مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملة تغير الصورة الرمزية [you] تعالي وغيريها

برده

بارك الله فيك اختي الكريمه
وجعل ما كتبتي في موازين حسناتك

زياد املي

مشكوره حبيبتي على هالنصيحه اللي كنت اتمنى اقولها للبنات لاني عندي قناعه ان كل مانضعه وكل مانكتبه ومانرتديه ومانقوله وكل التفاصيل التي نستطيع ان نتحكم فيها اونختارها هي من يعبر عن شخصياتنا..........وترين عندي لك مفاجأه وهي ان هالموضوع مايناسبني ...تدرين ليه لاني مااعرف احط لنفسي صوره ولاغيره لاني جاهله في هالمجال بالرغم من اني كنت اتوق للابداع فيه لكن الحساد لم يتركوني لامضي في طريق التميز والامتياز..........ولكن انا اصبحت الان قووويه وساكون مثل الغاليه ناعمه الهاشمي ولو في بيتي ..............وعدراااا للاطاله :icon31:

انا اول مره بحياتي اشارك في منتدى والحمد لله استفدت كثيير مشكوره اختي لكن اعذروني احيان اتوهق

غلا الجوري

باركولي غيرت الصورة
كنت من فترة احاول اغيرها وما كنت اعرف
بس اليوم سبحان الله بعد ما قريت موضوعك تغيرت.

أم القمرين

أخواتي الغاليات ليس لدي أي صورة رمزية وقد أثرتن استغرابي هل هناك من يستخدم نكي ؟؟؟

مرام الزين

بسم الله الرحمن الرحيم اخواتى العزيزات ان والله ابى اغير الصوره ولاكن نسيت كيف اغيرها وانا ما قصدت اى شى بها انتم تهاجمونى هداكم الله والله انى امراه اخاف الله والحمد لله يا ريت الاداره تسحبها واكون لهم شاكرهواشكر اخواتى على النصائص ا نا ما قصدت ان اضعها كونها مخله كما تقولون ولاكن وجدتها وضعتها بس واللهى اخجلتونى اللهم انى استغفرك واتوب اليك

جزاكى الله خيرا موضوع فعلا رائع وعايزة اقول لكل واحد حاطة صورة امرأة حرام عليكى انتى بتأذينى شخصيا
اوقات كتير بكون عايزة افتح المنتدى لكن زوجى بيكون جالس جنبى طبعا مش بدخل ادخل ازاى والصور دى ماليه الصفحات مع ان الوقت اللى بحب ادخل فيه المنتدى بيكون بالليل وهو نفس الوقت اللى زوجى بيكون فيه حرام عليكو تحرمونى من المنتدى

mmna

السلام عليكم غاليتي
الله يجزيكي الخير على الفائدة العظيمة وانا والله احببتك في الله من كلامك الرائع يا رائعة واقبليني اخت

وعادالأمل

جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزاك الله خيرا
وجعله الله في ميزان حسناتك

أعلى