا

وبارك فيك

جعله الله بموازين حسناتك

أنا معكي في كل ماقلتي ولكن عندما تفتحي المنتدى فإن أول شيء
ترينه صورة امرأه :sad_1:
جزاكِ الله خيراً.. موضوع مهم فعلاً
ولكن أتعجب انا أيضاً لأنه كما قالت عزيزة نفس أن على واجهة المنتدى صورة إمرأة..... سافرة ومتبرجة !!!

طبشورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي نسيم الربيع جزاك الله كل خير وياليت مثلك في كل المنتديات ..
فلم يلحظ الشباب المسلم كم انساق وراء المطربين والمطربات وغيرهم من المارقين وبات مثله الاعلى فاخذ بوضع صورهم دلالة على حبهم لهم ونسو بان الانسان يحشر مع من احب
نسأل الله الهداية للجميع
شكري لك عزيزتي ودمتي بخير..........

طلعت شمس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خير على هذا الموضوع وجعله في ميزان حسناتكم

amalo

يعطيك العافيه كلام رائع ومنطقى جدا عساك على القوه وجعل ذلك بميزان حسناتك

for^ever

جزاكم الله خير على الحمله اللي مسوينها بس شككتوني بعمري انا مو حاطه صوره قلت يمكن احد داش بنكي او شي
وانا معاكم بهالحمله لانه وايد منتشر سالفه انه شخص يجب ممثل او مطرب او العكس وتوصل لمرحلة العشق منو يكون الانسان اللي الناس متولعه فيه ؟؟ ماهو الا شخص يعمل عمل لا يرضي لا الله ولا رسوله
وسامحوني لاني ماعرفت شقول

misscos

عزيزاتي الفاضلات ملكات واميرات مملكة بلقيس اعتذر ان كنت سببت لكن الازعاج والتذمر نتيجة الصورة او الاسم الرمزي الخاص بي وربي يعلم اني ماقصدت اسمي نفسي نسبة لمغنية او ممثلة سواء عربية او غربية والحقيقة تسميت بهذا الاسم نسبة لرياح الكوز التي تمر في منطقة الخليج ولو ماكنت غلطانة في الربع الخالي (صححولي المعلومة ان كنت مخطئة)وهي كناية عن الظروف التي مرت بحياتي ليس الا وعلى العموم اعتذر منكن ومن اداريات المنتددى وان شاء الله اغبر الاسم حتى لايزعجكن فلست اريد سوى الاستفادة من الجميع ومن المنتدى.تقبلوا اشواقي

ammani

جزاك الله خيرا

وبارك فيك

جعله الله بموازين حسناتك

misscos

عزيزتي ملاذ الارواح انا ما وضعت صورة رمزية لي فى المنتدى ولست ادري هل تقصين اسميmisscos؟ارجو التوضيح

حبيبتي اختي نسيم الربيع:

شو السااااااااااااااااااالفه ................اصلا انا مو مرفقه اي صوووووووووره الا الليدي هايدي بس .....فشو السالفه بليز ابي اعرف ؟ولا هاي اتهام ولاشو؟

القنوت

فعلا هناك صور غير لائقه وغييييييييييييييير معبره لنفس الشخص فلماذا نجلب لانفسنا ذنوبا نحن في غنا عنها من اجل صوره رمزيه!!

اشكرك اختي على تنبيهك ونصيحتك الرائعه
ودمتي لنا اختا رائعه في ارجاء منتدنا الغالي

اختك في الله القنوت

al_helwa82

السلام عليكم يا أخوات
عن اي صوره او صور تتكلما؟
انا لا اعرف اي شى؟ انا عضوه جديدة على المنتدى

Hayaween1

جزاك الله خيرا على هذا التنبيه وارجو من الله تعالى أن يكون في ميزان حسناتك وارجو من الله تعالى أن أكون مثل ما ذكرت الورده والطبيعة والمطر لأن لكل واحدة لها معنى ومغزى وكل واحدة في نظري مكملة للأخرى وارجوا من الله تعالى أن يوفقنا لما يحب ويرضى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :sadwalk:

اختي هل انا المقصوده :sad_1: انا ماقريت الموضوع بس العنوان شدني

وانا ماني حاطه صوره رمزيه

اسفه رديت قبل ما اشوف الموضوع

شكرا لك أختي نسيم الربيع
اشكرك من أعماق قلبي

أجد نفسي مشتاقة لكم كل يوم واحب أن اجلس وأقرأ المواضيع المميزة التي تنير قلوبنا وعقولنا
فالمنتدى غيٌر من طرق تعاملي مع أمور كثيرة
عزيزتي كم أنا محظوظة وسعيدة بتواجدي معكم
لك أرق واطيب التحايا

أعلى