مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تلك آلشمآليه الشرقيه ستقودني للجنون .. دعوه للنقآش !!!

الشمــآليآت خلونآ نوقف شوي مع انفسنـآ
ونفكر في مشآعرنآ
جآء علي فترة اقول يآربي وشفيني صرت كذآ جآفة!!
يآلطيف إش دا
ملآمح جآدة و كلآمي منطقي و الواجب يفرض نفسه في كل وقت حتى في المزح.!!
- صريحة مآتجآمل
- يموت لها الميت ولا تبكي.
- قلبهآ اقسى من الحجر
هـآذا الكلآم إنقآل لي كثير ماكنت آخذها بعين الاعتبار
بس فكرت شوي لآ والله الجدية متعب
أحتآج شوية تلطف جوي وشوية حنية وكلمتين حلوين وابتسآمه لكل اللي حولي (=

دكتورتي الله يجزآها خير كآنت تقول لنا:
كم رصيدك في بنك الإحساس؟؟
كنت اجاوب في نفسي صفر و بجدارة

من جد يآشمآليات يحتاجلنا نعبي بنوك الاحساس عندنا ونرتاح ونريح اللي حولينا
:icon26:

محدثتكم شماليه شرقيه

الموضوع جداا جميل وجاء بوقته

لان عندي اسئله كثيره

ولي عوده ان شاء الله

لاوالله الشماااااااالييييين الشرقييييييييين عذاااااااااااااااااااااااااب الله يعيننا عليهم سواء نساء او رجااااااااال كلهم هم الله يعين كل مبتلى بهم ويصبرررررهم

عزتي فيه

ة;لشمــآليآت خلونآ نوقف شوي مع انفسنـآ
ونفكر في مشآعرنآ
يآلطيف إش دا
** صح جاده مرررره وبقوووه لك جربي اقعدي معاها وهيه رااايقه وربي تجننننن تسطحين وول الوقت من الضحك وقريييبتي عندي اقرب مثال
يوم ما اكون راايقه افلللها فلله مهي صاااحيه ووناااسه بس وقت النوم اقفل مررره لكن في الصبااح تعالي بس شوفيني فللله :10:

- صريحة مآتجآمل
** صح مررررره ماتجامل لو كان مين ماتعرف تجامل لو جات تجامل تطلع الصرااحه غصب عاد ربي خلقها كذااا
على حساب نفسها مستحييل تجامل لو ابوها او امها ماتعرررف والله

لا حراااام عليكي وربي انها تموووووووووت بكا يمكن الجنوبيه ينسوها احيانا لو جاء احد لكن الشماليه الشرقيه تلاقينها بتمووت من البكا صح ممكن مو قدام احد لكن اذا قعدت لوحدها
تحزنييين عليها بس ماتقدر قدام احد لانها ماتحب احد يقرب ويسكتها ويواسيها هيه تواسي نفسها عاد كذا خلقتها من الله وربي انا شماليه شرقيه جدي مات من زمان وكول ما اتذكروا اجلس ابكي لوحدي مع انو الكل يمكن مايتذكرونا وخالتي نفس الشئ سميتي نفس حالتي تتذكروا تقعد تبكي وتدعيلوا يمكن صح مانبكي بكا يحرق القلب قدام احد لكن وقت مايموت احد تلاقين دموعنا تنزل بصمت وحرررقه دموووع نازله بس صووت مااافي وصدقيني هاذي هيه اللي تحرررق اكثر اسأليني تحسين روحك بتكلع مع كول دمعه والله

- قلبهآ اقسى من الحجر
**افا يازا العلم مين الزي يقول هكزا زلمونا والله مايستحوا :24: ندنننننن والله
يا الله اقسى من الحجر اجل ماعرفتي نفسك عل فكره الشماليه الشرقيه احن من قلبها في الدنيا هاذي مااااااافي اقولك على موقف وانتي احكمي وخليها موقفين
الجنوبيه تغار من ام الزوج تلقائيا لكن تعالي للشماليه الشرقيه يوم تتعب ام زوجها وربي تلاقينها احن من اولادها عليها ونوووم ماتنام تقعد توسوس ول الوقت وتصحى كول شويه
تروح تشوفها تسلم عليها اذا مانامت عند ام زوجها وتركت زوجها تحن على الكبييير والصغير وربي ماااتقدر تشوف احد يحتاجها وتتخلى عنو حنووووووووونه بشكل ماتتخيليه
وعندنا وحده من اقاربنا اسمها نفس اسمي عندها عمة زوجها كبيره في السن مررررره وماله احد الا اولاد اخوها وكولهم اخذوها شويه ورجعوها بيتها وقالت لزوجها جيبها عندي انا ابغى الاجر وربي انا روحت بيتها ولقيت هاذي العجوزه ومعاها وحده ثانيه هيه ترعاههم بعد الله وربي حاطتهم في غرفه خااصه فيهم وفي نفس الغرفه تستقبل الضيوف تقول عشان ما ابغاهم يحسون انهم بعيدين عن احد وابغاهم يقعدون مع النااس وماتبغاهم يحسسوون انهم غير مرغوبيين تعرفون الكبار حسااااسين والله اني دمعت قلت والله انها بنت رجال وزوجها حاطه على راسه شالت اهلو يوم الكل تخلوا عنهم عجوزتين شايلتهم هيه وربي انها اميييره لو تشوفينها كيف يتكلمون عنها العجوزتين ويبكون يوم يحكون عنها انها ما تنقص عليهم شئ حتى دورة المياه تروح معاهم عاملتهم كأنهم امها وهما عمات زوجها لو وحده ثانيه كان قالت انا ماني مسؤوله عنهم اسألك بالله ايش تسمين موقفهم هاذا ترى عندهم قلب لو ملكتيه ملكتي الدنيا كلها
وفيهم حنااااااان وربي ماينضب بس متى وقت المواقف تشوفين الشماليه الشرقيه ماتتخلى عنك لو ايش يصييييير وتسوي المستحييييل وتكون قد الشئ وبفضل الله تريحك مستحيييل تسيبك كذا وعلى فكره كلااام تعبيبيييير ماااافي لكن فعل عندها كذا ربي خلقها عاد الجنوبي زوجها يعلمها شويه تعبييير لعل وعسى بس كولها مشااعر والله بس ماتطلع الا للي يعرف يلعها وعاد مين الشاطر الذكي اللي يقدر

مو صدق وغرييبه ماتعرفين نفسك وين الثقه ياخانو راااحت مصيييبه اذا راحت :33:

صح الجديه مررره متعبه بس والله حووه مع انو احب الفلله والوناسه بس كول شئ له وقت كذا افضل اما على طول جديه لا والا فللله لااااا الوسط افضل

**غريييب كلامك والله يازينا والله ليت كول الشخصيات مثلنا في ييييبة القلب والحنيه والصدق والصراااحه صح متعبيين في التعامل بس اللي يعرف يتعامل معانا وربي يكسبنا واهم شئ عندنا طيييبة الانسان ومايكون كذاااب والا مراوغ والا مسووووووووف ونشيييييييط يرتاااااح معانا كثييير اما غير كذا فلاااااا
ومشكلتنا انو الانسان اللي معانا لازم يتأقلم على وضعنا وشخصيتنا ترويييض ممكن بنسبة 30 في المائه ممكن بس نرجع شويه لاازم :32: نحن للجنان حقنا :10: فديتنا والله

حرااااام ظلمتونا والله اللي مايعرف يتعامل معانا بكييييفوا مو ذنبنا انو مو عارف :32: احنا نجننننننننننن والله :35: صح ههههه فديتنا

مانحتاج والله عندنا بس مييين يطلع الاحسااااس هاذا اللي فينا وربي اننا اكثر شخصيه يمكن فيها احاسيس ومشاااعر بس مكبوووته
وشوفينا في المواقف تعرفين وقتها الشوشو الشرقيه ايش تسوي عن مية رجال والله :21:

[/QUOTE]

ساكنه قلبه

الشمــآليآت خلونآ نوقف شوي مع انفسنـآ
ونفكر في مشآعرنآ
يآلطيف إش دا
- صريحة مآتجآمل
- قلبهآ اقسى من الحجر

صحيح آلجديه متعبهً لدرجه الغثيااانَ . .

تدرون حنا شنو يميزنا عنكم يالشمآليآت الشرقيآت ؟؟!

صحيحً انو انجازنا مو مررهَ , بس حالتنا النفسيهَ ممتازه لاننا نتبآدل الكلام العسلَ ومشآعر الحب

ونحيي قلوب اللي حولنآَ ..

لاننا مانكلف على انفسنا اي جهد واي تعب وعلى كذآ حنا عآيشين بأريحيهَ . .

كل شيء عندنآ بالدنيآ مآيستآهلَ نتعب عليه ونآخذه بمنطق آلجديه إلآ إذآ كآن جدي فعلآَ ..

أسعدني مروركَ ..

ساكنه قلبه

لاوالله الشماااااااالييييين الشرقييييييييين عذاااااااااااااااااااااااااب الله يعيننا عليهم سواء نساء او رجااااااااال كلهم هم الله يعين كل مبتلى بهم ويصبرررررهم
من ناحيه عذاب فـ أنا أوافقك كلنا نشتكي آلحآآآآآلَ ..

لكنَ حنا بالنسبه لي أيضآ عذآآآبَ

والدنيآآآ تمشيَ والحآل نفس مآهو ^^

نورتي ,

ساكنه قلبه

- صريحة مآتجآمل
** صح مررررره ماتجامل لو كان مين ماتعرف تجامل لو جات تجامل تطلع الصرااحه غصب عاد ربي خلقها كذااا
على حساب نفسها مستحييل تجامل لو ابوها او امها ماتعرررف والله

لا حراااام عليكي وربي انها تموووووووووت بكا يمكن الجنوبيه ينسوها احيانا لو جاء احد لكن الشماليه الشرقيه تلاقينها بتمووت من البكا صح ممكن مو قدام احد لكن اذا قعدت لوحدها
تحزنييين عليها بس ماتقدر قدام احد لانها ماتحب احد يقرب ويسكتها ويواسيها هيه تواسي نفسها عاد كذا خلقتها من الله وربي انا شماليه شرقيه جدي مات من زمان وكول ما اتذكروا اجلس ابكي لوحدي مع انو الكل يمكن مايتذكرونا وخالتي نفس الشئ سميتي نفس حالتي تتذكروا تقعد تبكي وتدعيلوا يمكن صح مانبكي بكا يحرق القلب قدام احد لكن وقت مايموت احد تلاقين دموعنا تنزل بصمت وحرررقه دموووع نازله بس صووت مااافي وصدقيني هاذي هيه اللي تحرررق اكثر اسأليني تحسين روحك بتكلع مع كول دمعه والله

- قلبهآ اقسى من الحجر
**افا يازا العلم مين الزي يقول هكزا زلمونا والله مايستحوا :24: ندنننننن والله
يا الله اقسى من الحجر اجل ماعرفتي نفسك عل فكره الشماليه الشرقيه احن من قلبها في الدنيا هاذي مااااااافي اقولك على موقف وانتي احكمي وخليها موقفين
الجنوبيه تغار من ام الزوج تلقائيا لكن تعالي للشماليه الشرقيه يوم تتعب ام زوجها وربي تلاقينها احن من اولادها عليها ونوووم ماتنام تقعد توسوس ول الوقت وتصحى كول شويه
تروح تشوفها تسلم عليها اذا مانامت عند ام زوجها وتركت زوجها تحن على الكبييير والصغير وربي ماااتقدر تشوف احد يحتاجها وتتخلى عنو حنووووووووونه بشكل ماتتخيليه
وعندنا وحده من اقاربنا اسمها نفس اسمي عندها عمة زوجها كبيره في السن مررررره وماله احد الا اولاد اخوها وكولهم اخذوها شويه ورجعوها بيتها وقالت لزوجها جيبها عندي انا ابغى الاجر وربي انا روحت بيتها ولقيت هاذي العجوزه ومعاها وحده ثانيه هيه ترعاههم بعد الله وربي حاطتهم في غرفه خااصه فيهم وفي نفس الغرفه تستقبل الضيوف تقول عشان ما ابغاهم يحسون انهم بعيدين عن احد وابغاهم يقعدون مع النااس وماتبغاهم يحسسوون انهم غير مرغوبيين تعرفون الكبار حسااااسين والله اني دمعت قلت والله انها بنت رجال وزوجها حاطه على راسه شالت اهلو يوم الكل تخلوا عنهم عجوزتين شايلتهم هيه وربي انها اميييره لو تشوفينها كيف يتكلمون عنها العجوزتين ويبكون يوم يحكون عنها انها ما تنقص عليهم شئ حتى دورة المياه تروح معاهم عاملتهم كأنهم امها وهما عمات زوجها لو وحده ثانيه كان قالت انا ماني مسؤوله عنهم اسألك بالله ايش تسمين موقفهم هاذا ترى عندهم قلب لو ملكتيه ملكتي الدنيا كلها
وفيهم حنااااااان وربي ماينضب بس متى وقت المواقف تشوفين الشماليه الشرقيه ماتتخلى عنك لو ايش يصييييير وتسوي المستحييييل وتكون قد الشئ وبفضل الله تريحك مستحيييل تسيبك كذا وعلى فكره كلااام تعبيبيييير ماااافي لكن فعل عندها كذا ربي خلقها عاد الجنوبي زوجها يعلمها شويه تعبييير لعل وعسى بس كولها مشااعر والله بس ماتطلع الا للي يعرف يلعها وعاد مين الشاطر الذكي اللي يقدر

مو صدق وغرييبه ماتعرفين نفسك وين الثقه ياخانو راااحت مصيييبه اذا راحت :33:

صح الجديه مررره متعبه بس والله حووه مع انو احب الفلله والوناسه بس كول شئ له وقت كذا افضل اما على طول جديه لا والا فللله لااااا الوسط افضل

**غريييب كلامك والله يازينا والله ليت كول الشخصيات مثلنا في ييييبة القلب والحنيه والصدق والصراااحه صح متعبيين في التعامل بس اللي يعرف يتعامل معانا وربي يكسبنا واهم شئ عندنا طيييبة الانسان ومايكون كذاااب والا مراوغ والا مسووووووووف ونشيييييييط يرتاااااح معانا كثييير اما غير كذا فلاااااا
ومشكلتنا انو الانسان اللي معانا لازم يتأقلم على وضعنا وشخصيتنا ترويييض ممكن بنسبة 30 في المائه ممكن بس نرجع شويه لاازم :32: نحن للجنان حقنا :10: فديتنا والله

حرااااام ظلمتونا والله اللي مايعرف يتعامل معانا بكييييفوا مو ذنبنا انو مو عارف :32: احنا نجننننننننننن والله :35: صح ههههه فديتنا

مانحتاج والله عندنا بس مييين يطلع الاحسااااس هاذا اللي فينا وربي اننا اكثر شخصيه يمكن فيها احاسيس ومشاااعر بس مكبوووته
وشوفينا في المواقف تعرفين وقتها الشوشو الشرقيه ايش تسوي عن مية رجال والله :21:

مآشآء اللـه عليييكَ مدحتي الشمآليآت الشرقيآت وخليتيهم فووق ^^

حتى حنا حرآآم عليكَ عسلَ ,

بس نحتآج إلى يفهمنآَ , لي كلام كثيرَ ..

بس ردك الطويلَ خلآني اتردد واهون

هههـ كسل الجنوبيآت ^_*

ساكنه قلبه

سؤؤؤآآل خآآصً لكل شمآليه شرقيهَ ..!!!

خطيبي آللي جآب لي كل انواع الامراض النفسيه من الحينَ !! مع اني أحبه واتعذب منه بنفس الوقت *_^

يقولون القط مآيحب إلآ شنآقه ^^ ..

اول شيء انتو لييييييييه عصبيين ؟؟!! أبدااا ولآ عندكمَ تفآهم !!
آلصرآحه آللي حولي أشوفهمَ إذآ عصبو اعووذّ باللـه إعصصآر مآيمديك تقولين شيءَ
مجرد عآندتيهم قآمو عليك حتى لو الموضوع تافهَ , اهم شيء مآتعآندهم !!!

ثآني سؤآل ..

لو حبيتو أحد !! وطلب منكم طلب تآفه مثلآ !!!

تنفذون له آلطلَب على أسآسٍ ان آللي يحب ينفذ كل طلبآت محبوبه حتى لو ماكانت لها دآعي ؟ ولا مهما كان لازم يقتنع بالطلب ؟

خطيبي إذآ طلبت منه اي طلب لآزم ابين له قد ايش محتاجه لهَ ولازم اعطيه اسباب ومحاضرات !! مآصآر طلب !!
مع اني أقولهَ آللي يحبَ ينفذ طلبآت حبيبته بدون مآيقولها ليش وليش !! يقول مآ أاقدر أنفذ أي طلب وبس زي الغبي ومآعندي شخصيه !!!

جآوبو يآشمآليآت فديتكم ^^

بيور لايف

<< محدثتكم شماليه غربيه..

ماادري وش اقول قسم ..هع..
احنا يالشماليات نرفع ضغطكن وانتن يالجنوبيات ترفعن ضغطنا..وكل واحد يرفع ضغط الثاني ..هع..

بالنسبه لي انا واثقه من نفسي ويمكن تعجبني اغلب صفات شخصيتي الا اني مااخفيكم اتمنى اكون لينه شوي بألفاظي
وبعيده عن الجديه الغالبه في شخصيتي <ولو اني كثير استهبل بس تبقى الجديه لها اثر..

اختي الشماليه (مااذكر اسمها العذر والسموحه منها) اعجبتني كثيير لانها تتكلم عن مافي نفسي
يعني الجنوبيات ماادري ليش المجامله الزائده ..وربي اني كرهت وحده من كثر ماهي تحب تمدح !!!!! صرت مااطيقها ولااطيق كلامها
كل اللي عندها مشاعر واحاسيس ومجامله <وانا اسميه نفاق
..انا مااخفيكم ودي تكون عندي مجامله شوي بس عشان اتأقلم مع حياتي اللي كلها جنوبيين وع هذا احس اني سامجه اذا جاملت !

النقطه الثانيه ابي اصير رومنسيه بس عشان اذا تزوجت .. اخاف يرررررررررررررررررررررررفع لي ضغطي رفع موب طبيعي ..

النقطه الثالثه اللي ملاحظته على صديقاتي الجنوبيات انه ماتجلس لحالها وقت الفراغ لازم تجلس عند احد لو هي ماتحبه لان المجامله سهله عندها واهم شي تعيش وقتها..بعكسي تماااااماااااا
عادي اجلس لوحدي بس مااقعد مع احد اجامله او اني اضغط على نفسي عشان اتعرف على احد جديد يملآء وقت فراغي المعدود..

النقطه الرابعه ابي تكون دمعتي بمزاجي ..لكن مستحيل تنزل قدام اللي غلط علي ..

<<هذي اشياء اتمنى اخذ منها شوي مو كثير ..( مع اني احب اغلب صفاتي )..

(( على فكره الأحداث اللي تدور عليك تغير نمطك كثير .. لاني كنت متزنه بين الشمالي والجنوبي لكن بعض الاحداث اللي صارت لي اقلبت شخصيتي شماليه بحته ))..

بيور لايف

سؤؤؤآآل خآآصً لكل شمآليه شرقيهَ ..!!!

خطيبي آللي جآب لي كل انواع الامراض النفسيه من الحينَ !! مع اني أحبه واتعذب منه بنفس الوقت *_^

يقولون القط مآيحب إلآ شنآقه ^^ ..

اول شيء انتو لييييييييه عصبيين ؟؟!! أبدااا ولآ عندكمَ تفآهم !!
آلصرآحه آللي حولي أشوفهمَ إذآ عصبو اعووذّ باللـه إعصصآر مآيمديك تقولين شيءَ
مجرد عآندتيهم قآمو عليك حتى لو الموضوع تافهَ , اهم شيء مآتعآندهم !!!

ثآني سؤآل ..

لو حبيتو أحد !! وطلب منكم طلب تآفه مثلآ !!!

تنفذون له آلطلَب على أسآسٍ ان آللي يحب ينفذ كل طلبآت محبوبه حتى لو ماكانت لها دآعي ؟ ولا مهما كان لازم يقتنع بالطلب ؟

خطيبي إذآ طلبت منه اي طلب لآزم ابين له قد ايش محتاجه لهَ ولازم اعطيه اسباب ومحاضرات !! مآصآر طلب !!
مع اني أقولهَ آللي يحبَ ينفذ طلبآت حبيبته بدون مآيقولها ليش وليش !! يقول مآ أاقدر أنفذ أي طلب وبس زي الغبي ومآعندي شخصيه !!!

جآوبو يآشمآليآت فديتكم ^^
بالنسبه للعصبيه مااقدر افيدكــ لاني اعاني منها بس لانه ماعندنا وقت يمكن للجدال هع ..او يمكن انتي رفعين ضغطه بحركاتكــ هع <<اهم شي خلي شخصيتك قويه قدام زوجك لانه يموووت على الشخصيه القويه مو اللي تكون متسلطه لكن اللي تكون واثقه من نفسها <<لانه حتى الشماليات ماننجذب الا للأشخاص سواء رجال او بنات الا اذا كانوا واثقين وفيهم قووه..

اما بالنسبه لسؤالك الثاني فأتوقع انه يندرج تحت الشرقي مو الشمالي..لانه الشرقي عنده الوسواس وعنده الحذر الزائد وعنده التدقيق ..

وااااااااااو نقااش رووووووعه صراحه وشفا غليلي لان هالنمطين بالذات لاززم يفهمون بعض والا النتيجه <<<-- راح ينهبلون الاثنين ..:31:

والله ضحكني مووضووعك .. واستغربت ان الاشياء اللي الشمالي الشرقي يعتبرها كلللل الحياه واهم شي انتي طفشانه منها !!!

يعني مثلا تفكيره بالمستقبل وتخطيطه وتعبه ..
من7المستحيل يتركـــه لانه يصير يحس انه انسان فااشل وبارد وجالس بالدنيا عالــه وبدون معنى.

انا شماليه شرقيــــــــــه ...
وخطيبي جنوبي شرقي ..

نلتقي في نقطه وهي الشرقيه (الاقتصاد+النظام+الدقه وووغيره) الحمدلله حلووو

بس بااااقيه لي جنوبيته وكسسله وبرووده يااااااااااالله شي ماادري صراحه كيف بعيش معه !!

فيه نقاط سلبيه فينا ..
اننا فعلا فعلا نحسس الدنيا بتطير والوقت ضااااع وهذا لااازم اللحييييييييييين اسوويه

بس هذا شي طييب لان النتيجه حتكون حلوووه
لكن لو تكاسلت راح تطير الدنيا فعلا
وراح اخسر الشي اللي كنت ابيه

مثلااااااااااا:
انا زميلتي جنوبيييييييه وكلنا نحييييييفات مووت كانت اوزاننا 39
انا قومت الدنيا الا اسمن واسوي اللي براسيييييي
واجلس احاول واحاوول وانجززز والله اني ازيييييييد وهي تتفرج فيني
اللحين بعد سنه وزني وصل 53 وهي لازالت 39 وهي بتنهبل جالسه وتقول يابختك!!!

انتوا تحسبون الدنيا تجي لحدكم ؟لا الدنيا اللي تراكضين وراها ..

لازم تتحركون شوويه لا تصيرون مثلنا لااااا
انا تعبانه من هالشي وقاهرني اني حتى وانا منسدحه استرخي اعد براسي ايش بسوي وايش بحط!!
متعبين حالنا كثير مساكيين .. واللي يحززن ان اغلب الناس يعتبرونا عصبيين وصعبيين واحنا مافيه اطييييييييييب من قلوبنا

مميزاتنـــــــــآ..وعيووبنـــــآ ..

- ينشـــــد فيه الظهر ..
يعني ترتاحيييييين باماااان وهو معك كل شي منظم ومرتب وماراح تنسون شي ..وكل شي تمام حتى كنزززز كصديق او زوج (حتى يصلح لك يالجنوبيه يالكسوله هههههه)

- ترى لايغرك انهم مايبكون ..آه ليتنا نبكي ..
احنا كل شي يجلس فينا ننجرح ومانعبر ولانبكي عشان كذا احس اننا مانسامح بسررعه <--موعاجبني هالشي
- شخصيه قووويه مو ضعيفه ومهزوزه

- العطـــــــــــآء .. يكفي اننا عشان اهلنا او ازواجنا او اولادنا نعطي نعطي نعطي
بدون حدووووود او بخل مادي او معنوي

- لاحظووا الردود لنا ..
مشكلتنا بالعامي (حمقيات هههههه) اذا عندنا شي مقتنــــــــعين فيه مرررررره
نتحمس ونحمممق عشان يوضح لاننا ننقهر من اللي مايفهم او يففهمنا غلط

-مرحيييين والجلسه والسوالف معنا ماتننمل وشخصياتهم متجدده

-فعلا صراحتنا واااااااضحه والحق نقوله لو بوجه الملك ,
وهذي تزعل الحساسين مثل الجنوبيين

- والله لو حبينا نعشششششق ونهييم ونروح فيها ونمووت لو زعل مننا اللي نحبه ونحب التفاهم بوضوح ..
اما لو جرحتي بكلام قووي او موقف جارح وما وضحتيه وبررتيه
انســـــي يطلع من مخ الشمالي الشرقي ,ووقتها بصير الحبيب اكبر عدو <--عزة نفس ايش نسووي :35:

باختصااار ..... لو تبي الجنوبيه تكسب زوجها بس تحررك دمها شويه لما يقولها شي ما تاجل تقوم تسويه وخلاص كذا ينبسسط ..ولا تتدققين على كلامه وتزعلين كل شوووي راح يطق فيه عررق يعني خذي وارمي منه
(الجهاز العصبي لنا بسررعه يتأثر يعني شي باجسامنا مالنا تحكم فيه !!:35:)

وعلى فكره انا ناويه اخلي زوجي الجنوبي يعلمني شويه
من استرخائه وهدوءه لان الله خلقنا مختلفين عشان ناخذ من بعض .. ونتعلم من بعض ..

بجد اللي تبي تفهم الشمالي الشرقي تقرا االردود زييييييين وربي راح يصيرون كتاب مفتووح قداممكم ..

سبحان الله ..لله في خلقه شؤؤن :35:

ساكنه قلبه..

ج1/جبيتتتتتيها ع الجررح .. فعلا هذا اخس شي فينا واعترف انه شي يعل الكبد <--صريحييين
وكل ماغلب النمط الشمالي زاااااادت العصبيه اكثر
واللي يحزن شايفين هالشي وتعبانين منه ومايقدروا يتغيرون لان جهازهم العصبي الله خلقه كذا .. بس مع التفاهم كلمييه اجلسي معه جلسه ووضحي له بكل حب واحترام انك تعصب بسرعه ودي انك تفهمني ونتفاهم بدون تعصيب ودخلي هالكلام براااسه باذن راح يجيب نتيجه وراح يحاسب نفسه قبل يعصب ويثوور

والسبب بعد لاننا عندنا قناعات قووويه حتى لو الموضوع تافه نفرض قناعاتنا ونعصب وكاننا بنفرض الراي على غيرنا !!
الحل انك بكل هدوء تقولين له لما يخلص عصبيه : اي حبيبي الناس اراءهم تختلف ووجهات نظرهم ياسبحان الله انا مااشوف كذا اشوف انه ....., راح يستحي على وجهه ويهجد ..,

ج2/
عني انا راح انفذذذذذذذه لو حبيته وطلب مني اي شي ولو تافه .. بدليل خطيبي جنوبي يحبي الرسومات الكرتونيه والحركات الطفوليه وانا مااطيق هالشي ..بس راح اسوووويه لعيووووونه

الله يوفقك يارب .. وان شالله تروضين الشوشو حقك لصالحك ويسعدكم يارب ..~

والله هالموضوع بالصميم :flex:

بالنسبه لي جنوبيه غربيه وبجداره
لكن احاول اكتسب بعض الصفات من نمط الشمالي الشرقي

بصراحه بديت اخفف من المجامله ولو اني اضطر لها مع القرايب لايزعلون علينا :(
برضو صرت اهتم بالوقت واحاول أخفف من التسوييييييف اللي بيذبحني :nosweat:

شي حلو لما تشوف طموح الشوشو وقد ايش حريص على مستقبله
هنا انا دووري مو اني اتفرج عليهم وهم ينجحون وانا محلك سر !!
بديت احاول اجدد افكاري وطموحي اللي انسجن من الكسل

محروسي شمالي شرقي ..

الحمدلله اخذ من جنوبيتي وصار يراعي كلامه شوي
واعتبر هذا اهم شي ياخذه مني كـ جنوبيه
بس لازال وقت الزعل والنقاش قااسي وجاف وانااني .... أحس ودي أذبحه وقتها :sad_1:

واعترف إنو اغلب اللي كتبته فووق عن تغيراتي كان بفضل الله ثم بفضله وفضل المنتدى

تسلمون على كلامكم
ولو اني فالبدايه تضايقت شوي من صراحتكم ول ترمووا الكلام رمي :sad_1: < لاتلومها جنوبيه :blushing: :10:
يارب اتخلص من هالحساسيه الزايده

قبل اخلص تذكرت شي :shiny:

سؤال للشماليات

لما اكون قاعده احاول اتغير واعدل اخطاء الماضي معااكم
واطلب منكم نفتح صفحه جديده ... كـ شماليات وقتها راح تنسون الماضي او بتظلون تذكروني فيه !!!؟ :detective2:

بيور لايف

وااااااااااو نقااش رووووووعه صراحه وشفا غليلي لان هالنمطين بالذات لاززم يفهمون بعض والا النتيجه <<<-- راح ينهبلون الاثنين ..:31:

والله ضحكني مووضووعك .. واستغربت ان الاشياء اللي الشمالي الشرقي يعتبرها كلللل الحياه واهم شي انتي طفشانه منها !!!

يعني مثلا تفكيره بالمستقبل وتخطيطه وتعبه ..
من7المستحيل يتركـــه لانه يصير يحس انه انسان فااشل وبارد وجالس بالدنيا عالــه وبدون معنى.

انا شماليه شرقيــــــــــه ...
وخطيبي جنوبي شرقي ..

نلتقي في نقطه وهي الشرقيه (الاقتصاد+النظام+الدقه وووغيره) الحمدلله حلووو

بس بااااقيه لي جنوبيته وكسسله وبرووده يااااااااااالله شي ماادري صراحه كيف بعيش معه !!

فيه نقاط سلبيه فينا ..
اننا فعلا فعلا نحسس الدنيا بتطير والوقت ضااااع وهذا لااازم اللحييييييييييين اسوويه

بس هذا شي طييب لان النتيجه حتكون حلوووه
لكن لو تكاسلت راح تطير الدنيا فعلا
وراح اخسر الشي اللي كنت ابيه

مثلااااااااااا:
انا زميلتي جنوبيييييييه وكلنا نحييييييفات مووت كانت اوزاننا 39
انا قومت الدنيا الا اسمن واسوي اللي براسيييييي
واجلس احاول واحاوول وانجززز والله اني ازيييييييد وهي تتفرج فيني
اللحين بعد سنه وزني وصل 53 وهي لازالت 39 وهي بتنهبل جالسه وتقول يابختك!!!

انتوا تحسبون الدنيا تجي لحدكم ؟لا الدنيا اللي تراكضين وراها ..

لازم تتحركون شوويه لا تصيرون مثلنا لااااا
انا تعبانه من هالشي وقاهرني اني حتى وانا منسدحه استرخي اعد براسي ايش بسوي وايش بحط!!
متعبين حالنا كثير مساكيين .. واللي يحززن ان اغلب الناس يعتبرونا عصبيين وصعبيين واحنا مافيه اطييييييييييب من قلوبنا

مميزاتنـــــــــآ..وعيووبنـــــآ ..

- ينشـــــد فيه الظهر ..
يعني ترتاحيييييين باماااان وهو معك كل شي منظم ومرتب وماراح تنسون شي ..وكل شي تمام حتى كنزززز كصديق او زوج (حتى يصلح لك يالجنوبيه يالكسوله هههههه)

- ترى لايغرك انهم مايبكون ..آه ليتنا نبكي ..
احنا كل شي يجلس فينا ننجرح ومانعبر ولانبكي عشان كذا احس اننا مانسامح بسررعه <--موعاجبني هالشي
- شخصيه قووويه مو ضعيفه ومهزوزه

- العطـــــــــــآء .. يكفي اننا عشان اهلنا او ازواجنا او اولادنا نعطي نعطي نعطي
بدون حدووووود او بخل مادي او معنوي

- لاحظووا الردود لنا ..
مشكلتنا بالعامي (حمقيات هههههه) اذا عندنا شي مقتنــــــــعين فيه مرررررره
نتحمس ونحمممق عشان يوضح لاننا ننقهر من اللي مايفهم او يففهمنا غلط

-مرحيييين والجلسه والسوالف معنا ماتننمل وشخصياتهم متجدده

-فعلا صراحتنا واااااااضحه والحق نقوله لو بوجه الملك ,
وهذي تزعل الحساسين مثل الجنوبيين

- والله لو حبينا نعشششششق ونهييم ونروح فيها ونمووت لو زعل مننا اللي نحبه ونحب التفاهم بوضوح ..
اما لو جرحتي بكلام قووي او موقف جارح وما وضحتيه وبررتيه
انســـــي يطلع من مخ الشمالي الشرقي ,ووقتها بصير الحبيب اكبر عدو <--عزة نفس ايش نسووي :35:

باختصااار ..... لو تبي الجنوبيه تكسب زوجها بس تحررك دمها شويه لما يقولها شي ما تاجل تقوم تسويه وخلاص كذا ينبسسط ..ولا تتدققين على كلامه وتزعلين كل شوووي راح يطق فيه عررق يعني خذي وارمي منه
(الجهاز العصبي لنا بسررعه يتأثر يعني شي باجسامنا مالنا تحكم فيه !!:35:)

وعلى فكره انا ناويه اخلي زوجي الجنوبي يعلمني شويه
من استرخائه وهدوءه لان الله خلقنا مختلفين عشان ناخذ من بعض .. ونتعلم من بعض ..

بجد اللي تبي تفهم الشمالي الشرقي تقرا االردود زييييييين وربي راح يصيرون كتاب مفتووح قداممكم ..

سبحان الله ..لله في خلقه شؤؤن :35:

وه بص يازين كلامك بعد..:blushing::in_love:

انا معك بكل حرف قلتيه..يعني تكلمتي عنا بجد ووصلتي المعلومه صح..

بيور لايف

سؤال للشماليات

واطلب منكم نفتح صفحه جديده ... كـ شماليات وقتها راح تنسون الماضي او بتظلون تذكروني فيه !!!؟ :detective2:
اممم عادي يفتحون معك صفحة جديده ويمشون حياتهم معك..لكن!! راح يكونوا معك اكثر حذر من أول ..

beant ahmed

موضوع حلو
بس ياليت الي عندها خبره تقول لي وش نمطي عجزت اعرف
اول الماما شماليه شرقيه واغلب حياتي معاها البابا ما احتك فيه مره
المهم انا احب اعتمد على نفسي في اشغالي وانجازها من انا صغيره ما افتكر ماما تذاكر لي ابدن ودائما متفوقه
تحب التميز وينشد فيني الظهر بس ما احب شغل البيت لكن اي شي ثاني انجز في نفس الوقت
احب الروقان والاسترخاء والفله لكن لو روايا شغله احس اني ما ارتاح ومره بارده اعصب ببطئ وارضا بمزاجي واسامح لكن خلاص اتعامل مع الشخص.برسميه ثقتي بنفسي الحمدلله موقفيه لما نحط في.موقف الكل يستغرب مني وحركتي هاديه اكره الانتقاذ خاصه في شكلي اجامل بس مو على حسابي افضل ادور حلول على اني اشتكي اعبر عن مشاعري بكل اريحيه صرحه مع نفسي كثير ما احب الازعاج والاصوات العاليه واحب اتهم في شكلي دايم على سنقت عشره واحب مساعدات الناس وكثير يقولون لي انتي دلوعه او كيوت عشان هاديه جدن و غالب احتفظ برأي لنفسي الا اذا احد طلب مني اقول رأي وما احب اتكلم من غير ما افكر بلي اقوله خلاص يكفي خخخخ
يلليت تفيدوني بنمطي
انا اشوف اني جنوبيه غربيه بس اكتتسبت من الوالده صفات شماليه كثيره?

بنت احمد والله مو عآرفة احس شخصيتك مآسية جمعتي كل شيء ماشاء الله

عزتي فيه
يسسلمو عالردود وانتي قلتيها عندنا عواطف وحنية بس مكتووومة
ليش مآنطلعها؟؟ (=

بنآت إللي تأيدني في النقطة هآذي تقول
و هل فعلا الشمآليات كذا او لا

الحنآآآآآآن الجــــآآآآآرف موجود بس ما اظهر إلا في كم موقف:
* ملاحظة هذه الشمالية تنزل دمعتها في الشهر مرة واحدة فقط دموعها غالية عليها (;

إذا شفت اي أحد تعبان
اموووت حزن عليه وبكــآآآ واجلس اتذكره
إذا شفت عجوز او واحد كبير في السن
مرررره أحن عليه واروح اساعدة واسولف معآه):

من الكلمآت اللي إذا احد قالها لي مسسسستحيل ارد له طلب:
تــــكفين
طلبتك
نفسي في هاذي
هاذي الكلمات اذا احد طلب مني شيء وقالها تهزني هز مآ اقدر اقول لا

مآدري إذا هاذي صفات الشمآليات ؟؟ ولا صفاتي الشخصية

..بيور لايف

فديتــــــــــك وه بس :smile:..

فاهمين بعض كوييييس

سؤال للشماليات

واطلب منكم نفتح صفحه جديده ... كـ شماليات وقتها راح تنسون الماضي او بتظلون تذكروني فيه !!!؟

على حسب الموقف او الكلام ..
ونصيحه مني ابدا لاتكرري الموقف مع الشمالي الشرقي
راح يغسل يده مره وحده ويصير باسهل شي تتحول مشاعره عككس

مثلا:
انا صاحبتي حسااااااااااااااسسه وزعوله وفيها انانيه ونذاله سوت لي كذا موقف يقهرررررررررررر
وهي معترفه انه يقهر بس تجلس تبرر وتلف وتدور ولاني احبها امشيها لها
مره واثنين وبقت تكرر غلطاتها
لحد ماطفح الكيل عندي وسحبت عليها
وكرهتها واحنا بيننا عشرة عمر 7 سنين صداقه
من الابتدائي بس شسوي صارت لاتحتمل
وتبيني اتنازل واعدي لها مشاكلها
لحد ماكرهت نفسي واللحين هي تحاول ترررجع ومالقت مني الا الصد
ولو ايش ماحصل ماارجع لها لاني طاب خاطرررري منها
وعارفه لو رجعنا راح تكرر غلطاتها ..

والله مو نذاله مني او نكران عشره لا ..بس هذا اتوقع طبع اغلب الشمالين الشرقيين اذا استمر الشخص يكرر نفس الغلط
ومثل ماقلت لك يكون يقهر موقفه راح يعيفه سبحان الله تتغير المشاعر عليه كثييييييير ..

انتي لاتكرري الغلط اللي وقع منك وراح تلاقين قبووووول من الشوشو بالعكس وراح يزيد قدرك بقلبه ..

وربي يوفقك ويسعدك ...

بيور لايف

مشكوره عزيزتي عالرد
ومعك حق بكلامك

ياحلمي الوردي

يووه كلامك قد مافادني ووضح لي شغلات كثيره غايبه عني
قد ماحسيت بضيقه :tears:

انا كثير تخاصمت مع محروسي لاني ماكنت اعرف للانماط ومو فاهمته هو شمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه < اختلاف عنييييف
ومع كثرة النقاشات والمشاكل حصل وقالي مامنك فايده وماتتغيرين :shutup:

طبعاً هالكلام انقال لي عشان كنت اعاتبه وألومه على تقصيره معاي
مع اني حارمه نفسي من شغلات واجد
يعني يسافر كثيير , مايتصل علي بالاسبوع والاسبوعين :crazy:
والمصيبه يقولي احب صوتك :33:
اجل لو مايحبه اش كان سوا هههههههه

كيف اصدق كلامه وافعآله عكسسس اللي يقول !!! :no:

الله يسعدكم على ردودكم ماقصرتوا

أعلى