مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيبتي [you] صورتك الرمزية لا تحمل مخالفات شرعية

ألاءسعاد

والله ما فهمت شيء؟أنت تقصدين ألاءسعاد أم شخصا آخر

الله يعطيك العاااااااااافيه بس الطريقه هذه ماتنفع في هذه المواضيع لانها تسبب سوء فهم - مجرد راي شخصي تقبلي مروري وشكري لك

عزيزتي هذه طريقه تستعملها أختنا الغاليه نسيم الربيع للفت انتباه الأخوات يعني تحط كود (شغله تسويها بعد ماتكتب تحطها (you )أظن جذي)ويصير بدال ماتكتب لكل وحده موضوع وتحط اسمها تسوي هالحركه مع موضوع واحد وكل عضوه تقرا موضوع نسيم الربيع تحسن انه موجه لها طبعا العضوات اللي ماحطو صوره مايدرون شالسالفه أما العضةات اللي حاطين بعض الصور لممثلات أونجمات معروف مستواهم الخلقي إما اللي تتضايق وفي اللي تقدر انها نصيحه لوجه الله000 وجزاك الله خير يانسوووووووومه على التذكير هكذا تكون المسلمه فهي منأمة وصفها الله بأنها خير أمه (يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر )

مشكورة اختي وجزاكي اللة الف خير بس انا اشتركت في هالمنتدى حتى اصل إلى الدكتورة لاني وااااايد محتاجة لنصائحها في موضوعي واتمنى اصل اليها عما قريب

swalef_lyeel17

حراااااااااااام عليكم قلبي طاح برجولي ليييييييش طيب تسوا كذا والله العظيم شككتوني بعمري الله يهديكم طيب شوفوا طريقة غير هادي قاعدة افكر واعصر مخي ياربي انا ايش كتبت حاجة تمس ديني وعقيدتي :icon1366::sad_1:

أعلى