مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملة تغير الصورة الرمزية [you] تعالي وغيريها

اختي نسيم الربيع جزاك الله كل خير بالفعل فاني اود ان اضع صورتي لطبيعه ولا افكر في غير ذلك

لكن ساعدوني ما عرف احط الصوره
جزكم الله خير ومشكورين

من فضلكم انا بعيده غريبه اريد ان اعرف ايه موضوع الصورةالى بتقولوا عنها فانا لم اضع صور لى تحت اسمى من فضلكم اري احد يفهمنى ومن تستطيع ان تزيل هذه الصورة فانا اسمح لها او تقول على على الطريقة حتى ازيلها فانا اشتركت فى هذاالمنتدى للإطلاع والرد ما اقراه من فضلكم اسمى يظهر امامى بدون اى صورة وراجعت ملفى الشخصى فى المنتدى فلم اجد اى صور فين الصور الى انتم شايفينها وتؤذيكم وكيف السبيل لازالتها

LOO##OOSE

الله يجزيك خير على هالموضوع عمري ما انتبهت للصوره اصلا ولا فكرت انها ممكن تكون في نظر غيري
صوره شخصيه لحامل الصوره كنت افكر انها مجرد صوره مأخوذه من الانترنت زي ماهو متعارف لاكن بعد كلامك
الله يجزاك خير ويكثر من امثالك راح انتبه في المرات الجايه في اي منتدى ثاني ادخله ما احط صوره ممكن انها توسوس لأيواحد(رجال)يدخل المنتدى وتخليه يفكر اني ممكن اكون مثل الصوره اللي حاطتها ودمتي لنا والله لا يحرمنا منك يااختنا وحبيبتنا نسيم الربيع

* Um Jawad*

عفوا لم افهم ما الموضوع
فانا جديده ولم اضع اي صوره ولا شي
لاني افكر في شي يخص شخصيتي

فهموني في شي انا ما شايفا

دمعة مشاعر

جزاكـ الله خير
ويعطيكـ العافية
على الموضوع الرائع
,والله يجعله في موازين حسنانك

انا ما اذكر اني حطيت صوره

وليش بعض الاخوات يحطون اسمي في اغلب مواضيعهم
هلا حبيبتي

شوفي أنا شو طلعلي الموضوع
(حملة تغير الصورة الرمزية زوجة بحلاها تعالي وغيريها)

يعني كل وحدة تدخل بمعرفها يطلع لها الموضوع باسمها

يـــــــــــــاناس وش السالفه ممكن تفهمووونا

مين هذي ام الزهــرتين اللي تتكلمون عنــــها ’’ أتمنى ان الجميع ينظرون بالكلام اللي بيطلع منهم قبل مايقوولوونه

من جد الموضووع محتاج توضييييح ,,

أستغفر الله العظيم وأتوب اليه من كل ذنب عظيــــم ,,

اختي نسيم الربيع الله يجزاك الجنه ووالديك على الغيره على دينك

وخوفك على اخواتك وتقديمك النصيحه للجميع بادب واسلوب وذوق راقي على صاحبته

جعله الله في مواازين حسنااااتك والله ينفع بك وبنا الاسلام والمسلمين يااارب العالمين:)

دمت بود

أعلى