مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيبتي [you] صورتك الرمزية لا تحمل مخالفات شرعية

تاجرة مكة

تاجرات نسوة
صراحة حرككككككككككككات مرة حلوة وملفتة جزاكم اللة خير عليها

نازلى

اختى نسيم الربيع جزاكى الله كل خير على كل ما تقدمى من نصائح وارشاد
ولكن لى تعليق بسيط
لماذا اخترتى اسمى تحديدا لتتكلمى عنه ؟مع العلم انى لست بضليعه فى الكمبيوتى لكى الحق صورة باسمى ولا حتى اعرف كيف احط صورة لأسمى
ومع ذلك كلامك موجه لى انا بلذات وجرحتى مشاعرى مع العلم انى لم اوجه اى اساءه لأى مخلوق لذلك اتوجه الى الله واقول يارب انت على ما يقولون شهيد وحسبى الله ونعم الوكيل

"بسم الله الرحمن الرحيم"

الى الأخت نسيم الربيع والله خليتيني بشتات واناافكر يترى وش سويت حتااني من حين اشتراكي وانا احاول اضع صوره وصدقيني انه صوره تشرفني كامسلمه غيوره على ديني واناوالله ديما"انصح كل من حولي الي معه بلتوث اومسنجر اواسم مستعاراواي امريجعل الإسم ينقرء في اي مكان بئن يغتنم الفرصه ويكتب شي يزيد في ميزان حسناته وان كل شي انعمه الله علينانجعله نعمه مونقمه والله يزيد من اهل الخيرالي يهمهم امراخرتهم ويحبون لي اخوانهم مايحبونه لي انفسهم وانشاالله ان يجعل عملكي هذافي ميزان حسناتك وان ينتفع بكي الكثير ويجعلناوياكي ممن يشرفون دينهم واتمناان اكون صديقه لكي ويكون بناتواصل فئنااحب ان يكون لي صديقه مثلك تكون عون على مغريات الحياة وشكرا"اختك في اله"" حنين الأيام.

غريقة الهم

مشكوه حبيبتي
وجزاكِ الله خيراً
الحمد لله إن صوري لا تغضب ربي عزوجل
عسى الله أن يثبتنا وإياكي على دينه

جزاك الله خيرا أختي نسيم الربيع أشوف العنوان دائماع بالي نفس الموضوع السابق اليوم بس انتبهت

موووها

اسلوب رائع ومفجع الله يعطيك العافيه
هههههههههههههههههههههههههه

يسعدلي صــبــاحــكــم
الله يخليكم ابي زفات حلوه وجديدة
ابي اسوي زفه لخالتي ومالها احد غيري ابي مساعدتكم
أختكم مــغـــروره

سكااايب

جزاك الله الجنةسكااايب
وياك..أختيhomar..الله يجمعنا والمسلمين جميعا في الجنه..ممكن سؤال..ليش خصيتيني بالدعاء؟ ولا أنتي عميتي الكل بس أنا ماشفت في ردك ألا إسمي (سكااايب)..وعلى العموم جزاك الله خيرا..

سكااايب

جزاك الله خيرا أختي (نسيم الربيع) ونفع الله بك..وسدد الله على الحق خطاكي

سامويامو

اها الحين فهمت انا توني مسجله وقاعده اتصفح الا كم موضوع بأسمي بس فهمت الحركه مشكوره ع التوضيح

جزاك الله الف خير وشكرا على كلامك الرائع
اتنمنى ان اقدم للمنتدى ماينفع اخواتي في الدنيا والاخرة​

أعلى