مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملة تغير الصورة الرمزية [you] تعالي وغيريها

ام ميان1403

بارك الله فيك نسيم الربيع على الدعوة الطيبة اساله سبحانه ان يجزيك عليها كل خير

نازلى

ممكن اعرف الكلام ده موجه لمين وانا حتى مابعرف ازاى ممكن ارفق صورة ولا عمرى حطيت اى صور او رموز مع العلم انى حتى لا اعرف ممثلين اجانب او غيره بلنسبه لللاخت اللى بتشوف صور ممثلات اجانب
طب وهيا بتدور على ايه اصلا فى الممثلات الاجانب

نازلى

طب انا رديت على الموضوع فين الصورة اللى ظهرت ؟
انتو ماتعرفوش اتهام الناس بلباطل ده عقابه ايه عند رب العالمين؟

مناري

والله ماحطيت صورة كان اتشوفون شي علموني ولا اعرف كيف احط اصور

fun week

ياناس انا لى فتره طويله تقريبن 3 شهور ودخلت امس بالصدفه وانصدمت ماتذكر وش كانت الصوره الرمزيه وانا لى فتره انى مسجله فهالمنتدى ولا قد حطيت صوره مغنيه ولا ممثله فسمحولى لاتحكمون علي بس كذا من وين لوين ادخل المنتدى ولا قد انتبهت لصورتى الرمزية
وانتم

banoth_7sash

فعلاً الصوره الرمزيه تدل على شخصية وهوية من وضعتها وكذلك التوقيع ,, وكما منحتنا الإداره ثقتها فواجب علينا احترام هذه الثقه واحترام ذوق العامه ممن يشاهدون مواضيعنا وردودنا ..

استغلي اختي توقيعك ببطاقات دينيه توعويه او اذكار تشهد لكي لا عليك ..

جزاك الله خير اختي نسيم الربيع وجعل موضوعك في ميزان حسناتك ..
برفوووووووووا عليكي والله كلامك درر تقبلي مرورررررررري

اختي الحبيبه نسيم الربيع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكرك على ملاحظاتك ولكن الى الان انا لا اعرف اصلا كيف اضع صوره اوتوقيع حتى. وخصوصا انني جديده باستعمال الكومبيوتر وانا اسفه اني تاخرت بالرد ولكن الان رايت الدعوه باسمي وحقيقي ارتعبت وقلت لحالي يا لطيف ...انا شو عامله بس حبيت اكدلك اني مالي اي صوره ويا ريت حدا يعلمني كيف اضع صوره والحمدلله انا بخاف الله ولا اعمل اي شى مخالف لشرع الله انشاءالله وادعو بالخير لصديقتي التي عرفتني عليكم واشكركم على هذا المركز الرائع وعلى نصائحكم الغاليه وجزاكم الله كل خير وخصوصا انني بوسط محنه شديده الان (اه ...اه ....اه. ) الله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل ....( ارجومنكم الدعاء من قلوبكم) جزاكم الله كل الخير وبورك فيكم

سوسن عبد المجيد

حبيبتي نسيم الربيع ... اعتذر منك جدا لانه وجود اسمي لفت نظرى وبعدين وجدت التوضيح

وكنت فاهمه الموضوع غلط وشكرا علىحرصك وجزاك الله عنا كل خير ولا تنسونا من صالح الدعاء

السلام عليكم

القصه رائعه واسلوبها ولا اروع من هيك وانا بنتظار الباقي وارجو منكم الصبر على مشاركتى لكم لانني جديده بالمركز وكمان واقعه بخضم محنه شديده والله لا يورجيكم ياها وحتى مو قادره علق على شى لاني انا نفسى واقعه بما يشابه هل المشاكل يلي عم اقرئها ( والله حرقه قلب) فارجو من اعماق قلوبكم الدعاء لي وجزاكم الله كل الخير.

غلا روحي99

../
جَزآكــِ اللهُ خَيرَ آلجَزآءْ ..،
جَعَلَ يومَكــِ نُوراً وَسُروراً
وَجَبآلاُ مِنِ آلحَسنآتْ تُعآنِقُهآ بُحوراً..
جَعَلَهُ الله
في مُوآزيَنَ آعمآلَكــِ
دَآمَ لَنآ عَطآئُكــِ
..
دُمْتِ بــِ طآعَة الله ..~..
’’؛،..
{
..

ib1429

اختي في الله انا لم اضع صورة رمزيه ابدا وارجوا التحقق من هذا الامر واشكرك على حسن تعاملك وحسن اسلوبك ولا تنسين ان تردي على الرد تبعي

homar

جزاك الله خيرا انا استغربت لما لقيت اسمى وانا مش حطة صورة رمزية اصلا بس بعدين فهمت

أعلى