مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تلك آلشمآليه الشرقيه ستقودني للجنون .. دعوه للنقآش !!!

beant ahmed

يمكن جايز اني اكتسبت صفات كثير كويسه و من تجاربي في الحياه واحب اكون علاقات مع كل مين خاصه لشخصيه الشماليه عشان اكتسب منهم صفات اولهم امي الي ربتني شماليه شرقيه بحته
و من زمان كل فتره وفتره اشوف الانماط واسوي الاختبار ولكن دون جدوى دحين الحمدلله راضيه عن شخصيتي وانا من النوع الي اعشق القـــــرأه من عمري 11 سنه وانا اجمع في مصروفي عشان اشتري كتااب اخر الاسبوع هههههههه ونا اقرى في كتب تطوير الذات والثقه بالنفس وكيف تصبح شخصيه قويه... والخ دحين عمري 21 سنه .

نصيحه لكم القراءه لها دور كبيـــــــــــــــــــــــر جدن في تغير الشخصيه.

بنت احمد والله مو عآرفة احس شخصيتك مآسية جمعتي كل شيء ماشاء الله

عزتي فيه
يسسلمو عالردود وانتي قلتيها عندنا عواطف وحنية بس مكتووومة
ليش مآنطلعها؟؟ (=

بنآت إللي تأيدني في النقطة هآذي تقول
و هل فعلا الشمآليات كذا او لا

الحنآآآآآآن الجــــآآآآآرف موجود بس ما اظهر إلا في كم موقف:
* ملاحظة هذه الشمالية تنزل دمعتها في الشهر مرة واحدة فقط دموعها غالية عليها (;

إذا شفت اي أحد تعبان
اموووت حزن عليه وبكــآآآ واجلس اتذكره
إذا شفت عجوز او واحد كبير في السن
مرررره أحن عليه واروح اساعدة واسولف معآه):

من الكلمآت اللي إذا احد قالها لي مسسسستحيل ارد له طلب:
تــــكفين
طلبتك
نفسي في هاذي
هاذي الكلمات اذا احد طلب مني شيء وقالها تهزني هز مآ اقدر اقول لا

مآدري إذا هاذي صفات الشمآليات ؟؟ ولا صفاتي الشخصية

انا اوافقك في هاذي النقاط لكن

برد الاول لالا ماكان يمثل الشخصيه الشمالية

..بيور لايف

فديتــــــــــك وه بس :smile:..

فاهمين بعض كوييييس

على حسب الموقف او الكلام ..
ونصيحه مني ابدا لاتكرري الموقف مع الشمالي الشرقي
راح يغسل يده مره وحده ويصير باسهل شي تتحول مشاعره عككس

مثلا:
انا صاحبتي حسااااااااااااااسسه وزعوله وفيها انانيه ونذاله سوت لي كذا موقف يقهرررررررررررر
وهي معترفه انه يقهر بس تجلس تبرر وتلف وتدور ولاني احبها امشيها لها
مره واثنين وبقت تكرر غلطاتها
لحد ماطفح الكيل عندي وسحبت عليها
وكرهتها واحنا بيننا عشرة عمر 7 سنين صداقه
من الابتدائي بس شسوي صارت لاتحتمل
وتبيني اتنازل واعدي لها مشاكلها
لحد ماكرهت نفسي واللحين هي تحاول ترررجع ومالقت مني الا الصد
ولو ايش ماحصل ماارجع لها لاني طاب خاطرررري منها
وعارفه لو رجعنا راح تكرر غلطاتها ..

والله مو نذاله مني او نكران عشره لا ..بس هذا اتوقع طبع اغلب الشمالين الشرقيين اذا استمر الشخص يكرر نفس الغلط
ومثل ماقلت لك يكون يقهر موقفه راح يعيفه سبحان الله تتغير المشاعر عليه كثييييييير ..

انتي لاتكرري الغلط اللي وقع منك وراح تلاقين قبووووول من الشوشو بالعكس وراح يزيد قدرك بقلبه ..

وربي يوفقك ويسعدك ...

صح عليك كلامك كله يتكلم عن شخصيه الشمالية انا اعطي كل انسان فرصتين بكثير بعدها خلاص امل اخذ فكره انه انسان ميئوس منه خلاص اذا طويت احد من حياتي ماارجعه

اما انه جلس يعايرك بماضي لالالا نهائيا بس اذا انتي ماتغيرتي وفشلتي يمكن بس ماتوقع لان انا استحاله اسويها بس اذا صار تغير مره اكيد ماارح يعايرك

مككن سوال للجنوبيات الغربيات او الجنوبيات بصفه عامه

ا
للحين هم يقولون الجنوبين يعني اجتماعين انا اشوف العكس انهم ساكتين و ولا يسولفون لكثر من شخصين استحاله يعني يقولون سالفه في مكان تجمع ناس

يعني ابيفهم وين اجتماعيه بس يمكن مايكون النمط جنوبي بس ابي الصفات اللي ذكرتها توقعون نمطهم وش

شوفي يمكن الصفات تكون لشخص متطرف

شوفوا انا من راي مااحس الشمالي انه صامت بعكس اشوف انه يسولف عادي يمزح بس طبعا بحسب الظروف والوقت ملائم يعني بجمعات بس مو شرط يعني دايم يكون رسمي بس يعني استحاله اتكلم عن شي خصوصي يخصني يعني تحكم بلسانها مع صرحين

انا اشوف الغربين يعني كل شي ينقال مايسكتون حتى موضوعي ماتنقال يسولفون بس ناس مرحين الجلسه معهم ماتنمل لكن بعض الاحيان عندهم واقاحه مايراعون اللي قداهم

الشرقين ماتذكر كيف بس اتوقع تجلس تكلم لك بتفصيل فيهم نوع ما من المراحه

الجنوبين سواليفهم حلوه ناس عادين لكن اذا جلست انتي وياها جلسه من فرده اما بمجلس استحاله يسولف

في اشياء بالي كثيره بس ان شاء الله اذا تذكرتها كتبتها ابي استفسر عنها

من الكلمآت اللي إذا احد قالها لي مسسسستحيل ارد له طلب:
تــــكفين
طلبتك
نفسي في هاذي
هاذي الكلمات اذا احد طلب مني شيء وقالها تهزني هز مآ اقدر اقول لا
حلو ... طيب واذا الشمالي نفسه قالها لك ؟
يعني لما يقولي تكفين ابغى كذا .... وانا مره مااأقدر
وقتها ايش ممكن يكون رد فعله ونفسيته ؟
وهل راح يكرر الطلب او لآ ؟

الحلا كله مشكوره على ردك وتوضيحك
ومنكم نستفيد ...

بالنسبه لاستفسارك

انا جنوبيه غربيه
لكن مو زي مايقولوا اجتماعيه :s
احب الهدوء بس مو دايماً
برضو زي ماقلتي مرات اكون صامته لما اجلس مع احد لحالنا ,
خصوصاً اذا كان شخص مااتعودت اسولف معاه

شوفوا انا من راي مااحس الشمالي انه صامت بعكس اشوف انه يسولف عادي يمزح بس طبعا بحسب الظروف والوقت ملائم
انا معك في هذي زوجي شمالي و يسووولف اكثر مني كمان هههه

انثى طاغية

والله الموضوع رااااااااائع ويهم مجموعة كبيرة من الناس من ضمنهم أنا (جنوبية غربية متزوجة من شمالي شرقي)

أحب في شمالية زوجي: يتعب عشاننا ويهتم بمستقبل الأولاد ويخطط له.
شايل مسؤولية البيت وماهو تارك الأولاد حايسين.
ما يلف ويدور ويكذب علي، واضح وصريح.
مخلص وأمين في عمله وتعامله.
طموح وبينقل طموحه لي وللأولاد ويساعدنا على بلوغ آمالنا.

أكره في شمالية زوجي: دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايما أنا الغلطانة ولو كان هو عارف نفسه غلطان بس ما يعترف لي ولا حتى لنفسه (صخ يا الشماليات؟)

الكلمة الحلوة ما تطلع من فمه إلا وبقلع الضرس، سواء كلمة حب أو مديح أو تشجيع.

إذا دخلت في باله فكرة دماغه تتدور حوالينها وما يقدر يطلعها. مثلا أول ما طلعت جوالات الكاميرا فضل يصرخ ويعصب: هذا كلام فاضي، كيف الحريم بعد كده يجتمعوا وكل واحدة تقدر تصور الثانية بدون علمها. بقينا سنوات طوال إلى أن اشترى لي جوال بكاميرا. وإلى الآن كل ما يتذكر إني ممكن أكون جالسة في مكان وزميلتي معاها جوال بكاميرا أعصابه تبووووظ ويعصب.

التفهم عنده قليل تقريبا زيرو: مرة ولدي مرض وصرت أبكي. بدأ في موال الصراخ والزعيق والنرفزة : بدال ما تقعدي تبكي انتبهي له أحسن. لا بالله رح أتركه مريض ولا أعطيه دوا ولا أعمل كمادات. يعني إذا عندك كلمة طيبة تقولها قولها، إذا ما عندك سيبني في الغرفة واطلع لو سمحت.

يقطع كلامي دائما: مثلا نكون على الطاولة نتغدى ويحكيني عن عمله ساعة ساعة ونص كما، ولما أبدأ أنا أحكيه عن عملي، يبدأ: جيبولي موية، سوا شاهي، ويتذكر كل أشغال الدنيا والآخر. طبعا ما أكمل القصة وهو عادي عنده، يقول أصلا أنا متوقع نهاية القصة، حيصير كذا، صح واللا لأ؟ إيش تفرق أصلا يا أخي؟

بس ما أدري هل هذا عشانه شوشو شرقي واللا هو كده.

الا صح كلامك لما احاكيه بشغلة يسوي معاي نفس حركات زوجك كنت اول احاول اكمل ...بس بعدين بطلت وقلت ليش مااسوي معاه نفس الشي وسرت اعامله بنفس الطريقة واقول للبزورة جيبو وحطو وهو يسكت خلاص مايكمل ......ههههههههه يحترم نفسه

انثى طاغية

الحلاكله ....ههههههه رهيبة انتي خلاص خلي الموضوع باسمك اشوفك متفننة بالردود بس خفي عالجنوبيات شوية ترى جرحتيهم لازم يكون عندك لصق اجراح عشان تصلحي جروحهم ههههههه ....شمالية غربية

سووووال اللحين يقولون الجنوبي
أهم الصفات المميزة للجنوبي:

البطئ في الحركة + نشاط اجتما عي واسع.

وسنطلق عليه لقب

استرخائي انبساطي

هاذا اقتباس من انماط الشخصيه انا ابي اعرف يعني يقصدون انه عادي يجلس مع اي شخص مايتاثر اذا تغير المحيط الاصدقاء عنده

reem star

ملاحظه للاموريييييييييييييييييييين

حبيبت قلبي انا عن نفسي شماليه شرقيه بس في صفات كثيرة مقتبسه ا نا رومانسيه وحنونه جدا ومتسامحه وزي ماقلتي احب اتفلسف شوي وعلى فكره صديقة عمري وطبعا ماشاء الله احنا نحب بعض مرررررررررررررررررره جنوبية غربية وجدا متفقين وموبس تحبني الامتعلقه فيني فعادي في ناس متاقلمين

عزتي فيه

شماليه شرقيه خطيبي جنوبي غربي خوفتووني وربي :30::33:
صدقيني عادي بالعكس هو اللي يناسبك يكمل شخصيتك اصلا الجنبي الغربي لو اتزوج وحده مو شماليه شرقيه رااااح يمل ويطفش عارفه ليه ؟
لانو يكره الروتين هاذي وحده وثاني شئ يعشششق المفاجأأأأت وهيه تجي كذا معاه تكون عامله شئ ويشوفوا الجنوبي الغربي مفاجأه وربي لو شفتي الجنوبي الغربي كيف مع الشماليه الشرقيه تقولي ياااابختي
وربي ما كأنوا هوا يصيييير بيتوووووووووووووووتي والله يعييييينك بس على شغله وحده بما انك شماليه شرقيه وماتحبين الاحضان كثيييير فالجنوبي الغربي عندوا قاعده كل ممنوع مرغوب ماتحبين يعني بيذبحك والله
وكل مابعدتي عنو طبعا بدددلع ينجنننننننن وفي شغله انو ينسسسى اصحااابو معاكي مع انو اجتماااعي مررره لكن يصير نوعا ا انطوااائي وعلى حسب ماتريحيه انتي وربي يعييييشك اميره اقسم بالله لو عرفتي للجنوبي الغربي
يعيييشك مو بس اميره الا ملكه وقتها بس لاتقولي لاحد لانهم رااح يقولوا شغله ما احنا عارفين ايش سوت فيه وهيه والا شئ بس عرفت تتعامل معاه ومع شخصيته واحسن شئ انو كلاااامك قليل وهاذا طبع فينا فا انتي تسيبي مساااحه
يحكيك ويفضفض لك ورب البيت وانا صايمه انو لما يجي يحكيك اقسم بالله تدمعي من الضحك دموووووو خفيييييييف ومررررررح وحبوووووووووب مررررررره صح كسسسول بس انتي من البدايمه عوديه وزوجك على ماعودتيه
وتريحيه في شغله انك اقتصاديه في بيتك وحكيمه وهاذا يبسط الجنوبي الغربي وترتبي شغلاتوا وتنظميه وكوول شئ يلاقيه جاااااهز ينبهر والله فيكي شئ مو في شخصيتوا فا اي شئ تحسي مو فيكي وتلاقيه في شريك حياتك
ترى راح تنهري منووو بس اذا سااافرتي حاولي انكم تستاجروا مع بعض لانو مااراح يستغنى يعملك حرررريقه لحد ماترجعوا مااايقدر يحسك انك الهوا والمويه حقتوا وربي ينكد عليكي الروحه فا انتي اتصرفي بالكثيير اسبوع ولو يكون
بينكم اتصالت ومسجاات لانو مايقدر يعيش من غير حب وكلام حلوووو فشبعييييه من الناااحيه هاذي مررره واعرف جنوبييين غربين وشماليات شرقيات الشماليه الشرقيه مااسك الزمام ودااايم تحطوا في مقدمة كل شئ وتخلييييه في الوجه
حتى لو حاول يتهرب تشجعوووا مرررره وتخلييه يقدم على الشغله شويه يتردد فترجع تدعموا وتشجعوا فتصير الشغله وتخليييه يتحمل المسؤوليه ويحس بجو الاسررره ويتعايش معاه ومع الايام والله والله والله يأخذ كثييييير من شرقية زوجته
ويصير وا الناس يدور عليه وفين ياترى في البيت مع اطفالو وزوجته حبيبته وابشرررك الجنوبي الغربي مررريح في التعامل سافري معاه وخليييه يتكلم وانتي اسمعيلوا والله يعينك على الفلللله لانو بتضحكي كثييير وياناشو احلى شئ انهم
يضحكوا بسرررعه وربي مرررره رهيييبين وبرضوا ماشاء الله لاقوة الا بالله من ناحية الاحم مرررررررررره يعني الله يعينك خاصة في الصباح بعد الفجر ووقت القيلوله يمووووووووووت فيه بعد الغدا اساااسي عندو وانتي نااايمه في اللليل يصيحك من اعز
نووومه يحسك طفله هوا كذا دااايم نظرة الجنوبي الغربي للشماليه الشرقيه لما تكون عفوويه وهاذا طبعها يحسها طفللله ويصيير مجنووون والله والله والله اثنين بجد يناسبوا بعض وربي تقدري تغيري الشغلات اللي يبغالها شوويه
منها الكسل والتسووويف مو بالقوه لااااااااااا بالسياسه والكيييد الانثوي يصييير ليكي شئ ثاااااااااااااني وربي وقتها تقولي رووح اطلع يقولك مااااا بغى الا انتي ايش رأيك عناد بس ويضحك ولاتنسي الدعاااااااء والصلاه نصيييييحه لاتجيه بالشده
والله مايستجيب رغبيه فيها حاولي تشجعيه وتجهزي مثلا الثوب حقو وتبخريه وتعطريه وتلبسيه وتستودعيه الله وتقوليلوا حبيبي ترى والله ربي يباركلك في كل خطوه تخطيها للمسجد ويجنبك كل شئ مو حلو وداااريه ترى زي الاطفال
وربي يروووح بس بشووويش ولاتعصبي واحنا جاهزين نعصب على اي شئ بس انتي حاااولي تمسكي نفسك
واللله والله والله لو ماشفت بعيني اقولك ماينااسبك لكن فعلا هذا هو اللي يناسبك وتناسبيه لانو لو اتزوج الجنوبي الغربي جنوبيه ايش ماكانت فماراح يقدر لانو احتياجاتهم وحده فمين راح يعطي الثاني كل واحد يحمل الثاني غلط انو مقصر
وتكثر المشاكل والشماليه الغربيه تمام الا في التسسسررع مشتركين والتهور فمشكله لكن عكسك صدقيني شئ حلوووو وهوا مايحس بالمللللل وعلى فكره والله الجنوبي الغربي اذا التزم يوووه يطلع يجننننننننن تخيلي ملتزززم ودموا خفيييف اقرب مثال الشيخ سليمان الجبيلان جنوبي غربي والناس كلها تحبوووو انتي الصي النيه لله وربي يوفقك
وصدقيني هوا اللي يناسبك ويكمل شخصيتك وشوية صبر يطلعلك لا شمالي والا غيره وترى الشخصيه الوحيده في النساء اللي تقدر تعيش مع جميع الانماط الشماليه الشرقيه لانها تحكم عقلها في الامور اكثر من عاطفتها وتحسب حساب كل خطوه تخطيها مغامرات مااافي وااقعيه مررره واحلى شئ انتي خططي والجنوبي الغربي ينفذ ويبدع والله لانو ذكي مررره ذكي والشماليه الشرقيه ذكييييييييه فتخطط وتحسب حساب كل شئ في التخطييط وهوا ينجز لاقوة الا بالله يطلعلك شئ ملتتخيليه والله يعينك على جرااااءة الجنوبي الغربي اهئ اهئ وكلاااامه الحلوووو وانتي انوااااع الخجل وياليت يسكت يزيد يبهذلك مايصدق يلاقيك تخجلي ويزود الجرررعه روماااااااااااااااانسي مرررره الوحييييييد اللي يقدر يجيب رأس الشماليه الشرقيه الجنووووبي الغربي بلامنافس له بلسااانه ماااالت عليه قاااهرني >> تستحي يبهذلها ماالت ماالت ماالت عليه بس اعطيه كف بشوووويش وروحي :10:
الله يسعد انا حبيت اعطيكي نبذه عنه ترى والله شخصيته حلووووووووووووووووووووه تجنننننننننننننننن مررررررررررررره وترى معاكي مستححييييييييييييل يخووووووووووووون لانك تشبعييييييييييه من جميع النواااحي بس روححااااات كثييير
وطلعاااات مااافتي تعرفي ليه لانو يبغى يقعد معاكي لوحدكم وفي هدوءءءءءءءءء :13:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله اني اتعرفت على المنتدى طبعااااا بعد عشر سنين زواج

وشخصيتي وشخصيت زوجي غير متفقين

واكتشفت اني شماليه شرقيه وهو جنوبي شرقي

اتكلم عن نفسي اولا لاني حاولت اني اعدل بنفسي وخاصه مع اطفالي

الاحضان احسهم محرومين من حضني مااضمهم كثير ولاابوسهم كثير

بس مرض احد منهم اسهر معاه

جاده في بعض الاوقات بعض الاوقات استهبل واقعد انكت >>>> مو دايم

ااذا قعدت من النوم ياويل اللي يتكلم ويسوي ازعاج تلقوني طول الوقت اوووووووووووص ولاكلمه
باالعربي مقفله معاااي الصبح

مااحب اجامل ابدااااااا

وافي المناسبات ماتكشخ واجد ولااهتم للكشخه عند الخروج احب الرسميه
جننت اختي اختي غير عني

وحتى في حياتي العاديه لاصبغ ولاقص مااهتم

جدااا مااحب الصوت العالي
وطول الوقت وطو صوت التلفزيون وياويل اللي يرفع صوته ---اقتصاديه منذ صغري مااحب اتكلف ارضى بااي شي

المهم
اللي ابغى اعدله في شخصيتي

ابغى اتكلم مع اللي حولي بكلام حلو بكلمات حلو مثل ياقلبي وعمري وغيره0000

عيالي ابغى اغير معاملتي لهم
وكيف اهتم بنفسي
وابغى اسولف واتكلم في المناسبات لاني دايمااااا صامته كلمه ورد غطاها

هذا باالنسبه لي
وارجو منكم التفاعل معي لاني توي دريت عن المنتدى

هل أنا شماليه شرقيه وزوجي جنوبي شرقي

ورح أتكلم عني وعن زوجي

بس قبل كذا حبيت أقولكم أنو مو ضروري اذا كانت الأنماط مختلفه بين الزوجين أن الحياه مستحيله بينهم

والثقافه لها دور كبير في علاقتهم ببعض

عن نفسي أنا أنسانه هادئه هدوء متوسط جريئه في علاقتي بالناس

قياديه -قلبي طيب - بشوشه دايم مبتسمه
رومانسيه بعقل - متعقله وأوزن الأمور - فيني شوية عناد
متحفظه قليلا - نشيطه دائمآ - لا أحب الكسل -
اذا عصبت أجرح بالكلام أحيانآ لكن في الغالب أسيطر على نفسي
حنونه مع بنتي لكن ماأدلعها كثير - أحب خدوة الناس لو على راحتي
أقتصاديه لكن أحيانآ أحب أمتع نفسي - قنوعه
قوية قلب أتحمل الصدمات والتجريح
بس مو دايمآ

زوجي
هاديء طيب القلب حنون ورومانسي
لكن لا يعبر عن كل هذا الا بالأفعال
غيور غيره معتدله حريص على المال لكن مو بخيل
كتوم في كثير أحيان
لما يعصب يكتم بقلبه
دايمآ يحس بتأنيب الضمير ويقول أحس أني مقصر معاك
مكابر درجه أولى
عزيز نفس يموت ولا يطلب شي من أحد
له هيبه عند أهلنا ومعارفنا
عاقل - خجول - متأني كسوووووول يسوف دائمأ
يخدم الناس على حساب راحته
يحب أهله ومتعلق فيهم

يالله علموني عن نمطي ونمط زوجي

الأسلمية

س///// إذا حس الشمالي الشرقي انه مكروه من زوجته شلووووووون يتعامل معااااااها؟؟؟؟؟؟؟

انا جنوبيه غربيه بصراحه الموضوع رائع
وياليت الاخوات الشماليات الشرقيات يفيدونا اكثر لاني محتاجه افهم هالشخصيه ااكثر لان زوجي المصون شمالي شرقي

وسؤال ليه الصباح اول ما تصحو من النوم ما تحبو تسولفو؟؟؟؟

انثى طاغية

مافي احلى من الهدوء لما الواحد يصحى من النوم والبيت المرتب والنظيف ونور الشمس ياسلام شي يجنن وكوب كوفي ورقاااان بس اصحصح وافوق اشتغل واخلص من كل شي بعدين ابتسم واللي يبغ يكلمني بعدها الله يحييه

أنا شماليه شرقيه لكن هذي الصفه مو فيني بالعكس أنا أصحى من النوم ع الهذره مع زوجي الجنوبي الشرقي
وأقوله عن أحلامي وقت النوم ومخطط اليوم عاااااااادي مو مقفله وبعدين هذي الصفه ان الشماي الشرقي ما يحب الكلام أول ما يصحى صفه حلوها بما أننا مثقفين وشخصيتنا مستقله وهذي دليل على أن عندنا ميزان لكل شي ومنها الكلام الكثييييير ..

عزتي فيه

اممم عادي يفتحون معك صفحة جديده ويمشون حياتهم معك..لكن!! راح يكونوا معك اكثر حذر من أول ..

صح هذي لكن فعلا راح يكون الحذر في كل شئ واحيانا تكون المعامله برسميه لان الثقه في نفس الشخص المقابل اصبحت قليله وتكاد تعدم وعلى حسب الموقف احيانا في

مواقف السلام عليكم وعليكم السلام تكفي حتى مايدخلوا في بابا التهاجر بينهم ويكون فيه اثم ويدخلوا في حديث لخير البشر عليه الصلاه والسلام

الذي فيما معناه وهذا جزء منه وهو الشاهد ( لا يحل لرجل ، أن يهجر أخاه فوق ثلاث ليال، يلتقيان : فيعرض هذا ويعرض هذا ، وخيرهما الذي يبدأ بالسلام " رواه مسلم

فالشماليه الشرقيه حريصه جدا على ان لاتكون في هذه الدائره ويشملها الحديث فتكتفي بالسلام عليكم والسؤال عن الحال فقط

والازياده والا نقصان وصدقوني افضل انا التعامل مع بعض الاشخاص

هكذا وخاصة الذين لسعت منهم لسعه قوويه ( لايلدغ المؤمن من جحر مرتين ) تكفي لدغه واحده فا اصبح حذذذذذذره وقليلة كلام انصت فقط اما الكلام فلاااااااااااااااااا مستحييييييل

والشماليه الشرقيه هااااااااادئه جداااااااا مستحيييل يجي في بال اي وحده انه كيف هاااادئه وعصبييييه تعصب على الغلط وانتهينا

لكن طبعها سبحااان الله هاااااادئه مرررررررررره والله هااااااااادئه وماااتحب الكلاااام الكثييير قليلة كلام

حتى الاشخاص اللي معاها يستغربوا من الوضع لكن مع العشره عاادي لكن اذا في فلللله ووناااسه تلاقيها تضحك وتبتسم

تحب الاجواء هذي مرررره ماتحب النكد فتلاقيها خاصة الناس اللي يضحكونها

تحب القعده والوناسه معاهم واذا زوجها من النوع ذا فتلاقيه تنبسط معاه يحكيها وتضحك وتحب الجلوس معاه بس مو التصااقي لا بس تجلس

واذا صحيت من النوم يبغالها وقت عشان تتكلم صح هذا الكلام لانو تحس باقي مافك مزاجها

لكن اذا احد ونسها من الصباح تفك بسررعه وتلاقيها سبحان الله نشيييطه ماشاء الله في الصباح هذا وقتها

تنام بدري والصبح تصحى وتنتهي من شغل البيت من الى وبعدها شاااور وربي بعدها ترتاااااح وتعالي اجلسي معاها وقتها تنبسسسطي

وضحك وونااااااااااسه وربي وانواااع الجوناااااااان لانو الجوء خلاص نظيف ومرتب والريحه حلوه فتلاقيها تجنننننن على الصباح

والشماليه الشرقيه تكون محظوظه لما ترتبط في جنوبي غربي او شرقي جنوبي لان فيهم خفففففة دم رهيييييبه

فتلاقيها تضحك بسرررعه من نكاتهم وخفة دمهم وتعليقاتهم بجد هذا الحاصل والله وخاصة لما يجي يحكيها

تلاقيها تنبببسط والابتسااامه من هنا الى هنا تعشششق الحكاااوي وتسمع كأنها طفله صغيره وابوها يحكيها والله

بس مستحيييل احد يعرف هذا الشئ عنهم انو تتحكى مع زوحها وتضحك حياتها ما احد يعرف عنها شئ

كتومه وحتى مشاكلها نفس الحكايه ماتحب احد يطلع على مملكتها هيه وزوجها وخصوصيتهم

هذا بس شويه عنها ترى والله عسوله بس يفهمها زوجها والله يرتااااح

قلبهاااااااااا طييييييييب سبحان الله مرررره طييييييييب وحنوووووووووووووووونه مررررررررره

جربي اتعاملي مع زوجك الشمالي الشرقي وعاشريه وافهميه

وربي تحسي نفسك ماتستغني عن الشمالي الشرقي لو ايه يصير وترتااااااااااحي وتصيري اميرة قلبه

وبالتوفيق للجميع

أعلى