مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملة تغير الصورة الرمزية [you] تعالي وغيريها

ام ريان

شكر الله لك غيرتك وجعلها في ميزان حسناتك

maha ayman

السلام عليكم كيفكم ان شاء الله بخير ممكن نعرف شن هيا الصورة لانكم بصراحة خوفتوني لاني لم استطع رؤية الصورة

ام دحونة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من زمان مشتركه
ودخلت اليوم وفيه ام دحونة غيري الصوره الرمزيه والله ماني فاهمه شي
احس بخوف ورجفه
علموني والا خلاص ابطل اشتراك

مراثيف

أولا جزاك الله كل خير ياأختنا الغالية على هذا الموضوع القيم وجعله في ميزان حسناتك آمين يارب العالمين ففعلا ماقالته صحيح وأنا رأيت بعض العضوات الله يهديهم يضعن صور مخزية حتى والله أني أخجل من رؤيتها فيا أخواتي بادرن من الآن بتغيير الصور الرمزية الخاصة لكل واحدة منكن بصورة وردة مثلا أو طفل أو منظر طبيعي أو أي شئ حلال وأبتعدوا عن الصور المحرمة العارية أو صورة أمرأة ورجل مع بعض كل ذلك حرام وسوف تحاسب كل واحدة على ماوضعت من صورة
ثانيا: غالياتي أحب أوضح أن أختنا نسيم الربيع لم تقصد أحد بعينه فهي تتكلم كلام عام لجيمع العضوات وكل واحدة تعرف نفسها حتى أنا وجدت أسمي على العنوان لكن هذا لا يعني أني أنا مثلا المقصودة في الكلام يعني بأختصار حركة مسوينها نفس الإدارة كل عضوة تدخل الموضوع يكتبون أسمها تماتك أتمنى أنكم فهمتوا فلا تخافوا ولا شئ واحدة واثقة من نفسها ماتخاف من أحد إلا ممن خلقها يعني الي ماحطت ليه تخاف أتمنى أني وضحت لكم الصورة وترى نسيم الربيع شارحة السبب في وضع أسمك في نفس الموضوع أدخلي وشوفي والله يجزاكم جميعا الجنة,,,

حياتي كتاب

أرجو من الله العلي القدير أن يهدي الجميع لمايحبه ويرضاه وابن آدم بطبعه خطاء وخير الخطائين التوابين

اشكرك اختي على هذا الطرح الرائع
شي رائع ان نفكر افكار هادفه والاكثر روعه ان يحدث هذا الهدف تغير في العالم
فأنت غاليتي احدثتي تغير في عالمنا المسلم
فجزاك الله كل خير
والله يعطيك حتى يرضيك

انا من المتابعات لحملتكم من زمان لكن الحقيقه ما غيرت الصوره الرمزيه الاقريب جدا
جزاكم الله خير

اختي الحبيبه نعم حبيبه في الله اخت جعلت كلمتها تعلو شموخا ومدويا (اخواتيييييييي ) هذا يصح وهذا لا يصح وكل شغلها الشاغل قال الله وقال الرسول صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا احبك اخيه انت وجميع اخواتى الغاليات فى جلال الله سبحانه وتعالى

نبض الوفاء

أنا حاطة صورة وليد توه متروش تعبر عن الطيبة والبراءة وش راييييكم اغيرها والا -لالالالالالا

أعلى