مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيبتي [you] صورتك الرمزية لا تحمل مخالفات شرعية

ام المهندس

حياك الله اختى فى الله نسيم الربيع وشكرا جزيلا لك على كلماتك الجميلة وجزاك الله عنا وعن المسلمات المستفيدات من نصيحتك الغاليةكل خير باذن الله اللهم بارك لنا ديننا ودنيانا واجعل خير اعمالنا خواتيمها وخير ايامنا يوم ان نلقاك امممممممممممين

يابنات انا عندي مشكله زوجي مسافر وليه شهر ماشفتوا والشيطا ن كل يوم يلعب في مخي واقول اكيد خاننني وكان زوجي ملتزم وفك التزام وبعد سنه وسافر رحله لامريكا ودحين قلبي مو مطمن بس راح رحله عمل يابنات ردوا علي ياحبيباتي

ام نزااار

ههههههههههههههههههههه خلاص كم مره بتسوونها

يسلمووووووووووووووووووووووو
..............................

عزيزتي امي حياتي ان بعض الظن اثم
احسني الظن وادعيله
ويجيب الله راحة البال لنا ولك ان شاء الله

ماء الغمام

جزاك الله كل خير على هذه الدعوات وتلك الكلمات النيرات اثابك الله وسدد خطاك وبارك لك في عمرك وعملك

جزاك الله خير وجعلها في ميزان حسناتك الله يثبتنا على طاعتة يسعدني الانضمام اليكم وارجو ان تقبلوني اخت بينكم وتقبلي مروري

رغدة

الاخت نسيم الربيم انا مافهمت المقصود من العنوان يارب افهم وش السالفة
انا اشتراكاتي قليلة جدا احب اقرا اكثر واستفيد

اختي نسيم الربيع جزاك الله خيرا وصدق رسول الله صلى الله علية وسلم حين قال لا تحقرن من المعروف شئ

حياتي جرح

حزاكم الله كل خير بس محتاجه مشورتكم اكتشفت خيانة زوحي وقررت ادور على ذاتي بعد 17سنه زواج مع العلم اني اكتشفت خيانته من اول اسبوع وكنت اسامحه وحاولت اصلحه بس للاسف

فراولاايه

الله يعطيكي العافيه اختي الحبيبه نسيم الربيع عن جد اتفاجأت بالموضوع مثل الاخت قاروره بس الحمد لله قرات الموضوع وفمت الله يجزاك كل خير

أعلى