مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملة تغير الصورة الرمزية [you] تعالي وغيريها

omania

اختي انا مسجله جديد
ولا وضعت صورة رمزيه ولا اي شيء
ممكن افهم شو السالفه
استقبالكم غريب
انا عضوة جديده

د\الغاليه

الــســلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

أختي الفاضله ......

أي صوره أو رمز تتكلمين عنه !!! أنا لم أضع اي صوره فاضحه !! أنا تفاجأت عند قراءتي لهذا الموضوع .... أرجو التوضيح ....

وشكرا جزيلا لكم ...

رحموني14

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
جزاك اللة خير الجزاء وانا اضم صوتي للاخوات ان كل وحدة تحتفظ بالرابط وعندما ترى اي عضوة تضع صورة مخالفة للشرع ترسلها هدا الرابط
وجعل كلامك في موازين اعماللك ونحن لابد ان ننشر الخير والمعروف باي طريقة

الطروب

الله يسامحكن وقف قلبي ظنيت اني حطيت صوره ونامادريت عنها شككتوني في نفسي ...لكن كان الموضوع رائع ويستحق ان يطرح من زمان لاني بصراحه لمااشوف بعض الصور الرمزية او التواقيع استحي اطالع فيها ويسبب لي احيانا غثيااااااااااااااااااااااااااااااااان وشكرا من كل قلبي على التنبيهات ليت كل منتدى اروحله يسوي مثلكم..
الطروب

السلام عليكم نسيم الربيع عن ايش تتكلمين والله مافهمت شي بعدين انا والله عليميه على النت وما حطيت اي صور او شعارات غير لائقه قسما بالله العظيم فهميني الله يغفرلك شسالفه

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله احمد الله على اننى قرات الموضوع وانا لم اكن اعلم به اصلا ولابالصورة التي تتحدثون عنهااصلاوفوجئت فعلا بهذاالكلام الذى قيل عني واناوالحمدلله ولاازكى نفسي لست من هؤلاء اللاتي يدعين الى الرذيلة والفاحشة واعوذبالله من ذلك واستغفرالله وارجو من الاخوات اللاتي شاهدن الصورة الفظيعة المنشورة تحت اسمي ان يبدلنها بصورة من الطبيعةلانني والحق اقول لااعلم عماحدث والله يشهدعلى كلامي

شكرااختي نسيم الربيع وبالاصل انا مااحب احط اسمي بصورة مثل كذا ابدا انا مااني مستعدة اتحمل كمان ذنوب غيري وعلى العموم كويس انك نوهتي العضوات بكذا والله يجزاك خير

انا ماادري هل في وحده غيري لاني والله ماحطيت اي صوره لان معرفتي بالحاسب معرفه بسيطه جدا ارجوا التوضيح

تفاحة 2

اى خلفية تتكلمون عنها انا ماني عارفة شى عن الموضوع وش الصورة اللى تتكلمون عليها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اين نسيم الربيع لم ار لها تعليقا لابد ان تقرا موضوعي لان صورتى قد شوهت وكانى فعلا انا من وضعت الصورة الخليعة وانا لااريد منها الاعتدار ولكنى اريدها ان تبين الصورة الطيبة عنى وشكرا

شكرا على الموضوع والنصيحه والكلام الجميل والاسلوب الرئع

لان وبصراحه ان الاسلوب اهم شي بنسبه اللي في الكلام

دفتر رسم

جزاك الله خيرا ياختي على هذه اللفته الرائعه وجعلنا ممن يستمعون القول ويتبعون احسنه وهذا اقل واجب نقدمه لهذا المنتدى حتى يكون مفتاح خير لا مفتاح شر

أعلى